دريمز ...||
موفقة حبيبتي لا تتاخري بس علينا :032:
~¤¦¦§¦¦¤~ *تجمع بنات سلطنة عمان لشهر محرم 1431ه* ~¤¦¦§¦¦¤~
م
29-12-2009 | 08:27 AM
م
29-12-2009 | 08:49 AM
الله يحفظك دريييييييييمزززززز
وربي يوفقك ويسهل امورك
وربي يوفقك ويسهل امورك
م
29-12-2009 | 08:59 AM
صباح الخير
صباح الكسل
الجو بااااااارد وينعس
اااريد انام من ذا الجوو
بررررررررررررد
صباح الكسل
الجو بااااااارد وينعس
اااريد انام من ذا الجوو
بررررررررررررد
م
29-12-2009 | 09:02 AM
هلا ملاكوووه
صباح النوم
حظش خخخخخ
ماشي برد ياخي
مو اخبارتس
صباح النوم
حظش خخخخخ
ماشي برد ياخي
مو اخبارتس
م
29-12-2009 | 09:08 AM
مسقطاوية للأبد;10928847:هلا ملاكوووه
صباح النوم
حظش خخخخخ
ماشي برد ياخي
مو اخبارتس
هلا مس مس
مو الاخبار
ياخي كسل
بررررد انا بردانه
الحوامل ما يحسن بالبرد مستحرات >> انا كذا يوم كنت حامل بياسين اقول حال امي حر:094:
ماشي اخبار مناقره من الغبشه مع الشغالة:03:
صح ماماتي خبرتني يمكن بيكنسلوا الرحلة بكرة :01:؟؟؟؟
م
29-12-2009 | 09:12 AM
ملوووووووك..
صباحوووو اخبار ايه
ليش ن غبشة مناقرة مو سوت مسسكينة :091:
صباحوووو اخبار ايه
ليش ن غبشة مناقرة مو سوت مسسكينة :091:
ب
29-12-2009 | 09:13 AM
ما شي اخبار عن منخفضات قريبه؟؟؟
افوااادي بسيول وامطاااار تستمر اسبوووووع كاااااااامل
بس ما في مسقط.. مسقط طشونة سيل وتغرق
اباها في اللي بالي بالي خخخخخ:087:
افوااادي بسيول وامطاااار تستمر اسبوووووع كاااااااامل
بس ما في مسقط.. مسقط طشونة سيل وتغرق
اباها في اللي بالي بالي خخخخخ:087:
م
29-12-2009 | 09:15 AM
مسزز غموضة;10928874:
ملوووووووك..
صباحوووو اخبار ايه
ليش ن غبشة مناقرة مو سوت مسسكينة :091:
تمام بردانه ونعسانه وكسلانه :02:
اسلوبها ينرفز تعاند تسوي بو فراسها >> تراني لين تو ساكته هذي مناقرة مال خفيف :037:
اخبارك انتي !!:083:
م
29-12-2009 | 09:23 AM
موووولي...||
هين تبيها بااااااااااااه في بالك !!!
انا اريدها في :032: :hysterical:
ملوووك ...|||
صبري لا تنازعيها تووو بجي عندش اريد اشوف شي اكشن تو ماشي اكشنات
مثل اول ....
وعاد خوززززززززززززا ما سرت لها بليل نشوف الاكشنات بو تصير هناك
خوزززززززززززززززززززا :032::hysterical:
هين تبيها بااااااااااااه في بالك !!!
انا اريدها في :032: :hysterical:
ملوووك ...|||
صبري لا تنازعيها تووو بجي عندش اريد اشوف شي اكشن تو ماشي اكشنات
مثل اول ....
وعاد خوززززززززززززا ما سرت لها بليل نشوف الاكشنات بو تصير هناك
خوزززززززززززززززززززا :032::hysterical:
م
29-12-2009 | 09:25 AM
مسزز غموضة;10928929:
موووولي...||
هين تبيها بااااااااااااه في بالك !!!
انا اريدها في :032: :hysterical:
ملوووك ...|||
صبري لا تنازعيها تووو بجي عندش اريد اشوف شي اكشن تو ماشي اكشنات
مثل اول ....
وعاد خوززززززززززززا ما سرت لها بليل نشوف الاكشنات بو تصير هناك
خوزززززززززززززززززززا :032::hysterical:
غمازاتي :086:
حلالالالالالالالالاتها خوزززززززا:013: بهذا الجو >> تو بطلع اتكشت >> أغايرك :085:
بجد الجو حلووو ورومانسي وشاعري >> تو بغني صبري :037:
ب
29-12-2009 | 09:28 AM
بالي باللي في بلادي هين نوبااا:037:
ملوك ... ماما عامليها بالشد واللين
عليي كان فهمتي :037:
ملوك ... ماما عامليها بالشد واللين
عليي كان فهمتي :037:
م
29-12-2009 | 09:32 AM
:094:
جربت معها اكون طيبه ما نفع اكون شريرة ما نفع
مو اسوي >> اطنشها بس عاد يوم ما استحمل بنفجر في شكلها >> :039:
لا بس يوم تبا شي عاد اشوف التحيلات >> يوم تبا تسير رامز:ok:
بك أملي;10928955:
بالي باللي في بلادي هين نوبااا:037:
ملوك ... ماما عامليها بالشد واللين
عليي كان فهمتي :037:
جربت معها اكون طيبه ما نفع اكون شريرة ما نفع
مو اسوي >> اطنشها بس عاد يوم ما استحمل بنفجر في شكلها >> :039:
لا بس يوم تبا شي عاد اشوف التحيلات >> يوم تبا تسير رامز:ok:
م
29-12-2009 | 09:33 AM
ملووووك ...|| ....:094:
ماما تريدي اجي اخنقش تووو انطبي ما زين الدرواة تووو :037:
شممسسس :037:
الله يهديج انتي بس
طلعي شبر بقطع طرطرايف اصابعج حتة حتة :037:
واعطيهم سنورنا البطران :094:
موووولي....|||
ما احيد بلادكم فوق سحاب احيدها شمس :037:
ان شاء الله كل عمان امطار خير بس بدون ريح :094:
ادعي ولا اجي واسمطك من زمارة رقبتك :094:
دالوقتي
ماما تريدي اجي اخنقش تووو انطبي ما زين الدرواة تووو :037:
شممسسس :037:
الله يهديج انتي بس
طلعي شبر بقطع طرطرايف اصابعج حتة حتة :037:
واعطيهم سنورنا البطران :094:
موووولي....|||
ما احيد بلادكم فوق سحاب احيدها شمس :037:
ان شاء الله كل عمان امطار خير بس بدون ريح :094:
ادعي ولا اجي واسمطك من زمارة رقبتك :094:
دالوقتي
م
29-12-2009 | 09:36 AM
ملاك مسقط;10928971:
:094:
جربت معها اكون طيبه ما نفع اكون شريرة ما نفع
مو اسوي >> اطنشها بس عاد يوم ما استحمل بنفجر في شكلها >> :039:
لا بس يوم تبا شي عاد اشوف التحيلات >> يوم تبا تسير رامز:ok:
ملوووك
جربي كلميها بالاشارات والورقةوالقم يمكن تتعدل :039:
م
29-12-2009 | 09:37 AM
غموزز حلاته الجو مغيم ماشي شمس
متجرجم :094:
حلاتها تو الطلعه :025:
بس بنتظر لحد 11 بطلع :03: اتكشت واجيب ولدي من المدرسة :08:
متجرجم :094:
حلاتها تو الطلعه :025:
بس بنتظر لحد 11 بطلع :03: اتكشت واجيب ولدي من المدرسة :08:
م
29-12-2009 | 09:39 AM
مسزز غموضة;10928992:
ملوووك
جربي كلميها بالاشارات والورقةوالقم يمكن تتعدل :039:
هذي متدفتره ما يبالها ورقة وقلم :039:
اقول انا بسير اخذلي دوش بدل ذا الكسل بو فيني
واسير اجيب ولدي وبرجع لكم بعد التكشيته :087:
م
29-12-2009 | 09:42 AM
:hysterical: :032: خووزووووووززززا متجرجم الجووو فيها !!!
سيري جيبي ولدش وردي مفهوووووووووووووووم :039:
سيري جيبي ولدش وردي مفهوووووووووووووووم :039:
م
29-12-2009 | 09:43 AM
ملاك مسقط;10929007:
هذي متدفتره ما يبالها ورقة وقلم :039:
اقول انا بسير اخذلي دوش بدل ذا الكسل بو فيني
واسير اجيب ولدي وبرجع لكم بعد التكشيته :087:
خخخخخخ:085:
حلوةة متدفترة
تماموووز
م
29-12-2009 | 09:43 AM
مسزز غموضة;10929024:
:hysterical: :032: خووزووووووززززا متجرجم الجووو فيها !!!
سيري جيبي ولدش وردي مفهوووووووووووووووم :039:
ان شالله ابله
برجع
لا تحشوا فيني :037:
م
29-12-2009 | 09:54 AM
:040:
طيب ملوووك
طيب ملوووك