روابط قد تهمك :
فساتين العروس | تسريحات | تنظيم الاعراس | زخرفة | عالم حواء

صفحة 1 من 25 1234567891011 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 372

الموضوع: أحلى الصديقات السوريات بأحلى تجمع لشهر ربيع الثاني اهلا وسهلا***

عروس مبدعة الصورة الرمزية MONOSTEPS

أحلى الصديقات السوريات بأحلى تجمع لشهر ربيع الثاني اهلا وسهلا***

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يسعد صباحكم والله يجعل هالشات وجه خير علينا يارب

موضوعنا عن الصداقة

بالبداية بحب قلكم انه قضيت معكم احلى الاوقات واحلى الضحكات واحلى الاحاديث
    والحلو انه الشات صاير منغلق علينا وحصري وهيدا الشي اللي بيخلينا عن جد
    نحس اننا قريبين من بعض

حبيت قلكم اني هي آخر مرة رح افتح فيها الشات ان شاء الله لانه رح قدم تنازلي عن الاشراف
    بما اني نازلة اجازة ان شاء الله والواحد ما بيعرف كيف ظروفه رح تكون
    بتمنى اني كون ما زعلت حدا او دايقت حدا لو حتى بكلمة سامحوني وحللوني متل ما بيقولوا

وبتمنى للكل بدون استثناء ايام حلوة ويارب بتحققوا كل اللي بتحبوه ورح اشتقلكم كتير
    بفترة غيابي ويمكن ما اقدر طل عليكم من سوريا ان شاء الله بس الاكيد انه انتم دائما ببالي

ويارب اني كنت بالنسبة الكم مشرفة خفيفة الظل واتسليتوا معي وكنت عند حسن ظنكم

بعرف عم تقولوا خفي علينا ست مونو وهاتي المفيد هههههههههههه

اتفضلوا على الغدا نتغدى توديعة ونتذكر مع بعض اللحظات الحلوة اللي قضيناها سوا

واذكروني بكل خير يا احلى رفقة

عروس نشيطة

يا الله يا مونو عن جد بكيتيني ما تحكي هيك كنت مبسوطة لاني اول وحدة في الشات الجديد بس لما قرات ما عاد بدي شارك ما بكفي انهم اغلقو هيداك الشات بوجهي وانا عم ارد عليكي

و ما رح نعفيكي من مهامك الاشرافية اقل منها تدخلي بالشهر مرة و نطمن عليكي و نعرف اخبارك و حكيتي انو حيكون في نت ما هيك
    و انتي مو صديقة انتي اخت و اعز كمان يعني يلي عم نحكي هون ما عم نحكي لاقرب الناس يلي موجودين جنبنا وانا ما بعرف عبر كتير بس يلي في القلب صعب ينحكى الك و لكل الموجودين بالشات و الله لا يحرمنا من بعض و يلي جمعنا هون من دون ميعاد ان شاء الله يجمعنا دايما مهما صار

عروس نشيطة
    مرحبا رجعتلكون هيدي مونو خلتني انسى ليش دخلت

مبررررررررررررررررووووووو وووووووووووك علينا الجزء الجديد

و ان شاء الله تبقى لمتنا على طول و تصير لمة على الطاولة يلي حاطاها مونو شكلها بشهي بدون اكل هههههههههههه

مونو حبيبة قلبنا كلنا و نبض الشات
    دمشقية وينك يا ضرسانة طولتي الغيبة طمنينا عنك انتي كبيرة القعدة (متل المصريين ههههه) بس مش بالعمر اكيد
    سورية بحسك اطفولة الشات ( تصغير طفل ههه) مع انك يلي قايمة يواجب الحمل و الولادة عنا كلنا
    بيرل الاخت الحاضرة الغائبة المشغولة دايما متل النحلة الله يعطيكي الصحة و العافية
    شامية سنفورة الشات و ان شاء الله بتكوني لقيتي يلي يريح بالك و يبعد عنك الملل
    ياسمينة انتي بقى عروستنا و ان شاء الله نشوفك متزوجة و متهنية و بتذكريني في حالي اول ما شاركت بالشات
    لولية الماما الحلوة الله يخليكي لبنوتاتك و تفرحي فيهم يا رب
    بنت الشام ابقي طلي علينا و الله يفرحك دايما
    بتمنى ما كون نسيت حدا و اذا نسيت يا ريت ما تزعلو مني لانو بكون العتب على الذاكرة هالايام مش نافعة ابدا

وما حد يزعل اذا ما عجبو اللقب و باب الاعتراض مفتوح هههههههههههههه

عروس فضية
    أنا الدمشقي لو شرحتم جسدي ......... لسال منه عناقيد وتفاح **
    يسعد أوقاتكم ومبروك علينا الجزء الجديد كيفكم ياحلوين

مونو ما منقبل بنوب بدك تدخلي تحاكيني من سوريا شو يعني تقطعينا هالقطعة يعني مافيك تدخلي بالأسبوع مرة الك بسعر ياسمنة وبيرل صحيح بيغيبو فترة بس منرجع منطمن على أخبارن شو يعني مابدك تحاكي زوجك عالنت أنت وعم تحاكيه افتحي عالشات وطمنينا عنك ولا إلا اذا أنت مابدك تطمني علينا يعني

بيرل شفت ردك بالجزء الماضي الله يعطيك العافية ويقويك يارب أنت دايما هيك عنجد ما شالله عنك عن 10 رجال يا هيك النسوان يابلا أنا بحب المرأة الفالحة على جميع الأصعدة الله يهني زوجك

دمشقية وسوريا شو الظاهر شغالة العزايم عندكم يالله تعالو خبرونا شو الأخبار الجديدة

كاتس أنا سنفورة ههههههههههه حبيبتي أنا طولي 174 شو سنفورة السنفورة بيقولوها عنا للناس يلي قطعتهم ناعمة

على كل حال بسيطة معليش سنفورة سنفورة متل ما بدك

ياسمنية تقبشي قلبي هديك المرة التهيت بأني كتبتلك عن العملية تبعك ونسيت قللك ألف مبروك تحديد عرسك عالسابع وان شالله ألف ألف مبروك وان شالله السنة الجاية متل هالأيام بتكوني حامل

لولية خانم شو صار معك بسفرتك عالرياض والله نسيت ايمتى كان توقيتها

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CATS_ANGEL مشاهدة المشاركة

يا الله يا مونو عن جد بكيتيني ما تحكي هيك كنت مبسوطة لاني اول وحدة في الشات الجديد بس لما قرات ما عاد بدي شارك ما بكفي انهم اغلقو هيداك الشات بوجهي وانا عم ارد عليكي

و ما رح نعفيكي من مهامك الاشرافية اقل منها تدخلي بالشهر مرة و نطمن عليكي و نعرف اخبارك و حكيتي انو حيكون في نت ما هيك
    و انتي مو صديقة انتي اخت و اعز كمان يعني يلي عم نحكي هون ما عم نحكي لاقرب الناس يلي موجودين جنبنا وانا ما بعرف عبر كتير بس يلي في القلب صعب ينحكى الك و لكل الموجودين بالشات و الله لا يحرمنا من بعض و يلي جمعنا هون من دون ميعاد ان شاء الله يجمعنا دايما مهما صار

لا تبكي سلامتك لا وداع لا وداع بل لقاء ان شاء الله بل لقاء ههههههههههه
    وانت والله اللي اخت غالية على قلبي كتيييييييير بحس لما بحكي معك برجع لايام الصبا
    فيك كتير من صفات رفقاتي واخواتي
    والله شوفي الظروف حالت دون اني اشبك تحت بسوريا وهي هي كل القصة والا لو كان
    عندي نت كنت هلكتكم من كتر ما دخلت ههههههههه واستني رقم موبايلي السوري ان شاء الله بمسج على تليفونك بس انزل

على فكر انا وعم اكتب لكم المقدمة اللي فوق غصيت ما بعرف كتيييييير غاليين عندي والله

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CATS_ANGEL مشاهدة المشاركة
    مرحبا رجعتلكون هيدي مونو خلتني انسى ليش دخلت

مبررررررررررررررررووووووو وووووووووووك علينا الجزء الجديد

و ان شاء الله تبقى لمتنا على طول و تصير لمة على الطاولة يلي حاطاها مونو شكلها بشهي بدون اكل هههههههههههه

مونو حبيبة قلبنا كلنا و نبض الشات
    دمشقية وينك يا ضرسانة طولتي الغيبة طمنينا عنك انتي كبيرة القعدة (متل المصريين ههههه) بس مش بالعمر اكيد
    سورية بحسك اطفولة الشات ( تصغير طفل ههه) مع انك يلي قايمة يواجب الحمل و الولادة عنا كلنا
    بيرل الاخت الحاضرة الغائبة المشغولة دايما متل النحلة الله يعطيكي الصحة و العافية
    شامية سنفورة الشات و ان شاء الله بتكوني لقيتي يلي يريح بالك و يبعد عنك الملل
    ياسمينة انتي بقى عروستنا و ان شاء الله نشوفك متزوجة و متهنية و بتذكريني في حالي اول ما شاركت بالشات
    لولية الماما الحلوة الله يخليكي لبنوتاتك و تفرحي فيهم يا رب
    بنت الشام ابقي طلي علينا و الله يفرحك دايما
    بتمنى ما كون نسيت حدا و اذا نسيت يا ريت ما تزعلو مني لانو بكون العتب على الذاكرة هالايام مش نافعة ابدا

وما حد يزعل اذا ما عجبو اللقب و باب الاعتراض مفتوح هههههههههههههه

ميرسي ميرسي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شامية للعظم مشاهدة المشاركة
    يسعد أوقاتكم ومبروك علينا الجزء الجديد كيفكم ياحلوين

مونو ما منقبل بنوب بدك تدخلي تحاكيني من سوريا شو يعني تقطعينا هالقطعة يعني مافيك تدخلي بالأسبوع مرة الك بسعر ياسمنة وبيرل صحيح بيغيبو فترة بس منرجع منطمن على أخبارن شو يعني مابدك تحاكي زوجك عالنت أنت وعم تحاكيه افتحي عالشات وطمنينا عنك ولا إلا اذا أنت مابدك تطمني علينا يعني

بيرل شفت ردك بالجزء الماضي الله يعطيك العافية ويقويك يارب أنت دايما هيك عنجد ما شالله عنك عن 10 رجال يا هيك النسوان يابلا أنا بحب المرأة الفالحة على جميع الأصعدة الله يهني زوجك

دمشقية وسوريا شو الظاهر شغالة العزايم عندكم يالله تعالو خبرونا شو الأخبار الجديدة

كاتس أنا سنفورة ههههههههههه حبيبتي أنا طولي 174 شو سنفورة السنفورة بيقولوها عنا للناس يلي قطعتهم ناعمة

على كل حال بسيطة معليش سنفورة سنفورة متل ما بدك

ياسمنية تقبشي قلبي هديك المرة التهيت بأني كتبتلك عن العملية تبعك ونسيت قللك ألف مبروك تحديد عرسك عالسابع وان شالله ألف ألف مبروك وان شالله السنة الجاية متل هالأيام بتكوني حامل

لولية خانم شو صار معك بسفرتك عالرياض والله نسيت ايمتى كان توقيتها

اهلا شامية الحلوة لا والله ما هيك الشغلة ما رح احكي حتى مع زوجي لانه كنت على اساس
    نزل معي اللابتوب ان شاء الله لانه زوجي رح يجيب واحد
    بس المشكلة انه في شخص بدنا منه فلوس وما ردن لهلأ يعني بالمختصر ما رح نجيب
    جهاز تاني لهيك مارح اقدر بالتالي اني اشبك والله يعوضني خير
    وقولي اجت لصالحي لانه بدي ياه يشتقلي ما بدي كل شوي نفتح ونشوف بعض

المهم انكم رح تبقوا بالبال وتذكروني بكل خير وبما انه ما معي رقم تليفونك
    فينك اذا بتحبي تاخدي رقمي بسوريا من البنات لانه معي ارقامهم وكلهم ان شاء الله
    رح ابعتلهم رقمي بمسج

عروس نشيطة
    بنااااااااااااااااااااااا ات هيدا الجزء عن جد وجهو حلو هلا اتصل جوزي حكالي اجهز حالي طالعين على سوريا
    سبقتكن كلكن بالروحة هههههههههههههه رح نبقى يومين ادعولي ما يصير شي بشغل جوزي يعطل الروحة
    حكيت لازم ادخل اعطيكن خبر حتى ما تقولو اني غطيت و ما عدت اسال

كاتس ........... يا عيني يارب تتهنوا ويارب يمشي حالها والله فرحتيني
    بتنور سوريا والله

الدمشقية وينك غايبة ؟؟؟ اشتقنالك

مشرفة سابقة الصورة الرمزية الدمشقية
    شكرا مونو على فتح الجزء الجديد ومبارك علينا بس كتييير مؤثر عن جد والله يبعتلك الهنا دمعو عيوني
    والله انك اخت غالية علينا كلنا والله يديم هالاخوة والمحبة بينا يارب,,,, ومن غير شر لقلبك ان شالله بتروجي وبتنبسطي
    ياااارب وراح توحشينا والله واماااانة والامانة صعبة كل ماصحلك تدخلي نت او كنت فاضية تطمنينا عنك وعن رورو برد لو سطر واحد

ومساامحة دنيا واخرة وماشفنا منك الا كل خير واللــــــــــــــــــــه
    ووالله من غير مجاملة راح تتركي فراغ كبيير وان شالله بترجعيلنا بالف خير وسلامة

ومبروك علينا التجمع الجديد والله يجعلو خير على الجميييع يارررب
    اسفة انشغلت عنكم شوي لانو مو رايقة والله والبيت قايم قاعد بدكم تقولوا تعزيلة ومو تعزيلة ,,, يالطيف كراكيب بني ادم شو كتيرة قد ماكبيتي ووزعتي
    بيبقى كتييير ,,,

كاتس حبيبة قلبي يخليلي ياكي يارب انتي والبنات انا هنا اجيت وانتي راح تعيبي من غير شر يارب تنبسطي بسوريا ولا تخلي مكان الا وتروحيلو ايوا
    روحي الغوطة هلأ بتجنن والزهر بكل مكان واطلعي على قاسيون وطلي على نهر بردى هلا حلو وريحتو مو طالعة خخخخ
    وشكرا على اللقب الحلو قبلانة (( ليش راح يصحلي احسن من هيك )) قال الكبير كبير والصغير (( سورية يعني خخخخ )) مانعرفوش ههههههه
    قال اطفولة قال والصغر اي سورية ههههه (( تؤبش قلبي هلأ بتجي وبتردحلي الله يستر

المهم

شامية اهلا وسهلا ومية مرحبا وهاانا ذا لا عزايم ولا هم اصلا هالاسبوع ماشفت سورية من غير شر مسكينة زوجها مشغول
    وانا مشغولة بهالبيت ضبضبة وترتيب متل ماقلت كمان زوجي جاب غرفة نوم جديدة ماشالله لامه الله يخليلو ياها هدية عيد الام
    بقى كمان ترتيب وتركيب وحالة الحمد لله على العافية

قرئت انك بصنعا عم تعاني من الوحدة عن جد الله يكون بعووونك فوق الغربة كمان زوجك غايب بس يالله الله يعينك شو نعمل الرزق مابيجي بالساهل
    وكويس دوري على شغل او دورات ولا حتى نادي المهم تمللي وقتك وربي يكون بعوونك

سمووورة الف سلامة عليكي يااارب اكيد هلأ فكيتي القطب ان شالله اجر وعافية ومبروووك تحديد الفرح ربي يتمملك على خير يارب
    وعلمك غمضي عين وفتحيها تلاقي شهر سبعة على الباب

بيرل حبيبة قلبي والله انك اخت غالية على قلبي بقى كيف مانسأل عنك بعدين عشرة عمر وبينا خبز وملح الكتروني من عند مونو الله يخليلنا ياها خخخخ
    وربي ييعينك ويقويكي على الشغل وانت قدها وقدود ان شالله
    واي والله مارح انزل على الشام هالصيفية لان اهلي جايين باذن الله بس يمكن انزل برمضان يعني مجرد فكرة مو اكيدة والخيرة فيما اختار الله
    ومنشان انا سورية تؤبشي قلبي والله يخليلك اخواتك يااارب والله يابيرل هي سورية بحسها بنتي اكتر مو اختي وبحس حالي مسؤولة عنها وقلبي عندها
    على طووول (( هلأ بتصدق وبتجي بتزيد دلعها وسئالتها علي خخخخ))
    ياعمي الاخوات حلوين ربي يخليهم ويخليلكم يااارب
    وهيك دائما طللي علينا وفرحي قلبنا بردودك

لولية وبنوتة وكل الحلا واختنا الجديدة اللي انضمتلنا يارب كلكم تكونو بالف خير

بنات شوفو الربيع مباشر من غوطة دمشق اختي مصورتها

الصورة من جديد

مسا الورد

اخر الاخبار ان شاء الله رح نعزل من الحتة على قولة اخوانا المصريين ههههههههه
    عن جد مارح نجدد ما عم يتفق زوجي معهم وقالي ما بالعهم << لو مع بيبسي ما عم ينهضموا ههههههه

المهم ان شاء الله الاسبوع الجاية عندي حفلة غير شكل ولكم ان تتخيلوا حجم الشغل اللي عندي غير ضب شناتي السفر ان شاء الله يعني بتصور انه رح يكون وقتي فول على الاخر
    ان شاء الله :060:

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدمشقية مشاهدة المشاركة
    شكرا مونو على فتح الجزء الجديد ومبارك علينا بس كتييير مؤثر عن جد والله يبعتلك الهنا دمعو عيوني
    والله انك اخت غالية علينا كلنا والله يديم هالاخوة والمحبة بينا يارب,,,, ومن غير شر لقلبك ان شالله بتروجي وبتنبسطي
    ياااارب وراح توحشينا والله واماااانة والامانة صعبة كل ماصحلك تدخلي نت او كنت فاضية تطمنينا عنك وعن رورو برد لو سطر واحد

ومساامحة دنيا واخرة وماشفنا منك الا كل خير واللــــــــــــــــــــه
    ووالله من غير مجاملة راح تتركي فراغ كبيير وان شالله بترجعيلنا بالف خير وسلامة

ومبروك علينا التجمع الجديد والله يجعلو خير على الجميييع يارررب
    اسفة انشغلت عنكم شوي لانو مو رايقة والله والبيت قايم قاعد بدكم تقولوا تعزيلة ومو تعزيلة ,,, يالطيف كراكيب بني ادم شو كتيرة قد ماكبيتي ووزعتي
    بيبقى كتييير ,,,

كاتس حبيبة قلبي يخليلي ياكي يارب انتي والبنات انا هنا اجيت وانتي راح تعيبي من غير شر يارب تنبسطي بسوريا ولا تخلي مكان الا وتروحيلو ايوا
    روحي الغوطة هلأ بتجنن والزهر بكل مكان واطلعي على قاسيون وطلي على نهر بردى هلا حلو وريحتو مو طالعة خخخخ
    وشكرا على اللقب الحلو قبلانة (( ليش راح يصحلي احسن من هيك )) قال الكبير كبير والصغير (( سورية يعني خخخخ )) مانعرفوش ههههههه
    قال اطفولة قال والصغر اي سورية ههههه (( تؤبش قلبي هلأ بتجي وبتردحلي الله يستر

المهم

تسلمي لقلبي والله انتم اعز وصدقيني كتبت لكم الكلام من قلبي وما اتخيلت ابدا اني
    اتاثر هيك عن جدا انا وعم اكتب كمان دمعت وغصيت يالله هيك الدنيا
    عن جد خجلتيني بذوقك وانا والله ما شفت منك ولا من البنات الا كل شي حلو
    وشو رايك رشحك لتستلمي الشات مرة تانية ؟ يعني يرجع الشات لاصحابه هههههههه
    لانه لازم بهاليومين ان شاء الله خلص ذمتي

ومبروك عليكم غرفة النوم الجديدة الله يرزق زوجك ويجعله من البارين دائما بامه
    والله حلو كتير الله يهنيكم لانه عن جد كله بينعكس على حياتكم والله بيوفقكم كمان وكمان
    ومشان التعزيلة الله يعينك والله متل ما قلتي من وين بتنبع هالكركيب بدي افهم
    يعني والله متل ما قلتي بنضل على تودير وترويح والا بتلاقي عندك يالله الحمدلله على النعمة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدمشقية مشاهدة المشاركة
    بنات شوفو الربيع مباشر من غوطة دمشق اختي مصورتها

ما طلعت الصورة حمليا من عروس بليز مشان نكون بالصورة بالبث المباشر

لا تنسي تقولي دستور قبل ما تبلشي البث مشان نتغطى هههههههههههههههههههههه

عروس رائعة
    الله يسعد اوقاتكم يارب ومبرووووووووووووووووووووو ووووووك علينا الجزء الجديد ان شاء الله بتملى صفحاته بفرح وسعادة وراحة بال كل وحدة فينا
    مون تسلمي لقلبي شو رقيقة هههههههههههههههه الله لايحرمنا من لمتنا مع بعض والله يديم محبتنا لبعض يارب
    وربي يكون الك معين يعني نقلة وسفر يالله الحمدلله الخيرة فيما اختاره الله

عروس رائعة
    تسلميلي ياكاتس انا اطفولة ههههههههههههه ياستي مااختلفنا اطفولة بس قايمة بواجب الحمل والولادة عنكم لألألألألألألألألألألأ لهون وبس شو قصدك خخخخخخخخ اصلا انا عم استنى اولد وبعدين بدي اختم الباب يلي عندي بالشمع الاحمر ههههههههههههههههههههههههه هههه ايواااااااااااااا لأنه ولد رابع مارح تلاقوني غير بالعصفورية

صفحة 1 من 25 1234567891011 ... الأخيرةالأخيرة