باااك
نعومة
أنا بيت أبوي راحوا الحسا ومارحت معاهم عشان جذي ف خاطري الحين اروح بس مب حووولي كللللش
كامي
أنا شارية لي جوتي رياضة وانتي بكرامة بس بعد كعب مااعرف امشي بالسطاااحي
تجمع حوامل قطر لشهر ذي الحجه من العام 1430 ه
أ
05-12-2009 | 02:33 PM
c
05-12-2009 | 03:08 PM
ام الغاليين
ياختي نفس خواتي بالضبط ما يعرفون يمشون بالفلات كلللش
ياختي نفس خواتي بالضبط ما يعرفون يمشون بالفلات كلللش
M
05-12-2009 | 03:09 PM
بنات عادي الكورنفلكس حق حمود؟ ههههه النوع العادي..
M
05-12-2009 | 03:11 PM
انا لما البس فلات ابوي واختي يقولون لي اني شجاعة ههههههههههههههههههههههههه
لاني قصيرة.. خخخخ بس انا دايما كعب.. بس المريح.. نفس النعال..
لاني قصيرة.. خخخخ بس انا دايما كعب.. بس المريح.. نفس النعال..
أ
05-12-2009 | 03:13 PM
كامي
ياختي شنسوي القصر شييين ههههههههه
يمكن أنا اختج كامي لوووووول
موزان
اتوقع عادي بس لاتعطينه حليب فريش
ياختي شنسوي القصر شييين ههههههههه
يمكن أنا اختج كامي لوووووول
موزان
اتوقع عادي بس لاتعطينه حليب فريش
أ
05-12-2009 | 03:15 PM
ب ر ب
M
05-12-2009 | 03:18 PM
ام الغاليين
اي لا بحطله من حليبه ^.^
اي لا بحطله من حليبه ^.^
*
05-12-2009 | 04:29 PM
مرحباااا ماااميييز وكرووشات
شخباااركم؟؟
واخيرا قريت اللي طافني
وحشتوووني وااايد
لهيت مع عزيمة الحجاج امس امي فديتها سووت لي وبقوولكم شلوون كان لووكي احس نفسي من زماااااااان ماتعدلت
سويت شعرب في دانيال ويفي وفي الوسط فرق ولفت لي شعري اللي على جنب على طريقة العقال ومن ورا كله ويفي طلع يجننننن
وتمكيجت برووحي حطيت برووونز وحطيت شدو وردي خفيف وكحل ازرق من تحت والرووج فووشي
وفستاني كان كحلي مخمل وعالصدر شيفوون وعلى الجنب ربطه فيوونكه كان سمبل واايد واهم شي بو الشباب عجبه :)
شخباااركم؟؟
واخيرا قريت اللي طافني
وحشتوووني وااايد
لهيت مع عزيمة الحجاج امس امي فديتها سووت لي وبقوولكم شلوون كان لووكي احس نفسي من زماااااااان ماتعدلت
سويت شعرب في دانيال ويفي وفي الوسط فرق ولفت لي شعري اللي على جنب على طريقة العقال ومن ورا كله ويفي طلع يجننننن
وتمكيجت برووحي حطيت برووونز وحطيت شدو وردي خفيف وكحل ازرق من تحت والرووج فووشي
وفستاني كان كحلي مخمل وعالصدر شيفوون وعلى الجنب ربطه فيوونكه كان سمبل واايد واهم شي بو الشباب عجبه :)
M
05-12-2009 | 05:07 PM
الله.. ما شاء الله لوكج كان نايس ^.^
اهم شي مثل ما قلتي عجب بو الشباب هههه
اهم شي مثل ما قلتي عجب بو الشباب هههه
M
05-12-2009 | 05:36 PM
شرايكم بالصورة .. ياتني فكرة اسوي الشال اللي عليها نفس علم قطر..
احس حلووووو <<< هههههههههه
احس حلووووو <<< هههههههههه
c
05-12-2009 | 05:48 PM
موزان + ام الغاليين
تجرأو وماعليكم من حد اهم شي الراحه خخخخخخ
ام الغاليين
اصلا وااايد فيج من تصرفات اختي العوده وكل مره ابي اقولها وانسى
نفس الاسلوب والتصرفات والافعال
نور
يه يه يه حجيه كاشخه
بعد الاربعين وبعد الحج تحسين انج محتاجه تعدل صح ؛)
من اللي سووت لج شعرج؟ حلووو ستايلج ما شالله
++++++++++++++++++
على طاري الاكل ايش ياكل الياهل في عمر السنه؟
سواء غدا او عشا
الحين صرت اعطيها من اكلنا اهرس لها البطاطا بيدي او العيش
واعطيها لحم ودياي - بس يكون مخصوص لها على اساس اني اهرسه شوي في الجهاز -
وساعات ارجع اسوي لها الخضرا المشكله + دياي
ومعكرونه وروب
بس لاحضت انها ما تاكل الاكل اليابس شوي
يعني يادوب بطاطا لانها لينه او اكلها المهروس
لو ما اهرسه وايد ما تاكله
وحت العيش يوم اهرسه لها بعد ما تحبه لانه يتم شوي يابس مب مثل الاكل المهروس
حاولت اعطيها روتي وجبن ماتبي
والمعكرونه اذا جاعت حدها حدها تاكل
وحتى البيض بعد ما تحبه
هيلب
تجرأو وماعليكم من حد اهم شي الراحه خخخخخخ
ام الغاليين
اصلا وااايد فيج من تصرفات اختي العوده وكل مره ابي اقولها وانسى
نفس الاسلوب والتصرفات والافعال
نور
يه يه يه حجيه كاشخه
بعد الاربعين وبعد الحج تحسين انج محتاجه تعدل صح ؛)
من اللي سووت لج شعرج؟ حلووو ستايلج ما شالله
++++++++++++++++++
على طاري الاكل ايش ياكل الياهل في عمر السنه؟
سواء غدا او عشا
الحين صرت اعطيها من اكلنا اهرس لها البطاطا بيدي او العيش
واعطيها لحم ودياي - بس يكون مخصوص لها على اساس اني اهرسه شوي في الجهاز -
وساعات ارجع اسوي لها الخضرا المشكله + دياي
ومعكرونه وروب
بس لاحضت انها ما تاكل الاكل اليابس شوي
يعني يادوب بطاطا لانها لينه او اكلها المهروس
لو ما اهرسه وايد ما تاكله
وحت العيش يوم اهرسه لها بعد ما تحبه لانه يتم شوي يابس مب مثل الاكل المهروس
حاولت اعطيها روتي وجبن ماتبي
والمعكرونه اذا جاعت حدها حدها تاكل
وحتى البيض بعد ما تحبه
هيلب
د
05-12-2009 | 06:25 PM
واااي شنو ملل اليوم اعوذ بالله الواحد مب عارف وين يرووح
كاامي اخباارج واخبار الكرشه
كاامي اخباارج واخبار الكرشه
أ
05-12-2009 | 06:26 PM
مرحبا
الناعمه + ام صغيرونه
في ناس يعانون مثلي ويطلعون السبت هههههه
الله يحفظهم ياااااارب
الحصباة
الحمدلله ع سلامتكم
انا ولدت 9 -11 بعد قيصري
الله يعينا
ابي ابي ابي ابي اسوي لوك وطني
الناعمه + ام صغيرونه
في ناس يعانون مثلي ويطلعون السبت هههههه
الله يحفظهم ياااااارب
الحصباة
الحمدلله ع سلامتكم
انا ولدت 9 -11 بعد قيصري
الله يعينا
ابي ابي ابي ابي اسوي لوك وطني
ا
05-12-2009 | 07:02 PM
هلا وغلا احلا ام
شسالفه العالم وياالقيصيري
شسالفه العالم وياالقيصيري
أ
05-12-2009 | 07:04 PM
test>>>>
أ
05-12-2009 | 07:05 PM
اشرايكم؟
c
05-12-2009 | 07:05 PM
دلوعت
اي والله ملل ياختي
الحمد لله تمام
سكتي والله متنانه وااايد واااايد
احس جسمي اخترب اكثر من حملتي الاولى ... طعا غير السواد والخطوط البيضا
الله كريم
وانتي شخبارج؟
الحصباه
ياختي محد يربي طبيعي
الطبيعي صار نادر كل من يربي قيصري
ام الغاليين + فور ايفر
نبي الجدول :)
اي والله ملل ياختي
الحمد لله تمام
سكتي والله متنانه وااايد واااايد
احس جسمي اخترب اكثر من حملتي الاولى ... طعا غير السواد والخطوط البيضا
الله كريم
وانتي شخبارج؟
الحصباه
ياختي محد يربي طبيعي
الطبيعي صار نادر كل من يربي قيصري
ام الغاليين + فور ايفر
نبي الجدول :)
أ
05-12-2009 | 07:09 PM
ب ر ب ...
ا
05-12-2009 | 07:09 PM
احلى ام
يجنن
يجنن
أ
05-12-2009 | 07:15 PM
كااامي
اقول لج انا اختج ترى بس متنكرة وانتي مب راااضية تصدقييين ههههههههههههههههههههه
وعن الاكل
نصيييييحة علمي بنتج ع الاكل لاني اذكر وحدة اعرفها كااانت معاناة مع ولدها والسبة انه تعلم ع الاكل المهروس حاولي تعطينها روب مع الاكل ع الاقل يلييين ولا انها تتعلم ع المهروس كلللش ترى انتي اللي بتتعبيييين
موزااان
حلوة فكرة الشااال بس حطي بدال القلب اللي فوق نفس علم نعومة بيطلع احلى بدا القلب
نور الحلوة
ماشاااء الله احس اللوك فيري فيري نناااااايس واهم شي انه عجب بو الشباااب لما تمييين فترة ماتكشخين وتكشخييين عدل تحسييييين غيييير كلللش
احلى ام
لوكج روووووووووووعة تتهنيييييييين حبيبتي
اقول لج انا اختج ترى بس متنكرة وانتي مب راااضية تصدقييين ههههههههههههههههههههه
وعن الاكل
نصيييييحة علمي بنتج ع الاكل لاني اذكر وحدة اعرفها كااانت معاناة مع ولدها والسبة انه تعلم ع الاكل المهروس حاولي تعطينها روب مع الاكل ع الاقل يلييين ولا انها تتعلم ع المهروس كلللش ترى انتي اللي بتتعبيييين
موزااان
حلوة فكرة الشااال بس حطي بدال القلب اللي فوق نفس علم نعومة بيطلع احلى بدا القلب
نور الحلوة
ماشاااء الله احس اللوك فيري فيري نناااااايس واهم شي انه عجب بو الشباااب لما تمييين فترة ماتكشخين وتكشخييين عدل تحسييييين غيييير كلللش
احلى ام
لوكج روووووووووووعة تتهنيييييييين حبيبتي