رحلتى لبروكسيل وقرطبة وغرناطة وماربيلا

سى سى 20-01-2011 63 رد 8,702 مشاهدة
س
الخوافي;14292225:
روووووووووووعه ماشالله ..........


تم التقيم ......

اسعدنى مرورك
وشكرا لتقييم

س
مملكة الاندلس العربيه<<تخيلت اسمها كذا:009:
يارب اعد للاندلس مجدها,,,
مشكوووووووورهـ على تصويرك للرحله
يستاهل التقيييم
m
و الله روعه انا درست في الكليه التاريخ الاسلامي في الاندلس و الله من مجد و عظمه الي طرد و ذل سبحان الله و الله كان الدكتور يبكي كل محاضرة كان بيحب الاندلس جدا و انا اصبحت مثله يا بختك انك شوفتي الاماكن دي علي الطبيعه صور روعه ما شاء الله الله يحفظك
ش
رووووعه هالتصاميم والزخارف الاسلاميه والنقشات ماشاءالله

صحيح والله مثل ماكتبتي المساجد وغيره الواحد غصب عنه ينقهر ويتضايق

الله المستعاااااااااان

ومشكوره عالصور الاكثر من رائعه

تم تقيمج
س
سفيرة المملكه;14298713:
مملكة الاندلس العربيه<<تخيلت اسمها كذا:009:
يارب اعد للاندلس مجدها,,,
مشكوووووووورهـ على تصويرك للرحله
يستاهل التقيييم

شكرا حبيبتى على تقييم ومرورك كان الاروع

س
manafola;14299956:
و الله روعه انا درست في الكليه التاريخ الاسلامي في الاندلس و الله من مجد و عظمه الي طرد و ذل سبحان الله و الله كان الدكتور يبكي كل محاضرة كان بيحب الاندلس جدا و انا اصبحت مثله يا بختك انك شوفتي الاماكن دي علي الطبيعه صور روعه ما شاء الله الله يحفظك

ويحفضك حبيبتى
والله لو رايتها عن واقع لااصف لك الاحساس وشعور وندمة والحسارة
اتمنى ان تزورها وتعرف كم ان الانسان العربى والمسلم كم هوغيور على دينه وعرقه


تحياتى وشكرا للمرورك
س
شهدالامارات;14300776:
رووووعه هالتصاميم والزخارف الاسلاميه والنقشات ماشاءالله

صحيح والله مثل ماكتبتي المساجد وغيره الواحد غصب عنه ينقهر ويتضايق

الله المستعاااااااااان

ومشكوره عالصور الاكثر من رائعه

تم تقيمج

شكرا حبيبتى على تقييم وعلى مرورك
والله اختى مجد ضاع ما لنا الى تحسر عليه
S
تسلمي اختي عالتقرير الوافي
م
روعه ماشاء الله

الله يهنيكم يارب
س
(Sweet & Sour);14318719:
تسلمي اختي عالتقرير الوافي

وتسلمى جبيبتى

اسعدنى مرورك
س
أم ملاذ;14322969:
روعه ماشاء الله

الله يهنيكم يارب


ويهنكى حبيبتى

اسعدنى مرورك

أ
تتهني يا عسل
y
روعة الرحلة
حلوة البنايات في بروكسيبل
تم التقيم
م
سفرة كللللللللللللش حلوة تسلمين عالتصوير الرائع..
ا
روعه

يسلموو
د
the report is very nice

many thanks
ح
يسلمووووو
س
أم نجود الأحساء;14346331:
تتهني يا عسل

واتمنى لك رحلة لها

اسعدنى مرورك
س
&#9756;ymh a7tajk&#9756;;14404224:
روعة الرحلة
حلوة البنايات في بروكسيبل
تم التقيم

صح كلامك

بنيات وطرقان والاحياء كله بهندسة منضمة
اسعدنى تقييم

وشكرا لمرورك حبيبتى
س
موسيقى هادئة;14404896:
سفرة كللللللللللللش حلوة تسلمين عالتصوير الرائع..

والاروع مرورك
يا حلوة

X