تجمع حوامل قطر لشهر ذي الحجه من العام 1430 ه

أم الغاليين الثلاث 18-11-2009 3,266 رد 157,761 مشاهدة
د
والله فكرة البي بي حلوووة بس انا بعد ماعندي ..
p
يلادحدح والباقي تشجعواا وطلعواااا
ل
دوحانية;10678685:
والله فكرة البي بي حلوووة بس انا بعد ماعندي ..

خساره ;)
':
[هيبة قطر][;10678676']لموره وانا بعد عطيني البن كود^.^

ترى ف قروب بنات عروس مسويته امونتي ونص بنات المنتدى هناك ماتشوفين اختفووو !

اانا تلفوني انقطع حاليا برجع قررريب ^.^


انزين شنو كودهم ابي اكون اب ديت معاهم
p
حموودي يحن بررب :(
د
pearl_of_q6r;10678727:
يلادحدح والباقي تشجعواا وطلعواااا


والله يا ليت بس بو الشباب مب راضي :cool:

خيرها في غيرها <<< شدخل ..
أ
دوحانية;10678803:
والله يا ليت بس بو الشباب مب راضي :cool:

خيرها في غيرها <<< شدخل ..


انا مب مقتنعه فيه وهو اصلا مب راضي

بس طلعت لي اي فوون لان انا من فتره خاااطري فييييه :adore:
ل
لااااااااااااا عاااااااااااااااااااااااااااااااد

بليز عاد لا تقطعون الشات وتروحون عالبي بي ..
<<بدت الحنة الحنانة ..
انا وحدة ماقدر اطلع البي بي ان طلعته مافي دراسة بالمررررررررررررررررررة

وكاهي قلبو طلعته والله انه قاعدة معانا ومركزة فيه واي شي نقول لها ترد وهي مو مستوعبة وعقب تقول مانتبهت ..

ادري بكم ان طلعتوا البي بي قولوا باي باي للشات والمنتدى نفس التجهيزات ..

حنانة ادري :o
p
دوحانية;10678803:
والله يا ليت بس بو الشباب مب راضي :cool:

خيرها في غيرها <<< شدخل ..




هههه سيم سيم بو الشبااب مال انا مب مقتنع فيه والين اليوم ماكل قلبي عليه بس جبتها من يمين ومن يسار الين ماخذته

علشاان الجامعه وايميلاات الجامعه ههههه بلفيت لوووووول

مافيه شي غلط بس والله انه اوفر على الوحده من ناحيه المسجات تهذرين على طوووول ومع 67453854 الف وحده لوول :p
أ
لولو


لا ان شاء الله الله لايقووول

مابنقطع ويااااويلها اللي تطلع البي بي وتقطع المنتدى ياويللللللللللها:mad:
p
لولوة الدوحه;10678822:
لااااااااااااا عاااااااااااااااااااااااااااااااد

بليز عاد لا تقطعون الشات وتروحون عالبي بي ..
<<بدت الحنة الحنانة ..
انا وحدة ماقدر اطلع البي بي ان طلعته مافي دراسة بالمررررررررررررررررررة

وكاهي قلبو طلعته والله انه قاعدة معانا ومركزة فيه واي شي نقول لها ترد وهي مو مستوعبة وعقب تقول مانتبهت ..



ادري بكم ان طلعتوا البي بي قولوا باي باي للشات والمنتدى نفس التجهيزات ..

حنانة ادري :o

لووول لا المنتدى حق الصور

اسكتي وراي امتحان الثلااااثااااااء ومتصرقعه

ومن الفضاوه ماسكه ولدي اليووم مابي اعطيه الخدامه وداشه المنتدى والمسنجر وارضع التلفوون هههههههههههههههههههه

يقولون اللي في قلبه الصلاه ماتفوته
د
ام الحلوين :: نفس الشي انا بعد مب مقتنعة فيه .. و قلت باخذ اي فووون لكن للحين ما قررت آخذه .. ماعندي مشكلة اهم شي تلفون و يتصل خخخخ
زين ترى في برنامج شات لللآي فوون ..

بيرل :: ههههههههه ريلي يقول بيشغلج 24 ساعة وانا يوم شفت اللي حولي شلون شاااااغلهم هونت مابي افتح على نفسي باب ..

لولو :: معااااج 100%
ل
اي والله نفس حالج يابيرل
اقولج انا امي زفتني من شوي قلت لها ادرس بس شوي من النت وشوي من الكتب اطق طق ..وانا ابد مجابلتكم ..
من جذي اطلع وادخل خخخخ

والمسن شوي ادخل بو خمس دقايق واطلع

ام الحلوين
خخخخخخخخخخخخ شيشتج عليهم
ل
دحدووحة
يختي يشغل ويلهي من قلب
انا البنات اللي حولي ولا وحدة فاضية لا وقاعدين فصاله وحدة ويسولفون بالبي بي ..صج حسيت انه سخااااااااااااااافة

برب شوشة تحن
أ
دوحانية;10678869:
ام الحلوين :: نفس الشي انا بعد مب مقتنعة فيه .. و قلت باخذ اي فووون لكن للحين ما قررت آخذه .. ماعندي مشكلة اهم شي تلفون و يتصل خخخخ
زين ترى في برنامج شات لللآي فوون ..

بيرل :: ههههههههه ريلي يقول بيشغلج 24 ساعة وانا يوم شفت اللي حولي شلون شاااااغلهم هونت مابي افتح على نفسي باب ..

لولو :: معااااج 100%


والله انا يوم اشوف الكبار رادين مراهقين مع البي بي مب بس اهووون الا اقول شنو ذيلا تحسييين ماعندهم شغل هههههه سوري يعني للي عندهم بس هاذي احساااسي:p

وعن شات الاي فون مافكرت انزله ولا افكر :thumbs_down:

لولوة الدوحه;10678879:
اي والله نفس حالج يابيرل
اقولج انا امي زفتني من شوي قلت لها ادرس بس شوي من النت وشوي من الكتب اطق طق ..وانا ابد مجابلتكم ..
من جذي اطلع وادخل خخخخ

والمسن شوي ادخل بو خمس دقايق واطلع

ام الحلوين
خخخخخخخخخخخخ شيشتج عليهم


اي عيل شلووون

يبووون يهدوون شاتنا ويروووحون شات البي بي؟؟؟

باضربهم:mad:8o|:mad:8o|
أ
لولوة الدوحه;10678892:
دحدووحة
يختي يشغل ويلهي من قلب
انا البنات اللي حولي ولا وحدة فاضية لا وقاعدين فصاله وحدة ويسولفون بالبي بي ..صج حسيت انه سخااااااااااااااافة

برب شوشة تحن



هاي معناته قاعدين يحششششون ف وحده من اللي قاعدين معاااهم لوووووووووووووووول


تيت قلبو
أ
بنتي ناااااامت :(

باخليها تغط ربع ساعه وباقعدها
ا
هلا بنات شخباركم ملل
أ
هلا ام نعوووومه

شخبااارج؟؟

وشخبار نعومه؟؟
ا
نعومه بخير نايمه توها ...شويات وتقعد خخخخ لان ابوها في الدوام وبيرجع في الليل ويبتدي اللعب...:-#
أ
الأماكن كلها..;10679095:
نعومه بخير نايمه توها ...شويات وتقعد خخخخ لان ابوها في الدوام وبيرجع في الليل ويبتدي اللعب...:-#



فديييتها والله

انا بعد انطر ابوها يجي عشان يقعدها :D
X