الماكرون الفرنسي بطريقتي انا "كتكوته نايمه" ..وبالصور التوضيحيه والشرح المفصل

كتكوته نايمه 01-04-2010 250 رد 242,778 مشاهدة
G
ما شاء الله عليج يا كتكوتة وايد حلو ويجنن شغلج
ا
يسلموووو
أ
شكله تحفه ماشاء الله
*
مبدعة تسلمي
&
رووووووووووووووووووووعة يا فنااااااااااانة
ربي يسهل عليج ولادتج يارب
ك
اسعدني مروركم خواتي ..
كلامكم مشجع جدآ :093:
s
ما شاء الله عليج مبدعه كعادتج كتوته

مشكوووووووورة
غ
شقولج بس .. !!!

يالله يارب يرزقج الذريه الصالحه كامله الخلق و الخًلق يارب العالمين
و عسى ربي يرزقج من اوسع ابواب الرزق
و يجمعنا و اياج الجنه يارب العالمين ...


عاد عـ اذان المغرب .. من قدج ^_^


ما شاء الله عليج يالغلا
مبدعه بمعنى الكلمه
عين الرحمن تحرسج من كل شي يارب
ش
ماشااااااااء الله تبارك الرحمن ..^؛^

مبدعه مبدعه ماشاء الله عليج من غير اي رمسه ...

و تصويرج اروع و اروع ماشاء الله ...(:

تسلم الايادي يالغلآ ...

و يعطيييييييج الف عافيه و ربي يقومج بالسلامه و اتيبين النونه بخير و عافيه ...^؛*
N
ماشاء الله روووووووووووووووووعه
م
يسلمو يا قمر روعه ماشاء الله
الله يعطيكي العافيه
M
يميييييييييي تسلمين يالغلا..والله كننت حابه أعرف المقادير من زمان..تسلمين يا قلبي
M
ما شاء الله تبارك الله
إبدااااااااع كتكوته
ربي يحفظج
و تسلم إيدج
^
تسلم يدج يالغالية كتكوته

شكله حلو ومرتب

ماشاء الله عليج ضبطي الطريقة..

ربي يحفظج ويسعدك ياارب
*
الله يعطيج الف عافيه
م
ما شاء الله... تسلم إيدج عالحلا
ع
يسلموووووووووووووووووووووووووووووووووووووووا
ف
ابداع ماشاء الله تسلمي كتكوته شهيتيني عليه بس احسه شغل وايد فيه وانا احب الجهاز اكثر من الشغل

بخلي اختي تحاول تعمله
ح
ابداااااااااااااااااااااااع
تسلم يدك على هالماكرون
وتم تقييمج يا عسل
أ
يمي يمي

مااااشاء الله عليج

ابدااااااااااااااع وشغل نظييييييييف

الله يقومج بالسلامة يارب
X