~¤¦¦§¦¦¤~ *تجمع بنات سلطنة عمان لشهر محرم 1431ه* ~¤¦¦§¦¦¤~

مسزز غموضة 18-12-2009 2,969 رد 132,991 مشاهدة
ع
مرحبا
صباح الخير
غموز ... اخبارك
انا توني جايه من الخوض خوزا على قولتكم:D والموالح وامطار بس في المعبيله ذاك الصوب ماشي شي البر:biggrin:
عيونو وملوكه ومروج ومولي ... كيفك حالكم مو مسوين
ب
عشوقه حلفي شي امطااار؟؟

هين صوب ؟؟
ب
انا احرص ريوقي

وصناصرة بطني فقمت من الجوع !!!
ب
الجوع نعم ضارب توب .. فوووول على قولتهم

ما قااادره اركز على شي

انتووووووووو ميييييييييييييييين؟؟
م
عيونو ....}}
الحمدلله وينها ملووك ومس مس ..؟؟

الله يسلمكن اشم ريحة تبوووولة :worn_out:
خاطري فيها !!

ووطلبت شاهي مخلص النسكافيه وورام الاخ اليوم بو يقوهينا !!

موووولي..}} مو طالبة ^o)

عشوووقة ...}}
ولكمو صباحك ورد كيف خوزززززا :adore: ماشي حالها :adore: تسلم علي :adore: ولا هاعه
اااااااااااااااااه :hysterical:
م
بك أملي;10885840:
الجوع نعم ضارب توب .. فوووول على قولتهم

ما قااادره اركز على شي

انتووووووووو ميييييييييييييييين؟؟

:mad:

نو بخبرك احنا مين هين تشتغلي :mad:
ع
مولي ... الامطار في المعبيله الجنوبيه ديارنا العامره :biggrin:
غموز ... خوزا تسلم عليش تسال عنش
رحت الرغيف اشتري خبز مو البتشاه ذاك الصوب خفت ما بغيت انزل حسبت عمري رحت كيرلا من كثرهم :lol:خخخ
ع
مولي ... تبغي خبز وجبن وحليب فراوله تصبري عمرش لين ما يوصل ريوقش :D
م
عشووووقة ...}}
فدتيها خوززززا :hysterical:

اقول ماماتي... ممنوع ذم اي جنسيات اخرى بالشات فالشيمة :o
م
:mad:

هين تووووووو البقية

من الجووع اتخيل اغمس البطاطس في الشاهي :'(
ع
ان شاء الله ما يهمش :-#
تو كيه نوبه تغمصي البطاطس في الشاهي كيف بيطلع طعمه :confused:
م
هلا عشوقه

انا بخير والحمد لله

انت ايش أخبارك وعلومك؟
ع
غموز ما اعرف البنات وين ملوك كانت هون يمكن راحت خوزاااااااا :)
مس مس عندها شغل او اممممممممم ما اعرف :)


انا بعد جوعااااااااااااانه


عشوقه هلا هلا براعية السبونوووووووووووووو نورتي
م
ما كأنه مللللل
ع
مروج ... انا بخير الحمد لله F:
عيونو ... هلا بيك النور نورك :D
راح السحاب وطلعت الشمس فرحتنا ذيك الكمين قطره :(
م
عشوووقة ...}}
اتخيل من الجووووع بيطلع طعمه شي ويسد الجوووعه لاااااااااه :confused:
اكيد طعمه في الحقيقة ولا شي :confused:

مرووج ...}}
صدقتي تعرفي الاربعاء لاااه :|

عيونو ...}}[COLOR=pink]
[/COLOR]ما خبرتني كنت بطش معها خوزززززا!!
مو خبر مو اكلكم اليوم ...<<< احنا سمك مرق :!!:
ع
غموز ههههههههه يوم تجي نازعيها اذا صح رايحه خوزااااااااااا


دجاج ع الفرن مع بطاطاااا مشوووويه وصلصة رانش وخبز :)
وللي ما يحب الدجاج مسوي بعد سمك مشوووي ,,

ع
عشووووقه هههههههه راح المطر
نحن بعد الجو بارد وغيوم عندنا :)

تعالي مو غداكم اليوووم ..؟؟
م
عيونو...}}
بالهنا على قلبكم احنا عشانا ان شاء الله بيكون دجاج بالفرن !!
بس لاحظت شي ما تاكلوا عيش .. احنا شي اساسا :D
م
دريمز فاقدتنها اليوم وحليلها ...؟؟
X