pearl_of_q6r;10687474:
امم انا قال عن العسل مأمون ويمكن علشان ولدي قااصر فديته معطينه فنتولين وعمره شهر وانا بلفيت بعطيه عسل قال لي الطفل ماينعطى عسل قبل السنه ونص
انا مانتبهت حق السنه انتبهت حق الست شهوورر لوول
لامار ,, طرشت لج البن كوود ضيفيني
بناات بليز ادعوا لي وراي امتحان حياه او موت هههه :(
يلا وحشتوني قلت بمر اسلم عليكم وبقراا اللي فاتني << ماتبي يفوتها شي
نشوفكم على خير
.
الله يوفقج حبيبتي
العنود_A;10687475:
السلام عليكم
اشحالكم ؟
بنات بغيت اشتري لاهل زوجي الضيافه للعيد وهذي اول مره
دلوني على محلات الله يجزيكم الخير ... ابغي شي يبيض الويه
تدرون هذي اول مره .. ومابي شي غالي ابي سعره معقول
هلا العنود
عندج توسكانا ف شارع ال شافي
ايدبل ارينجمنتس سلة فواااكه
كاوكاو بعد مادري
ان شاء الله البنات يفيدونج اكثر