تجمع حوامل قطر لشهر ذي الحجه من العام 1430 ه

أم الغاليين الثلاث 18-11-2009 3,266 رد 157,761 مشاهدة
د
@@

مياااو !

وين كنتي غاطة ؟
.
صباح الخير ^^

مبروك التجمع اليديد ,, ان شاءالله يكون تجمع خيررر للجميع ان شاءالله

يعطيج العافيه ام الغالين ,,
أ
القطوووه;10662727:
صباح الحب ,,



شخباركم !!



مبرروك الجزززء الجديد .. وتسلم ايدج ام الغالين(f)(f)













وحشتوني وايد(f)



قصوووووبه * روح* ام الغالين * دح دح * ام خلودي (الجوري)* بسووومه قطر**
مزمز*** عروووووس ***شخباركم والله خاطري اقعد معااااكم مثل قبل بس الدوااام والنتفه
ماخذين كل وقتي...



الياااااااااااازي ... ازيك ياحلوووووه ...





الباااااااااااااااااااقي شخباركم بدون ذكر اسامي...




مس مس ... شخبار الحلوه...
نور الحلوه ... انشالله توصلي بسلامه(f)

















هلا حبوووبه الله يعاافيج

انتي وييين ؟؟؟؟

ليش ماتبينيييين؟؟^o)

.: غلا قطر :.;10662971:
صباح الخير ^^

مبروك التجمع اليديد ,, ان شاءالله يكون تجمع خيررر للجميع ان شاءالله

يعطيج العافيه ام الغالين ,,



الله يعااافيج حبيبتي

شخباارج؟؟

ان شاء الله احسن الحييين :)
غ
نور الحلوه
هلا وغلا انا في السابع اللحين الله يسهل انشالله

يزوووي

ززين تذكرين تاريخ ولدي خخخ ليحين ماعرف شبيقررون لي قيصريه ولا بيخلوني اجرب الطبيعي
وشسالفه توقيعج ((بيض عيون )) خخخ شكله بوالشباب مدلعج مريقج يوم خخخخ

هيبه قطر
هلا والله انشالله مانقطع مره ثانيه بس اكيد عقب الولاده ماراح تشوفوني خخخخ

ام الغاليين
تاريخ ولادتي 12-2-2010

كاميليا
عادي فديتج بندول مايسوي شي ريحي نفسج اخذي لج حبه عند اللزوم


**سؤال ابي سكر للضيافه ابي شي غريب بلييز **
M
صباح الخير

"فالتزام قول المسلم لأخيه المسلم بعد الجمعة أو كل جمعة ( جمعة مباركة ) لا نعلم فيه سنة عن رسول الله صلى الله عليه وسلم ولا عن صحابته الكرام .
ولم نطلع على أحد من أهل العلم قال بمشروعيته .
فعلى هذا يكون بهذا الاعتبار بدعة محدثة لا سيما إذا كان ذلك على وجه التعبد واعتقاد السنية ، وقد ثبت عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال: ( من عمل عملا ليس عليه أمرنا فهو رد ) . رواه مسلم والبخاري معلقا ، وفي لفظ لهما: من أحدث في أمرنا هذا ما ليس منه فهو رد .

وأما إذا قال المسلم لأخيه أحيانا من غير اعتقاد لثبوتها ولا التزام بها ولا مداومة عليها ، ولكن على سبيل الدعاء فنرجو أن لا يكون بها بأس ، وتركها أولى حتى لا تصير كالسنة الثابتة .
والله أعلم .
المفتي: مركز الفتوى بإشراف د.عبدالله الفقيه"



العيون

توصلون بالسلامة ان شاء الله
وين ساكنين في الامارات؟ ^.^
بالنسبة للكرسي... هاي بالضبط ليش بغيت اخذه لانه ابيه يقعد عندي وانا اتغدا والا اتعشا ... في اللي معاهم نفس الطاولة بعد هاي احلى واحلى عشان احطله العابه ويلهى..
ا
صبااااح الخير حبوبات وكروشااات
جمعه مباركه عليكم

باجر ان شاء الله ناويه اجهز شنطتي للمستشفى ولبيت ابوي ولاتنسوني بالدعاء في هل الايام انه االله يهون علي والولاده ان شاء الله
c
صباح الخييير

بنات ابي ااسلكم
مره تكلمتوا عن محل في الامارات للبخور ودهن العود وهالسوالف
وحطيتوا صور لاغراضهم كانت تغليفاتهم حلوة كلها بمخمل بنفسجي
ايش اسم المحل؟ وفي اي مجمع بليييز
c
ام الغاليين + غاليه
الحمد لله رقدت والحين احسن :)
M
كامي

انفاسك دخون... في في الميغا مول الشارجة... ومركز البستان في دبي... وفي بعد في كم مجمع في دبي ما اذكرهم... كأنه في مركاتو..
M
كامي

حصلت موقعه.. وهاي الاماكن اللي فيها المحل.. بيفتحون في قطر ^.^
مجمع العين
ميركاتو .. دبي
ميغا مول الشارجة
مجمع الوافي
جراند سينيبلكس دبي
الوحدة ابوظبي
صحارى مول الشارجة
فندق شانغرلا او ظبي
السوق الحرة
بوادي مول .. العين
العربي سنتر ... دبي
مول دبي


اسمحولي ما دريت انهم لنكات... عدلتهم ^.^
أ
موزان

شيكي الخاص قلبو
ا
السلام عليكم
جمعه مباركة للجميع

موزان ..
شلونج وشلون حمودى؟؟
بسالج عن محلات عبايات كشخه عندكم بالامارات عبارة البروشات الكبيرة والمناظر ع اليد .. وايد عجبونى شفتهم يوم حضرت عرس بالامارات
ياليت تعطيني اماكن العبي الكشخخه بدبي وابوظبي...ناويه اروح عالعيد..



بنات بليييز اللي يعرف دكتور زين للاطفال بالذات ل منطقه السر اختىى توها والده وتبي دكتور لبنتها لان منطقه السر عندها فيه دم وهي خايفه عليهاا !!!
ل
صباح الخير

شخبار الماميز

::

كاميليا

البندول عادي ما يضر ان شاء الله

وبخصوص محل أنفاسك دخون .. صارتلي قصه بسبته .. و رحت على اساس اني باخذ بخور "شي شي" .. وفي النهايه ما حصلته . وخذت اشيا ثانيه

::

دوحانيه

عادي .. ترى اتوقع الكل يصير فيه جذي .. نستخسر في البدايه .. عقب تلوع جبدنا من التخزن

أنا الحين يدي تحكني ابي اقط الصيفي واطلع الشتوي .. بس شتانا شكله مطول
c
موان
يسلمووووو غلاتي

لولوة
اي هذا البخور اللي يتكلمون عنه ابي اشم ريحته
بوصي عليه ان شالله
M
الناعمة

الحمدلله بخير..
اسمحيلي والله.. ما عرف محلات دبي وابوظبي.. توني يديدة في الامارات ما عندي خبره هههه..
بس اللي سمعت عنهم: ام اند اي + لادونا + نورة الهاشمي
وعندج مركز بو هيل في دبي
سموث ليدي يمدحونه في دبي

بس ترا اغلبهم هني يسوون عند مصممات مواطنات اذا بغيتي اسمائهم وارقامهم عندي .. بطرشلج عالخاص؟
ا
موزان ...
دخلت موقع نسائي اماراتي روووعه صج في مواطنات عندهم مشاغل وخذذت ارقامهم تسلمين ياقلبي بس احترت من احسن منهم؟؟
ام اند ايه وين مكانه بالضبط؟؟
د
لا تنسوا الصلاه على النبي

اللهم صلي على محمد وعلى اله وصحبه وسلم
اللهم صلي على محمد وعلى اله وصحبه وسلم
اللهم صلي على محمد وعلى اله وصحبه وسلم
اللهم صلي على محمد وعلى اله وصحبه وسلم
M
الناعمة

أ
عن اذنكوووو

باروح اسبح يمكن نتغدى بيت ابوي اذا ماطلعنا ندووور :)
ل
كامي

انا شميت ريحته .. روعه .. بس كان مخلص للأسف :thumbs_down:

خذت "وايد شي" مع عطره .. و "فري شي" بعد مع عطره

وخذت عطر "شي شي" حقي وحق أمي وأم ريلي
X