تجمع حوامل قطر لشهر ذي الحجه من العام 1430 ه

أم الغاليين الثلاث 18-11-2009 3,266 رد 157,761 مشاهدة
ا
هههههههه ام الغاليين تعالي شوفيها ولا تعرفني بدت الغيره ..وابوها حتى لوراقده الساعه 1 بالليل يتحرش فيها يقعدها على قولته ماشفتها كنت بالدوام ومن عقب المخارش تم مصحصحه ويبي لها وقت لين ماترجع ترقد فديتها...
أ
الأماكن كلها..;10679196:
هههههههه ام الغاليين تعالي شوفيها ولا تعرفني بدت الغيره ..وابوها حتى لوراقده الساعه 1 بالليل يتحرش فيها يقعدها على قولته ماشفتها كنت بالدوام ومن عقب المخارش تم مصحصحه ويبي لها وقت لين ماترجع ترقد فديتها...


خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


فديت البنااات والله

انا الحين ابوها قعدها وهدته وجات قعدت ف حظني النوده ضااااربه بس انا ابيها تنام ف الليل <<<<<ام شريره
ل
ملل

وماحجزت للحين حق مكياج وشعر

ولا افتكدت اسوي فستاني ولا شي اوف
أ
لامار_QTR;10679216:
ملل

وماحجزت للحين حق مكياج وشعر

ولا افتكدت اسوي فستاني ولا شي اوف



عندج وقت لي شهر 4 لمووور
ل
ام الغاليين كل اللي ابيهم محجوزين

اشدعوه العالم من متى حاجزين

اكتأبت
ا
شنو عشاكم:D
أ
لامار_QTR;10679252:
ام الغاليين كل اللي ابيهم محجوزين

اشدعوه العالم من متى حاجزين

اكتأبت



من كلمتي ياحلوووه ؟؟؟؟
د
لااااااااااااع والف لاااااااااااااااااع للبي بي عشان تهجروون الشات كفايه ان هالوقت البسيط اللي اكون فالتجمع احس اني قصرت شوي في بيتي لانه صج ياخذ الوقت وكفايه الريايل قاعدين لنا على الحبه:mad:
ل
أم الغاليين الثلاث;10679291:
من كلمتي ياحلوووه ؟؟؟؟


كلمت
دينا
عبير
معصومه
ايميليا

تماضر ماترد


وحق الشعر جورجيت و نعمات ام علي

هاي اللي اعرفهم واحسهم نايس


الباقي ماقة شفت شغلهم
أ
دلوعت حبيبي;10679292:
لااااااااااااع والف لاااااااااااااااااع للبي بي عشان تهجروون الشات كفايه ان هالوقت البسيط اللي اكون فالتجمع احس اني قصرت شوي في بيتي لانه صج ياخذ الوقت وكفايه الريايل قاعدين لنا على الحبه:mad:


عااااشت عاااشت دلووووعت والله


ايووووه عليييج بهم يبوووون يهدووونا ويروحووون :rolleyes:
أ
لامار_QTR;10679327:
كلمت
دينا
عبير
معصومه
ايميليا

تماضر ماترد


وحق الشعر جورجيت و نعمات ام علي

هاي اللي اعرفهم واحسهم نايس


الباقي ماقة شفت شغلهم


شوفي انا تماضر امدحت لي مكياج حنان الباكر

وانا عجبني شغل بليسيما مكياج وشعر ودانييل عجبني مكياجهم بس اللي سوت حق اختي الشعر ماكان لين هناك شغلها

والشعر انا حطيت كم اسم حق قطور هاذيلا اللي مجربتهم انا

رضوى \منى السودانيه \نتالي \جورجيت \هناء
ل
باك

الجو يجنن حق شوي وباربكيوووو من قلب ..
ويبيله الشمال شوي ..
انا من 3 سنين تقريبا ماطبيت وشفت الشمال ..احب البر والمزيوون خخخخ

لمورة الامورة
حق متى تبينهم؟؟
عندج تيريز للشعر شفت شغلها وجبتها بعد كان نايس شغلها ..
وعندج مها الفلسطينية وروضة اختها يمدحونهم واااايد ..
وعندج بعد ..حنان الباكر عيبها لازم انتي تروحين لها البيت بس مدري تجيج الفندق اذا عرس والا لاء ..
هاي اللي فبالي
للمكياج انا مجربة ثاجبة السليطي وتجي البيت وحلو مكياجها تبرز الملامح اكثر من انها تغير من ملامحج ..

خواتي راحوا السوق وانا تعيزت اروح وقعدت مع شوشة في البيت ..ابرك ..

احتمال كبير اخذ لي فستان من بي سي بي جي ..لونه عنابي وعليه جليه قصير وهو اصلا قصير ..
قلت باخليه لثاني يوم عندنا عشا ..ومن زمان مالبست هاللون وفيه منه اخضر بعد ..بشوف اذا احصل لهم صور ..

ا
لولوه حياج تعالي الشمال فعلا الجو حلو
ل
الاماكن
الله يحيج ويبقيج ..
ودي والله بس انطري ندخل شهر 12
ان شالله لازم ننزل بس ما عدنا نخيم مثل قبل
صرت اخاف من كثر ما اسمع عن السرقات اللي تصير ..
يكفينا نروح من الصبح الين العصر وقبل اذان المغرب نحرك

ل
أم الغاليين الثلاث;10679380:
شوفي انا تماضر امدحت لي مكياج حنان الباكر

وانا عجبني شغل بليسيما مكياج وشعر ودانييل عجبني مكياجهم بس اللي سوت حق اختي الشعر ماكان لين هناك شغلها

والشعر انا حطيت كم اسم حق قطور هاذيلا اللي مجربتهم انا

رضوى \منى السودانيه \نتالي \جورجيت \هناء

يختي مابي صالونات
ودانيال ايمللون لو طلبتيهم في البيت يتأخرووون وايد وايد


شكلي بحجز رضوى او نجوي

او حد يعرف عن صالون بسام فتوح ؟؟



لولوة الدوحه;10679464:
باك

الجو يجنن حق شوي وباربكيوووو من قلب ..
ويبيله الشمال شوي ..
انا من 3 سنين تقريبا ماطبيت وشفت الشمال ..احب البر والمزيوون خخخخ

لمورة الامورة
حق متى تبينهم؟؟
عندج تيريز للشعر شفت شغلها وجبتها بعد كان نايس شغلها ..
وعندج مها الفلسطينية وروضة اختها يمدحونهم واااايد ..
وعندج بعد ..حنان الباكر عيبها لازم انتي تروحين لها البيت بس مدري تجيج الفندق اذا عرس والا لاء ..
هاي اللي فبالي
للمكياج انا مجربة ثاجبة السليطي وتجي البيت وحلو مكياجها تبرز الملامح اكثر من انها تغير من ملامحج ..

خواتي راحوا السوق وانا تعيزت اروح وقعدت مع شوشة في البيت ..ابرك ..

احتمال كبير اخذ لي فستان من بي سي بي جي ..لونه عنابي وعليه جليه قصير وهو اصلا قصير ..
قلت باخليه لثاني يوم عندنا عشا ..ومن زمان مالبست هاللون وفيه منه اخضر بعد ..بشوف اذا احصل لهم صور ..


لولوه
فديتج وفديت الكتكوته

يختي ثاجبه يقولون مكياجها وايد ناعم كانج حاطته في البيت وبودرتها اتقطع


ومابي اروح البيت

او صالون
:'(
ع
باك

بسكم محد بيطلع من اهني :mad:

خلكم من البي بي :-#

احنا حزب معارضين له وبنسوي مظاهرة :struggle:

والا اشرايج ام الحلوين ؟؟؟;)

هابا هيبة

انتي شنو تعشيتي ؟؟

:cool:

ياناس وحشتنا بسوووووومة :'(
أ
لامار_QTR;10679546:
يختي مابي صالونات
ودانيال ايمللون لو طلبتيهم في البيت يتأخرووون وايد وايد


شكلي بحجز رضوى او نجوي

او حد يعرف عن صالون بسام فتوح ؟؟




لولوه
فديتج وفديت الكتكوته

يختي ثاجبه يقولون مكياجها وايد ناعم كانج حاطته في البيت وبودرتها اتقطع


ومابي اروح البيت

او صالون
:'(


لموووره

انا جيني مكيجتني يوم خطوبة اخوي ومكيجت هل الامارات يوم العرس ومع انها مكيجتهم ع الساعه 1 الظهر لكنه تم ثابت ولا تغير

واسمع لولوة قطرية تمدح مكياج ميرا عاد انتي براحتج
أ
عروس فور ايفر;10679607:
باك

بسكم محد بيطلع من اهني :mad:

خلكم من البي بي :-#

احنا حزب معارضين له وبنسوي مظاهرة :struggle:

والا اشرايج ام الحلوين ؟؟؟;)

هابا هيبة

انتي شنو تعشيتي ؟؟

:cool:

ياناس وحشتنا بسوووووومة :'(



بالضببببببببببببط حزب معااارض وبيسوي مظاهرات دمويه مش سلمييييه سمعتوووووا :mad:



والله صج بسووومه مكانها مبييين من قللللب:L::L:
ا
بسومه لاهيه مع البي بي ههههههههههههههههه << بتكفخني خخخخخخخخخخ

احنا عشانا دجاج بالقشطه والروب لززيززززززززززززززززززززززززززززززززززز بس انطر يحطون العشا وبطب عليهم هههههه
أ
':
[هيبة قطر][;10679688']بسومه لاهيه مع البي بي ههههههههههههههههه << بتكفخني خخخخخخخخخخ

احنا عشانا دجاج بالقشطه والروب لززيززززززززززززززززززززززززززززززززززز بس انطر يحطون العشا وبطب عليهم هههههه



حلفي عااااد

والله هي اللي يبيلها تكفخ

بسوووووووووم

ويييينج يادوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووبه8o|:mad:
X