موزان تسلمين ياقلبي ...
ام الغاليين ...بحفظ الله
وانا برب
تجمع حوامل قطر لشهر ذي الحجه من العام 1430 ه
ا
20-11-2009 | 11:58 AM
ل
20-11-2009 | 12:28 PM
ب ر ب
ا
20-11-2009 | 12:30 PM
هلا كروشات شخباركم رحت امس بالليل موعدي عند فواز وقلت له ابي اشوف وجه البيبي وصور لي اياه خخخ والحمد لله كل شي بخير بالموعد الجاي باسوي تحليل السكر اللي المفروض اكون صايمه والله يعين...
بخور شي شي خذته في اجازه الصيف مع عطره من مجمع صحارى بالشارجه وصج حلوة ريحته
بخور شي شي خذته في اجازه الصيف مع عطره من مجمع صحارى بالشارجه وصج حلوة ريحته
c
20-11-2009 | 01:54 PM
الاماكن
اهم شي وجهه هههههههههههه
متى عطاج الموعد الجاي؟ عقب 6 اسابيع؟
انا رحت للدكتورة قبل يومين وقالتلي تعالي على الموعد الجاي بس نسيت اخذ موعد ونسيت المده عقب كم اسبوع :(
لولوة
وااي اساميهم غريبه
خلاص ان شالله بوصي عليهم مشكوووورين
اهم شي وجهه هههههههههههه
متى عطاج الموعد الجاي؟ عقب 6 اسابيع؟
انا رحت للدكتورة قبل يومين وقالتلي تعالي على الموعد الجاي بس نسيت اخذ موعد ونسيت المده عقب كم اسبوع :(
لولوة
وااي اساميهم غريبه
خلاص ان شالله بوصي عليهم مشكوووورين
©
20-11-2009 | 02:00 PM
مرحباا...
اخباااركم
مبروووك االتجمع فديييتكم <-- تووو الناااس..
وعيييدكم مبااارك قبببل الكل
كرووشششااات
ابي اخذ موعد عند حمد ابي رقمهم ..!!
اخباااركم
مبروووك االتجمع فديييتكم <-- تووو الناااس..
وعيييدكم مبااارك قبببل الكل
كرووشششااات
ابي اخذ موعد عند حمد ابي رقمهم ..!!
*
20-11-2009 | 03:34 PM
مرحبا كروووشات
شخباركم؟؟
شخباركم؟؟
ق
20-11-2009 | 03:37 PM
مرحبا
موزان
طرشيلي اسمااائهم واحسن وحده سمعتي عننها ..؟
وسموث ليدي ف وين بالظبط .؟
ويعطيج العافيه قلبو _^
موزان
طرشيلي اسمااائهم واحسن وحده سمعتي عننها ..؟
وسموث ليدي ف وين بالظبط .؟
ويعطيج العافيه قلبو _^
M
20-11-2009 | 05:18 PM
قطرية
طرشتهم لج..
سموث ليدي ... في سنشري مول، دبي < ما اعرف هالمول اول مرة اسمع عنه.
المحل حق منى الخنبولي حلو عبيها.. تنفع للاعراس والمناسبات..
وفي محل وااااااايد يمدحونه اسمه توشيه في مركز ذا فيلج..
وعندج بعد كلام بنات الامارات من النت:
"في بوظبي شما الرميثي..
في الشارجه دار الشموخ ودار الابداع ودار وعد ..
في دبي مها خان وام عبدالله وميسون الاميري ومنى الشامسي في دبي"
"مها خان وميسون الأميري ودار الإبداع ونادية كولكشن ونبيلة واسم محلها اونلي مي"
طرشتهم لج..
سموث ليدي ... في سنشري مول، دبي < ما اعرف هالمول اول مرة اسمع عنه.
المحل حق منى الخنبولي حلو عبيها.. تنفع للاعراس والمناسبات..
وفي محل وااااااايد يمدحونه اسمه توشيه في مركز ذا فيلج..
وعندج بعد كلام بنات الامارات من النت:
"في بوظبي شما الرميثي..
في الشارجه دار الشموخ ودار الابداع ودار وعد ..
في دبي مها خان وام عبدالله وميسون الاميري ومنى الشامسي في دبي"
"مها خان وميسون الأميري ودار الإبداع ونادية كولكشن ونبيلة واسم محلها اونلي مي"
أ
20-11-2009 | 05:32 PM
السلام عليكم
اشلونكم ؟؟؟
اشلونكم ؟؟؟
ا
20-11-2009 | 05:52 PM
أحلى أم;10664617:
السلام عليكم
اشلونكم ؟؟؟
هلا وغلا یالدبه:D شخبارج؟
طرشت لج رساله كم كلمة كتبت بلغلط وطرشت علي طول أكيد ألحين بتضكين بتقولين هاذي شنو كاتبه خخخخ:lol:
أ
20-11-2009 | 05:55 PM
العروسه
اما رسالتج فك الشفره هههههههههههههههههههههههههه
اما رسالتج فك الشفره هههههههههههههههههههههههههه
ا
20-11-2009 | 05:58 PM
أحلى أم;10664700:
العروسه
اما رسالتج فك الشفره هههههههههههههههههههههههههه
:lol:قلت لج انا های من شوقی لج ومن فرحتی ماشفت ش?اتبه ولما ضغطت ع الزر الارسال شفت بس كان الوقت متأخر;)
ع
20-11-2009 | 06:41 PM
مساء الخير :)
د
20-11-2009 | 06:44 PM
كامي :: بخور شي وااايد حلوو .. و عطره بعد بس قوووي ..
و كأن عطر الليل مرة حطت اللي خذته منهم و مدحت انواع ثانية ..
أحلى أم :: شسميتي ولدج ؟ و شخبار عمليتج ؟
فورايفر :: يا هلا و مسهلا .. مساء النووور .. شخبارج الغالية ؟
و كأن عطر الليل مرة حطت اللي خذته منهم و مدحت انواع ثانية ..
أحلى أم :: شسميتي ولدج ؟ و شخبار عمليتج ؟
فورايفر :: يا هلا و مسهلا .. مساء النووور .. شخبارج الغالية ؟
ا
20-11-2009 | 07:03 PM
مساء النور عروس
هلا دحدوحه شخبارج؟
هلا دحدوحه شخبارج؟
c
20-11-2009 | 07:20 PM
دوحانيه
اقولكم ابي اروح دبي ههههههههههههههههه
خلاص وصيت عليه بشم ريحته اول ما يوصل ان شالله ؛)
فور ايفر + احلى ام + العروسه
مسا النور
اقولكم ابي اروح دبي ههههههههههههههههه
خلاص وصيت عليه بشم ريحته اول ما يوصل ان شالله ؛)
فور ايفر + احلى ام + العروسه
مسا النور
د
20-11-2009 | 07:30 PM
العروسة :: هلا والله .. شلووونج ؟
كامي :: تصدقين انا يوم رحت دبي آخر مرة مريت على المحل و مادخلته اتصدد عنه ..
بس والله الامارات في هالوقت حلووة ..
كامي :: تصدقين انا يوم رحت دبي آخر مرة مريت على المحل و مادخلته اتصدد عنه ..
بس والله الامارات في هالوقت حلووة ..
ا
20-11-2009 | 07:35 PM
هلا كاميليا شالونج؟
دحدوحه انا بخير حبوبه
عن اي عطر وبخور تتكلمون وحده داشه عرض خخخخخخخخخخخ
دحدوحه انا بخير حبوبه
عن اي عطر وبخور تتكلمون وحده داشه عرض خخخخخخخخخخخ
د
20-11-2009 | 07:36 PM
بخور اسمه شي شي من انفاسك دخون في دبي :)
ا
20-11-2009 | 07:41 PM
دوحانية;10665109:
بخور اسمه شي شي من انفاسك دخون في دبي :)
اسم البخور شي شي ؟؟؟؟؟
واسم المحل انفاسك دخون ؟؟؟؟؟
وين مكانه بلضبط عشان اوصي ناس يجيبونه لي;)