~¤¦¦§¦¦¤~ *تجمع بنات سلطنة عمان لشهر محرم 1431ه* ~¤¦¦§¦¦¤~

مسزز غموضة 18-12-2009 2,969 رد 132,991 مشاهدة
ع
مسااااااااااااااااااااء الورد

غموووووووووووووووووووووووز يسلمو ع الافتتاحيه الحلوه

وسنه حلووووووه وسنة خير ع الجميع ان شاء الله :)
I
عمااانية
واااي لحقوا يحذفو...شغالين :lol:
ان شاء الله بخبرك...أحاول اخلص كل شغلي هالأسبوع وافضى ع الويكند
ويييه احبطتيني بتحجزي, انا قلت بحجز بعدين غيرت رايي ,اول شي ما اقاربي واحتمال اغير رايي ف اخر لحظة, قلت بخبص ف وجهي بروحي اذا رحت:celebrate:
I
عمانية
وااي الجسمي !! حمااااس :adore:
أ

((Noora))
هههههههههه ما يلعبو الحذف شغال :lol:
ايش اسوي اخاف اسير بهدليه هههههههه حلوه الكلمه لاه
اااخ عندي 3 ايام الله يعين بصراحه
المهم ان شاء الله نلتقي اذا سرتي :thumbs_up: :thumbs_up: ما تعرفت عليش في عرس اموره وان شاء الله نلتقي قريبا"
s
((Noora));10856578:
سونيا
وييييه طلعت مضيعة ... خلاص اي ام هير وبقوة ان شاء الله :)
شو لازم اقول ف بطاقتي الشخصية؟


هممم يعنى عمرج
وتشتغلي ولا متزوجة او مخطوبة
وشو ما تبين :lol:
s
زين زين سولفوا
I
عماانية
هههههه ضحكتيني, من وين طلعتي هالكلمة :lol:, فنتك
ان شاء الله بنلتقي قريبا, اعتقد اني شفتك ف عرس أمورة , يا موف انت :p, برسلك ع الخاص ماي نمبر,واكديلي اذا رحتي (بالنهاية شكلي انا اللي ما بروح خخخخخ:D)
تجهزتي للعرس!, شو سويتي؟!;) عاوزة مساعدة ولا حاجة, بس اولي :p
I
سونيا
اههههها:)
عمري :23 سنة
وبعدني طالبة :'(
s
((Noora));10856837:
سونيا
اههههها:)
عمري :23 سنة
وبعدني طالبة :'(



العمر كله حبوبة

انا عجوز خخخ

عمري 24 وام لطفلين
شوفي صورة بنتي في ضورة رمزية مالتي

كبرت ماشاء الله وكبرتني :lol:
I
سونيا
ما شاااااء الله عسل, الله يخليلك اياها ومهند:)
أحسن لك كذا, أنا كنت أتمنى بعد أكون ماما صغيرة, وأولادي يكبرو معي, وعشان فارق العمر بينك وبينهم ما يكون كبير, فتكون علاقتك بيهم أقوى لما يكبرو:o, بيعتبروك الأم والصديقة بنفس الوقت >>>> كأني تأثرت شوي زيادة بالموضوع :|
لكن الحمدلله ع كل حال, باقي لي سنة ونص تقريبا وأخلص من هم الدراسة 8o|
s
((Noora));10856968:
سونيا
ما شاااااء الله عسل, الله يخليلك اياها ومهند:)
أحسن لك كذا, أنا كنت أتمنى بعد أكون ماما صغيرة, وأولادي يكبرو معي, وعشان فارق العمر بينك وبينهم ما يكون كبير, فتكون علاقتك بيهم أقوى لما يكبرو:o, بيعتبروك الأم والصديقة بنفس الوقت >>>> كأني تأثرت شوي زيادة بالموضوع :|
لكن الحمدلله ع كل حال, باقي لي سنة ونص تقريبا وأخلص من هم الدراسة 8o|


فديتج
انتي متزوجة ؟؟ كم صارلج
ولا مخطوبة

يلا عسى تفتكي من هم دراسة وترزقين بدرزن عيال :lol:

انا باجر مسافرة مفروض انام بس مافيني نوم :(
غ
فديكتن صبايا مشكورات:Dمرسي اوي
تاثرت على سالفة الماذرهود:(خاطري اكون ماذر<<<جولي اول شئ تزوجي:lol:
ع
!!$ عمانية أصيلة $!!;10856681:
noora
مسحو ردي هناااااك :mad:


اذا عزمتي تسيري خبريني احتمال بجي العرس بس لازم احجز صالووووووووووووووون اهئ اهئ



وانا سمعت راشد الماجد وحسين الجسمي بيحضرو ووحده من الحريم :thumbs_up:




يالله حماس شليني معاش :lol:

s
غلاااا ربي يرزقج يارب
وتكوني افضل ام يارب :)

بس اول عيشي حياتج مع المسيو واستانسي ولاحقة على المسوؤليات ربي يسعدكم
I
سونيا
هههه ايواا متزوجة, قبل 5 أيام مكملة 5 شهووور :D >>> بعدني نيوووو براايد
مرة وحدة درزن, ما أقدر ع درزن, لكن راضية بكل شي من الله
مسافرة ع وين؟ تروحي وتردي بالسلامة... خذيلك هوت ميلك ,ينووم :)
s
((Noora));10857049:
سونيا
هههه ايواا متزوجة, قبل 5 أيام مكملة 5 شهووور :D >>> بعدني نيوووو براايد
مرة وحدة درزن, ما أقدر ع درزن, لكن راضية بكل شي من الله
مسافرة ع وين؟ تروحي وتردي بالسلامة... خذيلك هوت ميلك ,ينووم :)


خخخ ان شاء الله ربج يرزقج يارب

واووو نيو برايد حلووو عيشي حياتج واستانسي
تصدقي انا لين تو اعتبر نفسي نيو برايد خخخ وخاصة لما كل عيدزواج اسافر شهر عسل ارجع ريفرش ومساتنسة مثل اول شهر عسل كله دوارة ووناسة وضحك

بروح البحرين ليومين ان شاء الله ..تامروا على شي :D
هوت ميلك نو نو ماتو
زوجي محد عشان كذا ما اقدر انام بنتظره واول ما يرد برقد هع هع :woo:
I
غلا
مثل ما قالت سونيا, عيشي حياتك أول شي مع الهازبند واستااانسي, بعدين فكري بالاولاد, لأنه من بعدهم حياتك بتتغير ومسؤولياتك بتزيد
غ
sounya;10857048:
غلاااا ربي يرزقج يارب
وتكوني افضل ام يارب :)

بس اول عيشي حياتج مع المسيو واستانسي ولاحقة على المسوؤليات ربي يسعدكم

اهو يجولي كذية بعد بس انا ابي من خاطر:Dاخبركم ايام الكلية من خاطر كانت في بالي سالفة التبني:lol:كنت اتكلم من خاطري(ماماي فيه مكان اقدر اتبنى منه ياهل):oالله يرزجني قريب ان شاء الله
s
غلا خالد84;10857097:
اهو يجولي كذية بعد بس انا ابي من خاطر:Dاخبركم ايام الكلية من خاطر كانت في بالي سالفة التبني:lol:كنت اتكلم من خاطري(ماماي فيه مكان اقدر اتبنى منه ياهل):oالله يرزجني قريب ان شاء الله



غلا تصدقي ذكرتيني في نفسي
كنت اخر عنقود وماعندي حد في عمري
فكنت اصيح واقول حال بابا جيب حالي اخت او اخ
واصيح اقولهم تبنوا طفل ابي العببب خخخ

حركات والله ;)
غ
سونيا انتي مسافرة;)بغيناك معنا في التجمع

نورا من كثر ما اسمع هالكلام صرت اتخوف:-#بس تعرفي شهوة البنت لهالامور:lol:


بنات نعيد الاعلان مرة ثانية:cool:نبي نسوي تجمع للبنات يوم السبت ان شاء الله ع الساعة 2 فمنو بيي عشان الوناسة و الضحك:D

عشوقة تقدري تمري على امورة:pمتحججة بريلها اذيك العرة اوين ما عندي حد يوديني الا اذا احد ياني8o|جولي مروا عليه و خلاص:lol:
X