تجمع حوامل قطر لشهر ذي الحجه من العام 1430 ه

أم الغاليين الثلاث 18-11-2009 3,266 رد 157,761 مشاهدة
أ
العج مدام مي;10816180:
خخخخخخخخ ياعلني افداج ام الغالييييييين لا حق ريلي ولي ان شاء الله اذا ربيت؟؟


فديييت روووحج انتي حبيبتي

شوفي الجهاز اللي قلتي عنه

انا سمعت انه زين حق الارداااف بس البطن والله ماعندي فكرة
ا
خخخخخخخخخخخخخخ يزوي فديتج وحشتيييييييييييني يانور الشات... كرشتي تسلم عليج خخخخخخخخخخخخخخ

مسكينه ام الغاليييييييين من الخرعه يوم قلت لها ابي جهاز وانا حامل خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
أ
الليازي;10816190:

ويييييهج عاااااد !!!












كأنج داااااشه حررررب <<<< :D:D:D


إنزززززززززززززين معله أراااويج



:p:p





تعرفيييين يزوووي اتخيلللج قاعده تكتبييين وتتكركرييييين
ا
أم الغاليين الثلاث;10816181:
تبيني اطلعهم علييييج ؟؟؟







:lol::lol::D:D:lol::lol:


أمااااااااااا عصلات !!!

:lol:
:lol:
:lol:
ماااااااقلت لج من أكل المطاعم هاااي بداية تأثير الأكل على المخ
:D:D



لا واللي يسسسلمج لاتطلعين علي شي

مافيني شدة تكسسسر أكثثر من ماني متكسره لوووول

:D:D
ا
لا ابي شي حق كرشته ..على قولت خالته مرتك تحمل وانت تكرش وعليه ابي شي يمسح هالكرشه..
ا
أم الغاليين الثلاث;10816215:
تعرفيييين يزوووي اتخيلللج قاعده تكتبييين وتتكركرييييين




:o:o:o

شدرااااااااج عاااااااااد !!!!




أما عصلات هذه صج أنففففقعت من الضحك ماقدرت أيود روحي

:D
c
ام الغاليين+ دوحانيه
ثانكيو على الرد حبيباتي
ما شالله استغرب من اليهال
دايما احسها صغيره واتفاجأ بتصرفاتها :)
ا
العج مدام مي;10816227:
لا ابي شي حق كرشته ..على قولت خالته مرتك تحمل وانت تكرش وعليه ابي شي يمسح هالكرشه..




مود مود

بقوووووولج ليش مايروح نوادي رياضيه أحسسسن له والله مب بس حق البطن لالا حق الجسم بالكااااااامل ..


وفي بعد يقولج إذا الوحده تبي تضعف وكرشتها تروح تشرب زنجبيل عالريق بس بيني وبينج أحسسسس إنها بتقطططططططع المصارين لووول أنا أسمع لكن إني مجربه لا والله ماجربت

إنزين دو دو إنتي جربي وعقب قولي لنا شبيصير فيج <<< :D:D:D


أ
العج مدام مي;10816227:
لا ابي شي حق كرشته ..على قولت خالته مرتك تحمل وانت تكرش وعليه ابي شي يمسح هالكرشه..


انزين اسالي ف محلاات الرياضه او حتى ف النوادي ممكن يقولون لج

الليازي;10816245:

:o:o:o


شدرااااااااج عاااااااااد !!!!





أما عصلات هذه صج أنففففقعت من الضحك ماقدرت أيود روحي



:D



ادري

انتي ف التليفون ماتقولين جملتييين على بعض الا متكركره ف مااابالج وحصلتي شي ينضحك عليييه صج هههههههههههههههههههههههه

camellia;10816259:
ام الغاليين+ دوحانيه
ثانكيو على الرد حبيباتي
ما شالله استغرب من اليهال
دايما احسها صغيره واتفاجأ بتصرفاتها :)


ماشاء الله اليهال كامي تستغربييين منهم

وترى باقول لج دااايما كلمي بنتج انها عووووده حتى ف الكلمااات علميها الكلمه صح لاتعلمينها اياها غللللط وبتحسينها ماشاء الله عوووده وتفهم
ا
أم الغاليين الثلاث;10816310:

ادري

انتي ف التليفون ماتقولين جملتييين على بعض الا متكركره ف مااابالج وحصلتي شي ينضحك عليييه صج هههههههههههههههههههههههه





:o:o:o


:D:D
أناااااااااااااااااااااااااا !!!


^
^
^














وييييييييييهج عااااد




من زيييييينج <<< طبعا بايقتها :lol:

والحييييييييين يالله قلبووووووووووووووا ويهكم وبسسسسكم هذره
لأنه الشيخه الليازي بتروح ترقد فلاتعبونها
:D


فمااااااااان الله


أ
الليازي;10816529:
:o:o:o



:D:D
أناااااااااااااااااااااااااا !!!


^
^
^















وييييييييييهج عااااد




من زيييييينج <<< طبعا بايقتها :lol:


والحييييييييين يالله قلبووووووووووووووا ويهكم وبسسسسكم هذره
لأنه الشيخه الليازي بتروح ترقد فلاتعبونها
:D



فمااااااااان الله






انتي بووووقي

بس احنا ياويييلنا اذا بقنا شي منج

شرييييييييييره



في حفظ الرحمن
أ
تصبحووون على حب ^_^
©
@_@

مييين هووني!!
د
ماميز ما في اخبار عن دلوعه زوجي عسى ربي يهون عليهاا

ومس مس طولت الغيبه من قلب وعسى المانع خير
د
غلاوي :: فديتج هي مشغولة مع الدوام و البيت .. الله يعينها ..

أحلى مامي :: حلوة فكرة الشاورما ..
©
يلااا اخلييكم تصبحوون ع حب :)
u
مادري قعدت من النوم ارضع بنتي وجاني احساسي قوووووووووووووووي ان دلوووعت زوجي ربت شدخل هالاحساس في هالوقت مادري الله يقومها بسلامة ونفرح ببشارة ولادتها بسلامة ...
أ
صباح الحب

قصوووبة

اللهم اميييييييين الله يسمع منج وتجيينا البشارة اليوم هي وغلا قطر يااااااارب
ع
صبااح الحب
ع
الليازي;10816021:

أم عباس <<< الللقب الجديد :D


لييييييييش كلفتي على عمرج مابغيت نقانق أناا :cool: ؟؟
وعليه عليييييييييج تدخلين المطبخ عشششاني ؟!!


هالكثر تحبيني إنتي ؟!!







:D:D:D





لا والله انا ام عباس :mad:

يام البيض والدياي :confused:

ايه احبج بس العشا لعيالي يالدوووووووووووووبة :worn_out:
X