تجمع بنات المغرب لشهر محرم 1431 ه ...

MIYA !!! 17-12-2009 1,554 رد 78,401 مشاهدة
p
الحمد لله كلشي بخير
هاد الساعة باقي ما جاي والو فالطريق
غ
:083::025::083:
صباحكم مبروك طال الغياب
والحمد الله رجعت بالسلامه
d
صباح النور و السرورات كيف صبحتيو ياحلوات

مغربية و هيبي سمحولي لبارح خرجت بلا سابق انذار كنت في الهاتف النقال ههههه
h
صباح الخير
فاتي كيف صبحتي
غضيفة هي افنان الحمدلله على سلامتها
h
فاتي اين انتي
p
السلام عليكم الحلوات
فاتي بصحتك الهضرة فالهاتف النقال هههههههههههههه
هيبي كيف حالكي يا سيدتي من اخبركي ان غضيفة هي افنان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
غضيفة اعترفي و اش انتي افنان و لا غضيفة يالله دغيا اعترفي قبل ما انستعملو القوة العمومية و انتي عارفة شنو يعني القوة العمومية ههههههههههه
p
واقيلا هيبي كتحلمي بافنان ، ما كنظنش ان غضيفة هي افنان ، غضيفة عضوة قديمة شوفي تاريخ التسجيل فالمنتدى ، على قولة المصريين يا خبر بفلوس بكرة يبقى ببلاش ، ايوا سربي دخلي يا اختي قولي لنا شكون انتي راه هربات لنا واحد العضوة سميتها افنان و كنقلبو عليها و راها ساكنة حداك فالشارقة و دايرة النقاب و عندها 2 مشاش ايلا شفتيها علمينا بها الله يرحم لك الوالدين هههههههههههههه
بقيت بوحدي وجاني الهبال الوحدة و مادير ، حرام عليكم هجرتو هاد التجمع نسيتو ايامنا و ليالينا ، نسيتو العشرة ، نسيتو التقارير ، نسيتو كلشي تهئ تهئ تهئ
ا
صباااااااااااح النور سمسمة
كي صبحتي و كي صبحو العيال و ابو العيال
كاين شي شوبينغ
ا
ايييييه و الله توحشت افنان و جوجو و سوجا و دوجا و جيجي و كوثر و نجيمة و كل البنات
يا ريت يرجعو معانا
d
هههههههه مغربية كتقتليني بالضحك و مصاب طلع غضيفة هي أفنان و الله راحنا توحشناها و توحشنا ليالينا

زعما ديك افنان غزاااااااااااااالة الله يعمرها سلعة و الله يعطيها لي تمنات من حيت تستاهل و الله

صراحة البنات كاملين غزلان غير شنو وقع و الله يجعل المانع خير و صافي

مغربية كيجي شي خبير على حماتك حياتك كيف بقات
d
يتصفح الموضوع حالياً: 2 (2 من الأعضاء و 0 من الزوار) ‏faty_rosa, ‏la fleur

ميمي وا ميمي هاواريو جمدتي و لا مزال
بعداا أنا جامدة في بلاصتي هههه
d
كيف بقات أميرتنا الحلوة واش مزال الحال علا ماهو عليه
ا
اهلا فتفوتة الحلوة
ههههههههههه ماشي غير جمدت والله البرد سكن عضامي
كي عاملة نتي و اش خبار كوكو سلمي عليها بزاااااااااف
d
ميمي واميمي
d
la fleur;11032941:
اهلا فتفوتة الحلوة
ههههههههههه ماشي غير جمدت والله البرد سكن عضامي
كي عاملة نتي و اش خبار كوكو سلمي عليها بزاااااااااف



وا لي شاف كوكو يقولها راه ختك كتسلم عليك هههههههههه قليل باش كدخل مسكينة غير خايدة مع دراري و لقراية
d
يتصفح الموضوع حالياً: 3 (3 من الأعضاء و 0 من الزوار) ‏faty_rosa, ‏مغربية اصيلة, ‏la fleur
هاااااا زنجلان الاصيل شرفنا هههههه
ا
faty_rosa;11032940:
كيف بقات أميرتنا الحلوة واش مزال الحال علا ماهو عليه

شوية و خلاص
دابا كنعسها حداية و دوك جوج ليمونات الليل كلو مخرجاهم للطوارئ كيف البقرة الحلوب ههههه حتى هلكني البرد
ا
faty_rosa;11032942:
ميمي واميمي

نعاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام
ههههههه
p
هلاااااااااااااااااو ميمي اش خبارك و خبار العروسة ديالنا ، باقية عندك اختك و لا مشات
الشوبينغ ماكاين والو هاد الساعة يا اختي البرد بالزاااااااااااااف كنعجز نخرج عرفتي الخروج بالباص بهاد البرد صعيب ماشي بحالي كاينة الطموبيل
فاتي اهلا و سهلا ، حماتي الحمد لله شوية احسن من الاول و لكن باقي حالتها هي هي مسكينة الله يشافيها
اما ديك افنان ما عرفت مالها غبرات حتى عالماسنجر ما بقات كتبان الله يجعل المانع خير ، دابا نصيفط لها مسج نسول عليها ، و هي ما كدخلش حيث وقع لها بحال ام شوشو ، ملي كدحل سميتها و المو دباس ما كيبغيش يتفتح لها ما عرفتش علاش
ا
مسكينة كوكو الله يعاونها و يخلي ليلها كوكي و نسيبي عبودي هههههههههه
X