~¤¦¦§¦¦¤~ *تجمع بنات سلطنة عمان لشهر محرم 1431ه* ~¤¦¦§¦¦¤~

مسزز غموضة 18-12-2009 2,969 رد 132,991 مشاهدة
ع
ملاكي هلا هلا ماي سيستر :)

الطيب عند ذكره :)
م
عيون مسقط;10860238:
ههههههههههههه غمازاتي وكل شي فيها


عشان ما تزعلي وتزعل ملوك خخخخ(يعني اغير السالفه)


خخخخخخخخ

صاه عااااااااد بغيناها سبيبة كل الخووووض غاوووية تلج تلج :lol:
N
مسزز غموضة;10860174:
حبيبتي لولاه مثل المندازي بس اتوقع في فرق بسيط في العجن !!
صح عيونوو ..؟؟

يكون ايبيس شوووي


تووووووووووووومي..}}
شخبارك شو مسوووية ياعسل
اخبار الجوووو عندج
فدتيج الساعه كم عندكم
ما تقصري دوومك راعية واجب :)








تسلمين يا غموووضتي طبعا ما اقدر علي فراق احبتي ولو بكلمة اطيب خااطري لانة يسالني عنكم دووما:o

الساعة عندي 3 وسبعة دقايق قبل الفجررر:D
e
مسزز غموضة;10860207:
انا مشكلتي ما مدوامة عليه بس قمت من قبل فترة احط في شنطتي
مسبحة واطلعها واستغفر وتو زايدة هالايام !!

حتى بالاصابع بس ما وصلت 1000 يحتاج لي بصراحة اكثر !!

عسى الله يفك هالضيقة غريبة بصراحة من الاسبوع الماضي بدات:'(

مشكورة حبيبتي على النصيحة :L:

حاول تداومي عليه

انا معاي المسبحه اللي فيها 1000 حبه واجلس استغفر وحتى لو كنت ع الكمبيوتر او التلفزيون وما احس الا وانا مخلصتها والحمدلله

وكرري دايما " لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين"

وان شاء الله تروح منك الضيقة
م
:D
مسزز غموضة;10860239:
ملووووووووووووووك ...}}

ولكمز ولكمزز

هاتي علوووومش :adore:

هع هع
انا اصلا طلعت وماخذه معي لاب توب
لكن زوجي قال طالعه تتمشي ولا طالعه تسولفي :D
صكرته وجلست مؤدبة:worn_out:
سرنا تمشينا رحنا الخوض القديمة ورحنا صوب الجامعة
بس ما راحنا وادي الخوض :mad: قال ما وديش اعرف اذا رحتي معي تو بتروحي من دوني مع ولدش :cool: بتتهوري :D
ورجعنا سوق الخوزااا وسرنا سوينا شوبنج من الفير وبعدها خااطري:adore: كان في تشيز كيك ورحنا اشترينا من مخبز البستات:thumbs_up:
ورجعت وخذيت شاور وبعدها ركبت السيارة مرة ورحت اجيب السيد ياسين وقام يصيح مرة
نسى غرشة الماي في المدرسة ورحنا الفير مرة ثانية و اشترينا ماي حال ياسين وتو في البيت اسولف معكم :L:
ع
ههههههه غمازاتي :)

م
عيون مسقط;10860243:
ملاكي هلا هلا ماي سيستر :)




الطيب عند ذكره :)


هاي ماي سستر
مو الاخبار
كيف ميمو و امها
F:F:F:
م
تووومي ...}}
فدتيج والله
عيل روحي نامي احسلج تريحي جسمك شووووي
بسك سهر !!

ايما...}}
عرفتها المسبحة عندي المسبحة صغيرة كثير ...
بكرر ان شاء الله تروح هالضيقة !!
ع
ههههههه ملوك انتي بعد رحتي خوزاااااا
كان ما اسير انا اليوم بعد خخخخخ

تشيزكيك لييييييييييييش ما احب هالكيك انا؟؟

اذكرك عن تنسي الريجيم ملوك ههههههههههههه
N
مسزز غموضة;10860297:
تووومي ...}}
فدتيج والله
عيل روحي نامي احسلج تريحي جسمك شووووي
بسك سهر !!

ايما...}}
عرفتها المسبحة عندي المسبحة صغيرة كثير ...
بكرر ان شاء الله تروح هالضيقة !!




:o تسلمين لي غموضتي علي طوول السرير يناديني هههههه

الله وياكم يا حلوووينF::o
ع
ملووووووووك بخير كانن هنا وراحن ميمي تعورت ف رجولها الدلوعه
م
ملاك مسقط;10860280:
:D
هع هع
انا اصلا طلعت وماخذه معي لاب توب
لكن زوجي قال طالعه تتمشي ولا طالعه تسولفي :D
صكرته وجلست مؤدبة:worn_out:
سرنا تمشينا رحنا الخوض القديمة ورحنا صوب الجامعة
بس ما راحنا وادي الخوض :mad: قال ما وديش اعرف اذا رحتي معي تو بتروحي من دوني مع ولدش :cool: بتتهوري :D
ورجعنا سوق الخوزااا وسرنا سوينا شوبنج من الفير وبعدها خااطري:adore: كان في تشيز كيك ورحنا اشترينا من مخبز البستات:thumbs_up:
ورجعت وخذيت شاور وبعدها ركبت السيارة مرة ورحت اجيب السيد ياسين وقام يصيح مرة
نسى غرشة الماي في المدرسة ورحنا الفير مرة ثانية و اشترينا ماي حال ياسين وتو في البيت اسولف معكم :L:


هلا والله

بصراحة التقرير ممتع يكفي غرشة ياسينووووو خبريه سير عن خالتك غوغو تعقق بالغرش هههه !!


كيف خوزززززا :o حلوووووة ...؟؟ زحمةة...؟؟

انا ما احب اسير الفير مال الخوض لو قريب مال البهجة افضل هناك ويكفي مال مدينة قابوس كل شي فيه !! :thumbs_up:
e
مسزز غموضة;10860223:
ايما ...}}
المندازي احلى هذه يابسة شوي وتكون مقرمشة بعد لزيزة !!
بس حلووة مع الشاي وممكن تسوي جبن فيها !!

وعيونووو وصفتها وحتى تتقطع قطع صغيرة كملثلثات والدواير

اذا بغيتي خبريني بنسويلج اياها :D اي وقت بخبر البيت يسولج اياها



تسلمين حبيبتي. لا تعذبي نفسك

عادي بالنسبه لي . اخر شي افكر فيه الاكل :D
ع
توومي نوم العوافي واحلام نايس :)
أ
اليوم متكربه :( :(

بتني بتوجعني :'( :'( :'(

من عنده بونستان او بروفين :hysterical:
م
عيون مسقط;10860309:
ههههههه ملوك انتي بعد رحتي خوزاااااا

كان ما اسير انا اليوم بعد خخخخخ


تشيزكيك لييييييييييييش ما احب هالكيك انا؟؟



اذكرك عن تنسي الريجيم ملوك ههههههههههههه


اي ريجيم اي خرابيط
خربانه خربانه :D
صح ما شفتي ستايلي الجديد
قصيت شعري ;)
م
tooty fruity

حياج حبوبة قربي معنا تسوووولفي

ما شاء الله التجمع 7 وما اشوف غيرنا انا وملوووك وعيونوو وايما
م
مسزز غموضة;10860319:
هلا والله

بصراحة التقرير ممتع يكفي غرشة ياسينووووو خبريه سير عن خالتك غوغو تعقق بالغرش هههه !!


كيف خوزززززا :o حلوووووة ...؟؟ زحمةة...؟؟

انا ما احب اسير الفير مال الخوض لو قريب مال البهجة افضل هناك ويكفي مال مدينة قابوس كل شي فيه !! :thumbs_up:

هههه
عاد لو تشوفي سيارتي كلها غرش ماي :D
لان حتى ولو ما عطشان يريد ماي
بس عشان ينزل في مكان ويشتري:lol: عياااااااااار ولدي:worn_out:
خوززا تو ماشي زحمة هدووء واحلى شي بصراحة
وانا مثلك احب مال مدينة قابوس كل شي فيه وتحصلي اشياء حلوة و غريبه >> لان الاجانب ما يسيروا الا هناك فحالهم هلاشياء متوفرة هناك وطبعا ما اقصد الهنود بالاجانب الهنود حالهم لولو :D اقصد العنجريز و الامريكان و باقي الجنسيات الثانية
أ
:| :sick: :|

انا ارابيكن من بعيد ما رايمه اتحرك هههههههههه واكتب
م
ema_85;10860322:
تسلمين حبيبتي. لا تعذبي نفسك

عادي بالنسبه لي . اخر شي افكر فيه الاكل :D

اافا ما عذااااااااااااااااب متى ما يكون بخاطرج خبريني :)

عمانية...}}
ما عنديش سلامتج ما تشوفي شر امشي شوي بيخف الوجع

ملووك..}}
نعيما ماما;)
صدقها التشيز كيك نقطة ضعف :adore:
X