تجمع حوامل قطر لشهر ذي الحجه من العام 1430 ه

أم الغاليين الثلاث 18-11-2009 3,266 رد 157,761 مشاهدة
M
كامي

اي من كلامج وسوالفج حسيتج اكبر بس عاد مو وايد كبيرة.. :)
85 اي شهر ... انا 86 شهر 1
u
الله يعافيج
ام الغاليين
عجبني ردج مع الصورة احسج مدرسة ههههههههههههههههههههه
+ :study:
أ
عروس فور ايفر;10831827:
ماميز

ابي نغمات عشان اليوم الوطني دورت وحصلت وحدة مو واضحة

ياليت اللي عنده :(



انا الحيييين قاعده انزل لي اغاني وطنية وباسوي سي دي للسيارة
ع
ماميز كتبوا باليوتيوب

JanaGanaMana National Anthem

اغنية وطنية هندية

والله روووووووووووعة

صج صج شعب الهند وفي لبلاده روووعه من اروووع الاشياء اللي سمعتها :)

عطوووني رايكم

سمعوا اخر كمن دقيقة احلى من البداية :)

<<<<

وحدة تحب حضارات البلاد لووول
u
يالورد بوسي لي الكرشة هههههههههههههههههههههههههههههه الله يسلمها خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ا
قصوبة;10831880:
يالورد بوسي لي الكرشة هههههههههههههههههههههههههههههه الله يسلمها خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ



ان شاء الله ههههههههههههههههههههههه:lol:
u
عروس تصويرها بسيط وحلوووو والمغنينن كلهم كبار بالعمر واصوتهم حلوة
u
انا عن نفسي احس احلى اغنية وطنية اللي انشدها العفاسي حق قطر احسها روعة وفي بعد الجسمي ذاك اليوم اشوف وحدة منزلة له اغنية وطنية وحاطتها بتوقيعها بس ماسمعتها عدل مااسمع اغاني;)
أ
قصوبة;10831860:
الله يعافيج
ام الغاليين
عجبني ردج مع الصورة احسج مدرسة ههههههههههههههههههههه
+ :study:


فال الله ولا فااالج

الله لايعووودها من اياااااااااااااااااااااااااااااااااااااام:mad:

عروس فور ايفر;10831875:
ماميز كتبوا باليوتيوب

JanaGanaMana National Anthem

اغنية وطنية هندية

والله روووووووووووعة

صج صج شعب الهند وفي لبلاده روووعه من اروووع الاشياء اللي سمعتها :)

عطوووني رايكم

سمعوا اخر كمن دقيقة احلى من البداية :)

<<<<

وحدة تحب حضارات البلاد لووول


انطره يتحممممل
أ
هل ممكن يكون حد شاله غلط
بس يصيح كل يوووم في نفس الوقت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
c
احلى
ياختي اليهال عليهم حركات مادري من وين يجبونها
تقولين ما شالله منبه نفس الوقت فكل يوم يسوون لج حركه بايخه :(
جربي تمسدينه شوي وعطيه ميلوبا يريح الياهل

ام الغاليين
لالا صغيره ؛)

موزان
شهر 3 بيني وبينج تقريبا سنه
أ
ماميز
تعرفون وحده تجي البيت تحف وحفها يكون زين
واذا تشقر الحواجب يكون افضل بعد ؟؟؟؟
~
انا بعد كنت فمدرسة خليفه >>> وحده داشه عرض هههههه
م
انا طلعت كبيييييييييييره


انا الوحيده بينكم طلعت مواليد 80
$
مسااء الخير

انا من شله كامي ومزمز 84 شهر 6:o

مزمز
بشرينا عن استعدادتج لعرس اخوج ربي يتمم لهم على خير اممم وفي وين عرسكم ؟
ا
هلو ماميزز

شنو بتسون ف اليوم الوطني ..؟

حد بيحضر العروض الي بيسونها الصبح ع الكورنيش ؟؟
$
ت س ت
$
هلوو هيوووب
اممم انا ودي بس ماضن لاسباب اولها ريلي مشارك في العرض العسكري ولان كتكوتي عنده بدايه زكاام والجو اكيد برد عليه بس بعد لو حلت فرصه مابقول لا كفايه اشوف ريلي فديته وهو في العرض:adore:
ا



ماشاءالله عليها تجننن .. ياحلوها الوطنيه الله يحفظها ويبارك فيها
ا
اهلين اموره

سم الله عليه نتوفج ..

انا بعد خاطري اروح بس احس باتملل يعني باتابعهم ف التي في بس ابي المسيره احس وناسه


ولوكج ناايس ماشاءالله
X