دلوعه
ماتشوفين شر .. بس لو انا منج اروح اسوي تحايلي شامله واشوف السبب من شنو بالضبط ولا اتمين اتعذين ومالج خلق حق بنتج :(
تجمع حوامل قطر لشهر ذي الحجه من العام 1430 ه
ف
19-11-2009 | 10:37 AM
ا
19-11-2009 | 10:59 AM
السلام عليكم شخباركم رحت اليوم اول موعد لي بالولاده عند الدكتور جهاد وطمني وسالته لاني والده قيصري قبل واذا عندي مشكله بالحوض قال لا واحتمال اولد طبيعي ان شاء الله ادعوا لي والله يكتب الخير
ف
19-11-2009 | 11:04 AM
الاماكن
الله يتمم حملج على خير انشاءالله
الله يتمم حملج على خير انشاءالله
ف
19-11-2009 | 11:21 AM
ملل
ل
19-11-2009 | 11:23 AM
مرحباااااااااا
امبيييييييييييييييييييييه
صج صج صج والله يتهيألي
غلاوي
غالية ياقطر هني
يامرحبا يا مرحبا بمن حبا ودبى ...
منورة يالدبة حتى مسن ماادشين ما يسوى علينا هالولد خذاج عنا الدب
اقول لايكون بالعة ذبانة مع وجهج الحلوة
وحشتيني غلووووووي :8875:
كامي
الله يوفقج ياربي
دلوعة
حبيبتي اول شي حللي دمج ادري سوالف المركز الصحي ماتخلص بس لازم تحللين ..
وبعدين حطي قدامج فلفل بارد ..اللي يسمونه الفليفلة الحلوة وطماط وبقدونس وجرجير واكلي وشربي وراهم عصير برتقال ..لاتعتمدين عالحبوب بس ..
واخذي حبوب حديد اسمها ferrous sulfate
انا اخذهم حق فقر الدم ..
واكلي كبده ولاتقولين ماحبها تبين بعطيج طريقة تحمسين الكبدة فيها وشدي على عمرج ..والله يرتفع دمج في اسبوع بس شدي شوي على عمرج ..
مزمز
مايصير حبوبتي
ماينتقل فقر الدم بالرضاعة هو في انواع هي تنتقل بالوراثة والجينات مو بالرضاعة ..
نوير
وانا بعد لاتنسيني في دعائج بليز
قولي نفس دحدوحه خخخخخخخخخ كلش مب طماعة
لا والله اي دعوة منكم بظهر الغيب تكفيني والله ..
الله ييسر اموركم ان شالله ويرزقنا الحج والعمرة
اخر عمرة كانت من سنتين بمووووووووووووت ابي اروح مرة ثانية ..
قلبووو كانت معايوباباتي بس ..
والشيخة وهقتنا مع وجها هي وسوالف دورتها خخخخخ..فضيحة والله ..لس كان وناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااسة صج
فور ايفر
شخبارج يمممه
وماتشوف شر عويناتج
سوي كمادات شاي دافي اللي نفس درجة حرارة الجسم ..
دحدووحتي
لوووووووول
مارحت والله كل يوم اقول بمر ولا مريت ..والمشكلة مصدعة وايد مع الصيام اليوم من وصلت الشغل صدعت والحين مصدعة ..انشالله مايصير مثل امس تعبت حتى السجود ماقدر اسجد ..
الحمدالله بكرة ويك اند
امبيييييييييييييييييييييه
صج صج صج والله يتهيألي
غلاوي
غالية ياقطر هني
يامرحبا يا مرحبا بمن حبا ودبى ...
منورة يالدبة حتى مسن ماادشين ما يسوى علينا هالولد خذاج عنا الدب
اقول لايكون بالعة ذبانة مع وجهج الحلوة
وحشتيني غلووووووي :8875:
كامي
الله يوفقج ياربي
دلوعة
حبيبتي اول شي حللي دمج ادري سوالف المركز الصحي ماتخلص بس لازم تحللين ..
وبعدين حطي قدامج فلفل بارد ..اللي يسمونه الفليفلة الحلوة وطماط وبقدونس وجرجير واكلي وشربي وراهم عصير برتقال ..لاتعتمدين عالحبوب بس ..
واخذي حبوب حديد اسمها ferrous sulfate
انا اخذهم حق فقر الدم ..
واكلي كبده ولاتقولين ماحبها تبين بعطيج طريقة تحمسين الكبدة فيها وشدي على عمرج ..والله يرتفع دمج في اسبوع بس شدي شوي على عمرج ..
مزمز
مايصير حبوبتي
ماينتقل فقر الدم بالرضاعة هو في انواع هي تنتقل بالوراثة والجينات مو بالرضاعة ..
نوير
وانا بعد لاتنسيني في دعائج بليز
قولي نفس دحدوحه خخخخخخخخخ كلش مب طماعة
لا والله اي دعوة منكم بظهر الغيب تكفيني والله ..
الله ييسر اموركم ان شالله ويرزقنا الحج والعمرة
اخر عمرة كانت من سنتين بمووووووووووووت ابي اروح مرة ثانية ..
قلبووو كانت معايوباباتي بس ..
والشيخة وهقتنا مع وجها هي وسوالف دورتها خخخخخ..فضيحة والله ..لس كان وناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااسة صج
فور ايفر
شخبارج يمممه
وماتشوف شر عويناتج
سوي كمادات شاي دافي اللي نفس درجة حرارة الجسم ..
دحدووحتي
لوووووووول
مارحت والله كل يوم اقول بمر ولا مريت ..والمشكلة مصدعة وايد مع الصيام اليوم من وصلت الشغل صدعت والحين مصدعة ..انشالله مايصير مثل امس تعبت حتى السجود ماقدر اسجد ..
الحمدالله بكرة ويك اند
u
19-11-2009 | 11:31 AM
السلام عليكم
الحمدالله ع سلامة السمكة الذهبية ونورت البلاد
فراشتكم وكتكوتة نايمة نوررتوا التجمع
والباقية شخباركم
الحمدالله ع سلامة السمكة الذهبية ونورت البلاد
فراشتكم وكتكوتة نايمة نوررتوا التجمع
والباقية شخباركم
u
19-11-2009 | 11:33 AM
نور الحلوة
الله يتقبل منكم يارب وما يشوف شر ولدج
ودحح سلامتة نحولج
الله يتقبل منكم يارب وما يشوف شر ولدج
ودحح سلامتة نحولج
ف
19-11-2009 | 11:38 AM
قصووبه
النور نورج حبيبتي ^.^
النور نورج حبيبتي ^.^
د
19-11-2009 | 12:14 PM
شفتي المنطقه اللي تحت العينين؟؟
تحسينها تحكج ؟؟
تحسين ببداية زكااام؟؟؟
هاي كله من اسبااب الجيوب
عيوني تحكني ودوم اصلا اعاطس من اشم اي شئ بس هاي من الحساسية ماادري اذا هي نفسها الجيوب واخذ لها حبوب وبخاخ
دلووعه
فديتج انا كنت مثلج ورحت مستشفى ال qp وسوويت تحاليل اذا ريلج يشتغل هناك ترا دكاترة المستشفى كلهم ممتازين
بس عقب رحت حللت مره ثانيه في المركز الصحي وطلع عندي نقص فيتامينات وكنت كله مصدعه وحالتي حاله الحين اصرفو لي ابر يوم ورا يوم اروح اضربها والحمدلله احس واااااااااايد خف الصداااع
الابر وين تضربينها في البيت ولى المستشفى والنقص اللي عندج في اي فيتامين بالضبط
دلوعة
يمكن عيل من قلة النوم ..
وليش ما تبين تروحين المركز الصحي ؟!!
روحي لهم العصر ..او الصبح .. خليهم يسوون لج تحاليل كامله وبتعرفين من وين الخلل ..
واذا ريلج تبع الشرطه .. روحي عيادة الشرطه .. وبيسوون لج كل التحاليل
وماعليج شر ان شاء الله
المركز الصحي من اروح يسون لي تحليل دم ويعطوني حبوب حديد عشان جي
ماابي اروح
دلوعه
ماتشوفين شر .. بس لو انا منج اروح اسوي تحايلي شامله واشوف السبب من شنو بالضبط ولا اتمين اتعذين ومالج خلق حق بنتج :(
هاي اللي بسويه ان شاءالله بس ابي اعرف دكتور ولى دكتورة اوكي حق هالسوالف
دلوعة
حبيبتي اول شي حللي دمج ادري سوالف المركز الصحي ماتخلص بس لازم تحللين ..
وبعدين حطي قدامج فلفل بارد ..اللي يسمونه الفليفلة الحلوة وطماط وبقدونس وجرجير واكلي وشربي وراهم عصير برتقال ..لاتعتمدين عالحبوب بس ..
واخذي حبوب حديد اسمها ferrous sulfate
انا اخذهم حق فقر الدم ..
واكلي كبده ولاتقولين ماحبها تبين بعطيج طريقة تحمسين الكبدة فيها وشدي على عمرج ..والله يرتفع دمج في اسبوع بس شدي شوي على عمرج ..
من وين تاخذينهم الحبوب انا كنت اخذ اللي لونهم
بني مايل للعنابي وقفتهم وكنت اخذ الخضر وانا
حامل والحين رجعت اخذهم مع حبوب الفيتامين
البنية وبالعكس والله احسهم يزيدون لي الصداع
ق
19-11-2009 | 12:18 PM
دلوعة حبيبي
سلامات وماتشوفين شر
<<< حاسه فييييييييييييج
ارقد واقووم وراسي يعورني واحس بدوخه
طلع فيني فقر دم
:: :: ::
أخباركم ياحلوين ؟؟
سلامات وماتشوفين شر
<<< حاسه فييييييييييييج
ارقد واقووم وراسي يعورني واحس بدوخه
طلع فيني فقر دم
:: :: ::
أخباركم ياحلوين ؟؟
ا
19-11-2009 | 12:24 PM
*^*نور الحلوه*^*;10657171:
صباااح الووورد
شخباااركم؟؟
وااااااااو اليوم اخر يوم اداوم لين عقب العيد
يا ماااااااااااااااااااال العااافيه
ناس ماخذه اجازه وناس تكرررررررررررررررررررف :ss:
انزين سمعي نونو ماتبادلين ترى انا صديقتج يعني :tongue:
والله يسسهل عليكم يااااااااارب وهالله الله بعمركم وبصحتكم والله يتقبل مقدما
وتردون بالسلااامه ياااااارب ،
وتردون بالسلااامه ياااااارب ،
وماوصيج نونووو بالدعاء ربي يهدينا ويهدي عيالنا ويستر علينا جميعا ،
ويصلح حالهم ويكونون بااارييين فينا يااارب ،
ويخلي لي كل غاااالي يااارب ولايحرمني منهم
ويرزق كل من يتمنى بالذرية الصالحه من غير أي عيب خلقي يارب،،
ويصلح حالهم ويكونون بااارييين فينا يااارب ،
ويخلي لي كل غاااالي يااارب ولايحرمني منهم
ويرزق كل من يتمنى بالذرية الصالحه من غير أي عيب خلقي يارب،،
أمنتج نونووو تدعين لي هالشكل وياااااااويلج ان نسيتي عاد في ذمتج لووول
camellia;10657157:
بنات مشتهيه اروح الامارات مادري ليش خخخخخخ
يالله قداااااااااااااااااااااااام :tongue::tongue:
غالية ياقطر;10657370:
صباح الخير
كاميليا
فديتج والله من عيوني الثنتين ماطلبتي شي
ام الغاليين
مشكوره حبيبتي ع الترحيب
والباقي عسى ماشر شفيكم نسيتوني ؟؟؟؟؟
:eek:
:eek:
:eek:
:eek:
:eek:
:eek:
:eek:
بسم الله !!!
إنتي من ويييييين طالعه ياللي ماتستحييييين ؟!!
:mad::mad:
اختفيتي مررررررررره وحده !!
:mad::mad:
اختفيتي مررررررررره وحده !!
صج يبييييلج طرااااااااااااااااق :mad:
وعلى قولة لولووو كله من هالنتفه اللي خذج منا :tongue:
شخباااااارج يالدوووبه بشرينا عنج ؟!!
صديقة الحمل لوووول هااا مافي شي بالطريق ؟!!
إذا لا ، نطريني عيل هع
شخباااااارج يالدوووبه بشرينا عنج ؟!!
صديقة الحمل لوووول هااا مافي شي بالطريق ؟!!
إذا لا ، نطريني عيل هع
د
19-11-2009 | 12:30 PM
دلوعة حبيبي
سلامات وماتشوفين شر
<<< حاسه فييييييييييييج
ارقد واقووم وراسي يعورني واحس بدوخه
طلع فيني فقر دم
فقر الدم كريه صداع ودوخة ولوعة جبد خصوصا الصبح
وربي يسلمج والشر مايجيج
ا
19-11-2009 | 12:34 PM
قطريه_H;10658112:
دلوعة حبيبي
سلامات وماتشوفين شر
<<< حاسه فييييييييييييج
ارقد واقووم وراسي يعورني واحس بدوخه
طلع فيني فقر دم
قط قط + دو دو
الله يعيييييييينكم والله
الصداااع يذذذذبح كلش مب شي
الله يشفييييكم يارب وترتاحون من هالألم ..
وماتشوفون شر يارب ..
دو دو
بقولج تأكدي لو مافيج جيوب أنفيه ، لأنه أنا فيني لي تحسست من أشيا معينه
على طووول صداع وأحس بثقل في خشمي وتحت عيني وصداع يكون باليابهه بالضبط
فوق الحاجبين ..
إذا هالأعراض تحسين بها عيل فيج جيوب أنفيه لكن اذا لاء يمكن شي ثاني ..
الله يعيييييييينكم والله
الصداااع يذذذذبح كلش مب شي
الله يشفييييكم يارب وترتاحون من هالألم ..
وماتشوفون شر يارب ..
دو دو
بقولج تأكدي لو مافيج جيوب أنفيه ، لأنه أنا فيني لي تحسست من أشيا معينه
على طووول صداع وأحس بثقل في خشمي وتحت عيني وصداع يكون باليابهه بالضبط
فوق الحاجبين ..
إذا هالأعراض تحسين بها عيل فيج جيوب أنفيه لكن اذا لاء يمكن شي ثاني ..
ل
19-11-2009 | 12:37 PM
يزوي
وينج مختفية كم يوم
دلع لع
انا وحدة فيني فقر دم الحديد اي شي اكل حديد ما يتخزن في جسمي وبسرعه افقده من جسمي
واخذ هالحبوب من المركز الصحي اطلبيها بالاسم انا اخذها من فترة وفي حمالي خذتها بعد
لونها احمر ..
والحين رجع لي فقر الدم وبقوة بعد لاني معتمده اعتماد كلي عالحبوب لا سلطات ولاشي وهالشي من رمضان
والله اني مصدعة الحين حتى اخاف اتحرك واقوم اصلي ..من مساع حاطة راسي عالمكتب في الشغل والحين امي تقول لي افطري انتي مب ويه صيام ..
وينج مختفية كم يوم
دلع لع
انا وحدة فيني فقر دم الحديد اي شي اكل حديد ما يتخزن في جسمي وبسرعه افقده من جسمي
واخذ هالحبوب من المركز الصحي اطلبيها بالاسم انا اخذها من فترة وفي حمالي خذتها بعد
لونها احمر ..
والحين رجع لي فقر الدم وبقوة بعد لاني معتمده اعتماد كلي عالحبوب لا سلطات ولاشي وهالشي من رمضان
والله اني مصدعة الحين حتى اخاف اتحرك واقوم اصلي ..من مساع حاطة راسي عالمكتب في الشغل والحين امي تقول لي افطري انتي مب ويه صيام ..
ل
19-11-2009 | 12:39 PM
بصلي وبارجع لكم ان شالله
د
19-11-2009 | 12:39 PM
الليازي;10658169:قط قط + دو دو
الله يعيييييييينكم والله
الصداااع يذذذذبح كلش مب شي
الله يشفييييكم يارب وترتاحون من هالألم ..
وماتشوفون شر يارب ..
دو دو
بقولج تأكدي لو مافيج جيوب أنفيه ، لأنه أنا فيني لي تحسست من أشيا معينه
على طووول صداع وأحس بثقل في خشمي وتحت عيني وصداع يكون باليابهه بالضبط
فوق الحاجبين ..
إذا هالأعراض تحسين بها عيل فيج جيوب أنفيه لكن اذا لاء يمكن شي ثاني ..
الجيوب الانفية هي نفسها الحساسية صح لانه نفس الاعراض لوهي مااعتقد منها
لاني اخذ علاج حبوب وبخاخ ،، وهالصداع من فترة يروح ويرد بس الحين صارله اسبوع
الصبح صداع في راسي كامل :ss: الم يذبح وفي الليل احس راسي داير:ss:
د
19-11-2009 | 12:41 PM
دلع لع
انا وحدة فيني فقر دم الحديد اي شي اكل حديد ما يتخزن في جسمي وبسرعه افقده من جسمي
واخذ هالحبوب من المركز الصحي اطلبيها بالاسم انا اخذها من فترة وفي حمالي خذتها بعد
لونها احمر ..
والحين رجع لي فقر الدم وبقوة بعد لاني معتمده اعتماد كلي عالحبوب لا سلطات ولاشي وهالشي من رمضان
والله اني مصدعة الحين حتى اخاف اتحرك واقوم اصلي ..من مساع حاطة راسي عالمكتب في الشغل والحين امي تقول لي افطري انتي مب ويه صيام ..
اعتقد هي نفسها مدورة وصغيرة صح؟؟؟
وانا نفسج معتمدة عالحبوب بس من فترة قمت
اغصب نفسي واكل سلطة
ا
19-11-2009 | 12:49 PM
دلوعة حبيبي26;10658181:
الجيوب الانفية هي نفسها الحساسية صح لانه نفس الاعراض لوهي مااعتقد منها
لاني اخذ علاج حبوب وبخاخ ،، وهالصداع من فترة يروح ويرد بس الحين صارله اسبوع
الصبح صداع في راسي كامل :ss: الم يذبح وفي الليل احس راسي داير:ss:
لاء في فرق بين إلتهاب الجيوب الأنفيه وبين حساسيه بالجيوب الأنفيه !!
لأنه يوم رحت أنا عند دكتور الجفيري قلت له أنا فيني إلتهاب طبعا هاي على كلام دكتور ناجي،،
فيوم جافني الجفيري قالي إنتي فيج حساسيه مب إلتهاب في فرق بين الأثنين لأنه الإلتهاب أعراضه أكثر من الحساسيه أنا قالي أموري طبيعيه بس إذا شميت ريحة العود أو الدخان أوأيام الغبار على طول أتحسس ويجيني ألم بالخشم وصداع ..
ا
19-11-2009 | 12:50 PM
لولوة الدوحه;10658178:
يزوي
وينج مختفية كم يوم
شسوي ياختي لهيييييت مع ولدي فديته مرض شوي ، ولهيت بأغراض العيد ..
وبخصوص الصيام في خااااااااااااااااااااطري أصوم بس ماقدر على طول أصدع :(
وبخصوص الصيام في خااااااااااااااااااااطري أصوم بس ماقدر على طول أصدع :(
ل
19-11-2009 | 12:52 PM
دلوعة
الحبوب لونها احمر احمر مش على بني شوي لاااء هذيج غير ماحبيتها وسببت لي امساك ..
حتى المركز الصحي لما اطلبها بالاسم الدكتورة تقول في نوع ثاني اقول لها مابي الا هاذي ..
وخاصة لما تشوف الهيموجلوبين تقول لي زين ..طيب انا عندي مخزون الحديد نازل من جذي تعبانه ..
يعني لازم تحللين دم وتشوفين مخزون الحديد في جسمج مب بس الهميوجلوبين ..
الحبوب لونها احمر احمر مش على بني شوي لاااء هذيج غير ماحبيتها وسببت لي امساك ..
حتى المركز الصحي لما اطلبها بالاسم الدكتورة تقول في نوع ثاني اقول لها مابي الا هاذي ..
وخاصة لما تشوف الهيموجلوبين تقول لي زين ..طيب انا عندي مخزون الحديد نازل من جذي تعبانه ..
يعني لازم تحللين دم وتشوفين مخزون الحديد في جسمج مب بس الهميوجلوبين ..