الحمد لله كلشي بخير
هاد الساعة باقي ما جاي والو فالطريق
تجمع بنات المغرب لشهر محرم 1431 ه ...
p
10-01-2010 | 02:49 AM
غ
10-01-2010 | 12:25 PM
:083::025::083:
صباحكم مبروك طال الغياب
والحمد الله رجعت بالسلامه
صباحكم مبروك طال الغياب
والحمد الله رجعت بالسلامه
d
10-01-2010 | 01:29 PM
صباح النور و السرورات كيف صبحتيو ياحلوات
مغربية و هيبي سمحولي لبارح خرجت بلا سابق انذار كنت في الهاتف النقال ههههه
مغربية و هيبي سمحولي لبارح خرجت بلا سابق انذار كنت في الهاتف النقال ههههه
h
10-01-2010 | 01:48 PM
صباح الخير
فاتي كيف صبحتي
غضيفة هي افنان الحمدلله على سلامتها
فاتي كيف صبحتي
غضيفة هي افنان الحمدلله على سلامتها
h
10-01-2010 | 01:51 PM
فاتي اين انتي
p
10-01-2010 | 04:02 PM
السلام عليكم الحلوات
فاتي بصحتك الهضرة فالهاتف النقال هههههههههههههه
هيبي كيف حالكي يا سيدتي من اخبركي ان غضيفة هي افنان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
غضيفة اعترفي و اش انتي افنان و لا غضيفة يالله دغيا اعترفي قبل ما انستعملو القوة العمومية و انتي عارفة شنو يعني القوة العمومية ههههههههههه
فاتي بصحتك الهضرة فالهاتف النقال هههههههههههههه
هيبي كيف حالكي يا سيدتي من اخبركي ان غضيفة هي افنان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
غضيفة اعترفي و اش انتي افنان و لا غضيفة يالله دغيا اعترفي قبل ما انستعملو القوة العمومية و انتي عارفة شنو يعني القوة العمومية ههههههههههه
p
10-01-2010 | 04:07 PM
واقيلا هيبي كتحلمي بافنان ، ما كنظنش ان غضيفة هي افنان ، غضيفة عضوة قديمة شوفي تاريخ التسجيل فالمنتدى ، على قولة المصريين يا خبر بفلوس بكرة يبقى ببلاش ، ايوا سربي دخلي يا اختي قولي لنا شكون انتي راه هربات لنا واحد العضوة سميتها افنان و كنقلبو عليها و راها ساكنة حداك فالشارقة و دايرة النقاب و عندها 2 مشاش ايلا شفتيها علمينا بها الله يرحم لك الوالدين هههههههههههههه
بقيت بوحدي وجاني الهبال الوحدة و مادير ، حرام عليكم هجرتو هاد التجمع نسيتو ايامنا و ليالينا ، نسيتو العشرة ، نسيتو التقارير ، نسيتو كلشي تهئ تهئ تهئ
بقيت بوحدي وجاني الهبال الوحدة و مادير ، حرام عليكم هجرتو هاد التجمع نسيتو ايامنا و ليالينا ، نسيتو العشرة ، نسيتو التقارير ، نسيتو كلشي تهئ تهئ تهئ
ا
10-01-2010 | 04:17 PM
صباااااااااااح النور سمسمة
كي صبحتي و كي صبحو العيال و ابو العيال
كاين شي شوبينغ
كي صبحتي و كي صبحو العيال و ابو العيال
كاين شي شوبينغ
ا
10-01-2010 | 04:23 PM
ايييييه و الله توحشت افنان و جوجو و سوجا و دوجا و جيجي و كوثر و نجيمة و كل البنات
يا ريت يرجعو معانا
يا ريت يرجعو معانا
d
10-01-2010 | 04:25 PM
هههههههه مغربية كتقتليني بالضحك و مصاب طلع غضيفة هي أفنان و الله راحنا توحشناها و توحشنا ليالينا
زعما ديك افنان غزاااااااااااااالة الله يعمرها سلعة و الله يعطيها لي تمنات من حيت تستاهل و الله
صراحة البنات كاملين غزلان غير شنو وقع و الله يجعل المانع خير و صافي
مغربية كيجي شي خبير على حماتك حياتك كيف بقات
زعما ديك افنان غزاااااااااااااالة الله يعمرها سلعة و الله يعطيها لي تمنات من حيت تستاهل و الله
صراحة البنات كاملين غزلان غير شنو وقع و الله يجعل المانع خير و صافي
مغربية كيجي شي خبير على حماتك حياتك كيف بقات
d
10-01-2010 | 04:27 PM
d
10-01-2010 | 04:28 PM
كيف بقات أميرتنا الحلوة واش مزال الحال علا ماهو عليه
ا
10-01-2010 | 04:28 PM
اهلا فتفوتة الحلوة
ههههههههههه ماشي غير جمدت والله البرد سكن عضامي
كي عاملة نتي و اش خبار كوكو سلمي عليها بزاااااااااف
ههههههههههه ماشي غير جمدت والله البرد سكن عضامي
كي عاملة نتي و اش خبار كوكو سلمي عليها بزاااااااااف
d
10-01-2010 | 04:28 PM
ميمي واميمي
d
10-01-2010 | 04:30 PM
la fleur;11032941:
اهلا فتفوتة الحلوة
ههههههههههه ماشي غير جمدت والله البرد سكن عضامي
كي عاملة نتي و اش خبار كوكو سلمي عليها بزاااااااااف
وا لي شاف كوكو يقولها راه ختك كتسلم عليك هههههههههه قليل باش كدخل مسكينة غير خايدة مع دراري و لقراية
d
10-01-2010 | 04:30 PM
يتصفح الموضوع حالياً: 3 (3 من الأعضاء و 0 من الزوار) faty_rosa, مغربية اصيلة, la fleur
هاااااا زنجلان الاصيل شرفنا هههههه
هاااااا زنجلان الاصيل شرفنا هههههه
ا
10-01-2010 | 04:31 PM
faty_rosa;11032940:
كيف بقات أميرتنا الحلوة واش مزال الحال علا ماهو عليه
شوية و خلاص
دابا كنعسها حداية و دوك جوج ليمونات الليل كلو مخرجاهم للطوارئ كيف البقرة الحلوب ههههه حتى هلكني البرد
ا
10-01-2010 | 04:31 PM
faty_rosa;11032942:
ميمي واميمي
نعاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام
ههههههه
p
10-01-2010 | 04:32 PM
هلاااااااااااااااااو ميمي اش خبارك و خبار العروسة ديالنا ، باقية عندك اختك و لا مشات
الشوبينغ ماكاين والو هاد الساعة يا اختي البرد بالزاااااااااااااف كنعجز نخرج عرفتي الخروج بالباص بهاد البرد صعيب ماشي بحالي كاينة الطموبيل
فاتي اهلا و سهلا ، حماتي الحمد لله شوية احسن من الاول و لكن باقي حالتها هي هي مسكينة الله يشافيها
اما ديك افنان ما عرفت مالها غبرات حتى عالماسنجر ما بقات كتبان الله يجعل المانع خير ، دابا نصيفط لها مسج نسول عليها ، و هي ما كدخلش حيث وقع لها بحال ام شوشو ، ملي كدحل سميتها و المو دباس ما كيبغيش يتفتح لها ما عرفتش علاش
الشوبينغ ماكاين والو هاد الساعة يا اختي البرد بالزاااااااااااااف كنعجز نخرج عرفتي الخروج بالباص بهاد البرد صعيب ماشي بحالي كاينة الطموبيل
فاتي اهلا و سهلا ، حماتي الحمد لله شوية احسن من الاول و لكن باقي حالتها هي هي مسكينة الله يشافيها
اما ديك افنان ما عرفت مالها غبرات حتى عالماسنجر ما بقات كتبان الله يجعل المانع خير ، دابا نصيفط لها مسج نسول عليها ، و هي ما كدخلش حيث وقع لها بحال ام شوشو ، ملي كدحل سميتها و المو دباس ما كيبغيش يتفتح لها ما عرفتش علاش
ا
10-01-2010 | 04:32 PM
مسكينة كوكو الله يعاونها و يخلي ليلها كوكي و نسيبي عبودي هههههههههه