تجمع حوامل قطر لشهر ذي الحجه من العام 1430 ه
أ
23-11-2009 | 12:50 PM
بررررب
e
23-11-2009 | 01:00 PM
هلا والله بسومة انا والشيخ بخير
ام الغالين : ان شاءالله بيستوي بس الي حولي يقولون لي نتفه نتفه
مادري متى بضعف اووووووووبي ارجع مثل قبل
ام الغالين : ان شاءالله بيستوي بس الي حولي يقولون لي نتفه نتفه
مادري متى بضعف اووووووووبي ارجع مثل قبل
a
23-11-2009 | 01:07 PM
كامي :_
بخصوص انج تقولين انج تحسين بالذنب لما تدخلين النت او المسن عشان بنوتج :
بقولج رايي انتي من حق نفسج عليج انج يوميا ترفهين عنها ولج على الاقل في ال24 ساعه ساعتين على الاقل غير وقت النوم
لج تفكرين فيهم ترتاحين ريلاكس كيفج لج
تسولفين مع احد تسوين اي شي يونسج
الياهل مب 24 ساعه لازق فيج لاعادي لاتسوين بروحج جذي عشان ماتحسين ان الياهل قيدج وكبرج وغير حياتج للاسوا
بالعكس الياهل له وقت ينام فيه وله وقت يلعب بروحه
وقت مايكون نايم هاي لج ولما يلعب ممكن يكون جدامج يلعب وانتي مع النت او التي في او الفون صح
بالعكس انا معاج ومن المؤيدين ان الام تكون مع البيبي مالها وتلعب معاه وكل شي بس بعد لي حق بلعب معاه مره وابوه مره وباقي المرات بروحه
وخلي يوم فالاسبوع لج انتي وريلج كامل لكم كيفيكم تسوون فيه اللي تبون
خلي اليهال عند امج او اختج وخلي اليوم كامل لكم تطلعون فيه او حتي لو رديتو البيت لاتردونهم وياكم لا خلكم بروحكم تسوون اللي تبون البيت كله تحت تصرفكم بدون قيود ولا صوت ولا شي
مامييز لاتوقفون حياتكم على بيبي ولا شي
عطي كل شخص حقه واولهم انتي
مع الترتيب والتنظيم بتشوفين حياتج احلى بس السالفه يبيلها شويه ترتيب وبس وحتى ريلج بتشوفينه مستغرب انه يسمع ان الزوجه ممكن تهمل شي على حساب شي ولكن بيشوفج انتي غير عن كل اللي يسمعه بينبهر فيج
انج ماعطته حقه ومعطته اليهال حقهم والبيت ونفسج وشكلج وهلج وهله وربعج ومب مقصرة في ولا جانب منهم
وبيحس بالمتعه معاج ومع عياله
وخله يشاركج في الياهل ممكن ياكله ويلعب وياه ولعبو مع بعض انتو ال3 الياهل يحس بحب الابوين له وحب الابوين لبعض
وخلي نص يوم مثلا لج تسوين فيه حمام زيت او تنطيف بشره بديكير مساج
اممم جني طولت بس فالنهاية ماابي اي احد يزعل مني
ااقراو اللي كتبته وسوو اللي يعجبكم انا اقولكم اللي انا اسوويه واللي اقراه دوم
ومن واقع تجربتي وتجربة ناس حولي
و الحمدلله مرتاحين وراضيين عن نفسنا وحياتنا
بخصوص انج تقولين انج تحسين بالذنب لما تدخلين النت او المسن عشان بنوتج :
بقولج رايي انتي من حق نفسج عليج انج يوميا ترفهين عنها ولج على الاقل في ال24 ساعه ساعتين على الاقل غير وقت النوم
لج تفكرين فيهم ترتاحين ريلاكس كيفج لج
تسولفين مع احد تسوين اي شي يونسج
الياهل مب 24 ساعه لازق فيج لاعادي لاتسوين بروحج جذي عشان ماتحسين ان الياهل قيدج وكبرج وغير حياتج للاسوا
بالعكس الياهل له وقت ينام فيه وله وقت يلعب بروحه
وقت مايكون نايم هاي لج ولما يلعب ممكن يكون جدامج يلعب وانتي مع النت او التي في او الفون صح
بالعكس انا معاج ومن المؤيدين ان الام تكون مع البيبي مالها وتلعب معاه وكل شي بس بعد لي حق بلعب معاه مره وابوه مره وباقي المرات بروحه
وخلي يوم فالاسبوع لج انتي وريلج كامل لكم كيفيكم تسوون فيه اللي تبون
خلي اليهال عند امج او اختج وخلي اليوم كامل لكم تطلعون فيه او حتي لو رديتو البيت لاتردونهم وياكم لا خلكم بروحكم تسوون اللي تبون البيت كله تحت تصرفكم بدون قيود ولا صوت ولا شي
مامييز لاتوقفون حياتكم على بيبي ولا شي
عطي كل شخص حقه واولهم انتي
مع الترتيب والتنظيم بتشوفين حياتج احلى بس السالفه يبيلها شويه ترتيب وبس وحتى ريلج بتشوفينه مستغرب انه يسمع ان الزوجه ممكن تهمل شي على حساب شي ولكن بيشوفج انتي غير عن كل اللي يسمعه بينبهر فيج
انج ماعطته حقه ومعطته اليهال حقهم والبيت ونفسج وشكلج وهلج وهله وربعج ومب مقصرة في ولا جانب منهم
وبيحس بالمتعه معاج ومع عياله
وخله يشاركج في الياهل ممكن ياكله ويلعب وياه ولعبو مع بعض انتو ال3 الياهل يحس بحب الابوين له وحب الابوين لبعض
وخلي نص يوم مثلا لج تسوين فيه حمام زيت او تنطيف بشره بديكير مساج
اممم جني طولت بس فالنهاية ماابي اي احد يزعل مني
ااقراو اللي كتبته وسوو اللي يعجبكم انا اقولكم اللي انا اسوويه واللي اقراه دوم
ومن واقع تجربتي وتجربة ناس حولي
و الحمدلله مرتاحين وراضيين عن نفسنا وحياتنا
a
23-11-2009 | 01:09 PM
يالله برررررررب غدااا
مجبوس دياي وسلطه روب وفتووش
حياكم :)
مجبوس دياي وسلطه روب وفتووش
حياكم :)
ي
23-11-2009 | 01:12 PM
F:مدخل،،
اليوم عيد اليوم اغلا من العيد ..
اليوم هذا غيرعن كل الاعياد ..
واليله احلى موعدن في المواعيد ..
تاريخها يحمل معه عيدميلاد ..
[COLOR=red]مخرج،،، F:[/COLOR]
ميلاد كل حسن والمجد والغيد ..
الزين فيها كاملنوالغلا زاد ..
ميلادها الدلوعه شيخه المواليد ..
المجتمع يفرح بها جموع وافراد ..
اليوم عيد اليوم اغلا من العيد ..
اليوم هذا غيرعن كل الاعياد ..
واليله احلى موعدن في المواعيد ..
تاريخها يحمل معه عيدميلاد ..
اليوم حبيبه قلبي ,, F: جووولي F:,, كملت السنه
حدي مستانسه بنوووتي كبرت وصارت عروووس فديت وجهها
الله يحفظها لي ويبلغني فيها عرووووووس
[COLOR=red]مخرج،،، F:[/COLOR]
ميلاد كل حسن والمجد والغيد ..
الزين فيها كاملنوالغلا زاد ..
ميلادها الدلوعه شيخه المواليد ..
المجتمع يفرح بها جموع وافراد ..
ل
23-11-2009 | 01:21 PM
انشغلت شوي وغطيت
::
موزان
لا ما احس حلو لو صار كم قصير .. ممكن كم طويل وفيه فتحه من الكتف .. او كم طويل واسع ..
وفي النهايه الناس أذواق :o
::
أم جولي
كل عام والحلوة بألف خير F:
::
موزان
لا ما احس حلو لو صار كم قصير .. ممكن كم طويل وفيه فتحه من الكتف .. او كم طويل واسع ..
وفي النهايه الناس أذواق :o
::
أم جولي
كل عام والحلوة بألف خير F:
U
23-11-2009 | 01:29 PM
مساء الخير ..
شخباركم؟؟
ام جوووولي ..
كل سنه وجولي بخير وعقبال ماتشوفينها عرووووووووووووووس ..
وانتي دموووعج اربع اربع ..
الله يبلغج فيها...
شخباركم؟؟
ام جوووولي ..
كل سنه وجولي بخير وعقبال ماتشوفينها عرووووووووووووووس ..
وانتي دموووعج اربع اربع ..
الله يبلغج فيها...
u
23-11-2009 | 01:30 PM
موز انا اايد كلام اللولو بخصوص الكم
يغار
الله يخلي بنتج ويبلغ فيها عروس
يغار
الله يخلي بنتج ويبلغ فيها عروس
ق
23-11-2009 | 01:34 PM
لولو اختي
خخخخ ويهج انتي وام الغاليين زين :mad:
انا بعاقبكم خلاص
وبعدين انا زعلت سبانك مريضه ياللولو روحي كلمي امها ... قالولها فيها خنزوووور انا وايد زعلانه وابي اروح لها بس ماقدر اخاف على شوشااااا ..
الجوري
اي انا بعد احس جذي بستانس عليه اول الايام بعدين بقطه خخخخ .. عموما انا قلت اصلا تجربه 3 شهور لان بعد ال 3 شهور اقدر اقطع الخدمه :) ويالله مب خسرانه شي
يغار الحلى
كل سنة وهي طيوووبه والله يخليها لكم .. .
يالله بروح البيت
اشوفكم على خير
خخخخ ويهج انتي وام الغاليين زين :mad:
انا بعاقبكم خلاص
وبعدين انا زعلت سبانك مريضه ياللولو روحي كلمي امها ... قالولها فيها خنزوووور انا وايد زعلانه وابي اروح لها بس ماقدر اخاف على شوشااااا ..
الجوري
اي انا بعد احس جذي بستانس عليه اول الايام بعدين بقطه خخخخ .. عموما انا قلت اصلا تجربه 3 شهور لان بعد ال 3 شهور اقدر اقطع الخدمه :) ويالله مب خسرانه شي
يغار الحلى
كل سنة وهي طيوووبه والله يخليها لكم .. .
يالله بروح البيت
اشوفكم على خير
ل
23-11-2009 | 01:34 PM
mdam>alrmihi;10684915:
مساء الخير ..
شخباركم؟؟
ام جوووولي ..
كل سنه وجولي بخير وعقبال ماتشوفينها عرووووووووووووووس ..
وانتي دموووعج اربع اربع ..
الله يبلغج فيها...
:'(
ليش تصيحينها مسكينه !!
::
قصوبة;10684922:
موز انا اايد كلام اللولو بخصوص الكم
فديت المؤيدين F:
ل
23-11-2009 | 01:38 PM
قلبوه
دوامنا ما خلص .. وين رايحه ؟ 8o|
دوامنا ما خلص .. وين رايحه ؟ 8o|
U
23-11-2009 | 01:40 PM
لولو ..
هاي نوووع من انواااااااع النذااااله ..
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اتغشمر ..
قصوووبه ..
شخباااارج؟؟؟
هاي نوووع من انواااااااع النذااااله ..
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اتغشمر ..
قصوووبه ..
شخباااارج؟؟؟
U
23-11-2009 | 01:42 PM
بنااااااااات ..
يمكن اول العيد او ثاني العيد ..
اروووووووووووح دبي..
وانا من زمان مارحت دبي اخر مره قبل لااعرس ..
فما اعرف شي هناك ..
شالفندق اللي تنصحووني فيه ...والاماكن الللي اروحها واتشرى منها...
بليييييييييز ..
هلبب مي ..
عشان انا ارتب لي كل شي
يمكن اول العيد او ثاني العيد ..
اروووووووووووح دبي..
وانا من زمان مارحت دبي اخر مره قبل لااعرس ..
فما اعرف شي هناك ..
شالفندق اللي تنصحووني فيه ...والاماكن الللي اروحها واتشرى منها...
بليييييييييز ..
هلبب مي ..
عشان انا ارتب لي كل شي
M
23-11-2009 | 01:52 PM
يغار
كل سنة وجولي بخير وبصحة وسلامة.. ربي يخليها لج ويبلغج فيها عروس..
لولو
ذوقج انتي وقصوبة حلو
بغير الكم بخليه لين نص الكم بس مو كأنه تي شيرت هههه
يكون وسيع وعقب يضوق صوب نص اليد.. شرايج..
كل سنة وجولي بخير وبصحة وسلامة.. ربي يخليها لج ويبلغج فيها عروس..
لولو
ذوقج انتي وقصوبة حلو
بغير الكم بخليه لين نص الكم بس مو كأنه تي شيرت هههه
يكون وسيع وعقب يضوق صوب نص اليد.. شرايج..
ل
23-11-2009 | 01:52 PM
يالله مع السلامه
نشوفكم على خير
نشوفكم على خير
غ
23-11-2009 | 02:00 PM
السلام عليكم..
ابي حنايه تحني حق العيد .. ونقشاتها حلوة..
ابي حنايه تحني حق العيد .. ونقشاتها حلوة..
ل
23-11-2009 | 02:02 PM
ماشالله 9 اعضاء ولا اسم مرتز تحت غير اسمي فديتني انا
برب
برب
M
23-11-2009 | 02:10 PM
مدام
احجزي في ذا ادريس اللي لاصق بدبي مول..
او الانتركونتننتال اللي لاصق بالفيستفال سيتي..
بس انصحج وبشده خخخخ تحجزين في ذا ادريس لان مول دبي كلشي فيه من ماركات ومحلات يعني يغنيج من روحة الاسواق الثانية... عندهم طابق كامل شكبره بس لاغراض وملابس اليهال..
احجزي في ذا ادريس اللي لاصق بدبي مول..
او الانتركونتننتال اللي لاصق بالفيستفال سيتي..
بس انصحج وبشده خخخخ تحجزين في ذا ادريس لان مول دبي كلشي فيه من ماركات ومحلات يعني يغنيج من روحة الاسواق الثانية... عندهم طابق كامل شكبره بس لاغراض وملابس اليهال..
M
23-11-2009 | 02:17 PM
انزين بنات شرايكم في حركة الايد هاذي؟

خذتها من هالفستان..

خذتها من هالفستان..
U
23-11-2009 | 02:46 PM
MoZ(a)N;10685153:
مدام
احجزي في ذا ادريس اللي لاصق بدبي مول..
او الانتركونتننتال اللي لاصق بالفيستفال سيتي..
بس انصحج وبشده خخخخ تحجزين في ذا ادريس لان مول دبي كلشي فيه من ماركات ومحلات يعني يغنيج من روحة الاسواق الثانية... عندهم طابق كامل شكبره بس لاغراض وملابس اليهال..
هلا مزمز ...
شخبااارج؟؟ واخبار حمووووووودي؟؟
ها ماودج اتجيبين له اخت ؟؟؟:p:p
انزين اقدر اطلع ارقامهم من النت ؟؟؟
اهو اهم شي كل شي حواليني .
بووووووووووووووووووووووووووووووه اهم شي محلات اليهااااااااااااال انا كل ما عندي ودوووني ..
يرووح حق هاليااااهل ..
.. يعطيج العافيه ..