مزمز
هو الدكتوور عطاني دوا للحساسيه بس قال استخدميه 5 ايام ولانفع >< وابي اطعمه بكره ويقوولون مب زين اطعمينه وهوو مريييض وانا بسااافر 2 العيييد ومابيه يمممرض علي زياااده ياااربي<--- حنااااااااااااااااانه:-#
تجمع حوامل قطر لشهر ذي الحجه من العام 1430 ه
©
23-11-2009 | 09:56 AM
M
23-11-2009 | 10:01 AM
ما يشوف شر ان شاء الله..
لين رديتي من السفر طعميه..
لين رديتي من السفر طعميه..
u
23-11-2009 | 10:01 AM
هلا موز موز
يسلمو
هلا ام حمني
صباكم عسل
يسلمو
هلا ام حمني
صباكم عسل
©
23-11-2009 | 10:06 AM
مزمز
اخااف يااثر عليييه لانه مفروض الخميسس اللي طااف ><
برب ببدل حق حمني
اخااف يااثر عليييه لانه مفروض الخميسس اللي طااف ><
برب ببدل حق حمني
د
23-11-2009 | 10:06 AM
كموله
صباح الخير اتفائل اذا شفتج مودري ليه:adore:
اخباارج واخباار البنوته واخبار اللي فالكروشه اذا عرفتي شنو فيهاا لاا تخليني احن واايد وقولي لي:D و خلج احسن من ام حمني الشريره:mad:
ماميز مدام العجمي صار لهاا وقت مختفيه عسى المانع خير
صباح الخير اتفائل اذا شفتج مودري ليه:adore:
اخباارج واخباار البنوته واخبار اللي فالكروشه اذا عرفتي شنو فيهاا لاا تخليني احن واايد وقولي لي:D و خلج احسن من ام حمني الشريره:mad:
ماميز مدام العجمي صار لهاا وقت مختفيه عسى المانع خير
M
23-11-2009 | 10:12 AM
ام حمني
يوم حمودي كان مريض قالي الدكتور ااجله اسبوع قلتله عادي... قال اي حتى لو اسبوعين ما بيضر..
يوم حمودي كان مريض قالي الدكتور ااجله اسبوع قلتله عادي... قال اي حتى لو اسبوعين ما بيضر..
M
23-11-2009 | 10:19 AM
شرايكم في الجلابية اللي عاليسار؟
بسويها للحنه.. بس الخلق ساري..
بسويها للحنه.. بس الخلق ساري..
ف
23-11-2009 | 10:28 AM
يسعدلي صباحكم
ل
23-11-2009 | 10:30 AM
لولوة الدوحه & كامي
صباحكم فل
::
أم حمني
يعني الكحه ما خفت كلش ؟
لأن معروف ان الكحه تاخذ وقت .. والدوا حل مؤقت عشان يخففها بس
::
موزان
أمس كنتي ما تبين تسوين جلابيه !!! :cool:
بتسوين اي وحده .. أم كم قصير ؟
::
قصوبه
صباحج فل .. لوكج هاااااادي .. ويشرح القلب F:
صباحكم فل
::
أم حمني
يعني الكحه ما خفت كلش ؟
لأن معروف ان الكحه تاخذ وقت .. والدوا حل مؤقت عشان يخففها بس
::
موزان
أمس كنتي ما تبين تسوين جلابيه !!! :cool:
بتسوين اي وحده .. أم كم قصير ؟
::
قصوبه
صباحج فل .. لوكج هاااااادي .. ويشرح القلب F:
ف
23-11-2009 | 10:34 AM
ام حمني
الكحه اذا فيها بلغم يبييله بخاخ فينتولين ولا مراح اتروح .. مايشوف شر انشاءالله
اففف ميته ابي اساااااااااااافر بس ممنوع علي السفر اشهالحاله وممنوع البر بعد :(
الكحه اذا فيها بلغم يبييله بخاخ فينتولين ولا مراح اتروح .. مايشوف شر انشاءالله
اففف ميته ابي اساااااااااااافر بس ممنوع علي السفر اشهالحاله وممنوع البر بعد :(
ل
23-11-2009 | 10:36 AM
فراشتكم
اهلين حبوبه .. منوره
:*:
اهلين حبوبه .. منوره
:*:
©
23-11-2009 | 10:36 AM
باااك
مزمز
يمكن ااجل التطعيم مع ان ابوو حممني يقووول لا تاخرينه واااجد
دلووعت
من الشريره:(
لولو
بلى خفت شوووي قبل كان يكح وهوو ناايم يرجع كل الرضعه وخفت من يوومين ورجعت امس واليووم بزيااااده
مزمز
يمكن ااجل التطعيم مع ان ابوو حممني يقووول لا تاخرينه واااجد
دلووعت
من الشريره:(
لولو
بلى خفت شوووي قبل كان يكح وهوو ناايم يرجع كل الرضعه وخفت من يوومين ورجعت امس واليووم بزيااااده
ف
23-11-2009 | 10:37 AM
لولوه قطريه
النور نورج حبوو ^.^"
النور نورج حبوو ^.^"
ف
23-11-2009 | 10:38 AM
بنات سؤال
متى بنسمع نبض البيبي ..؟ في اي اسبوع ..؟
متى بنسمع نبض البيبي ..؟ في اي اسبوع ..؟
ل
23-11-2009 | 10:39 AM
أم حمني
عيل وديه مره ثانيه .. يمكن تغير الفايروس ..
وماعليه شر ان شاء الله
::
فراشتكم
حزات ينسمع في السادس .. وحزات عقبها باسبوع او اسبوعين
عيل وديه مره ثانيه .. يمكن تغير الفايروس ..
وماعليه شر ان شاء الله
::
فراشتكم
حزات ينسمع في السادس .. وحزات عقبها باسبوع او اسبوعين
©
23-11-2009 | 10:39 AM
فراااشتكم
لااا بخاااخ اخاااف من طاريييه احسه للربوو اسمله علييه
بعدين لوو احتاج كان قال الدكتوور الهندي مالت عليييه اللي بالمستقبل
تخيلوو وصف لي دووا اكتي فيد كوولد اند كوف 4مل ومكتووب ع الغرشه من سنتين الي 6 ياخذوون 2ونص
ووصف حبووب حساسيه بالغلط وناديته الصيدليه قلت شلوون ياخذ حبووب وغيييره وهوو واقف شكلي بووديه الكياالي اوو بشاار
لااا بخاااخ اخاااف من طاريييه احسه للربوو اسمله علييه
بعدين لوو احتاج كان قال الدكتوور الهندي مالت عليييه اللي بالمستقبل
تخيلوو وصف لي دووا اكتي فيد كوولد اند كوف 4مل ومكتووب ع الغرشه من سنتين الي 6 ياخذوون 2ونص
ووصف حبووب حساسيه بالغلط وناديته الصيدليه قلت شلوون ياخذ حبووب وغيييره وهوو واقف شكلي بووديه الكياالي اوو بشاار
ف
23-11-2009 | 10:49 AM
ام حمني
وديه دكتور ثاني اذا سمعتي خرخشه بصدره يبيله بخاخ ومايصر البخاخ الا بيرتاح عليه ماعليه شر انشاءالله
وديه دكتور ثاني اذا سمعتي خرخشه بصدره يبيله بخاخ ومايصر البخاخ الا بيرتاح عليه ماعليه شر انشاءالله
M
23-11-2009 | 10:50 AM
لولوة قطرية;10683836:
موزان
أمس كنتي ما تبين تسوين جلابيه !!! :cool:
بتسوين اي وحده .. أم كم قصير ؟
هههههههههههه
مادري يه في بالي اسوي شي غير وغريب..< بس ما بينفع..
ايوه قصدي اللي بكم قصير اللي عاليسار..
©
23-11-2009 | 10:51 AM
لوولو
الشرر مايجييج
فرفووشه
ان شااءالله بوديه
الشرر مايجييج
فرفووشه
ان شااءالله بوديه
M
23-11-2009 | 10:52 AM
ام حمني
روحي للكيالي وايد زين.. هو اللي قالي عن التطعيم..
روحي للكيالي وايد زين.. هو اللي قالي عن التطعيم..