رووووعة ماشاء الله
بجد عشت وياك الاجواء الحلوة
الله يسعدك ويهنيك ويخلي لك عمار وحلا
تقرير رحلتي السياحية الى باريس بالتفاصيل و الصور و الاسعار
p
24-06-2010 | 05:44 PM
ا
24-06-2010 | 06:10 PM
ماشاءلله الرحله روووووعه
الحمدلله على السلامه عزيزتي
الحمدلله على السلامه عزيزتي
م
24-06-2010 | 09:16 PM
ماشاءالله
روعه
يعطيج الله العاافيه
روعه
يعطيج الله العاافيه
أ
03-07-2010 | 12:24 AM
ماااااااااااا شاااااااااااااااء الله.. روعه اصراحه..
صدمتيني لما قلتي ناسهم طيبين لان زميلتي بالعمل راحت هناك وتقول ابد ما يتكلمون انجليزي واسلوبهم قاسي في التعامل مع السواح وكل شي عندهم غالي...!؟
ومشكووووووووووووووره حبيبتي..
صدمتيني لما قلتي ناسهم طيبين لان زميلتي بالعمل راحت هناك وتقول ابد ما يتكلمون انجليزي واسلوبهم قاسي في التعامل مع السواح وكل شي عندهم غالي...!؟
ومشكووووووووووووووره حبيبتي..
ا
03-07-2010 | 04:07 AM
ما شاء الله
ع
03-07-2010 | 10:47 AM
ماشاء الله تبارك الله
الحمدلله على السلاااااامة
بصراحة جو فرنسا شكله راااااائع
وعجبتني رحلة الاحلام ههههههه
بصراحة الشخصيات خرااااافية جدا
واحس عالم ديزني
رااااااائع جدا
بجد تسلم ايدك
على التقرير الحلو
الحمدلله على السلاااااامة
بصراحة جو فرنسا شكله راااااائع
وعجبتني رحلة الاحلام ههههههه
بصراحة الشخصيات خرااااافية جدا
واحس عالم ديزني
رااااااائع جدا
بجد تسلم ايدك
على التقرير الحلو
ع
03-07-2010 | 10:56 AM
أوراق الخريف;12525272:
ماااااااااااا شاااااااااااااااء الله.. روعه اصراحه..
صدمتيني لما قلتي ناسهم طيبين لان زميلتي بالعمل راحت هناك وتقول ابد ما يتكلمون انجليزي واسلوبهم قاسي في التعامل مع السواح وكل شي عندهم غالي...!؟
ومشكووووووووووووووره حبيبتي..
فعلا انا كنت بفكر كدة
لأن معظم معلمي اللغة الفرنسية اللي راحو
فرنسا بيقولو لوكلمتم الفرنسيين بلغة غير الفرنسية
اذا حبيتوا تستفسروا عن حاجة
يمشوا ولا يعطيكم اي اهتمام
ه
03-07-2010 | 11:36 AM
ما شالله تقرير حلو ومفصل
عليكم بالعافيه بالسفره وعقبال الفره في اوروبا
خاطري اعرف الطابوق الصغار شنو سالفتهم
عليكم بالعافيه بالسفره وعقبال الفره في اوروبا
خاطري اعرف الطابوق الصغار شنو سالفتهم
ا
03-07-2010 | 11:55 AM
روعه عاشت ايدج على هالصور وفعلا ماكو احلى من باريس وخاصه دزني لاند تحسين روحج عايشه بعالم الاطفال بس شويه الاسعار عنهم غاليه بس بالنسبه للعائله الصغيره زين على فكره نص الاماكن الي رحتوها ان شايفتها وماكو احلى من باريس ...
تقبلي مروري حبيتي ...
تقبلي مروري حبيتي ...
L
03-07-2010 | 06:41 PM
بتجنن فرنسا
نفسي ازروهاااااااااااااااااااا
نفسي ازروهاااااااااااااااااااا
ط
05-07-2010 | 03:43 AM
بجد ررررررررروعه وجو خيااااااااااااااااال
ربي يديم عليك السعاده ياام عمار ويخليلك...زوجك وعيالك يااااااااارب
ربي يديم عليك السعاده ياام عمار ويخليلك...زوجك وعيالك يااااااااارب
م
05-07-2010 | 04:30 AM
وناااااااااااسه الللللللللي ديزني لاند
بس الي رحته ديزني لاند في كاليفورنيا حلو بعد
الحمدلله اهم شي استانستوا
وسلمت يمنااااج على التصوير وماتقصرين ياقلبي
بس الي رحته ديزني لاند في كاليفورنيا حلو بعد
الحمدلله اهم شي استانستوا
وسلمت يمنااااج على التصوير وماتقصرين ياقلبي
N
05-07-2010 | 07:51 PM
روعه الصور
ا
26-07-2010 | 05:32 AM
رااائع ربي يسعدك
د
27-07-2010 | 09:01 PM
يسلموووووووووووووووووووووووووووو
a
23-09-2010 | 10:22 AM
رووووووووووووووووووووووعهـ واللهـ
امووووت على فرنسا
لج مني احلى تقييم فديتج ^^
امووووت على فرنسا
لج مني احلى تقييم فديتج ^^
ق
23-09-2010 | 12:30 PM
يعطيك الف عافيه..
وان شاء الله تسافرين مره ثانيه وتصورين لنا
وان شاء الله تسافرين مره ثانيه وتصورين لنا
ج
23-09-2010 | 02:43 PM
تقرير ممييييز
استمتعت وانا اقرأ التفاصيل >> بس جوعتيني :(
بالتوووووووووووووفيق ..~
استمتعت وانا اقرأ التفاصيل >> بس جوعتيني :(
بالتوووووووووووووفيق ..~
O
23-09-2010 | 10:53 PM
ماشااالله عليج بألف عافية
بس اختي كم كلفتج الرحلة كلها؟؟
بدون التذاكر
وكم جلستوا هناك؟
بس اختي كم كلفتج الرحلة كلها؟؟
بدون التذاكر
وكم جلستوا هناك؟
ش
23-09-2010 | 11:25 PM
ماشاء الله تبارك الله
تقرير حلوووو يالغلا
حمستيني لها
تقرير حلوووو يالغلا
حمستيني لها