تجمع حوامل قطر لشهر ذي الحجه من العام 1430 ه

أم الغاليين الثلاث 18-11-2009 3,266 رد 157,761 مشاهدة
ع
عاد ان شاء الله مايخترب ويقطع ونرد نركبه من جديد

جذي راح توحشووووني وااااااااااايد :(
أ
باااااااااك

camellia;10799148:
ام الغاليين
صورة حماله بيبي بس غريبه
بدورها مره ثانيه ل @@ نج


فدييييت عيووونج حبيبتي

أحلى أم;10799275:
متوقعين امطار لين يوم الاحد
ياسلام
اللهم اجعله صيبا نافعا


اللهم اميييييييييييين

mdam>alrmihi;10799414:
مرحباااااااااااااااااااا

توني رااااجعه من دبي..

صج صج استااااانسنااااااااااااااااااااااااااااااااا ..

والله اسبوعين برع البلاد استااانستاااا

بس نعووووووووووووووووومه فديتهااا جننتني..

شخبااااااركم؟


الحمدلله على السلاااامة

تستاااهلون سلامة الاسفار حبيبتي

احنا طيبييين انتي اشلونج واشلون نعووومة؟؟

نبي تقرير عن المشتريااات واش سويتوووا :cool:
أ
عروس فور ايفر;10799446:
عاد ان شاء الله مايخترب ويقطع ونرد نركبه من جديد

جذي راح توحشووووني وااااااااااايد :(



لا الله لا يقوووول

احنا جذي ومانشوووفج بعد يختررررب
ف
مرحبا

.....
أ
ايميل عجبني






بسم الله الرحمن الرحيم









ببساطه عندما تزورين بيت أهلك




* فانها لن تقول لكي :





يعجبنا دخولك وبين يديك طبق تحضرينه معك
فمع استعدادي للطبخ الا انني اسعد بتذوق طعام صنعته يدي فتاتي





* يؤلمني وقوفي في المطبخ مع الآم ظهري وتيبس مفاصلي
وأنا اسمع ضحكاتكن ولم تتبرع وحده في الحضور لمساعدتي!
هل أنا خادمه لكن ولأطفالكن؟!





* لماذا لا تدعيننا بين فترة وأخرا في بيتكي فقد نسيتي اثاث منزلكي ولون صالتك






* هل تدعين أطفالك يعبثون بتحف بيتكم وأثاثه ويلوثون فرشكم كما فعلو في بيتي؟





* هل انتي حريصة على نظافة بيتي وتحفه كما تفعلين في بيتك؟





* يبدو انكن جئتن للحديث فيما بينكن وليس لي نصيب من حديثكن
فلا يعجبكن حديثي ولا يعجبني حديثكن يبدو ان بيتي اصبح مقهى ..






* أسكتن أطفالكن فالجد نائم!!






* متى يأتي زوجك؟ فأنا نعسانه وأخشى ان تغضبي لو اعطيتك المفتاح وذهبت لأنام ..






* كم يسعدني ان تشعرنني بشكركن على ما قدمت
وكيف عرفتن مقدار التعب الذي تعبته حين اصبح لكن
بيوت وابناءوانكن لا تستغنين عن خبرتي في التربية واعمال
البيت وكيف انكن اخذتن طريقة تلك الطبخة مني فكانت مميزة ..






* لماذا تغضبين بسرعة انا ام أقصد انتقاص زوجك او حمولتك او ابنائك او بيتك
فأنا ...... امك
ويهمني ما يهمك ..






* أنا افرح كثيرا بزيارتك المفاجئة لي في اي وقت وبالذات عندما اكون وحدي...






* احتاج لمساعدتك .. أنا اعلم انك مشغولة ببيتك واطفالك لكنني محتاجه اليك الآن....






اختي الحبيبة لقد انتهيت من الموضوع .. وقد دمعت عيوني وارتجف قلبي ..




فهذا ما لم تقوله لكي امك ابدا عندما تزورينها .. ولكن اعلمي انه قد يدور في بالها ..





لا اعرف كيف اعلق على هذه العبارات .. لذا سوف اذكرك فقط ..




أنها امك ........



أ
هلا فراااشتكم


احلى مامي

الايميلييين اللي طرشتيهم الحييين

مااااالهم حلللللللل

ههههههههههههههههههههههههههههه
أ
مدام الرميحي
الحمدلله ع السلامة
أ
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ف
احلى ام

عجبني مقالج ..يعطيج العافيه
أ
احلى مامي

الايمييل يجننننننننننننننننننن
أ
الله يعافيكم


وتصبحون ع مطر
ف
مافي حدا هووووووووون
ف
بنات على فكره عرفت موعد ولادتي من يحط اسمي بالجدول ..؟
أ
احلى مامي

تلاقييين الخير


فراشتنا

انا هووون
أ
فرفوووش

حطي اهني وبتاخذه عروووس
أ
T E S T
أ
أي احلى هاذي ولا القبلي؟؟؟
ف
ام الغاليين

حلووه الصوره .. بس الثانيه قديمه افضل الاولى ^.^

ولادتي باذن الله 18-7 .. باقي مشواااااااااار لوول
ا
هلا كروشات شخباركم من الزكام اذني متصكره وتصيدني دوره ولين تفتحت عادي وماعطوني دواء الا الادول
أ
فراشتكم;10799958:
ام الغاليين

حلووه الصوره .. بس الثانيه قديمه افضل الاولى ^.^

ولادتي باذن الله 18-7 .. باقي مشواااااااااار لوول



خلااااص باخلي الاولى وباشوف لي صورة ثااانية حق تحت :cool:


والله يهووون علييييج حبيبتي
X