تجمع حوامل قطر لشهر ذي الحجه من العام 1430 ه

أم الغاليين الثلاث 18-11-2009 3,266 رد 157,761 مشاهدة
m
مساكم ورد ماميز..

موزان...

انا عندي هالكرسي.. مانفعني وايد........ وفري فلوسج لشي ثاني...

دوحانيه..

بالنسبه للملابس.... الجداد الي ما انلبسوا الا مرة ولا مرتين.. احتفظ فيهم... .. اما الباقي اطلعهم..


اما اليووووووووووووووووووووووووم... رحت فيلاجيو... لاااااااااااااااااااااااااعت جبدي... شهالمحلات ....كولكشنات تجيب المرض

انا ابي ملابس للبيت.. كللللللش ما عجبني شي... ولا حتى للطلعه... وماغير هالماركات مطلعين كل الي عندهم مادري من سنه كم!.. وعارضينه...

بصراحه الله يعين الي يدورون ثياب للعيد......انا اكتابت
M
هاي عجبني:

M
مس مس

ليش كنتي ماخذته؟


دوحانية

يعلم الياهل عالجلوس..
ر
بنات ع طاري الجلوس
متى البيبي يقعد ؟
ومتى ينقلب ؟؟
M
روح

حمود في السادس انقلب
ولحين ما يقعد..

بس كل ياهل غير... هم تقريبا نص الخامس المفروض ينقلبون... ويقعدون عالسابع... بس في بيبية ما شاء الله من الرابع يقعدون..
m
موزان..

والله انا جابو لي اياه......... كان شوي ينفع اثبت فيه عزوزي.. لين بغيت اقعده لانه تاخر بالقعده.. وبس..

ما حسيته وايد مفيد........راي شخصي..
M





وناسة ^.^
M
مس مس

اصلا ما بينفع عقب..
ادري خسارة اشتريه... بس محتاجته هالفترة... عشان حمود لحين ما يقعد..
ريلي بيسافر وبتم بنفسي اعابل بحمود وبغيت اذا اتغدا اقعده يمبي... لانه يتملل من القاري..
m
تحصلينه في تويز ار اس.... والتعليم المبكر
c
مرحبا حلواااات

لولوة
شخبارج غلاتي؟

روح
على الرابع تقريبا يبتدي ينقلب
وعلى السادس يقعد... ويقولج اذا ما قعد على السادس انتي ساعديه يعني تقعدين الياهل بوسط مخدات او المخده اللي على شكل نص دائره
ر
يسلموو حبوبات انا الحين اشوووفه يبي ينقلب بس مايقدر يرفع نفسه شوي بس للحين مانقلب انطر والقعده انشالله ان يقعد بسرعه عشان ااكله على راجتي ,, شريرة ابي اقعده عشان ياكل
د
مزمز :: اهاا .. انتي تقصدين يقعد بروحه من نفسه ولا لما تقعدينه يتم قاعد فترة ؟ اذا تقصدين الحالة الثانية لا تستعجلين عليه في عمر أكبر شوي .. على ال7 شهور ..
واخبر في رمضان ولدي ما كان يقعد بروحه احطه في الكرسي العادي و اخليه جنبي .. يمكن من عمر 7 شهور بس بديت احطه على الارض قاعد احذاي ..
فلا تحاتين وااايد ما شاء الحين كل شهر بتشوفين تطور حركي للياهل ..
انا اذا تمللت من ولدي مابيه يلالي جذي .. اثبت مشايته و تستوي كانها لعبة تهتز مع حركته ..
د
روح :: ماتقدرين تحطينه في كرسي اليهال ؟ الحين عااادي بس خليه شبه منسدح بس مب كلش .. حتى لما تبدين تاكلينه هالكرسي بيفيدج
و اذا كان ساكت و يلعب و يناغي خليه على الأرض على قولتهم الارض تربي ..


مس مس :: وييي الله يعين .. حاطة فيلاجيو في مخططاتي اروح له قبل العيد عاد مايندرى .. و عن ملابس البيت حتى انا لي فترة ابي آخذ لي كل مرة شي .. بس ما لقيت ..
ر
صاجة دح دح وايد مفيده هالقعادية
دايم احطه عليها في الصالة
أ
روووووح قطر;10659055:
مساكم خير
ام الغاليين عساح ع القوة ع الافتتاحية الحلوة
دلوووعة
سلامتج حبيبتي من الصداع اوووف كريييه
نور الحلوة تروحين وترجعين بالسلامة
لاتنسينا من صالح دعائج

شخباركم ؟


الله يقووويج حبيبتي:)

قطريه_H;10659339:
بنات الجوووووووووو رهيب
بموت بموت خاطري اروح الشمال
كله مطر


مي تو بس قبل شوي قعدت من النوم وياليتني مااانمت:(

*^*نور الحلوه*^*;10659377:
بنوووتات مللللللللل وين بتروووحووون اليووم؟؟


بنروووح بيت ابوي نبي نقعد مع صديقتج ف السفر قبل لاتروووح:D

دوحانية;10659438:
اي ماشاء الله الجووو حلوووو حق شماااال بس وين مب حوووووولنا ..

انا اليوم مب رايحة مكان توني رادة بيتي و باقعد مع اهل ريلي .. و قاعدة الحين افرز ملابس نحووول ..



الا على الطاري شتسوون في ملابس عيالكم الصغيرة ؟ نحول عنده ثياب ما لبسها الا على مرة و مرتين غير ان ثيابه الصغيرة تارسة شنطة سفر ..


الجديده احتفظي فيها للبيبياااات الجايه والباقي طلعيهم للفقارى واذا ماتعرفين حد جيبيهم لي وانا باصرفهم لج:)

miss_engr;10659637:
مساكم ورد ماميز..

موزان...

انا عندي هالكرسي.. مانفعني وايد........ وفري فلوسج لشي ثاني...

دوحانيه..

بالنسبه للملابس.... الجداد الي ما انلبسوا الا مرة ولا مرتين.. احتفظ فيهم... .. اما الباقي اطلعهم..


اما اليووووووووووووووووووووووووم... رحت فيلاجيو... لاااااااااااااااااااااااااعت جبدي... شهالمحلات ....كولكشنات تجيب المرض

انا ابي ملابس للبيت.. كللللللش ما عجبني شي... ولا حتى للطلعه... وماغير هالماركات مطلعين كل الي عندهم مادري من سنه كم!.. وعارضينه...

بصراحه الله يعين الي يدورون ثياب للعيد......انا اكتابت


وانا قبلج

رحت الصبح فيلاجيو بس صوب الماركات شفت العالم ضرب نعل ف قوتشي دشيييت واعجبتني شنطه العالم تطلع باكياااس واانا بس خذت لي شنطه وطلعت مارحت ذاااك الصوب بس صوب الماركات وطلعت مادري متى باخلص شغلي :confused:

دوحانية;10659877:
مزمز :: اهاا .. انتي تقصدين يقعد بروحه من نفسه ولا لما تقعدينه يتم قاعد فترة ؟ اذا تقصدين الحالة الثانية لا تستعجلين عليه في عمر أكبر شوي .. على ال7 شهور ..
واخبر في رمضان ولدي ما كان يقعد بروحه احطه في الكرسي العادي و اخليه جنبي .. يمكن من عمر 7 شهور بس بديت احطه على الارض قاعد احذاي ..
فلا تحاتين وااايد ما شاء الحين كل شهر بتشوفين تطور حركي للياهل ..
انا اذا تمللت من ولدي مابيه يلالي جذي .. اثبت مشايته و تستوي كانها لعبة تهتز مع حركته ..


انا لما كنا نتغدى والبيبي اصغر احطه ف الكرسي الهزاز اللي تقدرين تثبتينه

او احطه ف كرسي الاكل عشان مايلعوزني:)
د
أم الغاليين الثلاث;10659992:



الجديده احتفظي فيها للبيبياااات الجايه والباقي طلعيهم للفقارى واذا ماتعرفين حد جيبيهم لي وانا باصرفهم لج:)


عيل الشنطة بعد يبي لها فرز خخخخخ لا فضيت ان شاء الله .. باطلع اللي ما احتاجه ..
ماتقصرين ام الحلوين (f)



ب ر ب وقت الزنجبيل ^^
أ
دوحانية;10660013:
عيل الشنطة بعد يبي لها فرز خخخخخ لا فضيت ان شاء الله .. باطلع اللي ما احتاجه ..
ماتقصرين ام الحلوين (f)



ب ر ب وقت الزنجبيل ^^



العقو حبيبتي :15:

تيت
أ
انا بعد برب باروح اقعد البنات واسبح جوجو اذا قامت وبنطلع نروح بيت البابا
c
مصددددددددددعه حدددددددددددددي
ل
مساء الخير

أنا معاكم من بيت أبوي

::

دوحانيه

بخصوص ملابس ولدج .. بالنسبه لي .. الاشيا اليديده واللي استهلاكها جدا قليل خشيتها .. والماركات طبعا بعد خشيتها ..

وباقي الاشيا وزعتها ع الفقارى ..

وصاروا لين يومج هاي 3 شناط سفر صغيره .. وكل فتره اسوي عيلهم تصفيه .. لأن فيه اشيا تصوفر من التخزين .. فبعد وزعتهم ..

وفيه اشيا تستخسرين تقطينها اول مره .. ومع كثرة شوفتها تحسين ما يسوى تخشينهم .. فتوزعينهم احسن لج

::

موزان

خذت كرسي قريب من هاي .. مب مثله بالضبط .. كنت استخدمه لما اسبح نونه ..

كانت في سن ما تقدر تقعد بروحها .. فكنت اقعدها عشان تستانس وهي تسبح .. وتميت استخدمه فترة طويله ..

وحتى ما خذته غالي عشان اقطه عقب

::

باقي الماميز

شخباركم ؟
X