تجمع حوامل قطر لشهر ذي الحجه من العام 1430 ه

أم الغاليين الثلاث 18-11-2009 3,266 رد 157,761 مشاهدة
أ
*^*نور الحلوه*^*;10655253:
وانتي من اهله حبووووبه

لاتطلعين وتخليني برووحي متملله حدددددي


رجعت لج

والله مع اني مقفللله حدي بس المضطر :eek:

دوحانية;10655261:
باااك ..


ام الحلوين :: ذاك اليوم اشوف ملابس سيرجنت ميجووور تهبل ثياب البنات .. و ملابسهم حلوة للاثنين بس البنات الحليوين حركاتهم أكثر ..


قطرية :: انا عندي تنانير بس ابي توبات رحت اللاند ذاك اليوم ما لقيت شي يسوى و كلللله منزلين شتوي اللي يشوف يقول بردنا برد بطين @@
خاطري البس جاكيت هالعيد بس مالقيت جاكيت يسوى او فيه حركة مميزة ..
و لولدي .. عنده بدلتين و باقي ثوب صباح العيد و صروال خخخخخخ وخذت له بيجامة و تيشرتات باكمام طويلة من سيرجنت و بنطلون جينز من اتش اند ام
ابي له بنطلون بني لقيت مخمل مخطط كنت باخذه بس قلت يمكن حار عليه ..

ووو بس اما فوالة ذاك العيد خذت حق بيت هلي و اهل ريلي عاد هالعيد مادري شآخذ ولا من وين ..

و الهدايا من زماااان مكنسلتها خخخخخخخخخ مع ان في خاطري هالمرة آخذ حق ريلي شي .. بس مادري شنو ..



الرميحي :: @@ حي الله ام نعومة .. عاد الحين ما لج حجة ما تطلين علينا ..


لولو :: جاكادي رحت له قبل عيد الفطر كانوا منزلين كولكشن الشتا .. الحين مادري شعندهم .. انا بعد احب ملابسهم ..


العيون :: اسم الله عليج .. انا صادني جذي بداية حملي يمكن كنت في الثالث و الدكتور قال لي وقتها مافي شي بس عطاني دوفاستون .. بس عشان تتطمنين روحي الولادة ولا المركز ولا اي عيادة و ماعليج شر ..



نور :: الله ييسر لكم و يحفظكم :)
عاد انا مب طماعة .. بس اي دعوة بتدعين فيها لنفسج و لريلج و حمني قولي دوحانية و زوجها وولدها خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ عشان ماتنسين ..


انا شفت عندهم توبات روووعه وكلها الهاي نك بس خفيييفه بغيت اخذ بس ماادري ليش ترددت :ss:

وعن الدعوووه ياطييبه انتي

هاي كله ومب طمممع :tongue:
*
انزييين محد رد علي بخصووص حمان :(
أ
*^*نور الحلوه*^*;10655320:
انزييين محد رد علي بخصووص حمان :(


ترى امج صاااجه

الياهل مع المضاد العادي مايشتهي ياكل ويشرب ف مابالج التامي فلو

مرررررررررررررررر علقم الله يعييينه فديته

عطيها عقب المضاد فترة اسبوع او 10 ايام وان شاء الله بيصير نفس قبل واحسن :)
أ
يتصفح الموضوع حالياً: 8 (8 من الأعضاء و 0 من الزوار) ‏أم الغاليين الثلاث, ‏*^*نور الحلوه*^*, ‏elegant_QR, ‏.: غلا قطر :.

حيا الله غلاااااوي

اشلونج حبيبتي؟؟؟

ان شاء الله احسن

طمننينا على البيبي :)
*
اي قالي الدكتوور عن طعمه وايد مر حتى قالي اذا ما بغاه اخلطي له اياه مع روب ولا الحليب
بس اعطيه جي ياختي مابي يكرهه الحليب والرووب وايد يحبه حرام بيكرهه الاكل برووحه بالغصب ياكل ومايشتهي
د
ام الحلوين :: ترى هذي سالفتي مع كل وحدة بتروح العمرة و لا الحج .. مااثقل عليها خخخخخ

نور :: شي طبيعي الياهل مع المرض بيقل اكله و يمكن ما ياكل .. بتشوفينه لا طاب بيرد ياكل مثل قبل ..






أحس ولدي قاعد يمثل بلعبته @@
منقلب على بطنه و يسولف بيا بيا باي و شوي يصرخ كأنه يزقر .. الظاهر يمثل دورين في نفس الوقت خخخ
أ
*^*نور الحلوه*^*;10655353:
اي قالي الدكتوور عن طعمه وايد مر حتى قالي اذا ما بغاه اخلطي له اياه مع روب ولا الحليب
بس اعطيه جي ياختي مابي يكرهه الحليب والرووب وايد يحبه حرام بيكرهه الاكل برووحه بالغصب ياكل ومايشتهي



عن خلط الدوا مع الحليب ولا مع الروب

ياختي انا مره دكتور قال لي اذا انتي تضطنينه يخلص الحليييب كامل حطي له الدوا بس اذا لا لا تحطينه لانج ماتضمنين ان الدوا رااااح كامل

عشان جي اغصبهم على الدوا ولا اني اخلطه مع شي
أ
دوحانية;10655364:
ام الحلوين :: ترى هذي سالفتي مع كل وحدة بتروح العمرة و لا الحج .. مااثقل عليها خخخخخ

نور :: شي طبيعي الياهل مع المرض بيقل اكله و يمكن ما ياكل .. بتشوفينه لا طاب بيرد ياكل مثل قبل ..






أحس ولدي قاعد يمثل بلعبته @@
منقلب على بطنه و يسولف بيا بيا باي و شوي يصرخ كأنه يزقر .. الظاهر يمثل دورين في نفس الوقت خخخ


حلووووووووه يمثل دووورييين

هههههههههههههههههههههههههههه

عيل اسمعي جوجو وهي تقول لج ميو ميو هو هو هو

مسكيينيه الجلب يلحق القطو لووووووووووووووووووووووووول
*
دح دح
واااااااااااي فديت نحووول والله

ام الغالييين
اي والله صاجه انا حمان من يشووف ابرة الدوا يصيح حبيبي بس اغصبه صار يفهم
أ
يالا الحين صج تصبحوووون على خيييير
*
ههههههههههه عجيييبه بنتج

يلا بنيااااااات انا برووح انام ورااااااااااي دوام بكره اخر يوم من يوم الاحد باخذ اجازه
*
وانتي من اهله حبيبتي

وانا بعد تصبحووون على خير
د
ام الحلوووين هههههههههههههههههههههااااااااااااااااااااي اي والله الكلب يلحق القطووو ..
د
الله يحفظكم .. و انتوا من اهل الخير :)
ا
هلا كروشات وامهات مبروك عليكم التجمع الجديد...وتسلمين ياام الغاليين ويعطيج العافيه...وكل عام والكل بخير والله يرزقنا اجمعين السنه الجايه الحج يارب
ا
نور الله ييسر لج الحج يارب...

العيون ماعليج شر ان شاء الله
د
الاماكن بديتي تجهزين ؟ ولا للحين ..
a
نور الحلوة :
ان شاء الله تروحون وتردون بالسلامة والله يسهل عليكم
ويتقبل منكم يااارب،،
عاد انا دعوتي اللي اعطيها للكل سهللللللللللله وصغنننه
قولي ( الله يتقبل كل ادعيه ام خالد ان كانت خير لها بس )


ااايه على الحج يجنننننن رحت الحمدلله وانا مخطوبه مع امي وابوي واختي
الحمدلله اني رحت قبل لااعرس واجيب يهال
لان شفت اختي وهي معانا وهاده عيالها تعور القلب وخاااصه يوم العيد
بنتها تكلمها وتقول لها ماما شوفي حنتي حلوة
اللي عندها يقولون حق اختي تراها حاطه يدها على السماعه :(
بلفيت تروي امها هههه
a
تصبحون على خير ...
ق
جوريه

تووووني متذكره ابي الفلكر حبوبتي ...
X