ام شواقه
تسلمين ع الموقع
مع انه عندي ضايفته في اللسته بس من زمان مادخلته
انا باخذ الفراشه
وتنورة الفراشه عندي بس صارت صغيره على قصايد
تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر ذي الحجه 1430ه
ع
13-12-2009 | 01:03 AM
n
13-12-2009 | 01:16 AM
Ẅά7đқ ẶβэЄқ ~*;10808260:
مسااكم الله بالخير شلونكم شخباركم .. ؟
افف ولدي مادري شفيه الله يحفظه ويهديه ..!
قاعد يصيح بدون سبب .. ويعض على يدي مسكين الظاهر من هالسنون :(
ومسكين اشووف عنده غازات عطيته مردقووش وماي حلوه ولا فيه فايده
وعطيته ماي غريب بعد ولا في فايده ونقط عن الغازات ولا في فايده
البارحه الساعه ثلاث ونص الفجر طالعه وياه عشان ينام ونام في السياره ورجعنا واليوم الصبح مثل الشي والمغرب بعد ..!
مادري شسوي نفسيتي زفت كله يزن ويصيح :(
اهو طلعوا له الضروس اللي تحت والحين اللي فوق ولا اشلون الله يعيني انا .. انا الحمدلله الضروس اللي تحت ماتعبني ولا تصخن وايد لانه امي في الاربعين فاحت له مخ خروف وعطته مايه مكتوب في كتاب فاطمة البنعلي للاعشاي وانها كانت تسوي حق احفادها واللي عطتهم الماي ما تغربلوا نفس اللي ماعطوهم ..
n
13-12-2009 | 01:18 AM
مشكورة عيون ماقصرتي ودي ارد رد احسن بس الصغير في حضني يصيح وبعد شوي برقده ترى انا ماسهر مدة حدي 11 او 12 بس لانه فرق التوقيت من جذيه الحق عليكم
&
13-12-2009 | 01:18 AM
عيون بن عون;10808771:
هلا شلونج انتي
الله يشفيه ويساعده على اسنانه
بيييه ذكرتيني بنفسي يوم صغيره
ابوي كان كله يطلعني بالسيارة بس عشان ارقد
وحتى لو الفجر
امي كله تقولي الحين
اذا قصايد ماترقد
طلعيها بالسياره
مثل ماكان ابوج يسويلج
خخخخ
اييييييييييي
ههههههههههههههههه
الحين يطق مطر مافي امل والحين نام شوي ان شاء الله يكمل نومته للصبح
nice-girl;10808884:اهو طلعوا له الضروس اللي تحت والحين اللي فوق ولا اشلون الله يعيني انا .. انا الحمدلله الضروس اللي تحت ماتعبني ولا تصخن وايد لانه امي في الاربعين فاحت له مخ خروف وعطته مايه مكتوب في كتاب فاطمة البنعلي للاعشاي وانها كانت تسوي حق احفادها واللي عطتهم الماي ما تغربلوا نفس اللي ماعطوهم ..
لا ماطلعوا له ضرووس كلش ومسكين متأذي !
شلون يعني شيفيد مخ الخرووف ومتى يستخدمونه وعن شنوو ؟؟
n
13-12-2009 | 01:26 AM
Ẅά7đқ ẶβэЄқ ~*;10808894:
اييييييييييي
ههههههههههههههههه
الحين يطق مطر مافي امل والحين نام شوي ان شاء الله يكمل نومته للصبح
لا ماطلعوا له ضرووس كلش ومسكين متأذي !
شلون يعني شيفيد مخ الخرووف ومتى يستخدمونه وعن شنوو ؟؟
يخفف الم الضروس ومايصخن الياهل .. انا ولدي طلعوا له ضرسيت تحت وبفضل الله ثم بفضل امي وماي مخ الخروف ونصايحها الحمدلله ماتاذى والحين انتظر اللي فوق ماعرف متى يطلعون وامي نصحتني احنك لثته بالتمر والزبد وجبن مثلثات وصار يحبه جربي عطي ولدج وعن مخ الخروف الحين الكل بيسويها مرت حماي جريب تولد وبيسون هالشي بس مادري يصير عقب الاربعين
•
13-12-2009 | 01:39 AM
عيون .. ايسلمج ابوووي
ب
13-12-2009 | 09:11 AM
صباحكم خير وسعادة
شلونكم؟؟
شلونكم؟؟
د
13-12-2009 | 11:17 AM
أم فوفو;10792010:
دمووع ينن حمودي عاجبتني خدوده ربي يخليه لج ويحفظه من كل شر وعين ....
.. تسلمييين .. ولد حماتي الاحظ له هالايام كل يلعب في خدوده
عمي يقول شكله عاجبينه ;)
أم فوفو;10795883:
بنوتات ولدي صاير يرجع بشكل فضيييع مادري من شنو امي تقولي يمكن من الحليب لان الحين استخدم له حليب نان2 ... انتوا شنو تستخدمون لعيالكم ياريت تساعدوني بأسرع وقت ابي اشتري له واحد غير معور قلبي :(...
.. ام فوفو اني استخدم حق حمودي بيبلاك خالي من اللاكتوز
الحمدلله وااااجد مرتاحة منه.. حماتي قالت لي عنه لأن ولدها كان يرجع وكل عنده غازات والدكتور نصحها بهذا..
خذيت الروح;10803527:
سلام بنات شلونكم شخباركم
ام عبود == بالسلامه ان شاء الله تحملوا في روحكم وان شاء الله تحصلين لج شي حلو
نايس === انا بعد عيد ميلادي جريب 15 / 12 وقلت حق زوجي ابي شي يلمع بس مادري فهم او لاء خخخخخخخخخخخخخ
ام فوفو == مايشوف شر فصولي انا استخدم بيبيلاك وايييد حبيته ووايد يمدحونه خفيف ومايتعب الياهل بس اكيد يختلف من طفل لاخر انا نان من علبته ماحبه خخخخخخخخخ
كل البنات شلونكم شخباركم
.. خذيت تستخدمين اي نوع بالضبط؟؟ الوردي او الاخضر>>>>اقصد اللي فيه دائرة وردية او خضراء؟
اني استخدم الاخضر خالي من اللاكتوز
nice-girl;10804082:امييييييين وكل المسلمين ...تسلمين حبيبتي :o:o
تدرين روحي وليد والله توقعتج كبيرة يعني 28 ورايح طلعتي صغيرة 23 العمر كله .. اشكثر خذ لج متزوجة انا انخطبت 23 :!!::!!:
.. نايس قيرل انتي نفسي..اني انخطبت 23 وتزوجت عقب سنة بالضبط يعني 25.. وعقب 9 اشهر شرف حبيب ألبي حمووودي
يعني باقي لي جم يوم واكمل سنة زواج :adore:
Ẅά7đқ ẶβэЄқ ~*;10808260:
مسااكم الله بالخير شلونكم شخباركم .. ؟
افف ولدي مادري شفيه الله يحفظه ويهديه ..!
قاعد يصيح بدون سبب .. ويعض على يدي مسكين الظاهر من هالسنون :(
ومسكين اشووف عنده غازات عطيته مردقووش وماي حلوه ولا فيه فايده
وعطيته ماي غريب بعد ولا في فايده ونقط عن الغازات ولا في فايده
البارحه الساعه ثلاث ونص الفجر طالعه وياه عشان ينام ونام في السياره ورجعنا واليوم الصبح مثل الشي والمغرب بعد ..!
مادري شسوي نفسيتي زفت كله يزن ويصيح :(
.. سوي له خيار الشمبر وااااجد زين.. او اغلي له ماي وحطي فيه ورقة نعناع يطرد الغازات
>>>هذي سمعت عنها بس ماجربتها للحين
عيون بن عون;10808795:
ام شواقه
تسلمين ع الموقع
مع انه عندي ضايفته في اللسته بس من زمان مادخلته
انا باخذ الفراشه
وتنورة الفراشه عندي بس صارت صغيره على قصايد
.. اني بعد كل كل اطل عليه.. وصار لي فترة ماطليت
بشوف لي جم حاجة وبقلد عليكم وباخذ لحمودي بدلة :thumbs_up:
•
13-12-2009 | 11:40 AM
هلا والله بطه ودمعة
أحنا تمام ناقصتنا شوفتكم
أحنا تمام ناقصتنا شوفتكم
ب
13-12-2009 | 01:38 PM
هلا مس روز شلون شواقة؟؟
ع
13-12-2009 | 04:00 PM
nice-girl;10808884:اهو طلعوا له الضروس اللي تحت والحين اللي فوق ولا اشلون الله يعيني انا .. انا الحمدلله الضروس اللي تحت ماتعبني ولا تصخن وايد لانه امي في الاربعين فاحت له مخ خروف وعطته مايه مكتوب في كتاب فاطمة البنعلي للاعشاي وانها كانت تسوي حق احفادها واللي عطتهم الماي ما تغربلوا نفس اللي ماعطوهم ..
الحمد الله انا بعد ماتعبتني كلش كلش ماشاء الله عليها لما طلعت لها الضروس التحتيه
عندها 2 الحين
ماشااااء الله عليها
بس قالوا البنات ذاك اليوم انه الي يتعبون اهم الفوقين مب التحتين
ومن ذي فاطمه البنعلي؟؟
حطي لنا صورة من كتابها اذا عندج؟
لها موقع في النت .. بنشوف.
nice-girl;10808890:مشكورة عيون ماقصرتي ودي ارد رد احسن بس الصغير في حضني يصيح وبعد شوي برقده ترى انا ماسهر مدة حدي 11 او 12 بس لانه فرق التوقيت من جذيه الحق عليكم
يعطيج العافيه وحاضرين
بس حذفوا الموضوع
كلش ماعندهم سالفه
مافيه اي مخالفه
بطة حلوة;10810508:
صباحكم خير وسعادة
شلونكم؟؟
صباح النوير
بخير الحمد الله شلون مريومه؟
دمعة;10811271:
.. تسلمييين .. ولد حماتي الاحظ له هالايام كل يلعب في خدوده
عمي يقول شكله عاجبينه ;)
.. ام فوفو اني استخدم حق حمودي بيبلاك خالي من اللاكتوز
الحمدلله وااااجد مرتاحة منه.. حماتي قالت لي عنه لأن ولدها كان يرجع وكل عنده غازات والدكتور نصحها بهذا..
.. خذيت تستخدمين اي نوع بالضبط؟؟ الوردي او الاخضر>>>>اقصد اللي فيه دائرة وردية او خضراء؟
اني استخدم الاخضر خالي من اللاكتوز
.. نايس قيرل انتي نفسي..اني انخطبت 23 وتزوجت عقب سنة بالضبط يعني 25.. وعقب 9 اشهر شرف حبيب ألبي حمووودي
يعني باقي لي جم يوم واكمل سنة زواج :adore:
.. سوي له خيار الشمبر وااااجد زين.. او اغلي له ماي وحطي فيه ورقة نعناع يطرد الغازات
>>>هذي سمعت عنها بس ماجربتها للحين
.. اني بعد كل كل اطل عليه.. وصار لي فترة ماطليت
بشوف لي جم حاجة وبقلد عليكم وباخذ لحمودي بدلة :thumbs_up:
[/CENTER]
هلاا شلونج
دمعه وحمودي؟
ع
13-12-2009 | 04:02 PM
آآآآيه على العرضه
اذا الله عطاني ولد ان شااااء الله
ابي اشوفه يلعب بالسيف معاهم
اميييييييييييييييييييين
:)
جني ريال
احب العرضه
خخخخخخخخ
اذا الله عطاني ولد ان شااااء الله
ابي اشوفه يلعب بالسيف معاهم
اميييييييييييييييييييين
:)
جني ريال
احب العرضه
خخخخخخخخ
ع
13-12-2009 | 04:06 PM
اوووف ملل
ر
13-12-2009 | 04:20 PM
عيون بن عون;10807966:
امين الله يسمع منج ان شاااء الله
مع انه رايحه من قبل 4 مرات
اخر مرة رحت سنه 2008 شهر 7
بس هالمرة وااايد متشوقه اروووح
ساعات افكر واقول ليكون باموت هناك
:!!:
والله يكتب لج ان شاء الله ويرزقج شوفه بيت الله
شعووور مابعده شعوووووور
مالج حل
خخخخخخ
قط رحتي مكه؟؟
والله يشافي زوجج ان شاء الله
مع انه الوضع يطمن بخصوص المرض..
بعد عمر طويل يارب الله يخليج لقصودة وابوها
ان شاء الله الله ييسر ونروح:thumbs_up:
:oيازعم رحت بس كنت نتفه يوم كان عمري4 سنوات يعني كاني مارحت :lol:
ويشافي جميع مرضى المسلمين
ع
13-12-2009 | 04:48 PM
روحي وليد;10813555:
بعد عمر طويل يارب الله يخليج لقصودة وابوها
ان شاء الله الله ييسر ونروح:thumbs_up:
:oيازعم رحت بس كنت نتفه يوم كان عمري4 سنوات يعني كاني مارحت :lol:
ويشافي جميع مرضى المسلمين
ايييييييي صغيره كنتي
يلاا الله ييسر امرج ان شاااء الله
n
13-12-2009 | 04:51 PM
هلا عيون اسم الكتاب كنوز الاعشاب اظن ومب عندي الحين واعتقد اهو قديم وماظن بحصله في النت وفيه عن كل الامراض بعيد الشر .. عنم النفاس الصخونة والدورة الشهرية ..
روحي وليد ماشاءالله بس من عمرج 4 سنين ..انا ماشاءالله يمكن رحت 6مرات وبعد احس شوي واخر مرة سنة 2007 في عاشوراء قبل مانخطب وهناك دعيت اخر مرة وانا مجابله الكعبة المشرفة انه تتسهل اموري والله ياتني الصيحة وانا اودع بيت الله والحمدلله شهر 7 تمت خطوبتي والحين ودي اروح اعتمر ومعاي ولدي وادعي اللي في قلبي
ع
13-12-2009 | 04:52 PM
برب بروح اتفرر في المواضيع برع شويونه
ملللللل
زوجي راح مع اخته وامه الخبر والدمام
كنت ابي ارووح بس ماصار وقت اودي بنتي حق امي
ملللللل
زوجي راح مع اخته وامه الخبر والدمام
كنت ابي ارووح بس ماصار وقت اودي بنتي حق امي
n
13-12-2009 | 04:55 PM
عيون بن عون;10813829:
برب بروح اتفرر في المواضيع برع شويونه
ملللللل
زوجي راح مع اخته وامه الخبر والدمام
كنت ابي ارووح بس ماصار وقت اودي بنتي حق امي
اليايات اكثر ان شاءالله حبيبتي عادي لا تفتكرين
وانا احتمال اطلع نروح حديقة اليس في بلاد العجائب:D
وانا احتمال اطلع نروح حديقة اليس في بلاد العجائب:D
ع
13-12-2009 | 04:56 PM
nice-girl;10813826:هلا عيون اسم الكتاب كنوز الاعشاب اظن ومب عندي الحين واعتقد اهو قديم وماظن بحصله في النت وفيه عن كل الامراض بعيد الشر .. عنم النفاس الصخونة والدورة الشهرية ..
روحي وليد ماشاءالله بس من عمرج 4 سنين ..انا ماشاءالله يمكن رحت 6مرات وبعد احس شوي واخر مرة سنة 2007 في عاشوراء قبل مانخطب وهناك دعيت اخر مرة وانا مجابله الكعبة المشرفة انه تتسهل اموري والله ياتني الصيحة وانا اودع بيت الله والحمدلله شهر 7 تمت خطوبتي والحين ودي اروح اعتمر ومعاي ولدي وادعي اللي في قلبي
هلا فيج
بس راحت علينا عيل.. خخخ
يلا معتمدين عليج بين فترة وفتره قطي علينه جم معلومه
ههههه
انا بعد رحت في 2007 في عاشورا
ووووو بعد في 2008 في عاشورا وبعد في شهر 7
بس كنت اول مرة اروح في الصيف
بل صج حررررر
مع انه هالايام اقصد عشاورا وبعد نشغل التكيف هناك وشلون الصيف
سبحان الله
مكه غير
ع
13-12-2009 | 05:10 PM
nice-girl;10813855:اليايات اكثر ان شاءالله حبيبتي عادي لا تفتكرين
وانا احتمال اطلع نروح حديقة اليس في بلاد العجائب:D
بس عيل بايي وياكم
السعوديه لاحقين عليها
خخخخخخخ