الحمد لله تمام
كيف الدوام ؟
وكيف الاجواء((هذا الجو حاسدينه خخخخخ))
~¤¦¦§¦¦¤~ *تجمع بنات سلطنة عمان لشهر محرم 1431ه* ~¤¦¦§¦¦¤~
م
26-12-2009 | 07:58 AM
م
26-12-2009 | 08:01 AM
هلا بطبوطه غمزمز
انا بخير ولله الحمد
ازيك انتي عامله ايه
انا بخير ولله الحمد
ازيك انتي عامله ايه
d
26-12-2009 | 08:06 AM
مووولي : كيفج ؟؟
تقبل الله صيامج
حلو الويكند ما شاء الله .. طلعتي شطورة بالطبخ
شو سويتي ؟؟
يلا علميني الطريقة .. اريد اتفنن للمسيوو :o
مسزز : صباحج خير
كيفك يا عثل ؟؟
كيف المعرض ؟؟ تحسي في شي حلو حالي ؟؟ :hysterical:
مسقطاويه : الدوام لالالا حاجة تقهر :mad:
الله يسهل علينا .. اليوم اول يوم دوام من العيد انا بإجازة
الاجواء حلوة .. كأنه شمس اليوم ..بس برد :|
تقبل الله صيامج
حلو الويكند ما شاء الله .. طلعتي شطورة بالطبخ
شو سويتي ؟؟
يلا علميني الطريقة .. اريد اتفنن للمسيوو :o
مسزز : صباحج خير
كيفك يا عثل ؟؟
كيف المعرض ؟؟ تحسي في شي حلو حالي ؟؟ :hysterical:
مسقطاويه : الدوام لالالا حاجة تقهر :mad:
الله يسهل علينا .. اليوم اول يوم دوام من العيد انا بإجازة
الاجواء حلوة .. كأنه شمس اليوم ..بس برد :|
م
26-12-2009 | 08:16 AM
سقطاويه : الدوام لالالا حاجة تقهر :mad:
الله يسهل علينا .. اليوم اول يوم دوام من العيد انا بإجازة
الاجواء حلوة .. كأنه شمس اليوم ..بس برد :|
خخخخخ قهر ---- حركات عليش
امين يا رب ويسعدك في وظيفتش
برد انا حرانه عجب خخخخخ
الله يسهل علينا .. اليوم اول يوم دوام من العيد انا بإجازة
الاجواء حلوة .. كأنه شمس اليوم ..بس برد :|
خخخخخ قهر ---- حركات عليش
امين يا رب ويسعدك في وظيفتش
برد انا حرانه عجب خخخخخ
م
26-12-2009 | 08:19 AM
مس مس ...}}
الحمدلله انا تماموووز وعال العال عسى يتغير الجوو اليوم بس كم يوم شمس
استغفر الله:-#
دريمز...}}
:adore: فدتيس منووورتنا اليوم ...
ولكم باك ...
المعرض غاووووي يفضل تشوفيه اذا حاجات مثل الاقمشة وهالسوالف في
جلابيات فيه اكسسورازات في ... كل شي موجود بس انتي شو تريدي
ابعدي عن الملابس وعن الشنط !! ما اعرف الستايلات مكررة :-o
الحمدلله انا تماموووز وعال العال عسى يتغير الجوو اليوم بس كم يوم شمس
استغفر الله:-#
دريمز...}}
:adore: فدتيس منووورتنا اليوم ...
ولكم باك ...
المعرض غاووووي يفضل تشوفيه اذا حاجات مثل الاقمشة وهالسوالف في
جلابيات فيه اكسسورازات في ... كل شي موجود بس انتي شو تريدي
ابعدي عن الملابس وعن الشنط !! ما اعرف الستايلات مكررة :-o
ب
26-12-2009 | 08:54 AM
هلا بالكل
دريمز انا مال تخبيص ومره تصيب مره تخيب
بس الحمدلله امس تخبيصاتي بيضت الوجه:thumbs_up:
دريمز انا مال تخبيص ومره تصيب مره تخيب
بس الحمدلله امس تخبيصاتي بيضت الوجه:thumbs_up:
أ
26-12-2009 | 08:58 AM
م
26-12-2009 | 09:06 AM
وينكممممم...,,:adore:
d
26-12-2009 | 09:13 AM
[COLOR=deepskyblue]مسزز : منورة بوجودكم :o[/COLOR]
ما احب المعرض .. :-#
ما احب جلابياتهم ولا شنط ولا النعلان ولا حتى الملابس :-#
ايش بقى ؟؟:hysterical:
كل عمان عندهم نفس الشي ..
وما ستايلي .. وغير كذا ما كوالتي :thumbs_down:
الاقمشه من باكستان هم بس اللي احبهم من المعرض
واحيانا اخذ اكسسوارات
مسقطاويه : والله قهر :mad:
خليها مستورة
اميييييييين يار ب
هنا برد .. مصكرة المكيف .. ومتجمدة :hysterical:
مووولي : خبرينا من تخبيصاتج ;)
ام المهند : هلا والله نورتي حبيبتي
كيفج ؟ شو اخبارج ؟؟
ما احب المعرض .. :-#
ما احب جلابياتهم ولا شنط ولا النعلان ولا حتى الملابس :-#
ايش بقى ؟؟:hysterical:
كل عمان عندهم نفس الشي ..
وما ستايلي .. وغير كذا ما كوالتي :thumbs_down:
الاقمشه من باكستان هم بس اللي احبهم من المعرض
واحيانا اخذ اكسسوارات
مسقطاويه : والله قهر :mad:
خليها مستورة
اميييييييين يار ب
هنا برد .. مصكرة المكيف .. ومتجمدة :hysterical:
مووولي : خبرينا من تخبيصاتج ;)
ام المهند : هلا والله نورتي حبيبتي
كيفج ؟ شو اخبارج ؟؟
م
26-12-2009 | 09:18 AM
وين خوات مسكد <<< على قول مس مس خ
مروووج
جوجو
ام لمووور
ايما
الماس
سوسو
عشوقة
غلوووي
:(
مروووج
جوجو
ام لمووور
ايما
الماس
سوسو
عشوقة
غلوووي
:(
م
26-12-2009 | 09:31 AM
dream rose;10907462:
[COLOR=deepskyblue]مسزز : منورة بوجودكم :o[/COLOR]
ما احب المعرض .. :-#
ما احب جلابياتهم ولا شنط ولا النعلان ولا حتى الملابس :-#
ايش بقى ؟؟:hysterical:
كل عمان عندهم نفس الشي ..
وما ستايلي .. وغير كذا ما كوالتي :thumbs_down:
الاقمشه من باكستان هم بس اللي احبهم من المعرض
واحيانا اخذ اكسسوارات
خخخخخخخ
صدقتي انا خذيت مثل ما خبرتك شراشف بس ومتعلمة درس على كل السوالف الي قلتيها مو عشان كل عمان عندها لا ب مو كواليتي واساسا صار لي فترررررررررررررة ما سرت سرت عشان امي وخذيت بالمرة ها الاشياء وكنت ادور كحل معين وحصلته في المعرض :D
d
26-12-2009 | 09:32 AM
انا هنا
م
26-12-2009 | 09:32 AM
صباح الخير
م
26-12-2009 | 09:34 AM
غمزمزززززز يا بطة انتي
انا هنيه وبنات مسكد الثانيات يمكن نايمات بعدهن خخخخخخخخخخخخخ
انا هنيه وبنات مسكد الثانيات يمكن نايمات بعدهن خخخخخخخخخخخخخ
م
26-12-2009 | 09:34 AM
هلا مروووج
ازيك عامله ايه
ازيك عامله ايه
d
26-12-2009 | 09:34 AM
هلا مروج صباح النور
م
26-12-2009 | 09:35 AM
ايما والماس كيف الحال؟
دريمز صباح الخير
غموض واموله ما شاء الله ويكند حافل
غلا خالد كيفك يا عروس؟
ايما ما تشوفين شر
وباقي البنات كيف أصبحتو؟
دريمز صباح الخير
غموض واموله ما شاء الله ويكند حافل
غلا خالد كيفك يا عروس؟
ايما ما تشوفين شر
وباقي البنات كيف أصبحتو؟
م
26-12-2009 | 09:36 AM
هلا مسقطاويه ......... انا كويسه يختي.... بس النهرده المود معايه مغلق
أ
26-12-2009 | 09:38 AM
صباح الخيرات
ب
26-12-2009 | 09:39 AM
خلونا نتناقش اليوم عن افضل الاماكن للتسوق
مثلا الشنط من وين ؟؟ النعل من وين ؟؟
صاني عندي احباط من هالسوالف .. اداور في الاسواق وما اطلع بشي محترم
ونذكر الاسعار ..
واذا حد عنده فكره مثلا مكان معين مسوين تنزيلات
وانا راح ابدأ
تشارليز وكيث للشنط والنعلان عندهم تنزيلات
استايلاهم رقيق وعندهم اما كعوب طويله رفيعه او فلات /ارضيات
اسعارهم بالعاده للنعل من 8 ريال وطالع .. والشنط ما اعرف ما صار واخذت
شنطهم تجي الانواع الكبيره
مثلا الشنط من وين ؟؟ النعل من وين ؟؟
صاني عندي احباط من هالسوالف .. اداور في الاسواق وما اطلع بشي محترم
ونذكر الاسعار ..
واذا حد عنده فكره مثلا مكان معين مسوين تنزيلات
وانا راح ابدأ
تشارليز وكيث للشنط والنعلان عندهم تنزيلات
استايلاهم رقيق وعندهم اما كعوب طويله رفيعه او فلات /ارضيات
اسعارهم بالعاده للنعل من 8 ريال وطالع .. والشنط ما اعرف ما صار واخذت
شنطهم تجي الانواع الكبيره