تجمع حوامل قطر لشهر ذي الحجه من العام 1430 ه

أم الغاليين الثلاث 18-11-2009 3,266 رد 157,761 مشاهدة
c
صباح الحب يا حلواات
ا
السلام عليكم


وصباحكم عسسسسسسسل
ل
صباح الخير

::

دوحانية;10813104:
لولوة :: صج عندج اكاونت في الفيس بوك ؟ زين ضيفيني ولا اضيفج ^^" اذا ما عندج مانع طبعاً ..


طبعا ما عندي مانع .. الحين بطرش لج اسمي عشان تضيفيني ..

::

شرايكم في لوكي :!!:
ا
لولوة قطرية;10818969:
صباح الخير

::



طبعا ما عندي مانع .. الحين بطرش لج اسمي عشان تضيفيني ..

::

شرايكم في لوكي :!!:






صباحج عسل

واللوك حلووووو:D
ع
لولو

روووعه لووووكج

انا مسيفة لوكي متى باحطه موودري

مصدعة وتعبانة :( :( :(
ل
الورد

يسلمو

::

عروس

سلامتج ان شاء الله .. حطيه مابقي شي على اليوم الوطني
ق
السلام عليكم

وصبحكم الله بالخييييييير

واااي امس مانمت عدل

جاتني اوجااااع غريبه عجيبه

يادوووب نمت كم ساااعه

واليوم بروح اسوي تلفزيون احس قلبي مو مطمن
ل
صباحكم ورد

يوووووووووووووووووعانه

وناطرة شاي كرك ..وباكل سندويش جبن

كنت باغيب اليوم بس شفت الشمس طالعة قلت اداوم ابرك
ا
يااااااااااااااااااالله صباااااااااااااااااح خيييييييييييييييييير

احم احم ،، صباااااااااااااااح سندويج بيض وجاي كرك <<<< :D:D


ع
يزوووي

ابي بييض مااالي خص

::

قاعدة اشرب كابتشينو




ويا هالشبس

ع
يزووي

هاي ريوووقج




والشاااااااااي



خخخخخخخخخخخخخخخخ
ا
عروس فور ايفر;10818831:
لا والله انا ام عباس :mad:

يام البيض والدياي :confused:

ايه احبج بس العشا لعيالي يالدوووووووووووووبة :worn_out:



:D:D:D

إي ليييييييييش عاد ماعجبج اللقب ؟!!

أحسسسه لايق عليج ..

وبخصوص لقبي أصلا إنتي محترررررررررره من اللقب :p

u
صباح الخير

اللولو لوكج عجيب


الورد ماعليج شر والله يحفظج ويحفظ البيبي وطمنيناعىنج

عروس
وش هالريروق العذاب
ع
قصووبة

سكتي ميييتة ابي بيض خخخخخخخخخخخ

::

يزوووي

انا ام عباس وانتي ام حسنين لووووووووول

خلي البيض والدياي لي

ولا حقوق الطبع محفووظة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
u
عروس
يركب على يززززززززززوي ام حنفي<< بتسطر

ام الغاليين ا
اللهم امين وكل الكروشات الله يهون عليهم
ل
شفيكم تتهاوشون ع الريوق !!!

::

قصوبه

عنونج الحلوة
ا
camellia;10818919:
صباح الحب يا حلواات



ياااااااااااهلا والله بأم سعيييييييييد

صباااااحج قششششطه وعسل ;)
شكلهاااا بنتج مقعدتج :D ولا شاللي بيقعدج هالوقت

لهدرجه يعني تحبيييينا وماتقدرين تستغنين عنا


يااااااالبي :o











<<<<:D:D:D




لولوة الدوحه;10819103:
صباحكم ورد

يوووووووووووووووووعانه

وناطرة شاي كرك ..وباكل سندويش جبن

كنت باغيب اليوم بس شفت الشمس طالعة قلت اداوم ابرك




يا مااااااااااال الزززط يا لولوووو شدعوه يبا عززززمينا 8o|
بس تبلعييييييييييييين وخلاص ماتقولين في ناس للحين ماتريقوا

<<< طبعا العكس صحيح :D

وبخصوص الغياب أسسسستحي كل يوم والثاني بغيب وبغيب إنتي مافي إلا أعلم
عليج أمج :lol::D
ا
قصوبة;10819311:



الورد ماعليج شر والله يحفظج ويحفظ البيبي وطمنيناعىنج




قصوبه يمه بطلي عيونج عدل :D

قطرية ماتهاب اهي اللي تعبانه مش انا :biggrin:




قطرية سلامات ماتشوفين شر
u
الورد99;10819400:
قصوبه يمه بطلي عيونج عدل :D

قطرية ماتهاب اهي اللي تعبانه مش انا :biggrin:




قطرية سلامات ماتشوفين شر







مدوخة خخخخخخخخخخ:badly:

بسم الله عليج عيل يالورد واسيميحلي
وقطرية ماتشوفين شررر

اليازي امزح معجF:




صج اني
ا
قصوبة;10819471:
مدوخة خخخخخخخخخخ:badly:

بسم الله عليج عيل يالورد واسيميحلي
وقطرية ماتشوفين شررر



صج اني




مدوخة من قلب ههههههههههههه



لا عادي فديتج
X