هارودز..لندن.. وحلوياته يميييي (من تصويري)

nice-girl 10-12-2009 66 رد 23,943 مشاهدة
ح
ررووووووووووووووووووووووعه يسلمواياعسل
.
مشكورة
يالغلا
I
مشكوووورة ع الصور :)
n
الله يخليكم ..مروركم الاروع .......... مشكورييييييييييييييييييييين
n
تسلمين على التقرير الحلو

ما شاء الله

الحلاوة صاير شكلها روعه

طرشيلي بالدي اس ال

خخخخخخخخخخخخخخخ
B
الله يعطيك العافيه
ق
رووعه المكان اتمني ازور لندن ان شاء الله
سلمتي غاليتي
ر
تسلمين على هالحلويات الحلوه مثلج
&
الله يجنن
حرام عليك عذبتينا
ت
حلو مره تسلمي
ر
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه على هارودز والفود هول الي فيه

كنت هناك بعيد الاضحى و جنيت على الحلويات بس المشكله قسم كبير فيه كحول
م
ماظهرت ولا صورة!!!!!
s
روووعه حبيبتي ...:ok:
وهذا احلى تقيييييييييييم...:083:
د
وااااااااااو المكان يجنن والحلوياااااااااات شي ثاني
مشكووووره عالصور
ب
رووووووووووووعه

ماشاء الله

خطير
d
اني من اروحله ما اطلع من المحل ههه

تسلمين
ا
يسلمواااااااااااااا
م
واووو
روعه الصوووور
د
أكثر من روعة المحل:027:، وإلي صورت المحل:072:، والله إختي شفيتينه على السفر، لكن كللللش مو وقته اللحين، المهم خيو تتهني وتروحي وترجعي بالسلامة، لكن حبيبتي لا إطولين علينا في تنزيل الصور الباقية... :025:
و
اللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللله يهبل المكان عليج بالعافيه اختي بس اخذيني معاج مره ثانيه:)
X