ema_85
سلامتج حبيبتي ما تشوفي شر
تمامززز الحمدلله .. بس نعساااااااااااااااانه
الحارة الجديدة .. اي حارة .. وحدنا بس :091:
ما جلست فيها ابدا
اطلع الصبح للدوام وبعد الدوامك اقضي مشاويري
وارجع بالليل .. اتعشى وانام
شو الجديد .. كيف صلاله ؟؟
~¤¦¦§¦¦¤~ *تجمع بنات سلطنة عمان لشهر محرم 1431ه* ~¤¦¦§¦¦¤~
d
28-12-2009 | 10:52 AM
e
28-12-2009 | 10:52 AM
مسزز غموضة;10921388:
ايما ...||
الله يسلمك ويخليكي يا رب ...
انا مااحب الهواء القوي تحسي كان في تكسيرات في البيت :091:
بس ما في غيوم وما في مطر ...
ان شاء الله ازروها من ززززززززززمان ما جيتها !!
بنات دريمز وايما ترا انا بطلع تو
عندي شغلة اخلصها وعلى طول بطلع
اشوفكم بكرة ان شاء الله انتبهوا لنفسكم
ايما .. سلمي كثير السلام على اختك الي بمسقط وهمووووووس طيب :016:
ولا انا احب الهواء كثييير. لازم ادهن جسمي 24 ساعه لانه يسبب الجفاف
حياك الله في اي وقت
اوكيه توصلي بالسلامه
الله يسلمك. اعتبري السلام وصل خلاص
e
28-12-2009 | 10:56 AM
dream rose;10921409:
ema_85
سلامتج حبيبتي ما تشوفي شر
تمامززز الحمدلله .. بس نعساااااااااااااااانه
الحارة الجديدة .. اي حارة .. وحدنا بس :091:
ما جلست فيها ابدا
اطلع الصبح للدوام وبعد الدوامك اقضي مشاويري
وارجع بالليل .. اتعشى وانام
شو الجديد .. كيف صلاله ؟؟
الله يسلمك
ان شاء الله بتجلسي فيها وبتشبعي منها قبل الزواج
ما شي جديد غير هالايام مشغوله الاربعا بيوم ميلاد حماده والخميس عندي عرس وفي موضوع ثاني اذا تييسر بخبركم عنه
صلاله زينه بس هالفتره كله هواء وتراب كثيير
d
28-12-2009 | 11:09 AM
مسزز }}
انتبهي لنفسج
تيك كير حبيبتي
ربي يحفظج
ema_85
ان شاء الله .. الله يسمع منج
حلوو .. كل عام وحماده بألف خير ..
ان شاء الله تتيسر الامور ... وان شاء الله يكون هو اللي ببالي
اللي خبرتج عنه .. ياااااااا رب
انتبهي لنفسج
تيك كير حبيبتي
ربي يحفظج
ema_85
ان شاء الله .. الله يسمع منج
حلوو .. كل عام وحماده بألف خير ..
ان شاء الله تتيسر الامور ... وان شاء الله يكون هو اللي ببالي
اللي خبرتج عنه .. ياااااااا رب
e
28-12-2009 | 11:14 AM
dream rose;10921511:
ema_85
ان شاء الله .. الله يسمع منج
حلوو .. كل عام وحماده بألف خير ..
ان شاء الله تتيسر الامور ... وان شاء الله يكون هو اللي ببالي
اللي خبرتج عنه .. ياااااااا رب
وانتي بخير وسلامه
ان شاء الله
اممم ما خبرتيني شو هو اللي في بالك بالضبط؟؟ :072: :083:
م
28-12-2009 | 11:19 AM
مرحبا
انا رجعت لكم
ايما شخبارك :025:
دريم >> عاش الاخضر :08:
انا رجعت لكم
ايما شخبارك :025:
دريم >> عاش الاخضر :08:
e
28-12-2009 | 11:22 AM
ملاااك
اهلييين
انا بخير. انتي شخبارك وشخبار تينو؟ رجع من المدرسه؟
اهلييين
انا بخير. انتي شخبارك وشخبار تينو؟ رجع من المدرسه؟
م
28-12-2009 | 11:25 AM
ema_85;10921573:
ملاااك
اهلييين
انا بخير. انتي شخبارك وشخبار تينو؟ رجع من المدرسه؟
وسهلين:083: ومرحبتين
انا بخير وولدي بخير
رجع والحين جبته عند امي عشان ياخذ حنان منها :016:
e
28-12-2009 | 11:29 AM
ملاك مسقط;10921589:
وسهلين:083: ومرحبتين
انا بخير وولدي بخير
رجع والحين جبته عند امي عشان ياخذ حنان منها :016:
وانتي ماراح تروحي عندها؟
م
28-12-2009 | 11:31 AM
ema_85;10921617:
وانتي ماراح تروحي عندها؟
انا معاه الحين عند الوالدة بنتغدا عندها :086:
e
28-12-2009 | 11:38 AM
ملاك مسقط;10921631:
انا معاه الحين عند الوالدة بنتغدا عندها :086:
اوكيه
اتهني معاها
وهنا وعافيه. عاد لا تكثرين اكل وبعدين تشتكين من كرشك
م
28-12-2009 | 11:48 AM
ema_85;10921670:
اوكيه
اتهني معاها
وهنا وعافيه. عاد لا تكثرين اكل وبعدين تشتكين من كرشك
:040::040::040::040::040::040::040::040:
:013::013::013::013::013:
d
28-12-2009 | 12:14 PM
ema_85
نسيتي ؟؟
تراسلنا ع الخاص :08:
ملاك
وردي وردي وردي
عاش عاش عاش
عاش عاش عاش
عاش عاش عاش
نسيتي ؟؟
تراسلنا ع الخاص :08:
ملاك
وردي وردي وردي
عاش عاش عاش
عاش عاش عاش
عاش عاش عاش
e
28-12-2009 | 12:27 PM
dream rose;10921843:
ema_85
نسيتي ؟؟
تراسلنا ع الخاص :08:
لا ما نسيت بس ما اعتقد انك قولتي شو هو بالضبط
اذا قلتي فالسموحه لاني انسى كثييير
e
28-12-2009 | 12:54 PM
انا بطلع
اشوفكم بكرة ان شاء الله
اشوفكم بكرة ان شاء الله
d
28-12-2009 | 02:02 PM
يتصفح الموضوع حالياً: 2 (2 من الأعضاء و 0 من الزوار) dream rose
ميييييييييين المستخبي ؟؟؟
ميييييييييين المستخبي ؟؟؟
غ
28-12-2009 | 02:02 PM
مسزز غموضة;10920404:
غلووووي..||
مراحب عروووستنا انتي وينك ...؟؟
عشووووقة امس مالها حس ...؟؟
:072:
انا هون:025:انتي كيفك:016:عشوقة معها مشاكل في النت
تجولي من امس موب راضي يشتغل:087:
تجولي من امس موب راضي يشتغل:087:
ع
28-12-2009 | 02:06 PM
مرحبااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا :065:
غموز&مسقطاويه& ملووووووك = :039::mad: انا باربي هااااااااااااااااااا...!!؟؟
عينكن كلكن :mad:
انا لازم اطلع لكل وحده فيكن لقب:ok::042:
اليوووووووووووم كنت طالعه شوووووووووووبينج ((من فتره ما طلعت الصباح اسوي شوووبينج)) خخخخخخ
دريمز هلا وغلا من فااااااااااااز؟؟
غموز&مسقطاويه& ملووووووك = :039::mad: انا باربي هااااااااااااااااااا...!!؟؟
عينكن كلكن :mad:
انا لازم اطلع لكل وحده فيكن لقب:ok::042:
اليوووووووووووم كنت طالعه شوووووووووووبينج ((من فتره ما طلعت الصباح اسوي شوووبينج)) خخخخخخ
دريمز هلا وغلا من فااااااااااااز؟؟
d
28-12-2009 | 02:17 PM
عيون مسقط;10922500:
مرحبااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا :065:
غموز&مسقطاويه& ملووووووك = :039::mad: انا باربي هااااااااااااااااااا...!!؟؟
عينكن كلكن :mad:
انا لازم اطلع لكل وحده فيكن لقب:ok::042:
اليوووووووووووم كنت طالعه شوووووووووووبينج ((من فتره ما طلعت الصباح اسوي شوووبينج)) خخخخخخ
دريمز هلا وغلا من فااااااااااااز؟؟
هلا وغلا حبيبتي
كيفج ؟؟
كيف الشوبينج ؟؟
في شي جديد بالسوق ؟؟
اكيد الوردي فاز
عاش الوردي عاش
عاش الوردي عاش
عاش الوردي عاش
عاش عاش عاش
ع
28-12-2009 | 02:27 PM
اناااااااااااااا تمام الحمدلله
انتي اخباااااااااااااااااااااااااااارك؟
دريمزززززززز في اشياء حلوه وجديد ف سنتر بوينت وماكس شريت نعال شكلها غريب قلت اجرب مع اني
ما احب أغير ستايل نعلاني ابدااا اختي قالت حلووه ع رجلك وبنطلونات لزوووم الطلعه واشتريت قمصان حلوووه كان خاطري تكون لونهااا وردي بس ما حصلت مقاسي خخخخخخ
وبعدها رحت البنك عشان اختي ام بطوط تاخذ ذهبها من اللوكر مكان مرعب خخخخخ
وووووووووووووووبسس :)
انتي اخباااااااااااااااااااااااااااارك؟
دريمزززززززز في اشياء حلوه وجديد ف سنتر بوينت وماكس شريت نعال شكلها غريب قلت اجرب مع اني
ما احب أغير ستايل نعلاني ابدااا اختي قالت حلووه ع رجلك وبنطلونات لزوووم الطلعه واشتريت قمصان حلوووه كان خاطري تكون لونهااا وردي بس ما حصلت مقاسي خخخخخخ
وبعدها رحت البنك عشان اختي ام بطوط تاخذ ذهبها من اللوكر مكان مرعب خخخخخ
وووووووووووووووبسس :)