سلامتج كاميليا
اخذي لج حبة بندول .. وريحي شوي
تجمع حوامل قطر لشهر ذي الحجه من العام 1430 ه
ل
19-11-2009 | 06:55 PM
ا
19-11-2009 | 06:55 PM
camellia;10660136:
مصددددددددددعه حدددددددددددددي
محد قالج تحملين <<<< أقصصصد سلاااااااااااامتج ماتشوفين شر يارب :tongue:
وأنا زهقااانه شويونه اليمعه عندنا ومالي خلق أنزل :ss:
وأنا زهقااانه شويونه اليمعه عندنا ومالي خلق أنزل :ss:
ل
19-11-2009 | 06:57 PM
يزوي
ليش متنسيه فيهم ؟
ليش متنسيه فيهم ؟
ل
19-11-2009 | 07:42 PM
بصلي وبطلع
اشوفكم على خير
اشوفكم على خير
ا
19-11-2009 | 07:42 PM
لولوة قطرية;10660151:
يزوي
ليش متنسيه فيهم ؟
لاتصدقين شكلي متنسيه فيج لووووول <<< وخرييي عني لوعتي جبدي :D_smil1:
ا
19-11-2009 | 07:44 PM
لولوة قطرية;10660301:
بصلي وبطلع
اشوفكم على خير
إي زين طلعي عشان تخف اللوعه <<<< :21_133:
a
19-11-2009 | 10:16 PM
أم الغاليين الثلاث;10652679:
السلاااااام عليكم ورحمة الله وبركاااته
حياااكم كروووشاااتنا معااانا في تجمعنا الجديييد لشهر ذو القعده 1430 ه
وانتظروووا الجدووول من عرووس فور ايفر (f)
هاي ياحلوه يا ام الغالين هذا اقتباس لاول صفحه :D
وبخصوص العباه مافهمت شرحج ابدا خخخخخ اوصفي لي اكثر يعني كيف اسوي تحت الايد مفتوحه ؟من اي صوب
a
19-11-2009 | 10:26 PM
مرحبااا ماميز
اليوم رحت بعد الغدى طواري الولاده تخيلو مارضو يعطوني رقم اونه انتي حالتج مب طارئه قلت على عيني وراسي وانتظرت دوري
الحوامل اللي معاي خلصووو وراحو ويو غيرهم وخلصو وراحو وانا ع كرسيي مرتزه
قمت لهم بعد ساعتين قلت لهم وبعدين وين اسمي
عصبت النيرس قالت روحي اخذي رقم
قلت لها انا من الساعه 1 هني وتقولين هاتي رقم يعني بعد بنتظر زود
مثل مارزيتوني من البدايه من غير رقم تدخلوني الحين ...
وطنشووووني
قمت وقلت لهم قلعتكم الواحد يغلط لما اييكم
ورحت حق قدسيه خخخخخخخخ والله مت من ريحة الدهن تاتااااا كل دقيقه اغير مكاني واطيح ف وحده ريحتها اخس عن الثانيه ههههههههههه
وبعدين ريلي قال تعالي بدخلج امرجينسي وبندفع زياده ودخلت
قالت لي الحمل باين بس 5 اسابيع بس ب تاريخ الدوره 8 اسابيع ..ز وقالت الحمدلله هو ف مكانه فالرحم والدم شكله من التعب ...
وبث
بس والله رااااااااااسي يعورني من الولاده صج نرفزوني وتعبو نفسيتي الله ينتقم من اللي ماعطتني رقم من البدايه :(
مزمز
ف بوظبي فالخالديه مول << مادري عاد عندج فكره ان هاي منطقه المغازلجيه لان اغلبهاااا محلات حريم
اليوم رحت بعد الغدى طواري الولاده تخيلو مارضو يعطوني رقم اونه انتي حالتج مب طارئه قلت على عيني وراسي وانتظرت دوري
الحوامل اللي معاي خلصووو وراحو ويو غيرهم وخلصو وراحو وانا ع كرسيي مرتزه
قمت لهم بعد ساعتين قلت لهم وبعدين وين اسمي
عصبت النيرس قالت روحي اخذي رقم
قلت لها انا من الساعه 1 هني وتقولين هاتي رقم يعني بعد بنتظر زود
مثل مارزيتوني من البدايه من غير رقم تدخلوني الحين ...
وطنشووووني
قمت وقلت لهم قلعتكم الواحد يغلط لما اييكم
ورحت حق قدسيه خخخخخخخخ والله مت من ريحة الدهن تاتااااا كل دقيقه اغير مكاني واطيح ف وحده ريحتها اخس عن الثانيه ههههههههههه
وبعدين ريلي قال تعالي بدخلج امرجينسي وبندفع زياده ودخلت
قالت لي الحمل باين بس 5 اسابيع بس ب تاريخ الدوره 8 اسابيع ..ز وقالت الحمدلله هو ف مكانه فالرحم والدم شكله من التعب ...
وبث
بس والله رااااااااااسي يعورني من الولاده صج نرفزوني وتعبو نفسيتي الله ينتقم من اللي ماعطتني رقم من البدايه :(
مزمز
ف بوظبي فالخالديه مول << مادري عاد عندج فكره ان هاي منطقه المغازلجيه لان اغلبهاااا محلات حريم
*
19-11-2009 | 11:39 PM
مرحبا كروووشات
شخباااركم؟؟
وااايد متضاااايقه حدددددددي
حمان حرارته ماتنزل الا بالأدويه بنطر لين بكره الصبح ما صار احسن وديته المستشفى حبيبي وااايد معووور قلبي
يعني عادي الحين يوومين تقريبا كل 6 ساعات ولا 4 ساعات اعطيه خافض حراره واذا ماعطيته حرارته توصل 37 ونص ولا 37.8 مب وايد مرتفعه صح ؟؟
ولدي طبيعي يعني ولا لازم اوديه؟؟ وااايد صرت اوسوووس والله
العيوون
ماتشووفين شر حبوووبه وريحي نفسج
وبالنسبه حق قدسيه وييييي زين جات على الدهن انا رحت مره لها وتوووبه ارووح مره ثانيه لاعت جبدي كل وحده قاعده في صووب ويررجعوون لووعو جبدي كله هنوود عيادتها مع احترامي
شخباااركم؟؟
وااايد متضاااايقه حدددددددي
حمان حرارته ماتنزل الا بالأدويه بنطر لين بكره الصبح ما صار احسن وديته المستشفى حبيبي وااايد معووور قلبي
يعني عادي الحين يوومين تقريبا كل 6 ساعات ولا 4 ساعات اعطيه خافض حراره واذا ماعطيته حرارته توصل 37 ونص ولا 37.8 مب وايد مرتفعه صح ؟؟
ولدي طبيعي يعني ولا لازم اوديه؟؟ وااايد صرت اوسوووس والله
العيوون
ماتشووفين شر حبوووبه وريحي نفسج
وبالنسبه حق قدسيه وييييي زين جات على الدهن انا رحت مره لها وتوووبه ارووح مره ثانيه لاعت جبدي كل وحده قاعده في صووب ويررجعوون لووعو جبدي كله هنوود عيادتها مع احترامي
ا
20-11-2009 | 12:04 AM
*^*نور الحلوه*^*;10661414:
وااايد متضاااايقه حدددددددي
حمان حرارته ماتنزل الا بالأدويه بنطر لين بكره الصبح ما صار احسن وديته المستشفى حبيبي وااايد معووور قلبي
يعني عادي الحين يوومين تقريبا كل 6 ساعات ولا 4 ساعات اعطيه خافض حراره واذا ماعطيته حرارته توصل 37 ونص ولا 37.8 مب وايد مرتفعه صح ؟؟
ولدي طبيعي يعني ولا لازم اوديه؟؟ وااايد صرت اوسوووس والله
نونو ترى هاي المفروض تستمرين على الأدول لمدة 2 أو ثلاث بالكثير عشان تنزل
ولاتقطعين عنه وبعدين 37.8 مو مرتفع عادي ..
ولاتقطعين عنه وبعدين 37.8 مو مرتفع عادي ..
غ
20-11-2009 | 12:12 AM
لولو
والله انتي بعد لج وحشه شسوي خذنا هالياهل من النت كله والله نادر مادخل ودوام وحمال الله كريم خليها على الله
دوحانيه
هلا بج مليوون ادري انكم مانسيتوني بس اتغشمر
هلا بج مليوون ادري انكم مانسيتوني بس اتغشمر
دلوعه حبيبي
فديتج اذا كنتي حامل عادي الصداع نتيجه التغيرات اللي تصير في جسمج وانا حمالي بالاثنين سبحان الله كله صداع نساتي كل مصدعه وهاي شي طبيعي
فديتج اذا كنتي حامل عادي الصداع نتيجه التغيرات اللي تصير في جسمج وانا حمالي بالاثنين سبحان الله كله صداع نساتي كل مصدعه وهاي شي طبيعي
موزان
الكرسي واااااايد مفيد يعلم الياهل على القعده وتلاقينه في تويزار اص
الكرسي واااااايد مفيد يعلم الياهل على القعده وتلاقينه في تويزار اص
كاميليا
ماتشوفين شر غلاتي سلامتج
ماتشوفين شر غلاتي سلامتج
يزوي
هلا والله انتي ليحين ع هالاسلوب مع الويه خخخخ والله ظروف شنسوي منعتنا
وعن الحمال لايمه سبقتج يله شدي حيلج انا ولادتي قريبه
هلا والله انتي ليحين ع هالاسلوب مع الويه خخخخ والله ظروف شنسوي منعتنا
وعن الحمال لايمه سبقتج يله شدي حيلج انا ولادتي قريبه
*
20-11-2009 | 12:22 AM
غلووويه
شخبااارج؟؟ والله لج وحشه حبيبتي
ومبروووك عالحمل كم لج الحييين؟؟
شخبااارج؟؟ والله لج وحشه حبيبتي
ومبروووك عالحمل كم لج الحييين؟؟
u
20-11-2009 | 12:23 AM
مرحباا
نور مايشوف شرر ولدج
ليش ماتستخدمين له كمادات خل وليمون قبل لاتسافرين وان شاء الله حرارته بتنرل ولاتنسينا بطيب دعائج بالهدايه لنا ولعيالنا ووارواجنا ولاتنسييني بالاسم ام امونه هههههه لاتحاتين
لب
نور مايشوف شرر ولدج
ليش ماتستخدمين له كمادات خل وليمون قبل لاتسافرين وان شاء الله حرارته بتنرل ولاتنسينا بطيب دعائج بالهدايه لنا ولعيالنا ووارواجنا ولاتنسييني بالاسم ام امونه هههههه لاتحاتين
لب
a
20-11-2009 | 12:25 AM
كامي
دامج مشتهيه تروحين الامارات يلا خاويني السبت :) ونااااااااااااااسه ...
نور الحلوه
الله يتقبل منكم الحج ان شاء الله ويااااااااااااااااااااااااااااابختج .. انا امس خنقتني العبره لما شفت ريلي يرتب شنطته ومشتط وصحت لاني هونت خخخخ ..
دامج مشتهيه تروحين الامارات يلا خاويني السبت :) ونااااااااااااااسه ...
نور الحلوه
الله يتقبل منكم الحج ان شاء الله ويااااااااااااااااااااااااااااابختج .. انا امس خنقتني العبره لما شفت ريلي يرتب شنطته ومشتط وصحت لاني هونت خخخخ ..
*
20-11-2009 | 12:26 AM
قصوووبه
شلون هذي الكمادات خل وليمون وماي؟؟ واحطها على راسه صح؟؟
انا اسووي له كمادات مااي فاتر بس مايرضى احط له يقعد يصيح ويقط الفووطه علي
شلون هذي الكمادات خل وليمون وماي؟؟ واحطها على راسه صح؟؟
انا اسووي له كمادات مااي فاتر بس مايرضى احط له يقعد يصيح ويقط الفووطه علي
*
20-11-2009 | 12:35 AM
العيووون
امين يااارب
والله شعووور حلووو انا واايد مستانسه ومشتطه
الله يرزقج وترووحين السنه الجاية ان شاء الله
امين يااارب
والله شعووور حلووو انا واايد مستانسه ومشتطه
الله يرزقج وترووحين السنه الجاية ان شاء الله
أ
20-11-2009 | 12:36 AM
al3ion;10660998:
هاي ياحلوه يا ام الغالين هذا اقتباس لاول صفحه :D
وبخصوص العباه مافهمت شرحج ابدا خخخخخ اوصفي لي اكثر يعني كيف اسوي تحت الايد مفتوحه ؟من اي صوب
شاسوي ياختي تفهي :o مي سوري
امسحوها ف ويهي مااقدر اعدل :o
وعن العباه من تحت الابط مباشره تسوين كسرة الحمل من الصوبين وعقب لي ربيتي وتبين تلبسين العباه تسكرين هالكسرتين فهمتي ولا اشرح زياده؟؟:cool:
غالية ياقطر;10661640:لولو
والله انتي بعد لج وحشه شسوي خذنا هالياهل من النت كله والله نادر مادخل ودوام وحمال الله كريم خليها على الله
دوحانيه
هلا بج مليوون ادري انكم مانسيتوني بس اتغشمر
دلوعه حبيبي
فديتج اذا كنتي حامل عادي الصداع نتيجه التغيرات اللي تصير في جسمج وانا حمالي بالاثنين سبحان الله كله صداع نساتي كل مصدعه وهاي شي طبيعي
موزان
الكرسي واااااايد مفيد يعلم الياهل على القعده وتلاقينه في تويزار اص
كاميليا
ماتشوفين شر غلاتي سلامتج
يزوي
هلا والله انتي ليحين ع هالاسلوب مع الويه خخخخ والله ظروف شنسوي منعتنا
وعن الحمال لايمه سبقتج يله شدي حيلج انا ولادتي قريبه
الله يهووون عليييج حبيتبي ويرزقج الولاده السهله:)
تاريخ الولاااده بلييييز :wink:
u
20-11-2009 | 12:37 AM
مبروك ع الحمال والله يقومج بسلامه غاليه
a
20-11-2009 | 12:39 AM
دلوعة حبيبي
طرشت لج ارقام حنايات من تجربة ربيعاتي
افففففففففف من هالمنتدى رديت شكثر ردوود وطاروووووو متعايزه ارد اكتب خخخخخخخخ
طرشت لج ارقام حنايات من تجربة ربيعاتي
افففففففففف من هالمنتدى رديت شكثر ردوود وطاروووووو متعايزه ارد اكتب خخخخخخخخ
u
20-11-2009 | 12:41 AM
ايوه حطيهم زي الكمادات وامسحي رجله باليمون نفس طريقه لولوه الدوحه
