مشكورين حبيباتي على الدعاوي الطيبه
موزان
هالعبايه حلوة
وانتشرت وايد
شوفي الخط الذهبي الحين يطرزون عليه بنفس المكان والكم بعد عليه تطريز بس شوي اوفر حق طلعات عاديه
دلوعه
غلاتي هالفتره كل الامراض يقوولن سببها نقص فيتامينات
حديد وكالسيوم وفيتامين دي اكثر شي
سوي تحليل للفيتامينات اهم شي
يزوي
تريقتي بيض اليوم؟
غاليه
صباحج قشطه
تجمع حوامل قطر لشهر ذي الحجه من العام 1430 ه
c
19-11-2009 | 12:52 PM
د
19-11-2009 | 12:54 PM
الليازي;10658209:
لاء في فرق بين إلتهاب الجيوب الأنفيه وبين حساسيه بالجيوب الأنفيه !!
لأنه يوم رحت أنا عند دكتور الجفيري قلت له أنا فيني إلتهاب طبعا هاي على كلام دكتور ناجي،،
فيوم جافني الجفيري قالي إنتي فيج حساسيه مب إلتهاب في فرق بين الأثنين لأنه الإلتهاب أعراضه أكثر من الحساسيه أنا قالي أموري طبيعيه بس إذا شميت ريحة العود أو الدخان أوأيام الغبار على طول أتحسس ويجيني ألم بالخشم وصداع ..
مااعتقد في فرق لانه نفس الاعراض صداع قوي وحكة في العين وتحسسين من اي
ريحة قوية ومن الغبار ،، انتي تاخذين علاج ولى لا
ل
19-11-2009 | 12:54 PM
يزوي
لاتجيبين طاري الصداع
امس صدعت صدعت عدل ماقدر اتحرك ولا اسوي اي شي ..ومع المشي تحسين بمطرقة على راسي
واليوم اخف الحمدالله بس بدا يزيد وامي تقول لي افطري بتتعبين نفس امس ..
لاتجيبين طاري الصداع
امس صدعت صدعت عدل ماقدر اتحرك ولا اسوي اي شي ..ومع المشي تحسين بمطرقة على راسي
واليوم اخف الحمدالله بس بدا يزيد وامي تقول لي افطري بتتعبين نفس امس ..
د
19-11-2009 | 12:57 PM
دلوعه
غلاتي هالفتره كل الامراض يقوولن سببها نقص فيتامينات
حديد وكالسيوم وفيتامين دي اكثر شي
سوي تحليل للفيتامينات اهم شي
ان شاءالله اليوم العصر بروح وياليت يطلع نقص فيتامين بس لانه الصداع اللي فيني وايد مخرعني
د
19-11-2009 | 12:58 PM
لولوة
ماتشوفين
ماتشوفين
ا
19-11-2009 | 01:08 PM
camellia;10658232:
يزوي
تريقتي بيض اليوم؟
إي شدراااااااج!!
:D_smil1::D_smil1:
شكلي ببييض
:D_smil1::D_smil1:
شكلي ببييض
دلوعة حبيبي26;10658238:
مااعتقد في فرق لانه نفس الاعراض صداع قوي وحكة في العين وتحسسين من اي
ريحة قوية ومن الغبار ،، انتي تاخذين علاج ولى لا
دو دو
صلي عالنبي يمه
في فرررررق الحساسيه ممكن تتنفسين من خشمج لكن اللإلتهاب نوو وووي مابتقدرين ..
لكن من ناحيه الحكه والصداع اي انا معاج
بس بعد ترى أعراض اللإلتهاب أكثر من الحساسية ..
ويااااويلج إن قلتي لاء <<<<غصصب :tongue::tongue:
صلي عالنبي يمه
في فرررررق الحساسيه ممكن تتنفسين من خشمج لكن اللإلتهاب نوو وووي مابتقدرين ..
لكن من ناحيه الحكه والصداع اي انا معاج
بس بعد ترى أعراض اللإلتهاب أكثر من الحساسية ..
ويااااويلج إن قلتي لاء <<<<غصصب :tongue::tongue:
لولوة الدوحه;10658239:
يزوي
لاتجيبين طاري الصداع
امس صدعت صدعت عدل ماقدر اتحرك ولا اسوي اي شي ..ومع المشي تحسين بمطرقة على راسي
واليوم اخف الحمدالله بس بدا يزيد وامي تقول لي افطري بتتعبين نفس امس ..
باااااااااااااال صج صج صج الصدااااع كرييييييييييييهه من قلب :ss::ss:الله يعيييين الصراحه ، بس جوفي لولو اذا ماتقدرين مب مجبوره ترى ، أنا مثلج
في خاااطري وااايد بس أعرف نفسي صيام + قلة نوم + دوام = كاااارثه :o
M
19-11-2009 | 01:11 PM
camellia;10658232:
مشكورين حبيباتي على الدعاوي الطيبه
موزان
هالعبايه حلوة
وانتشرت وايد
شوفي الخط الذهبي الحين يطرزون عليه بنفس المكان والكم بعد عليه تطريز بس شوي اوفر حق طلعات عاديه
اي وايد يسوونها هني خاصة للدوام..
العباية اللي سويتها سادة ومفتوحة من جدام مو نفس اللي في الصورة.. بس صوب اليد تقريبا نفس الشي
M
19-11-2009 | 01:16 PM
خلاااا ص لا تتكلمون عن الصداع...
احس هههههههه صدعت من كثر ما وصفتوه خخخخ
احس هههههههه صدعت من كثر ما وصفتوه خخخخ
ل
19-11-2009 | 01:17 PM
موزان
ماشفت الصورة حطيها بليز اذا عندج
يؤيؤيؤيؤيؤ
خالو دموووعة هني
منورة
شسالفة الحبايب كلهم عندنا اليوم
ماشفت الصورة حطيها بليز اذا عندج
يؤيؤيؤيؤيؤ
خالو دموووعة هني
منورة
شسالفة الحبايب كلهم عندنا اليوم
M
19-11-2009 | 01:26 PM
لولو
قصدج ذي؟
قصدج ذي؟
د
19-11-2009 | 02:34 PM
قلبوو :: شفتي شلووون ؟ لا ويطالعني و يصرخ علي و هو مكشر فديت تكشيرته ..
كامي :: لسه مارحتش فيلاجيو -- حتى انا في خاطري اروح الامارات ..
غالية :: حياج الله لا مانسيناج .. شلونج و شلون ولدج ؟
دلوعة :: ماتشوفين شر ..
وهج :: اليوم اول ما قمت .. قلت لا فتحت المنتدى باسأل عنج الا لقيتج رادة ع الموضوع .. فقدنا عدووج ..
ووايد بنات اختفوا .. عسى المانع خير ..
كامي :: لسه مارحتش فيلاجيو -- حتى انا في خاطري اروح الامارات ..
غالية :: حياج الله لا مانسيناج .. شلونج و شلون ولدج ؟
دلوعة :: ماتشوفين شر ..
وهج :: اليوم اول ما قمت .. قلت لا فتحت المنتدى باسأل عنج الا لقيتج رادة ع الموضوع .. فقدنا عدووج ..
ووايد بنات اختفوا .. عسى المانع خير ..
ر
19-11-2009 | 03:16 PM
مساكم خير
ام الغاليين عساح ع القوة ع الافتتاحية الحلوة
دلوووعة
سلامتج حبيبتي من الصداع اوووف كريييه
نور الحلوة تروحين وترجعين بالسلامة
لاتنسينا من صالح دعائج
شخباركم ؟
ام الغاليين عساح ع القوة ع الافتتاحية الحلوة
دلوووعة
سلامتج حبيبتي من الصداع اوووف كريييه
نور الحلوة تروحين وترجعين بالسلامة
لاتنسينا من صالح دعائج
شخباركم ؟
ق
19-11-2009 | 04:03 PM
بنات الجوووووووووو رهيب
بموت بموت خاطري اروح الشمال
كله مطر
بموت بموت خاطري اروح الشمال
كله مطر
*
19-11-2009 | 04:06 PM
مرحبااا كروووشات
شخبااركم؟؟
واااي جوووعانه رجعت من الدوام ماشتهي الغدا والحين طلبت مكدوونالدز
دلوووعه
انا طلع فيني نقص حاد في فيتامين B12 وفيتامين دال وعطووني ابر فيتامين B12 وحتى للفيتامين دال اول شي كانت بتعطيني ابر بس مارضيت الصراحه واايد والحين اخذ حبوب حق فيتامين دال بس صج خف علي الصدااااااااااااع وااايد ماقمت اتشكى مثل قبل جني عيوووز
بس ابرة الفيتامين B12 وااااااااااايد حارة لين تدخل في الجسم يعطووني اياها شووي شووي وعقب اتعب منها واايد مكانها يألمني
يزوووي
فدييييييتج والله بدعي لكم كلكم وان شاااء الله ما أنسى حد فيكم كلكم غاليين علي
وبخصوووص الاجازة دوريني عاللفه هههههههههههههه
شخبااركم؟؟
واااي جوووعانه رجعت من الدوام ماشتهي الغدا والحين طلبت مكدوونالدز
دلوووعه
انا طلع فيني نقص حاد في فيتامين B12 وفيتامين دال وعطووني ابر فيتامين B12 وحتى للفيتامين دال اول شي كانت بتعطيني ابر بس مارضيت الصراحه واايد والحين اخذ حبوب حق فيتامين دال بس صج خف علي الصدااااااااااااع وااايد ماقمت اتشكى مثل قبل جني عيوووز
بس ابرة الفيتامين B12 وااااااااااايد حارة لين تدخل في الجسم يعطووني اياها شووي شووي وعقب اتعب منها واايد مكانها يألمني
يزوووي
فدييييييتج والله بدعي لكم كلكم وان شاااء الله ما أنسى حد فيكم كلكم غاليين علي
وبخصوووص الاجازة دوريني عاللفه هههههههههههههه
*
19-11-2009 | 04:09 PM
بنوووتات مللللللللل وين بتروووحووون اليووم؟؟
*
19-11-2009 | 04:15 PM
يلا انا طالعه وصل مكدوونالدز
اشووفكم بعدييييييين
اشووفكم بعدييييييين
د
19-11-2009 | 04:17 PM
اي ماشاء الله الجووو حلوووو حق شماااال بس وين مب حوووووولنا ..
انا اليوم مب رايحة مكان توني رادة بيتي و باقعد مع اهل ريلي .. و قاعدة الحين افرز ملابس نحووول ..
الا على الطاري شتسوون في ملابس عيالكم الصغيرة ؟ نحول عنده ثياب ما لبسها الا على مرة و مرتين غير ان ثيابه الصغيرة تارسة شنطة سفر ..
انا اليوم مب رايحة مكان توني رادة بيتي و باقعد مع اهل ريلي .. و قاعدة الحين افرز ملابس نحووول ..
الا على الطاري شتسوون في ملابس عيالكم الصغيرة ؟ نحول عنده ثياب ما لبسها الا على مرة و مرتين غير ان ثيابه الصغيرة تارسة شنطة سفر ..
ا
19-11-2009 | 04:33 PM
(f)(f)(f)مساااكم ورد(f)(f)(f)
(f)(f)(f)مبررررروك عليكم التجمع الجديد والله يهون عالجميع يارب(f)(f)(f)
(f)(f)(f)مبررررروك عليكم التجمع الجديد والله يهون عالجميع يارب(f)(f)(f)
M
19-11-2009 | 04:43 PM
بنات بغيت اخذ هالكرسي حق حمود... زين والا ما ينفع؟
د
19-11-2009 | 04:50 PM
الورد :: مساء الخير
مزمز :: هالكرسي حق شنو ؟
مزمز :: هالكرسي حق شنو ؟