سحر2005;10797444:
تقرير حلووووووووو مثل حلااااوه السويتز احب هالامااكن رووعه اتمنى زيارتها قريبا
مشكورة اختي اصلا استانست حدي لما شفت مشاركة مميزة وان شاءالله انتظروا المزيد والاحسن:D
سحر2005;10797444:
تقرير حلووووووووو مثل حلااااوه السويتز احب هالامااكن رووعه اتمنى زيارتها قريبا
Ẅά7đқ ẶβэЄқ ~*;10796483:
الآآآآآآآآآآآي ؟؟!
فضيييييع ؟!؟
بصراحه الصوور حدها حلووه
ولا عاد الحلاو .. شهيتيني :(
تسلمين عزيزتي ع الصوور وننتظر المزييييييييييييد
الدماني عسل;10808564:
عذااااااااااااب والله عذاااااااااب
الحين بطير للمحل
عسولة قلبه;10808912:
وااااو روووعه .. يسلموو خيتوو
سنفونية حب;10813918:
يسلمووو نايس غيرل ع الصور والتقرير الرائع
مجهود مميز
وعليج بالعافيه :)
وبانتظار المزيد ..وديري بالج على نفسج بعد
روحي وليد;10813951:
عجيب طريقةعرض الحلويات
شكله اخترب الرجيم والسبه هالصور
مشكورة حبيبتي تصويرج روعه اهو اللي محلي المكان
Ms.Harrods;10814277:وااااااااااااااااااااااي
قلبي عورني تذكرت لندن :L:
هالستوور عذاااااااب
كل شي فيه حلو
ثنكيو nice-girl ذكرتيني بالذي مضى
بس المشكله بعض انواع الشوكلت والحلويات فيهم واين خاصة الي شكلهم كشوخي 8o|
مشكورة حبيبتي وانا قريت النك نيم مالج اقول يذكرني بشي:!!: اوكي مس هارودز ههههههه
انزين عندج خلفية عن الاماكن في لندن خبريني عنها ترى انا نيو اهني :o
فوفو الحبوبة;10814414:
رووووووووووووووووووووووووعة
تسلمين مرورج الاروع
nice-girl;10815157:
مشكورة حبيبتي وانا قريت النك نيم مالج اقول يذكرني بشي:!!: اوكي مس هارودز ههههههه
انزين عندج خلفية عن الاماكن في لندن خبريني عنها ترى انا نيو اهني :o
[/CENTER]
رانيا البحرينية;10816117:
آه ياحلاته وياحلاة شناطه.. ههه آنه من كثر ماحبهم شكلي بافتح محل .. سفرة سعيدة
الفرس;10818974:
يعطيج العافية يا قمر ع الصور الرائعة
أنا رحته شهر 7 العام الماضي
كنت حامل في شهري السابع
امشي واتحسر واقول لولدي .. ياليتك معاي تشوف اللي أشوفه ..
Ms.Harrods;10820090:هلا حبيبتي
يختج اخر الايام صرت ادش اطالع الشوكلت واطلع هههههههههه
لاني عارفه روحي بشتري المحل بكبره
هارودز اول مكان لازم اي احد يزوره اذا راح لندن واكيد الحين فيه تخفيضات يعني اذا في خاطرج شي اشتري منه لان في الايام العاديه اسعاره واااايد غاليه
في نفس المنطقه الي هي نايتس بريج في مجمع اسمه هارفي نيكلز بعد وااااايد حلو
واذا حق تسوق روحي شارع اوكسفورد في وسط لندن كله محلات ومايخلص يبي لج يومين ثلاثه وياالله تلحقين من التسوق واسعاره كلش عاديه
في نفس المنطقه في مجمع اسمه سيلفريجز هناك العطورات عنده يديده وريحتهم غير عن الي هني وااايد احلى :thumbs_up:
مجمع وايت ليز في كوينزووي روود
واذا حبيتي تروحين متحف الشمع وتاخذين صور مع المشاهير اسم المتحف مدام توسو
والمتحف البريطاني بعد حلو
وعند نهر التيمز في احواض السمج لندن اوكواريوم روعه من قلب
وبعد يمه london eye
هذي الي في بالي حاليا
طبعا كل هالاماكن في لندن برا لندن ماعندي فكره نهائيا
واذا عندج اي سؤال انا حاضره F: