م
مسزز غموضة
عروس ركن المكياج
26-12-2009 | 09:50 AM
مروووج .... + ام لموووور
صباحكن خير اخباركم شو مسووووين ...؟؟
بك أملي;10907551:
خلونا نتناقش اليوم عن افضل الاماكن للتسوق
مثلا الشنط من وين ؟؟ النعل من وين ؟؟
صاني عندي احباط من هالسوالف .. اداور في الاسواق وما اطلع بشي محترم
ونذكر الاسعار ..
واذا حد عنده فكره مثلا مكان معين مسوين تنزيلات
وانا راح ابدأ
تشارليز وكيث للشنط والنعلان عندهم تنزيلات
استايلاهم رقيق وعندهم اما كعوب طويله رفيعه او فلات /ارضيات
اسعارهم بالعاده للنعل من 8 ريال وطالع .. والشنط ما اعرف ما صار واخذت
شنطهم تجي الانواع الكبيره
امووولة الفكرة غاووووية ...
انا بخبركم عن جدي السوق
جس ومحبات جس بيحصلن شنطهم في سنتر بوبينت + محل اسمه ليبلز اتوقع عند مركز الوادي
للاسف الشديد في عمان استغلال اختي شافت شنطة كوليشكنها قديم وتقول شايفنها في ابوظبي وكانت اقل من 80 تخيلن بنات حصلتها ب 80 ريال عماني !! تقول يا ريت الكوليشكن جديد وطلعت !!
اما المحل الي خاطري اسيرله في العريمي اول ما تتطلعي الدرج الكهرباي يكون جنب الجلابيات شايفة الخميس حاجات حلووة عندهم !!
وعن اختياراتي طبعا صايرة حذرة وما عشوائية في الشارء احاول اتفادي الاسود وحتى الملابس اخذهم بين فترة وفترة عشان اقدر انسق وخاصة اخر مرة نوعت بالقمصان ناويه انوع في اللبس الحين ادلع عمري :o
م
مسزز غموضة
عروس ركن المكياج
26-12-2009 | 09:53 AM
عشووووووقةةةةةةةةةةةةةةةةةةة
مرحبا ;)
ع
عاشقة المستحيل
عروس رائعة
26-12-2009 | 10:10 AM
ايما ... الحمد لله على سلامة وصلك وما تشوفي شر وان شاء الله تطلع فحوصاتك زينه :thumbs_up:
الماس ... هلا والله لك وحشه وسلامتك وما تشوفي شر
اخبار طلول :)
وافا عليك يوم بيجيبوا لنا حلوى بزيد لك حلواتهم لذيذه خصوصا وهي ساخنه ما تشبعي منها :p
دريمز ... حياك انا بخير والحمد لله وانتي كيفك ؟
مسقطاويه ... صباحك مشرق ومنور اخبارك
وين باقي الشله اليوم ;)
عموووووووووز ... اخبارك عاد ما ويكند اهم شي طلعتي من البيت :biggrin:
وسبحان الله دايما يوم الجمعه يكون كروب استغفر الله مع انه يوم مبارك وخصوصا بعد المغرب عاد يجي ملل فضيع :badly:
م
مسقطاوية للأبد
عروس رائعة
26-12-2009 | 10:12 AM
هلا عاشقة المستحيل
اناااا بخير اخبارتس انتي وكيف الحياة معك؟
يتصفح الموضوع حالياً: 5 (5 من الأعضاء و 0 من الزوار)
أم لمااار,
مسزز غموضة+,
مسقطاوية للأبد,
بك أملي+,
عاشقة المستحيل
فديييييييييييييييييتكم..
يتصفح الموضوع حالياً: 5 (5 من الأعضاء و 0 من الزوار)
مروج,
أم لمااار,
مسقطاوية للأبد,
بك أملي,
عاشقة المستحيل
ما شاء الله
أم لمار كيف الحال وكيف الاهل ؟ والله دايما تكوني في بالي انت وندويه
عشوقه صباح النشاط
ع
عاشقة المستحيل
عروس رائعة
26-12-2009 | 10:16 AM
مسقطاويه ... ان شاء الله دوم:)
انا بخير والحمد لله نشكر الله
والحياه حلوه بس نفهمها خخخ:lol:
ع
عاشقة المستحيل
عروس رائعة
26-12-2009 | 10:17 AM
مروج ... صباحك قشطه وعسل F:
ام لمار ... يسعد صباحك اخبار و كيف لمار :)
م
مسزز غموضة
عروس ركن المكياج
26-12-2009 | 10:19 AM
حبيبتي دريمزز
امي خذلتها من عند واحد صيني خذت طقمين وبامانة ما اعرف اذا هي الانواع
الي تمدحهم هي تقول زينات وخذيت انا ولاخواني الصغار من واحد هندي يبيع شراشف
سنجل ودبل بس خذيت السنجل كم واحد بس حسيت اقمضشتهم غضبة << ما ناعمة !!
خبرت الشغالة تغسلهم وتحط كفري عليهم وقلت لما يطلع الراتب الجاي باخذ طقم من هوم سنتر !!
بس الاطقم روووعه بامانة يعني عليهم حركات كورشيه او يكون جانب قماش والثاني قماش ثاني !!
عشوووقة...}}
حبيبتي والله صدقتي ملل بشكل غريب !! وما تقدري تروحي مكان تملي
هلا عشوقه .. انا تمامززز الحمدلله
م
مسزز غموضة
عروس ركن المكياج
26-12-2009 | 10:24 AM
تصدقن
احسكن كلكن كماي ما مركزات صح :confused:
يتصفح الموضوع حالياً: 6 (6 من الأعضاء و 0 من الزوار)
مروج,
عاشقة المستحيل,
أم لمااار,
بنوتة مسقط,
مسزز غموضة,
بك أملي
الله يزيد ويبارك
بنوته صباح الخير
ع
عاشقة المستحيل
عروس رائعة
26-12-2009 | 10:26 AM
غموز ... احس احسن ملاحف مال تشاينا حلوه وما يحببن .:thumbs_up:
دريمز ... ان شاء الله دوم . :)
مسقطاويه ... الله يعافيك حبيبتي F:
مسزز .. شكرا حياتووو
بروح اخذ لفة واشوف يمكن يعجبني شي لي او للبيت
صباح الورد حلوات
مروج شخبارك
بنوتات شخباركم يا حلوات