*^*نور الحلوه*^*;10655253:
وانتي من اهله حبووووبه
لاتطلعين وتخليني برووحي متملله حدددددي
رجعت لج
والله مع اني مقفللله حدي بس المضطر :eek:
دوحانية;10655261:
باااك ..
ام الحلوين :: ذاك اليوم اشوف ملابس سيرجنت ميجووور تهبل ثياب البنات .. و ملابسهم حلوة للاثنين بس البنات الحليوين حركاتهم أكثر ..
قطرية :: انا عندي تنانير بس ابي توبات رحت اللاند ذاك اليوم ما لقيت شي يسوى و كلللله منزلين شتوي اللي يشوف يقول بردنا برد بطين @@
خاطري البس جاكيت هالعيد بس مالقيت جاكيت يسوى او فيه حركة مميزة ..
و لولدي .. عنده بدلتين و باقي ثوب صباح العيد و صروال خخخخخخ وخذت له بيجامة و تيشرتات باكمام طويلة من سيرجنت و بنطلون جينز من اتش اند ام
ابي له بنطلون بني لقيت مخمل مخطط كنت باخذه بس قلت يمكن حار عليه ..
ووو بس اما فوالة ذاك العيد خذت حق بيت هلي و اهل ريلي عاد هالعيد مادري شآخذ ولا من وين ..
و الهدايا من زماااان مكنسلتها خخخخخخخخخ مع ان في خاطري هالمرة آخذ حق ريلي شي .. بس مادري شنو ..
الرميحي :: @@ حي الله ام نعومة .. عاد الحين ما لج حجة ما تطلين علينا ..
لولو :: جاكادي رحت له قبل عيد الفطر كانوا منزلين كولكشن الشتا .. الحين مادري شعندهم .. انا بعد احب ملابسهم ..
العيون :: اسم الله عليج .. انا صادني جذي بداية حملي يمكن كنت في الثالث و الدكتور قال لي وقتها مافي شي بس عطاني دوفاستون .. بس عشان تتطمنين روحي الولادة ولا المركز ولا اي عيادة و ماعليج شر ..
نور :: الله ييسر لكم و يحفظكم :)
عاد انا مب طماعة .. بس اي دعوة بتدعين فيها لنفسج و لريلج و حمني قولي دوحانية و زوجها وولدها خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ عشان ماتنسين ..
انا شفت عندهم توبات روووعه وكلها الهاي نك بس خفيييفه بغيت اخذ بس ماادري ليش ترددت :ss:
وعن الدعوووه ياطييبه انتي
هاي كله ومب طمممع :tongue: