نورتوا حبيباتي
شكرا لتواجدكم
تقرير رحلتي السياحية الى باريس بالتفاصيل و الصور و الاسعار
ا
16-05-2010 | 01:40 PM
N
18-05-2010 | 03:12 AM
ماشاء الله روعه
والله يهنيكم يارب
والله يهنيكم يارب
h
18-05-2010 | 11:50 PM
تسلمى حبوبه ..
س
19-05-2010 | 08:56 PM
واااااااااو ام عمار..
صراحة رحلتج لباريس روووووووووووووووووعه..
بالعافية عليكم..
عقبال كل اعضاء عروووووس يا رب
صراحة رحلتج لباريس روووووووووووووووووعه..
بالعافية عليكم..
عقبال كل اعضاء عروووووس يا رب
ا
19-05-2010 | 10:31 PM
noun;12093639:
ماشاء الله روعه
والله يهنيكم يارب
مرورك الاروع
نورتي
hassnaag;12101010:تسلمى حبوبه ..
شكرا لتواجدك
سويت روز;12108309:
واااااااااو ام عمار..
صراحة رحلتج لباريس روووووووووووووووووعه..
بالعافية عليكم..
عقبال كل اعضاء عروووووس يا رب
شكرا لمرورك حبيبتي
نورتي
و عقبال الكل امين
w
20-05-2010 | 02:22 PM
jتقريرك مفصل ومشوق يعطيك العافية
عندي سؤال لان بنسافر انشاء الله لباريس هذا الصيف و بعدها بنروح ديزني سؤالي هل عادي ندخل أكل يعني سندويشات خفيفةلو يفتشون عند المدخل و فين ممكن ناكل لان انا رحت من زمان ونسيت^o)و حنا دائما في السفر نتبهدل في سالفة الاكل و بيروح معانا ابن اختي صغير ما نبغي نبهدلو معانا.و سامحيني طولت عليج.
عندي سؤال لان بنسافر انشاء الله لباريس هذا الصيف و بعدها بنروح ديزني سؤالي هل عادي ندخل أكل يعني سندويشات خفيفةلو يفتشون عند المدخل و فين ممكن ناكل لان انا رحت من زمان ونسيت^o)و حنا دائما في السفر نتبهدل في سالفة الاكل و بيروح معانا ابن اختي صغير ما نبغي نبهدلو معانا.و سامحيني طولت عليج.
ز
27-05-2010 | 04:42 AM
يسلمو يا قمر
ا
27-05-2010 | 08:22 AM
أم جودي وجوادي;12062476:
أم عمار
اسمحي ليي جاء في بالي سؤال
حبيت اسألك عن المطاعم
بصفتنا مسلمين مابناكل من أي مكان طبعا
كيف عرفتوا المطاعم الحلال ؟؟
سالتوا عنها قبل ولا سألتوا المطعم نفسه كيف طريقة الذبح على الطريقه الإسلاميه ولا لأ؟؟
ومشكوره أختي واسمحي لنا على السؤال
اولا اسفة على التاخير
بالنسبة للمطاعم اولا هيه مطاعم اصحابها عرب فاول ما ندخل نسالهم و انا اخذت الاسماء من موقع خاص بالسفر(موقع خليجي) و الكل اقترحلي المطعاعم
winna;12113465:
jتقريرك مفصل ومشوق يعطيك العافية
عندي سؤال لان بنسافر انشاء الله لباريس هذا الصيف و بعدها بنروح ديزني سؤالي هل عادي ندخل أكل يعني سندويشات خفيفةلو يفتشون عند المدخل و فين ممكن ناكل لان انا رحت من زمان ونسيت^o)و حنا دائما في السفر نتبهدل في سالفة الاكل و بيروح معانا ابن اختي صغير ما نبغي نبهدلو معانا.و سامحيني طولت عليج.
هلا حبيبتي
اي عادي احنا اشترينا من محطة المترو اكل و خذيناه معانا مالهم شغل و بالنسبة للاماكن وين ما تمشين اكو كراسي يعني ماكو اي مشكلة و هناك هم بعد اكو مطاعم اذا تبون تشترون بس مو حلال طبعا يعني لازم تتقيدون بالسمك و البطاطا
ا
27-05-2010 | 08:23 AM
و شكرا لكل من شرف موضوعي
u
27-05-2010 | 08:45 AM
يااااااااااااااه فكرتينى بشهر العسل
احلى ايام عمرى
ما شالله الرحله كتييييييييير حلوه الله يسعدك كمام وكمان
مع انى لفيت باريس انا وزوجى شبر شبر بس فى اماكن انتى روحتيها ما لحقتها
مثلا المسله المصريه
تستحقى احلى تقييم يا قمر
احلى ايام عمرى
ما شالله الرحله كتييييييييير حلوه الله يسعدك كمام وكمان
مع انى لفيت باريس انا وزوجى شبر شبر بس فى اماكن انتى روحتيها ما لحقتها
مثلا المسله المصريه
تستحقى احلى تقييم يا قمر
ا
27-05-2010 | 12:49 PM
سعاد سالم;12171426:
يااااااااااااااه فكرتينى بشهر العسل
احلى ايام عمرى
ما شالله الرحله كتييييييييير حلوه الله يسعدك كمام وكمان
مع انى لفيت باريس انا وزوجى شبر شبر بس فى اماكن انتى روحتيها ما لحقتها
مثلا المسله المصريه
تستحقى احلى تقييم يا قمر
شكرا لمرورك حبيبتي نورتي:L:
~
27-05-2010 | 11:22 PM
مآشآلله تقرير حلوووو عليكم بألف عآفيه
وآلله يخلي لكم الكتآكيت
وتم التقييم طبعاً :)
وآلله يخلي لكم الكتآكيت
وتم التقييم طبعاً :)
ا
07-06-2010 | 11:38 PM
تقرير رائع ورحلة شيقة واهم شيء انه الاطفال استانسو ,,, مشكورة
ر
08-06-2010 | 04:38 PM
ماشاء الله روعه وتم التقيييم
ا
08-06-2010 | 05:15 PM
نورتوا بمروركم و تعليقاتكم و تقييمكم
ق
08-06-2010 | 11:59 PM
ماشاء الله الصور رووووعه
س
14-06-2010 | 12:30 AM
تقرير حلو وتسلمين يااااااااارب
ع
14-06-2010 | 01:17 AM
روعة ما شاء الله تبارك الرحمن الصووور تينن
أ
14-06-2010 | 02:31 AM
ماشاء الله عليكم رحلة موفقة الله يحفظكم
O
15-06-2010 | 05:25 PM
تسلم ايدج اختي على الموضوع
الله يعطيج العافيه
تحياتي لج
الله يعطيج العافيه
تحياتي لج