تجمع حوامل قطر لشهر ذي الحجه من العام 1430 ه

أم الغاليين الثلاث 18-11-2009 3,266 رد 157,761 مشاهدة
c
احلى
ما بقى شي هاااانت
ما قلتيلنا رسيتي على من مكياج وشعر وصبغه .... الخ

همس
شخبارج حبيبتي وينج عنا؟
c
حلوات ابي رقم الهام العمادي
عندي رقمها اللي بدايته 515 بس مغلق من كم يوم
أ
camellia;10796500:
حلوات ابي رقم الهام العمادي
عندي رقمها اللي بدايته 515 بس مغلق من كم يوم


نفس الرقم اللي عندي

حاولي كامي

وطرشي لها مسج ان شاء الله بترد عليييج
أ
ب ر ب
د
لاا تنسوا الصلااه على النبي

اللهم صلي على محمد وعلى اله وصحبه وسلم
اللهم صلي على محمد وعلى اله وصحبه وسلم
اللهم صلي على محمد وعلى اله وصحبه وسلم
أ
جزاااج الله خييير دلوعت
د
انا بس سمعت عن الفيديو وصادني اكتيأب لو شفته وش بيصير فيني

نور
الحمد الله على سلاامت السمكه ومبروك ما جاهاا

هيوب كامي ام الغالين دح دوحه
مساء الاانوار والاامطار
أ
هلا وغلا دلوعت

بااااك

بس بعد شوووي باخذ برررب طووويل
أ
ام الغالين
حتى لو عندي :( ماابيهم ابي انا اطلع


كامي
بالنسبة للمكياج والشعر انا ابيه لمناسبة بعد شهرين وشكلي بروح لدانييل

والصبغه مب عارفه محتارة
انا الاسود علي يجننن وخاطري اغير اسوي هاي لايت والا اغير الللون الاسود
بس خايفه يطلع مب حلو ؟؟
*
احلى مامي

ادري انه لووكي ختيييير <<< عاش واثق:lol: ههههه

بعد حركااااات:biggrin:

*****************************************

هلااا كاميليا

انا بخير يا قلبي F:

مشاغل الدنيا ياختي ;)<<< كثري منهااا هههه
*
احلى مامي

عندي ملاحظه على دانييل !!!

عادي تحجزين وحده مثلا خل نقول حجزتي نيللي

وفي نفس اليووم ما تلاقينها تكون طالعه لعروس والا لمجموعه
ويقطونج على وحده 2

يعني بالعربي يوهقونج

ومواعيدهم مش مضبوطه يعني يقعدون الوحده على اعصابها

حجزج الساعه 3 مثلاااا عادي يمكيجونج الساعه 6 المغرب

يعني ما يمشوون ع الموعد

حبيت انبهج لهالنقطه وانتي براحتج :)
c
ام الغاليين
بحاول ان شالله

احلى
جربي مب خساره حتى لو مب حلو كفايه تغير
يعني مستحيل بتصيرين بشعه يعني
بس بيكون شي احلى من شي
ومردها الصبغه بتنزل وبيرجع لون شعرج ؛)

دلوعت
تمام شخبارج؟
أ
تهقين عيل بسوي
بس شتقترحون علي
د
مبروك عليكم الحيا .. ما شاء الله المطر من الفجر ولا وقف << متابعة للحدث ..



أحلى مامي :: دايماً الأسود حلووو .. و التغيير لغير الأسود يطلع حلوووو اسألي مجرررب ^^"



ب ر ب ابدل حق ولدي ..
c
احلى
اسالي اللي راح تسوي لج هي تعرف احسن تفصيل ويهج وايش اللي يناسبه
بس اذا تبين تغيير بسيط هاي لايت
اما تغيير تغيير صبغه
بس لو تغيير جذري صبغه وهاي لايت
ويقوولن الدارج الحين لون واحد للهاي لايت
ن
حيا الله الحلوات

مبارك عليكم الحيا
حبيت اسلم عليكم فديتكم والله
ر
مبروووك عليكم المطر
مساؤكم فل وياسمين وكتكوت معاهم <<< خخخخخخخ بما انكم كرووشات
همس الحراير
اي والله من قلب مستعيله
والمسكين استوى حقل تجارب هههه
ع
مساء الخير عليكم جميع

مبروووك عليكم الحيا

نونو

حبيبتي شخبااارج والله لج وحشة حبيييييييبتي

ان شاء الله باطرش لج رقمي :)

وفديته وليدج الله يحفظه وكل سنة واهو طيب حبيبي :)

:::

السمكة الذهبية

الف الف مبروووك عليكم البيبي بووي

ويتربى يعزكم يارب :)
ع
ويييينكم

ليش صاااخيين :(
c
فور ايفر
مادري والله
X