ام الحلوين
وانتي من هله فديتج
تجمع حوامل قطر لشهر ذي الحجه من العام 1430 ه
ا
22-11-2009 | 11:44 PM
ق
22-11-2009 | 11:44 PM
هيوووووب :
بس مشكوووره حبيبتي ماقصرتي
فتح الموقع مال الأغاني وخلاص عرفت
من بختار حق العرس ، بس ان شاء الله
اللي نبيهم يكونون فاضيين هاليوووم
بس مشكوووره حبيبتي ماقصرتي
فتح الموقع مال الأغاني وخلاص عرفت
من بختار حق العرس ، بس ان شاء الله
اللي نبيهم يكونون فاضيين هاليوووم
ا
22-11-2009 | 11:46 PM
الجوري
احنا بخيررر طيبون ^.^
وبالنسبه لسؤالج محد بيجي من الزحمه ><
انا كلمت نور الحنايه من اسبوع قالت فل لين عقب العيد @@
اامم جربي حظج دقي ع االصوالين يمكن يطرشون ^^
احنا بخيررر طيبون ^.^
وبالنسبه لسؤالج محد بيجي من الزحمه ><
انا كلمت نور الحنايه من اسبوع قالت فل لين عقب العيد @@
اامم جربي حظج دقي ع االصوالين يمكن يطرشون ^^
a
22-11-2009 | 11:48 PM
هيبة قطر :
تسلمين عالرد ياقلبي
بس الصالونات نو وي يطرشون احد
انزين اقترحو علي اسامي مع الارقام بليز عشان باجر ادق واشووف
تسلمين عالرد ياقلبي
بس الصالونات نو وي يطرشون احد
انزين اقترحو علي اسامي مع الارقام بليز عشان باجر ادق واشووف
a
22-11-2009 | 11:49 PM
سموووجه :
الحمدلله ع السلامة
شخبارج وشخبار الكرشه
خلصتي تجهيزج وتجهيز البيبي ؟ وتنسيق الغرفة ؟
شنو فبطنج قولي لي هههه
انزين كم لج الحين ؟؟
الحمدلله ع السلامة
شخبارج وشخبار الكرشه
خلصتي تجهيزج وتجهيز البيبي ؟ وتنسيق الغرفة ؟
شنو فبطنج قولي لي هههه
انزين كم لج الحين ؟؟
u
23-11-2009 | 12:25 AM
الجوووووووورى انا اتصلت حق سوووونياااا امس ووقالت بجيني انا وووخوااااتي ووبنحني البنااات
د
23-11-2009 | 12:29 AM
قطر :: خخخخخخخخ اما نكبة عااادي .. في ناس تسب جات يعني على سؤال عن طقاقات ..
زين ماعلينا , انا حضرت عرسين تطق لهم العنود .. بس عجييييييييييييبة اما اماني مااعرفها ..
الجوري :: محد بيجيج << احباط لوول
تدرين ايام عيد و زحمة .. انا مااعرف الا هيلتون و فنون و نور ..
زين ماعلينا , انا حضرت عرسين تطق لهم العنود .. بس عجييييييييييييبة اما اماني مااعرفها ..
الجوري :: محد بيجيج << احباط لوول
تدرين ايام عيد و زحمة .. انا مااعرف الا هيلتون و فنون و نور ..
*
23-11-2009 | 01:15 AM
هلووو كروووشات
شخبااركم؟؟
ام الغالين
يحليلها اختج ان شاء الله اشووفها هناك
انا برووح الثلاثاء طيارتنا الظهر ان شاء الله
بس صج صج بتووووحشوووني واااااااااااااااااااايد
شخبااركم؟؟
ام الغالين
يحليلها اختج ان شاء الله اشووفها هناك
انا برووح الثلاثاء طيارتنا الظهر ان شاء الله
بس صج صج بتووووحشوووني واااااااااااااااااااايد
د
23-11-2009 | 01:22 AM
الله يحفظكم و يسهل دربكم .. و يكتب لنا الحج ان شاء الله ..
*
23-11-2009 | 01:25 AM
اميييين ياارب دحدوووحه
يلا حبيت اسلم وان شاء الله بكره ادخل واسلم عليكم
وراااي واايد اشغال الله يعييني
تصبحووون على خير
يلا حبيت اسلم وان شاء الله بكره ادخل واسلم عليكم
وراااي واايد اشغال الله يعييني
تصبحووون على خير
ل
23-11-2009 | 08:01 AM
صباح الخير
::
تقصدين بدي قطن سترتش يعني ؟
اذا ايه عندي واحد .. بجربه معاه وبشوف
::
أهم شي الصحه .. بنتي كانت لين 6 شهور .. خدوووود .. عقب اختفت
::
لموره الحلوه
ليش الاكتئاب يمه ؟
للمكياج : جربي ميرا / مها الفلسطينيه "بجربها شهر 12 وبعطيج تقرير" / لميا بوجيري / حنان الباكر / شاديه مكياجها لبناني روعه .. بس بودرتها لج عليها شوي
الشعر : نجوى / لبنى / منى السورية / منال / رضوى / نعمت أم علي / سميره
هاي كلهم انا شايفه شغلهم .. والصراحه حلو ..
" اذا انتي تبين ستايل لبناني واضح في المكياج "
::
شخبار الجميع ؟
::
دوحانية;10677402:
لولوة :: لاتاخذين تور حق اللبسة الثانية شوفي في زارا بديات استرتش كمها ثلاثة ارباع او بالاحرى نص كم .. احلى من التور ..
تقصدين بدي قطن سترتش يعني ؟
اذا ايه عندي واحد .. بجربه معاه وبشوف
::
elegant_QR;10679877:
لولوة: وي انا اسمع انه يمتن .. عيل شكله بيتم عصاقل
أهم شي الصحه .. بنتي كانت لين 6 شهور .. خدوووود .. عقب اختفت
::
لموره الحلوه
ليش الاكتئاب يمه ؟
للمكياج : جربي ميرا / مها الفلسطينيه "بجربها شهر 12 وبعطيج تقرير" / لميا بوجيري / حنان الباكر / شاديه مكياجها لبناني روعه .. بس بودرتها لج عليها شوي
الشعر : نجوى / لبنى / منى السورية / منال / رضوى / نعمت أم علي / سميره
هاي كلهم انا شايفه شغلهم .. والصراحه حلو ..
" اذا انتي تبين ستايل لبناني واضح في المكياج "
::
شخبار الجميع ؟
c
23-11-2009 | 08:55 AM
صباح الخير يا حلوااااات
انا مع حزب المعارضه
ماعندي بي بي ولا ناويه اخذه للاسباب اللي ذكرتوها
عندي بنوتي ووراي بيبي 2 ومابي انشغل عنهم
كفايه يوم اقعد على النت احس بتانيب الظمير واني مقصره فحقها :(
انا مع حزب المعارضه
ماعندي بي بي ولا ناويه اخذه للاسباب اللي ذكرتوها
عندي بنوتي ووراي بيبي 2 ومابي انشغل عنهم
كفايه يوم اقعد على النت احس بتانيب الظمير واني مقصره فحقها :(
ل
23-11-2009 | 08:58 AM
صباح الشغل
قطوور ام شواخي
انا بعد سمعت العنود طقها حلو
وحلو طقها تربش يقولون خخخخخخ
الجوري
من شهر 10 وانا قايلة لنسرين ابي اطرش لي كم بنت حق العيد وادري بها ما بطرش بتقول زحمة وخرابيطها وتعالي الصالون ..
بس بعد جربيها ..
البارحة خواتي ردوا من السوق وامي هلكت من الدواررة وتقول ماشي في السوق ..عاد ابوي قال تعالوا انطقها للحسا وشوفوا لكم شي هناك ..
امي عاد قطعتها من البداية قالت مدري من رايحيين وقالوا لا تعبون نفسكم ماشي في السوق بعد ...
متوهقيييييييييييييييييين خخخخخ
بس باقي امر زاي واشوف ..ان حصلت خير وبركة وان مالقيت شي الله المستعان
قطوور ام شواخي
انا بعد سمعت العنود طقها حلو
وحلو طقها تربش يقولون خخخخخخ
الجوري
من شهر 10 وانا قايلة لنسرين ابي اطرش لي كم بنت حق العيد وادري بها ما بطرش بتقول زحمة وخرابيطها وتعالي الصالون ..
بس بعد جربيها ..
البارحة خواتي ردوا من السوق وامي هلكت من الدواررة وتقول ماشي في السوق ..عاد ابوي قال تعالوا انطقها للحسا وشوفوا لكم شي هناك ..
امي عاد قطعتها من البداية قالت مدري من رايحيين وقالوا لا تعبون نفسكم ماشي في السوق بعد ...
متوهقيييييييييييييييييين خخخخخ
بس باقي امر زاي واشوف ..ان حصلت خير وبركة وان مالقيت شي الله المستعان
ل
23-11-2009 | 09:00 AM
كامي
يالبي يثلمهم والله اللي مايبون البي بي..
خخخخخخخخخخخخ
مصلحجية لان ماعندها ..لو عندها من زمان شيشتكم ..
يالبي يثلمهم والله اللي مايبون البي بي..
خخخخخخخخخخخخ
مصلحجية لان ماعندها ..لو عندها من زمان شيشتكم ..
©
23-11-2009 | 09:42 AM
صباااحكم جووري
اخباااركم
ماميييز هذا 3 اسبووع لحمني مع الكحه اختفت يوومين ورجعت امس واليووم برزياااده مع اني وديته المركز الصحي ..وعيادات المستقبل والحين نقعت له لبااان بس مو راااضي يااخذه شسووي له ..!!
اخباااركم
ماميييز هذا 3 اسبووع لحمني مع الكحه اختفت يوومين ورجعت امس واليووم برزياااده مع اني وديته المركز الصحي ..وعيادات المستقبل والحين نقعت له لبااان بس مو راااضي يااخذه شسووي له ..!!
M
23-11-2009 | 09:51 AM
صباح خبز خمير (مع جبن كيري ودبس التمر) وشاي كرك خخخخخخخخخخ


u
23-11-2009 | 09:53 AM
صباح الخير
M
23-11-2009 | 09:53 AM
ام حمني يمكن فيه حساسية.. لات قربين صوبه البخور.. ولا تتعطرون.. يمكن عشان جي ما خفت الكحة
M
23-11-2009 | 09:53 AM
صباح النور قصوبه
يه يه يه شهاللوك الكيوت ;)
يه يه يه شهاللوك الكيوت ;)
©
23-11-2009 | 09:54 AM
مزمز
يمي صباااحج ورد
قصووبه
صباااح النوور والبنوور
يمي صباااحج ورد
قصووبه
صباااح النوور والبنوور