شخباركم كروشات ؟؟
أنا حامل واللحين في اول الثالث ..الأسبوع9
بس فيني وسواس مب طبيعي
كله احس ان البيبي بيصير فيه شي ..يابسقط او انه بموت ...استغفر الله
والله نفسيتي تعبت

والي خلاني اشك اكثر ان البيبي صار فيه شي
أن صدري الأسابيع الي طافت كنت أحس به منتفخ ويعورني
اما اللحين لالا
رد تقريبا عادي
وما احس بأي الم
:'(
وغير ان الدوخه الي كنت احسها اول الصبح خفت عن قبل
وتقريبا صرت ما احس بها بشكل يومي نفس قبل
والله خااااااايفه

بليز قولولي رايكم ؟؟؟؟
وخاصة اني ما اقعد ولا اقر ..كلة اتحرك ..وساعات
اسوي اشياء مفروض ما اسويها وانا حامل بأول الشهور ...<<<أعتراف خطييير
وخايفة اقول حق اي حد
..والله نطرت هالحمال نطره والحمدلله صار ....واخاف لي رحت المستشفى اكتشف شي ..مايسعدني ....!!!!!!!!بليز بنات قولولي رايكم ...هل شكي وخوفي ف محلة ولا بس وسواس من الشيطان
__________________