تجمع حوامل قطر لشهر ذي الحجه من العام 1430 ه

أم الغاليين الثلاث 18-11-2009 3,266 رد 157,761 مشاهدة
u
العيوووون ماتشوفين شر والله يثبت لج ويهون عليج


شخبارج ام الغاليين واخبار الغاليين
ا
أم الغاليين الثلاث;10661786:
شاسوي ياختي تفهي :o مي سوري

امسحوها ف ويهي مااقدر اعدل :o



مو منج من الحماااااااااااااااااال يالمفهيه لوووووووووووووووووول







غالية ياقطر;10661640:

يزوي
هلا والله انتي ليحين ع هالاسلوب مع الويه خخخخ والله ظروف شنسوي منعتنا

وعن الحمال لايمه سبقتج يله شدي حيلج انا ولادتي قريبه






افااااااااااااااا يالخاااااينه !!!

ويييييين الرفجه وين ؟!!

وين صديقة الحمااااااااال لووووول ؟!!

الله يهووون عليج ياااارب ان شالله ، وبشرينا عنج واخبار الشيخ للحين مانسيت تاريخ
ميلاده ربي يحفظه تاريخه مميز ،
وتعالي هالمره شلون بتكون ولادتج ان شالله طبيعي ولاقيصري ؟!!!





al3ion;10661727:
كامي

دامج مشتهيه تروحين الامارات يلا خاويني السبت :) ونااااااااااااااسه ...

..



تروحين وتردين بالسلاااااامه ان شالله

عاد ديري بالج على روووحج توووج بالأشهر الأولى حاسبي على عمرج
والله يسعدكم ان شالله ...

a
مزمز

الكرسي وايد حلوو ينفع تقعدينه معاكم ع سفرة الاكل لان الياهل يحب يشارك

انا ماكنت اعرف ان في كرسي جذي وكنت كله محتاره ابي اقعد تمومي عالسفره يوم صغير بس اخاف يطيح ع ورى اول ماقعد بس عقب ماكبر ولدي جفته ف تويز ار اص ...
a
الليازي

فديت الذربه << ودوووم يقولون شريره ..

الله يسلم قلبج لاتحاتين انا متعوده ع طريج الامارات ...

قصوب

الشر مايجيج غلاتي
ا
*^*نور الحلوه*^*;10661728:
قصوووبه
شلون هذي الكمادات خل وليمون وماي؟؟ واحطها على راسه صح؟؟
انا اسووي له كمادات مااي فاتر بس مايرضى احط له يقعد يصيح ويقط الفووطه علي



نونو ترى كل اليهال هالشكل حتى ولدي مايبي الفوطه بس سمعيني جربي تحطينه بالبانيو الصغير ماله وصبي عليه ماي فاتر وحطي له الألعاب يدامه وان شالله بيرضى
وبتنزل حرارته وماعليه شر وصج تذكرت شربيه ماي وااااااااايد لانه الحراره تنزل مع الماي وشربي عصير برتقال فيتامين سي وااايد زين ومايشوف شر فديته مادري ليش يذكرني
ب حبيبي ولدي يمكن عشان نفس الاسم ويذكرني بولدي لي مرض :)
ا
al3ion;10661882:
الليازي

فديت الذربه << ودوووم يقولون شريره ..

الله يسلم قلبج لاتحاتين انا متعوده ع طريج الامارات ...




:o:o:o

جفتي عااااااااااااد !!!

ياختي واااايد ظالميني البنات مادري لييييش ؟!!

مع إني في حااااااااااااااااااااااااالي كلشش ماسوي شي <<<<< :tongue::tongue::tongue:

الله يسلمج تطلع الذرااابه حزززة ماكون مصصصطله من قلب لوووول ف الحين كلشش مافيني شدة تقطع مخزنتها حق بكره ان الله عطانا عمر
a
نور الحلوه مايشوف شر حمان

في علاج من داينغ الله يذكرها بالخير ... في كريم اسمه 21 لونه برتقالي غرقي جسم حمان فالليل ورقديه ونشي الفجر جوفيه وبعون الله بتكون حرارته نازله ... من تجربه ربيعاتي بعد


هههههههههههههههههههههه صح كلها هنود بس شفت وحده قطريه هناك ووحده ثانيه دشت ارجنت ...وانا بعد قلت اول واخر مره ههههه
بس انا قلت حق ريلي غير عدنااااااااااااااااااااااان مابي ... وايد ممتاز

مابغيت اخلص ردود بروح اشوف لي شي فالتلفزيون قبل لا ارقد تصبحون ع خير
ا
يالله عاااد مصختوووها عطيتكم ويهه زيااااااااااااااااده عن اللزوم
بروووح ارقد غصصب قادره افتح عيني نشوف وشكو بخير <<< انقلبت مصريه

يالله فمان الله ياحلوين
a
الليازي;10661910:

:o:o:o


جفتي عااااااااااااد !!!


ياختي واااايد ظالميني البنات مادري لييييش ؟!!


مع إني في حااااااااااااااااااااااااالي كلشش ماسوي شي <<<<< :tongue::tongue::tongue:



الله يسلمج تطلع الذرااابه حزززة ماكون مصصصطله من قلب لوووول ف الحين كلشش مافيني شدة تقطع مخزنتها حق بكره ان الله عطانا عمر



جفتي عاد ....<< مامدحتج الا لانج مخليتها ف حالها :cool:

يلا سي يو تموروووووووو
ا
al3ion;10661931:
جفتي عاد ....<< مامدحتج الا لانج مخليتها ف حالها :cool:

يلا سي يو تموروووووووو




هع هع هع

يالله ربي يحفظج
u
يزوووووووووويه شخبارج يالمصطله
ا
السلالام عليكم ,,

شخباركم !!

مبرروك الجزززء الجديد .. وتسلم ايدج ام الغالين
u
شكلي بالحقكم برروح اناااام شويووونه


هلا هيوووووبه

تصبحووون ع خير
تص
ا
غاليه يا قطر

نورتي من زماااان ماشفناج شخبارج وشخبار ولدج .. والله يهون عليج ..

فراشتكم وكتكووت نايمه

نورتو التجمع والله يهون عليكم ..

العيون

سلامتج والله يثبت حمالج .. والله يحفظج سلمي لنا ع الامارات ..
ا
نور الحلوه

الله يحفظج وتقبل الله ادعي لنا << زادت الطلبات ههههههه




يلا تصبحوووووووووون على خيررر ...
c
العيون
تروحون وترجعون يالسلامه ان شالله
اي والله ودي اروح

يزوي
مب منج من التوم اللي فبطنج

لولوة
حامل اخاف اكل حبوب :(
أ
قصوبة;10661831:
العيوووون ماتشوفين شر والله يثبت لج ويهون عليج


شخبارج ام الغاليين واخبار الغاليين


الحمدلله يسرررج الحااال قلبووو

تلاقييين الخييير حبيبتي

':
[هيبة قطر][;10661951']السلالام عليكم ,,

شخباركم !!

مبرروك الجزززء الجديد .. وتسلم ايدج ام الغالين


الله يباارك فيج حبيبتي والله يسلمج :)

camellia;10662017:
العيون
تروحون وترجعون يالسلامه ان شالله
اي والله ودي اروح

يزوي
مب منج من التوم اللي فبطنج

لولوة
حامل اخاف اكل حبوب :(


الباندول الازرق عادي مايسوي شي للحامل بس لاتكثرين منه كلها حبتين قبل لاتنامين والسلام
أ
تصبحووووون على خييير
د
لولوة :: ههههههههههه كأنج توصفيني الحين اشوفهم اول مرة و مستخسرة اقطهم .. اهم شي عندي الحين رتبت ملابسه و فرزتهم و عقب يصير خير ..

غالية :: الله يهون عليج ..

نور :: اسم الله على ولدج .. للكمادات احط ماي باااارد مع شوية ثلج و بيالة خل و بالفوطة الصغيرة على راسه بسرعة تنزل الحرارة .. و آخر مرة جربت احط له فكس يهال في قاعة ريله بس مرة خفت يهيج صدره ..و استمري على خافض الحرارة كل 4 ساعات لين ماتنزل ..
ا
صباح الحب ,,

شخباركم !!



مبرروك الجزززء الجديد .. وتسلم ايدج ام الغالين(f)(f)












وحشتوني وايد(f)


قصوووووبه * روح* ام الغالين * دح دح * ام خلودي (الجوري)* بسووومه قطر**
مزمز*** عروووووس ***شخباركم والله خاطري اقعد معااااكم مثل قبل بس الدوااام والنتفه
ماخذين كل وقتي...


الياااااااااااازي ... ازيك ياحلوووووه ...




الباااااااااااااااااااقي شخباركم بدون ذكر اسامي...



مس مس ... شخبار الحلوه...
نور الحلوه ... انشالله توصلي بسلامه(f)














X