رحلتى لبروكسيل وقرطبة وغرناطة وماربيلا

سى سى 20-01-2011 63 رد 8,702 مشاهدة
U
رووووووووعه

يعطيج العافيه
ا
ما شاء الله روعه عيشت الرحله معاكي
وتعليقك على الصور جنان
تم التقييم
م
روعه يسلمو ع الصور
.
عد إلينا .. يا مجدنا عد .. يا مجدنا عد . . عد أيا مجدُ .. << تذكرت الأنشودة هذي عن الاندلس يوم شفت الصور

:'(

من جد والله .. اذا جلست أتفرج على صور أسبانيا الآن .. أفكّر .. لو كانت الى الآن دولة مسلمة وعربية .. كيف راح يكون شكلها ؟.!!!

:'(

شكراً لك ِ على الصور الجميلة .. تسلمي ..

:065:
س
يااااااااه صدق صدق حسافة والله قهر هذي المفروض دولة عربية اسلامية((الاندلس)):'(

يالله ما نقدر نقول غير الله كريم وحسب الله ونعم الوكيل على كل ظالم<<< كاني قلبتها كدر :o

عن جد الصور رووووووووووووعة تسلمين حبيبتي
احلى تقييمF:
ر
ماشاء الله مناظر ولا اروع
س
AL-7alema;14275091:
ماشاءالله

مناظر روعة

شكرا حبيبتى لمرورك يعطك الف عافية
س
Talla- USA;14275314:
تقرير اكثر من رائع و استفدنه كثير
تسلم ايدك وتم التقييم

والاروع مرورك حبيبتى
شكرا

س
عبير الكادي;14275745:
رووووووووعه

ورائعة بمرورك
س
mrmr ro7 ahmed;14277494:
تسلمي يا عسوله وتم التقييييييم

ويسلملى مرورك
حبيبتى
س
محبوبي1;14277967:
تتهنو في هذي السياحه الحلوه
بس لو كنتي كملتي الموضوع بترتيب حتى ما نفتح كل الصفحات نبحث عن الموضوع


تم التقيم


حبيبتى تمنيت لما كنت ارجع لصفحة لتعديل الموضوع بطريقة جيدة ما كنت اجد خاصية تعديل مثل باقى المنتديات خلاص كنت اعجز عن ترتيب لكن لحين اعرف مستقبلا ان اعدله مرة واحدة بطريقة منضمة
وشكرا حبيبتى على تعليق

سررت بمرورك
س
قلبي عن غيره تسكر;14278245:
تقرير رائح خيتي
موفقه يارب
وننتظر يديدج


ورائع بمرورك حبيبتى

تحياتى
س
مشكلتي دلوعة;14278307:
ماشاء الله تقرير وصور ولا اروووووووووووع تعيدوها بالعافية ياعسل ماشاء الله الصووور بتجننن وتم التقييم لعيونك ياعسل ...


ان شاء الله
وشكرا حبيبتى لتقييم

اسعدنى مرورك
س
بسمةشفاي;14279350:
رووووووووعه

يعطيج العافيه


والاروع مرورك

يعطك الف عافية
س
(عطر الصباح;14280618:
ما شاء الله روعه عيشت الرحله معاكي
وتعليقك على الصور جنان
تم التقييم


يعطك الف عافية
وشكرا على تقييم

س
ملكة الاحساسـ;14281049:
روعه يسلمو ع الصور


ويسلملى مرورك
يعطك الف عافية
س
.. أمــ عــلــيــ ..;14282478:
عد إلينا .. يا مجدنا عد .. يا مجدنا عد . . عد أيا مجدُ .. << تذكرت الأنشودة هذي عن الاندلس يوم شفت الصور

:'(

من جد والله .. اذا جلست أتفرج على صور أسبانيا الآن .. أفكّر .. لو كانت الى الآن دولة مسلمة وعربية .. كيف راح يكون شكلها ؟.!!!

:'(

شكراً لك ِ على الصور الجميلة .. تسلمي ..

:065:


كانت ستكون روعة والله يا اختى انا عن نفسى وغيرتى على الاسلام والعرب انقهرت
وحصرة وندامة شعرت به
ومتاكد هدا شعور اى مسلم حين يزورها
والله المستعان

شكرا حبيبتى على مرورك اسعدنى
س
سرابي الاحلام;14288727:
يااااااااه صدق صدق حسافة والله قهر هذي المفروض دولة عربية اسلامية((الاندلس)):'(

يالله ما نقدر نقول غير الله كريم وحسب الله ونعم الوكيل على كل ظالم<<< كاني قلبتها كدر :o

عن جد الصور رووووووووووووعة تسلمين حبيبتي
احلى تقييمF:


صح حبيبتى كان سيكون اسمها
مملكة الاندلس ونزيد افتخار بها
لكن كما قلتى الله كريم

واتمنى لكم زيارتها
اسعدنى مرورك
تحياتى

س
رموسة الحلوه;14289650:
ماشاء الله مناظر ولا اروع


والاروع مرورك حبيبتى
ا
روووووووووووعه ماشالله ..........


تم التقيم ......
X