تجمع حوامل قطر لشهر ذي الحجه من العام 1430 ه

أم الغاليين الثلاث 18-11-2009 3,266 رد 157,761 مشاهدة
أ
MoZ(a)N;10751760:
شخباركم؟

بنات حمود ولدي فيه كحة وبلغم...مع انه اعطيه ادويته بس اليوم احس البلغم زايد.. والغرب عقب رضعته رجع بحر ..
الدكتور قال عشان يطلع البلغم.. اقلبه على بطنه واطقطق ظهره ويدي مقوسة.. سويت ما يطلع شي..



موز موز

ماعليييه شر حبيبتي

هو مع الترجيييع طلع البلغم
أ
نفس بنتي
الحين كله كحه وبلغم ومسكينه تقعد تكح لين ترجع تكسر خاطري


الله يشفيهم يارب
M
الله يشفيهم فديتهم..


شوفوا هاي.. خاطري فيه.. ب 400 دولار واااو..


84 شادو
60 غلوس
6 ايلاينرات
M
هاي بعد حلو.. خاتم وعطر نفس الوقت..

أ
موزااان

لو عندنا هني اقل شي بيبعووونه ب 3000


دخلتييييه ف خااااطري حسبي الله على ابليييسج ههههههههههههه
أ
موزااان

انتي وييين داااشه

بس تحرييينا وخلااااااص؟؟؟
M
ههههههههههههههههههههههههه

احركم لاني محتره ههههههههههه
أ
هههههههههههههههههههههههههههههههه

يالا حبوووبااات

انا قفلت

تصبحووون على خيييير
M


كونسيلر واتر بروف.. ورخيص يقولون.. بس وين يبيعون هالماركة يا ترى ههههه
M
وانتي من اهله

انا بعد مقفلة بس انطر ريلي ..
أ
موزااان وانا ريلي ف الميلس مع صديقه بس انا مقفللللللله حددددددددددي
د
أحلى أم;10751505:


ماميز اليوم موعد ولاده دلوعة زوجي ربي يهون عليها ادعوا لها


فديت الي تتذكرني فديتج والله ومشكوووووووره يا احلى ام & ام الغالين

ما تقصرووووووووون والله تعبااااااااانه خايفه ارووووووووووح المستشفى
يتعبثون فيني مثل يوم ولدي هالمره مخططه اروح بروحي ما ابي اتعب احد معاي
ادعوووولي بكره ان شاء الله بروح الولاده لان ماعطيني تاريخ 6 موعد بس قالت لي الدكتوره اكيد بتولدين قبل بس اخذي موعد احتياط والله كريم ان شاء الله .. بناااات ادعووووولي ادري ان دعاء الام مستجاب بس ما ابي اتعبها فديتها تتعب نفسيتها اذا انا تعبااااانه اليوم كانت عندي وتوصيني اني اتصل لها اي وقت وانا اقووووولها ان شاء الله ولا يهمج بس قلبي مب مطاوووووعني واهيه تشووووفني بهالحاله يوم بولدي قعدت تصيح فديتها الله يهونها ان شاء الله وافرح بالبيبي
بناااااااااااااااااااااااات ادعولي بالولاده السهله وتكووووون طبيعيه ان شاء الله ..
م
دلوعة زوجي 2007;10752026:
فديت الي تتذكرني فديتج والله ومشكوووووووره يا احلى ام & ام الغالين

ما تقصرووووووووون والله تعبااااااااانه خايفه ارووووووووووح المستشفى
يتعبثون فيني مثل يوم ولدي هالمره مخططه اروح بروحي ما ابي اتعب احد معاي
ادعوووولي بكره ان شاء الله بروح الولاده لان ماعطيني تاريخ 6 موعد بس قالت لي الدكتوره اكيد بتولدين قبل بس اخذي موعد احتياط والله كريم ان شاء الله .. بناااات ادعووووولي ادري ان دعاء الام مستجاب بس ما ابي اتعبها فديتها تتعب نفسيتها اذا انا تعبااااانه اليوم كانت عندي وتوصيني اني اتصل لها اي وقت وانا اقووووولها ان شاء الله ولا يهمج بس قلبي مب مطاوووووعني واهيه تشووووفني بهالحاله يوم بولدي قعدت تصيح فديتها الله يهونها ان شاء الله وافرح بالبيبي
بناااااااااااااااااااااااات ادعولي بالولاده السهله وتكووووون طبيعيه ان شاء الله ..





الله يهوون عليج

وتقومين بالسلامه يارب
*
دلوعة زوجي 2007;10752026:
فديت الي تتذكرني فديتج والله ومشكوووووووره يا احلى ام & ام الغالين

ما تقصرووووووووون والله تعبااااااااانه خايفه ارووووووووووح المستشفى
يتعبثون فيني مثل يوم ولدي هالمره مخططه اروح بروحي ما ابي اتعب احد معاي
ادعوووولي بكره ان شاء الله بروح الولاده لان ماعطيني تاريخ 6 موعد بس قالت لي الدكتوره اكيد بتولدين قبل بس اخذي موعد احتياط والله كريم ان شاء الله .. بناااات ادعووووولي ادري ان دعاء الام مستجاب بس ما ابي اتعبها فديتها تتعب نفسيتها اذا انا تعبااااانه اليوم كانت عندي وتوصيني اني اتصل لها اي وقت وانا اقووووولها ان شاء الله ولا يهمج بس قلبي مب مطاوووووعني واهيه تشووووفني بهالحاله يوم بولدي قعدت تصيح فديتها الله يهونها ان شاء الله وافرح بالبيبي
بناااااااااااااااااااااااات ادعولي بالولاده السهله وتكووووون طبيعيه ان شاء الله ..


الله يهووون عليج ويرزقج الولاده السهله ياااارب
u
السلام عليكم ش

شخبااااااااااااااااااااااااااااااركم

شرايكم

تقليد ام الغاليين ههههه
أ
فديتج دلوعة
ربي يهون عليج وتولدين بالسلامة وتفرحين بشوفة البيبي
ولاتنسين تطمنيني لاني احاتيج
أ
تصبحووون ع خير
د
موغي & همس الحراير & أحلى ام

تسلموووووووون فديتكم والله ما قصرررررتوا

والله يرززززقكم كل الي تتمنونه ان شاء الله

أحلى أم

ان شاء الله فديتج ولا يهمج .. وتحملي بنفسج بس لا تنسيت داومي على تعقيم جرح العمليه
اذا محد علمج روحي المستشفى عشان سالفه التعقيم عشان ما تلتهب ..
د
أحلى أم;10752182:
تصبحووون ع خير


وانتى من اهله حبيبتي وانا معاااااااج

تصبحوووووون على خير ..
أ
فديت فليج دلوعة الله يعترون عليج ان شاءالله ماتصبحين الصبح الا انتي مربي بقدرة قاااادر ياااااارب


قصوووبة

يفداااج اللوك حبيبتي

ولو ان لوكاتكم كلكم صارت احلى من لوكي

عليكم بالعافية حبيباتي

<<<<<ماكأنها قالت بتروح ترقد هههههههه

تراني شابكة من الجوال وبارقد ان شاءالله الحين

تصبحون على حب ^__*
X