بنات
قوتشي وفالنتينووو و D&G وفيلامودا
تنزيلاااات
تجمع حوامل قطر لشهر ذي الحجه من العام 1430 ه
ق
19-11-2009 | 12:31 AM
ا
19-11-2009 | 01:11 AM
دوحانية;10655523:
الاماكن بديتي تجهزين ؟ ولا للحين ..
هلا دوحانيه حبوبة شخبارج...لا والله مابديت قلت لما ادخل الشهر السادس بابتدي اجهز ان شاء الله:D
د
19-11-2009 | 02:28 AM
الله يعينج و تخلصين قبل التاسع ..
حبيبتي الله يهون علييج ..
حبيبتي الله يهون علييج ..
M
19-11-2009 | 06:18 AM
صباح الخيررررر
و
19-11-2009 | 07:23 AM
صباح الخير
وحشتوني
وحشتوني
ل
19-11-2009 | 07:57 AM
صباح الخير ..
مابغوا يفتحونه هالتجمع ؟!!
شخباركم ..
مابغوا يفتحونه هالتجمع ؟!!
شخباركم ..
ق
19-11-2009 | 08:07 AM
صباااااااااااح الخيرررر .. واخيراااااا جزء جديد ... مبروووك والله يهون على كل حااامل ويرزق اللي تتمنى ...
ردود من الجزء اللي طاف مخزنته من امس عالجهاز طبعا فالدوام J
الجوري
ههههههههههه الله يعينج .. سوري بس ضحكتيني على بنووتج يوم تقولين لها جب من الحره ومافي من وراها شي لوووول حسستيني صج محتره ... واخبار بنوووتج الحين ؟
مزمز
شلون العبايه استرررررريج ؟؟ مممم وين مفصلتها في أي محل احسها ناااايسسسس ... وعليج بالعافيه
قصوووووبه
اييييييييي انصاري سمعت عنه رفيجتي مفصله عنده من زمان واخبر كان عندي الرقم بس ضاع تلفوني وراحت ارقامي الجميله ... بشوف رفيجتي اذا عندها الرقم وبقولج يالحلوة
احلى ام
حبوبتي اكلي بقدوووووونس واااايد .... وبعد اغلي رزوم بقدونس واشربي بيالة عالريج .... معروف البقدونس باسم مكنسه المعدة J
ام حمني
بو هيل حلووووووة عبيهم صح .. بس ترى مب كل المحلات قطعهم زينه ... انا سويت عبي شكثر يوم رحت دبي قبل رمضان ... عبايتين عندي قطعهم حببوا مثل القطن مادري شلون .. معني مالبستهم وايد خبرج كل يوم عبايه وكبتي متروس حتى خدامتنا تحندت علي تقول قلبووو شكثر عندها عبي ..غير اللي مابيهم وطلعتهم من الكبت خخخخ لان من اسبوعين وصلوا عبايتين مفصلتهم في الخبر .. وعلى كثرهم اتملل احس ساعات اوقف اقول اوف أي عبايه البس اليوم ^-^
كتكوته نايمه
بليييييز انا ابي اللنك دام اني فالدوام وماعندي شي J لنك رانزي
بيرل قطر
حبوبه الحين الاهلي طوروا قسم اِلولاده ,,, هذا اللي سمعته يعني صاروا مؤهلين اكثر .. مب نفس قبل اذا توهقوا بالاسعاف يودون الوحده حمد .. هذا والله اعلم وتأكدي احسن J
اليجنت
مشالله نااايس .... حلو التغيير
دحدوحة ِِ
ههههه ضحكتيني على كتكوتج انه يمثل دورين ....الله يحفظه
عروووس فوور ايفرر
حبوووبتي يمكن تحرقج من مشاهد الشاشه .. كمبيوتر وتلفزيون ... ريحيها كم يوووم .. وقطري فيها ماي وملح مثل ماقالت وحده حلوة ماذكر من :D... انا تحرقني لاني فالدوام من 7-2 الظهر كله مجابله هالشاشه عشان جذي ماادش من البيت ... وفالويكند نادر ماادش ..
ردود من الجزء اللي طاف مخزنته من امس عالجهاز طبعا فالدوام J
الجوري
ههههههههههه الله يعينج .. سوري بس ضحكتيني على بنووتج يوم تقولين لها جب من الحره ومافي من وراها شي لوووول حسستيني صج محتره ... واخبار بنوووتج الحين ؟
مزمز
شلون العبايه استرررررريج ؟؟ مممم وين مفصلتها في أي محل احسها ناااايسسسس ... وعليج بالعافيه
قصوووووبه
اييييييييي انصاري سمعت عنه رفيجتي مفصله عنده من زمان واخبر كان عندي الرقم بس ضاع تلفوني وراحت ارقامي الجميله ... بشوف رفيجتي اذا عندها الرقم وبقولج يالحلوة
احلى ام
حبوبتي اكلي بقدوووووونس واااايد .... وبعد اغلي رزوم بقدونس واشربي بيالة عالريج .... معروف البقدونس باسم مكنسه المعدة J
ام حمني
بو هيل حلووووووة عبيهم صح .. بس ترى مب كل المحلات قطعهم زينه ... انا سويت عبي شكثر يوم رحت دبي قبل رمضان ... عبايتين عندي قطعهم حببوا مثل القطن مادري شلون .. معني مالبستهم وايد خبرج كل يوم عبايه وكبتي متروس حتى خدامتنا تحندت علي تقول قلبووو شكثر عندها عبي ..غير اللي مابيهم وطلعتهم من الكبت خخخخ لان من اسبوعين وصلوا عبايتين مفصلتهم في الخبر .. وعلى كثرهم اتملل احس ساعات اوقف اقول اوف أي عبايه البس اليوم ^-^
كتكوته نايمه
بليييييز انا ابي اللنك دام اني فالدوام وماعندي شي J لنك رانزي
بيرل قطر
حبوبه الحين الاهلي طوروا قسم اِلولاده ,,, هذا اللي سمعته يعني صاروا مؤهلين اكثر .. مب نفس قبل اذا توهقوا بالاسعاف يودون الوحده حمد .. هذا والله اعلم وتأكدي احسن J
اليجنت
مشالله نااايس .... حلو التغيير
دحدوحة ِِ
ههههه ضحكتيني على كتكوتج انه يمثل دورين ....الله يحفظه
عروووس فوور ايفرر
حبوووبتي يمكن تحرقج من مشاهد الشاشه .. كمبيوتر وتلفزيون ... ريحيها كم يوووم .. وقطري فيها ماي وملح مثل ماقالت وحده حلوة ماذكر من :D... انا تحرقني لاني فالدوام من 7-2 الظهر كله مجابله هالشاشه عشان جذي ماادش من البيت ... وفالويكند نادر ماادش ..
c
19-11-2009 | 08:25 AM
السلام عيكم
صبااااح الخير يا حلوااااات
اول شي ابي منكم دعوه حلوة الله يوفقني اليوم :)
ام الغاليين
يسلمو على التجمع الجديد غلاتووو واللوك يجنن
موزان
يكسرون الخاطر بنتي بعد من تشوف الابره تصييييح قطعت عنها كل شي فديتها خلاص طابت ما يحتاي
دوحانيه
شفتي ريفر ايلند بفيلاجيو ؟
اشوف عنده توبات حلوة
قلبوووو
منورتنا غلاتووو
++++++++++++++++++++++++
بنات مشتهيه اروح الامارات مادري ليش خخخخخخ
صبااااح الخير يا حلوااااات
اول شي ابي منكم دعوه حلوة الله يوفقني اليوم :)
ام الغاليين
يسلمو على التجمع الجديد غلاتووو واللوك يجنن
موزان
يكسرون الخاطر بنتي بعد من تشوف الابره تصييييح قطعت عنها كل شي فديتها خلاص طابت ما يحتاي
دوحانيه
شفتي ريفر ايلند بفيلاجيو ؟
اشوف عنده توبات حلوة
قلبوووو
منورتنا غلاتووو
++++++++++++++++++++++++
بنات مشتهيه اروح الامارات مادري ليش خخخخخخ
ف
19-11-2009 | 08:28 AM
بنات كل اللي رحبوا فيني
ماقصرتوا فدييييتكم ^.^
ماقصرتوا فدييييتكم ^.^
*
19-11-2009 | 08:29 AM
صباااح الووورد
شخباااركم؟؟
وااااااااو اليوم اخر يوم اداوم لين عقب العيد
شخباااركم؟؟
وااااااااو اليوم اخر يوم اداوم لين عقب العيد
c
19-11-2009 | 08:33 AM
قطريه اتش
صج !!
يبيله نمرهم اليوم ان شالله
نور
هههههههههه ما شالله صج صج مستانسه
ومبين عليج لايعه جبدج من الدوام صج خخخخخ
صج !!
يبيله نمرهم اليوم ان شالله
نور
هههههههههه ما شالله صج صج مستانسه
ومبين عليج لايعه جبدج من الدوام صج خخخخخ
*
19-11-2009 | 08:37 AM
كامي
من قلب لايعه جبدي
ومستااااااااااانسه حددددي خخخخخخخ
من قلب لايعه جبدي
ومستااااااااااانسه حددددي خخخخخخخ
ف
19-11-2009 | 08:40 AM
نور
سييم يوو
اليوم اخر يوم دوام لين بعد العيد ^.^
سييم يوو
اليوم اخر يوم دوام لين بعد العيد ^.^
ل
19-11-2009 | 08:46 AM
قلبو
منورتنا *_^
::
كامي
الله يوفقج حبوبه
::
نور الحلوة
ليش ما عندج اجازة حج ؟
منورتنا *_^
::
كامي
الله يوفقج حبوبه
::
نور الحلوة
ليش ما عندج اجازة حج ؟
*
19-11-2009 | 08:48 AM
لولوه
هذي هي اللي باخذها اجازة حج بتبتدي يوم الاحد
هذي هي اللي باخذها اجازة حج بتبتدي يوم الاحد
ل
19-11-2009 | 08:52 AM
اذكر على ايامي من 5 سنوات
كانت اجازة الحج 21 يوم ... يعني واااايد خذت اجازة لين عقب العيد بشكثر خخخخ
كانت اجازة الحج 21 يوم ... يعني واااايد خذت اجازة لين عقب العيد بشكثر خخخخ
*
19-11-2009 | 08:53 AM
اي لولو 21 يووم عشان جي مستانسه ههههه
ل
19-11-2009 | 08:56 AM
الله يتقبل منج ان شاء الله .. ولا تضيعين وقتج هناك بالسوالف .. ترى الحريم يموتون ع الحجي
وحاولي تختمين القرآن في مكه ..
وشعور صلاة العيد ماقدر اوصف لج اياه .. يصيح .. حاولي تصلينها في الحرم
ولا تنسينا من صالح دعائج
<< ياتني الصيحه
وحاولي تختمين القرآن في مكه ..
وشعور صلاة العيد ماقدر اوصف لج اياه .. يصيح .. حاولي تصلينها في الحرم
ولا تنسينا من صالح دعائج
<< ياتني الصيحه
*
19-11-2009 | 09:02 AM
لولو
اي ادري سوالف الحريم ما تخلص ترا انا من النووع اللي استحي وما تأقلم بسرعه
وان شاء الله اختم القران هناك والله يتقبل منا يااارب
اي ادري سوالف الحريم ما تخلص ترا انا من النووع اللي استحي وما تأقلم بسرعه
وان شاء الله اختم القران هناك والله يتقبل منا يااارب
ف
19-11-2009 | 09:03 AM
الله فخاطري ارووح الحج
الله يكتبلي انشاءالله
الله يكتبلي انشاءالله