تجمع حوامل قطر لشهر ذي الحجه من العام 1430 ه

أم الغاليين الثلاث 18-11-2009 3,266 رد 157,761 مشاهدة
u
موغي الله كريم ان شاء الله وكلنا ان شاااء الله ظروفنا تصير احسن
u
احس ابرد قارص وووووواي وانا مش من النوع اللي يحب يشتي او البس صوف امخمل او فروووو
ع
تفضلوا اختاروا لكم فطور يم يميييييييييي <<< وحدة تتضور جوووعاً :lol: :lol: :lol:








u



صج ريوووق حدي متضورة من الجوع امس تعشيت من بدري وهذاني خاوية البطن ههههههههههههههه
u
خاطري في بيض عيووون علية رشة فلفل اسود
ع
قصوبة

حلووة خاوية البطن هههههههههههههه

انا نفسج مييييييييتة جوووع

وه وه لاتذكريني بالبيض

حددي مشتاقة له خخخخخخخخخخخ
M
صباح الخير..

يوعانة ههههههههههههههه
u
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ تذكرت يالززززززززززززززززززززززززوي وحقوقها المحفوظة للبيض
u
صباحج اشطة مزمز
M
هلا قصوبة..
شخبارج؟ :)
ع
اشفنا كلنا ضاربنا اليوع خخخخ
u
بخير ولله الحمديسرج الحال
ع
اي والله

يزوي خخخخخخخخخخخخخخ فديتها الله يذكرها بالخير دووم
M
عروس

وين ساكنة؟
u
بررررررررررررررررررررررررررررررررررررررددددددددددددددددددددددددددددددددددانة
ع
مزمز

في دحيل فريج النعيم
M
:)

شيكي الخاص بعد شوي...
M
يابوا ريوقي :)
مثلثات الباف باستري بالجبن وكرك
م
انا مسويه مفرش ولاده لونه تركواز مع برونز واسود

محتاره فالورد اش لون الورد اللي يناسبه احطه فالغرفه

افكر احط ورد ابيض مع ورقه الاخضر

انتوا اش رايكم حد يقترح علي ؟؟؟
M
عرووووووووووووس صندوق رسايلج ممتلىءءءءءءءءءءءءء
X