كيك × كيك ,,( ملف متنوع .. أكثر من وصفة بالداخل ) ,," الجزء الثاني ",,

Anfas Elfajer 20-01-2011 111 رد 33,107 مشاهدة
A
الحاضره .. الغائبه;14278223:
يمي يمي شكلهم رووووووووووعه ..,,

تسلم هالديااااااات ياقمررر ..,,


مرورك الاروع ياقمر
تسلمي لي
نورتي
أ
يسلموووووو
ا


انفــاس.. تسلم الايادي .. شكله مرة يونس .. وعذاااااااااااب .. بجربه ان شاء الله

ع
ممممممممممم
ماشاء الله عليك صوصو
ابدعتي
وش هالكيكة المعذبة خخخخخخخخخ
هلكتيني الله يهلك شيطانك هههههههههههههههههه
عجبتني الكيكة الثانية تجنن
الله يعطيك العافية
أ
اللااااااااااااااااااااه :)


حلوييييييييييييييييز .... تسلم الايدي ياااااااارب

باينك طباخة كيك درجة أولى ... ماشاء الله تبارك الرحمن


F:
V
روووعه ما شاء الله
ربي يوفقك دنيا وآخرة........F:
ا
مشكورة انفاس الفجرعلى الموضوع...دايمامبدعههههههههههههههههههههههههههه
ا
روووووووووووووووووووووعه


تسلم ايدج أختي ..........
ع
تسلم ايديج حبيبتي على الملف .. يزاج الله الف خير.. وتم التقييم
e
ما شاء الله تبارك الرحمن

إبداع بصراحة وهذا الشي مو غريب على مبدعة مثلك

تسلم الأيادي يالغلا

والله يعطيك العافية
A
دهبيه;14278423:
ماشاء الله
بجد رووووووووووووعة همساتو تسلم الأيادى
تستحقى التميز والتقيم
والله ميزانك بخلان على أقيمك

الكيك التانية شكلها خيااااااااااااال
والأولة حلوة بالتأكيد
سَلمت يداكِ يارب


تسلمي لي دهوبة
مرورك الاروع ياقمر
وكفاية تنوريني حبيبتي:)
A
حايليه شماليه;14278558:
مشار الله رووعه
طريقه رائعه ولذيذه
مشكوره


تسلمي ياقمر
مرورك الاروع
نورتيني
م
سلمت يداك عزيزتي
اعجبتني الكيكة الثانية
ان شاالله اجربها

تحياتي
ن
مشاءالله لاقوه الابالله تسلم يدك
M
ماشاء الله تبارك الرحمن
بجد شكل الكيك كانه جاهز
الاتنين رووووووعة بجد
ماشاء الله عليك
تسلم ايدك و تستاهلي التقييم
س
يم يميييييييييييييي
اموت في الكيك بكل انواعد
لا تحرمينا من الجديد
M
وووو كيك مميـــــــــــز

تسلم يدك
C
رووووووووووعه كل كيكه احلى و الذ من الثانيه :adore:


تسلم يدج و يعطيج العااااااااااافيه
A
Miss S.A;14278639:
مـاشـاء الله تبارك الرحمن



ربي يحفظك أختي " أنفاس الفجر "


و تـسـلم إيـدج * _ *



كل كيكه أحلى من الثانيه



تسلمي ياقمر
كلك ذوق
مشكورة ع المرور الطيب
A
Daisy Ash;14278747:
ما شاء الله تبارك الله...

كل كيكة مميزة بحلاوتها... الأولى خطيرة لأنها بالشوكولاته، لازم أسويها لأخوي لأنه يعشق شي اسمه كاكاو و دايماً يطلب مني أسوي له :)

و الثانية شكلها النهائي تحفة، فعلاً فنانة ما شاء الله عليج!

تسلم إيدج يالغالية و بإنتظار الجديد إن شاء الله F:

:o
تسلمي لي ام راشد
شهادتك أعتز بيها حبيبتي لابداعك المعروف
نورتيني ياعسل
X