يسلمووووووووووو فديتك :)
غموز ناكل عيش :)
بس انا عن نفس ما احب العيش واجد :(
انا وياه ما اصدقاء وام ميمي ما مقصره ترضي الجميع والادها بعد مثلي ما ياكلوا العيش والسمك ابدااااااا يعني تسوي وجبتين اذا حد ما يرد عيش ياكل خبز وهيك :)
~¤¦¦§¦¦¤~ *تجمع بنات سلطنة عمان لشهر محرم 1431ه* ~¤¦¦§¦¦¤~
ع
23-12-2009 | 11:43 AM
م
23-12-2009 | 11:47 AM
اهااا....
صاه اشوف ملوووك يسوا بشيمل وسوالف حلوووة للغدا احنا نسويلها للعشا
حظك انك ما تاكل عيش انا صايرة نقطة الضعف :'(
صاه اشوف ملوووك يسوا بشيمل وسوالف حلوووة للغدا احنا نسويلها للعشا
حظك انك ما تاكل عيش انا صايرة نقطة الضعف :'(
م
23-12-2009 | 11:47 AM
مو دراكن انا سرت صح اول شي خوزززا مخبز البستان ولفيت كم لفه عشان الجو كان حماسي
ورحت خذيت ولدي من المدرسة وتو انا في المعبيلة :)
ورحت خذيت ولدي من المدرسة وتو انا في المعبيلة :)
ع
23-12-2009 | 11:52 AM
غموز ههههههه تعودنا ع هيك يعني العيش ما اساسي والعشى نادر ما ناكل من البيت :)
اكلي عيش وعليش بالعااااااااااافيه غموووز لا تسوي ريجيم مثلناااااااا :)
ملوووووووووووك فديت احساسي انا ههههههه عرفت انش طالعه خوووزاااااا
المعبيله..؟؟ عند ماما ..؟؟
سلمي عليهااااااااااااااااااااااااا واجد واجد واجد واجد :)
اكلي عيش وعليش بالعااااااااااافيه غموووز لا تسوي ريجيم مثلناااااااا :)
ملوووووووووووك فديت احساسي انا ههههههه عرفت انش طالعه خوووزاااااا
المعبيله..؟؟ عند ماما ..؟؟
سلمي عليهااااااااااااااااااااااااا واجد واجد واجد واجد :)
م
23-12-2009 | 11:52 AM
عيونوو...}}
تو واحد مهزني بصراحة في ناس تعطيهم وجه ما يصدقوا يمسخوها على الاخر
انا اتكلم مع السايق وجالس مسكين يشرح لي شي دخل واحد ما اطيقه بصراحة
ما احب ال يكون مجامل اكثر من اللازم دخل ويشوفني اتكلم شفت عليه سلم شفت عليه قلت له بيدي لحظة !!
يعني السايق يشرح تشوفني تلفون المفروض يا تنتظر او تتطلع وطلع !!
يعني ما قلت بس حس عى دمه
موقف ثاني واحد انا وزميلتي على نياتنا ونحسبه طيب وكذا موقفي معه الله يهديه مرة ادور رقم لاشخاص طلبوها مني اتصلت بالبدالة وهو هناك قال لي اعطيني رقمك وانا بطرشهم لج قلت له لااااااا دور الرقم وانا بتصل فيك بعد شوي ومرة حركة متصل فيه واحد مذانا لاني ما عطيته محول زميلي اتصل بالبدالة يطلبه وهذا مستخف عمره اتصل في قلت له اعطيه من عندك وخليه يتصل انا مالي خص !!:mad:
يعني واجد يزودها مع البنات بصراحة متاذين منهم
تو واحد مهزني بصراحة في ناس تعطيهم وجه ما يصدقوا يمسخوها على الاخر
انا اتكلم مع السايق وجالس مسكين يشرح لي شي دخل واحد ما اطيقه بصراحة
ما احب ال يكون مجامل اكثر من اللازم دخل ويشوفني اتكلم شفت عليه سلم شفت عليه قلت له بيدي لحظة !!
يعني السايق يشرح تشوفني تلفون المفروض يا تنتظر او تتطلع وطلع !!
يعني ما قلت بس حس عى دمه
موقف ثاني واحد انا وزميلتي على نياتنا ونحسبه طيب وكذا موقفي معه الله يهديه مرة ادور رقم لاشخاص طلبوها مني اتصلت بالبدالة وهو هناك قال لي اعطيني رقمك وانا بطرشهم لج قلت له لااااااا دور الرقم وانا بتصل فيك بعد شوي ومرة حركة متصل فيه واحد مذانا لاني ما عطيته محول زميلي اتصل بالبدالة يطلبه وهذا مستخف عمره اتصل في قلت له اعطيه من عندك وخليه يتصل انا مالي خص !!:mad:
يعني واجد يزودها مع البنات بصراحة متاذين منهم
م
23-12-2009 | 11:55 AM
ملوووك...}}
ولكم باكززززز بس كيف عند ماما ....:!!:
وماما في العامرات ... :-o
زين الجو مغيم في خوزززززا ما دورتي شوي خخخ ارجوك دوري شوي في خوزززا
عني لاه :hysterical:
عيونووو ...}}
مشكلة وزني بسرعه يزيد !! لازم اخفف وبعدين اخاف اتمشكل في الكريستول
اساسا اكلي خفيف حتى لما حد يقول متنتي ويكون بنات خالي ولا خواتي يقولوا
غوغو ما اكوووولة بس البيبسي مضيع عليها:p
ولكم باكززززز بس كيف عند ماما ....:!!:
وماما في العامرات ... :-o
زين الجو مغيم في خوزززززا ما دورتي شوي خخخ ارجوك دوري شوي في خوزززا
عني لاه :hysterical:
عيونووو ...}}
مشكلة وزني بسرعه يزيد !! لازم اخفف وبعدين اخاف اتمشكل في الكريستول
اساسا اكلي خفيف حتى لما حد يقول متنتي ويكون بنات خالي ولا خواتي يقولوا
غوغو ما اكوووولة بس البيبسي مضيع عليها:p
م
23-12-2009 | 11:57 AM
عيون مسقط;10886303:
غموز ههههههه تعودنا ع هيك يعني العيش ما اساسي والعشى نادر ما ناكل من البيت :)
اكلي عيش وعليش بالعااااااااااافيه غموووز لا تسوي ريجيم مثلناااااااا :)
ملوووووووووووك فديت احساسي انا ههههههه عرفت انش طالعه خوووزاااااا
المعبيله..؟؟ عند ماما ..؟؟
سلمي عليهااااااااااااااااااااااااا واجد واجد واجد واجد :)
ع طاري العيش
باكل كبسة سمك محصلتش:D من يد جدتي :thumbs_up:
يوصل سلامك خيتوو لها :worn_out:
طلعت خوززا اتمشى الجو كان حلو ومشغلة اغنية غرقان:adore: خخخخخ سوالف مال اول:cool: بو يشغلوا مسجل السيارة بصوت عالي
م
23-12-2009 | 12:00 PM
مسزز غموضة;10886318:
ملوووك...}}
ولكم باكززززز بس كيف عند ماما ....:!!:
وماما في العامرات ... :-o
زين الجو مغيم في خوزززززا ما دورتي شوي خخخ ارجوك دوري شوي في خوزززا
عني لاه :hysterical:
عيونووو ...}}
مشكلة وزني بسرعه يزيد !! لازم اخفف وبعدين اخاف اتمشكل في الكريستول
اساسا اكلي خفيف حتى لما حد يقول متنتي ويكون بنات خالي ولا خواتي يقولوا
غوغو ما اكوووولة بس البيبسي مضيع عليها:p
هلا غمازاتي
ماما مال ماما مال عامرات >> فهمتي جدتي ام امي :thumbs_up:
دايما تقولي قريب مني ولا تجي عندي البرررر:D
عاد اليوم قلت اجي عندها اسولف
صح عيون يدوه عندها شي حال عواش :thumbs_up: اونه شريط قديم يذكروا فيه اسمها وقال لي عطي عواش تشغله يوم يجيها الخطيب:L:
وعلى طاري خوززا تلفتت يمين ويسار بس ماشي فايده 8o| ماشي حس ولا خبر:hysterical: الله كريم
ع
23-12-2009 | 12:01 PM
غموز الله يعينك ع هيك ناس
في ناس ما تستحي حتى لو شافوك مشغوله يدخلوا ف النص ياخي انتظر ما يصير شي بس هالشي احيانا تحسيه بالعمد يتعمدوا يسويوا كذا سبحان الله ع هالناس ما يتعلموا الذوق ابدااا (بس اكيد ما الكل),,!!
وسالفة عطيني رقمك وحدها قصه يعني ما عندك رقم ف المكتب يصل فيه هههههه
قلتلك في ناس دفشه واحيانا يتعمدوا يسويوا كذا يعني الاخ يستهبل حضرته,,!!
وفي ناس قمه في الذوق (صادفنا مثل هالمواقف غمووز)
طنشي فديتك,,!!
في ناس ما تستحي حتى لو شافوك مشغوله يدخلوا ف النص ياخي انتظر ما يصير شي بس هالشي احيانا تحسيه بالعمد يتعمدوا يسويوا كذا سبحان الله ع هالناس ما يتعلموا الذوق ابدااا (بس اكيد ما الكل),,!!
وسالفة عطيني رقمك وحدها قصه يعني ما عندك رقم ف المكتب يصل فيه هههههه
قلتلك في ناس دفشه واحيانا يتعمدوا يسويوا كذا يعني الاخ يستهبل حضرته,,!!
وفي ناس قمه في الذوق (صادفنا مثل هالمواقف غمووز)
طنشي فديتك,,!!
ع
23-12-2009 | 12:05 PM
ملوك هههههههههههههه اعرف كم مره تقول حال عندي شريط حال عواش
غموز ماما يعني جدتي نناديها ماما خخخخ
انا بعد احب البيبسي واكل بطاطا والحلاوه مخزن حلاوه عندي والاشياء اللي تمتن كلها اكلها بس ما امتن ابدا :(
ع
23-12-2009 | 12:10 PM
عيونو ... تصدقي لين تو ما مسوين غدا وناسيه السالفه وان امي محد :-o
وشكلي بروح تو اسوي لازانيا
وشكلي بروح تو اسوي لازانيا
م
23-12-2009 | 12:11 PM
ملوووك ...}}
اها كاك السالفة !! طيب سلمي عليه يدووووه !!
بالهنا على قلبك ترا امهاتنا وجداتنا محد يجي قدامهن في الاكل امي
لما تغرف العيش تحط سمن عماني وتسكره على طول تعالي فتحيه بعد عشر دقايق
الطعم ولا شي مشتاقة طبخها فديتها :(
ما في احلا من وجود الوالدة في البيت :'(
حامو تلفتي 8o| هههههههها...؟؟
عيونيوو...}}
فدتيس اذا تريدي اقطع عمري واعطيج بو عندي جاهزة صااااااااه :adore:
فداش الشحم بو في :worn_out:
اوين عشان يرسله اس ام اس بصراحة وقح وتو على اخر حركتين اسلوبه ما حلو معي بس الحمدلله انا سيدا غصبا عنه !! 8o|
اها كاك السالفة !! طيب سلمي عليه يدووووه !!
بالهنا على قلبك ترا امهاتنا وجداتنا محد يجي قدامهن في الاكل امي
لما تغرف العيش تحط سمن عماني وتسكره على طول تعالي فتحيه بعد عشر دقايق
الطعم ولا شي مشتاقة طبخها فديتها :(
ما في احلا من وجود الوالدة في البيت :'(
حامو تلفتي 8o| هههههههها...؟؟
عيونيوو...}}
فدتيس اذا تريدي اقطع عمري واعطيج بو عندي جاهزة صااااااااه :adore:
فداش الشحم بو في :worn_out:
اوين عشان يرسله اس ام اس بصراحة وقح وتو على اخر حركتين اسلوبه ما حلو معي بس الحمدلله انا سيدا غصبا عنه !! 8o|
ع
23-12-2009 | 12:14 PM
عشوووووووقه هين الفؤاد هين ..!!
غموز طنشي طنشي ههههههه
فديت امهاتناااااااااا اناااا
الله يخليها لك غموووز
هيوااااااااااااا اريد :(
بس اذا ما عجبني شكلي وانا بطبوطه برجعلش اياه ههههههه
غموز طنشي طنشي ههههههه
فديت امهاتناااااااااا اناااا
الله يخليها لك غموووز
هيوااااااااااااا اريد :(
بس اذا ما عجبني شكلي وانا بطبوطه برجعلش اياه ههههههه
م
23-12-2009 | 12:16 PM
عيون مسقط;10886435:
عشوووووووقه هين الفؤاد هين ..!!
غموز طنشي طنشي ههههههه
فديت امهاتناااااااااا اناااا
الله يخليها لك غموووز
هيوااااااااااااا اريد :(
بس اذا ما عجبني شكلي وانا بطبوطه برجعلش اياه ههههههه
هههههههههههههههههه
لا بنسق لك اياه بخلي جسمك متناسق وضعيف يصير <<< مو تركيب مكينة !!
عاد انتي حددي الاشياء الي تريدها دبل او اقل من الدبل :worn_out:
عشوووقة ...}}
زيديلي لازنيا احبها صاه
م
23-12-2009 | 12:16 PM
مسزز غموضة;10886416:
ملوووك ...}}
اها كاك السالفة !! طيب سلمي عليه يدووووه !!
بالهنا على قلبك ترا امهاتنا وجداتنا محد يجي قدامهن في الاكل امي
لما تغرف العيش تحط سمن عماني وتسكره على طول تعالي فتحيه بعد عشر دقايق
الطعم ولا شي مشتاقة طبخها فديتها :(
ما في احلا من وجود الوالدة في البيت :'(
حامو تلفتي 8o| هههههههها...؟؟
عيونيوو...}}
فدتيس اذا تريدي اقطع عمري واعطيج بو عندي جاهزة صااااااااه :adore:
فداش الشحم بو في :worn_out:
اوين عشان يرسله اس ام اس بصراحة وقح وتو على اخر حركتين اسلوبه ما حلو معي بس الحمدلله انا سيدا غصبا عنه !! 8o|
هذي طريقة امي و جدتي في العيش بعد
محلاه السمن العماني وريحته جونااااااااااان
اتلفت لاه يمكن اشوف شي مني مناك :thumbs_up:
صح ليش والدتك ما معاكم في البيت :!!:
م
23-12-2009 | 12:19 PM
ملوووك ...}}
امي متجوزة وبابا متجوز وهي عايشة مع عيلتها !!:)
امي متجوزة وبابا متجوز وهي عايشة مع عيلتها !!:)
ع
23-12-2009 | 12:20 PM
غموووز عاد ما مكينه بس تم ههههه
اريد خدود واريد اممممممممم يدي ضعيفه اريد شويه من عندش ش ش
بس هذا المطلوب خخخخ
والباقي مقتنعه فيه خخخخخخ
لازانياااااا يمي يمي عشوقه النص بالنص لا تنسي :)
اريد خدود واريد اممممممممم يدي ضعيفه اريد شويه من عندش ش ش
بس هذا المطلوب خخخخ
والباقي مقتنعه فيه خخخخخخ
لازانياااااا يمي يمي عشوقه النص بالنص لا تنسي :)
م
23-12-2009 | 12:22 PM
ولا يهمج عيونوووو تم تمممين !!
اقول يوم بتقوم عشوقة تقسم نصين وانا مو يبقالي :'(
اقول يوم بتقوم عشوقة تقسم نصين وانا مو يبقالي :'(
ع
23-12-2009 | 12:22 PM
عيونو ... ابوي لفواد مكانه ما رايح مكان :o
بس نسيت صاني من امسك الاب توب انسى كل شي :lol:
غموز ... افا عليش من عنوني بزيدلش ما يهمش :D
جالسه اشوف فلم على شوتايم رجال جالس يقتل وما رايمين له عشان يحب حرمه وتو قتلوه عاد وبو قتل الاوادم عشانها ما استوى لها شي
اختي حيتي تقول محد بقى غير بو جالس يتابع الفيلم :lol:
اكره الافلام بو كذاك كما سكريم واموه سمه ذاك بو يلبس قناع ويقتل ورباعته :struggle:
بس نسيت صاني من امسك الاب توب انسى كل شي :lol:
غموز ... افا عليش من عنوني بزيدلش ما يهمش :D
جالسه اشوف فلم على شوتايم رجال جالس يقتل وما رايمين له عشان يحب حرمه وتو قتلوه عاد وبو قتل الاوادم عشانها ما استوى لها شي
اختي حيتي تقول محد بقى غير بو جالس يتابع الفيلم :lol:
اكره الافلام بو كذاك كما سكريم واموه سمه ذاك بو يلبس قناع ويقتل ورباعته :struggle:
م
23-12-2009 | 12:23 PM
مسزز غموضة;10886462:
ملوووك ...}}
امي متجوزة وبابا متجوز وهي عايشة مع عيلتها !!:)
اهاااااااااااا
سوري تدخلت ف خصوصياتك:o
انا بطلع اساعد يدوه نجهز السفره
سي يوو صبايا