تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر ذي الحجه 1430ه

عيون بن عون 18-11-2009 1,325 رد 83,147 مشاهدة
خ
nice-girl;10803982:
مرحبا ... شخباركم




عيون وخذيت انا بعد 15 :D بس انا كله اقول حق زوجي مابي هدايا:o بس ياخذ لي في كل الاحوال;)




والله نايس توقعت ان انا وانتي في نفس التاريخ :o بس فرق في العمر خخخخخخ انا بدش 29 بس اذا تشوفيني مابتصدقين :-#



روحي وليد ==== تسلمين بعد شبداتي وانتي بخير قلبي
M
هلا امهات شلونكم وشخبار الكتاكيت الحلوين
خ
بنات بسألكم في احد شاف فلم كاثرينا زيتا جونز الجديد

بروحه واخاف انصم فيه : _ (
M
خذيت الروح شسم الفلم ؟؟
ر
هلاوغلا فيج مس ديور
M
روحي وليد;10804604:
هلاوغلا فيج مس ديور



هلا فيج .. الغلا
M
بنات انا ما يصير اسوي توقيع تتوقعون ليش ؟؟؟؟
ر
Ms Dior;10804728:
بنات انا ما يصير اسوي توقيع تتوقعون ليش ؟؟؟؟


ماعندي فكره راسلي الإدارة استفسري منهم
L
هلا بنات شخباركم شمسويين

وحشتوني من زمان ما دشيت
بنات حصلت ملابس تنكريه حق اليهال حلوييييييييييييين مثل اللي عند علاوي ولد وحشتني

اللي تبي الموقع تراسلني خاص

اهو موقع بحريني ويوصلج لي باب البيت ورخييييييييييييييييييييييييص ب4500
*
هلا بنات شخباركم حبيباتي:)

مس روز شخبارج خيوو طرشي لي الموقع اذا ماعليج امر:)
ر
هلا فيكم لولو&فاتي
ااحنا تمام الحمد لله
F
فوة بنات ديرتي شخباركم

ان شاء الله برجع شقتي قريب وبتواصل معاكم

من الحين لذاك الوقت لا تنسونا من دعواتكم

في امان الله
F
مس روز انا بعد ابيه ما عليج امر
ع
ღام عبودღ;10802178:
عيون تسلمين غناتي ما تقصرين

بنشوف حق اختي فستان


وبخصوص العمره
يعني في ناس يعتمرون وينزلون
وفي ناس بس يروحون المدينة
والعمره الكامله على قولة ام فروس
هي عمره ومدينة


والله يكتبش ان شاء الله وتروحون


نايس كل ذوق عمري
تسلمين



حاضرين للطيبين
:)
وشكرا ع التوضيح
امييييين الله يسمع منج
روحي وليد;10803188:
تسلمين ام قصودة من طيبج يالغالية
يارب الله يسخر لج موضوع العمره وتعتمرين جريب انا ودي بس خايفة على ريلي من الامراض لانه مناعته وايد ضعيفه انتي شلون على قصودة؟
اهو انا اقول حلاته الواحد يتوكل على الله والله الحافظ بس بعد مترددة استغفر الله

امين الله يسمع منج ان شاااء الله
مع انه رايحه من قبل 4 مرات
اخر مرة رحت سنه 2008 شهر 7

بس هالمرة وااايد متشوقه اروووح

ساعات افكر واقول ليكون باموت هناك
:!!:

والله يكتب لج ان شاء الله ويرزقج شوفه بيت الله
شعووور مابعده شعوووووور
مالج حل
خخخخخخ


قط رحتي مكه؟؟

والله يشافي زوجج ان شاء الله
مع انه الوضع يطمن بخصوص المرض..


خذيت الروح;10803527:
سلام بنات شلونكم شخباركم

ام عبود == بالسلامه ان شاء الله تحملوا في روحكم وان شاء الله تحصلين لج شي حلو

نايس === انا بعد عيد ميلادي جريب 15 / 12 وقلت حق زوجي ابي شي يلمع بس مادري فهم او لاء خخخخخخخخخخخخخ



ام فوفو == مايشوف شر فصولي انا استخدم بيبيلاك وايييد حبيته ووايد يمدحونه خفيف ومايتعب الياهل بس اكيد يختلف من طفل لاخر انا نان من علبته ماحبه خخخخخخخخخ

كل البنات شلونكم شخباركم


هلا شخبااااج
كل عااام واني ألف خير
:adore:


nice-girl;10803982:
مرحبا ... شخباركم




عيون وخذيت انا بعد 15 :D بس انا كله اقول حق زوجي مابي هدايا:o بس ياخذ لي في كل الاحوال;)


كل عااام وانتي بالف خيييير
:adore:
Ms Dior;10804518:
هلا امهات شلونكم وشخبار الكتاكيت الحلوين

بخير الحمد الله شلونج انتي واحمدي؟؟
Ms Dior;10804728:
بنات انا ما يصير اسوي توقيع تتوقعون ليش ؟؟؟؟

يطلع لج خاصيه التوقيع معطله؟؟

انا ذيج الايام بعد ماشير المنتدى يطلع لي هلون
بس راسلت المشرفات وقالوا لي اي لانه عندي مخالفه بالتوقيع لانه كنت حاطه فيديو قصيييير
(( تذكرون البنات الي يغمزون لبعض!! ;)))
وبعدين رجعوها لي
جيكي وياهم حبوبه

Lolo wo bas;10806242:
هلا بنات شخباركم شمسويين

وحشتوني من زمان ما دشيت

هلا فيج
الحمد الله تمااام

*فاتي*;10806785:
هلا بنات شخباركم حبيباتي:)

مس روز شخبارج خيوو طرشي لي الموقع اذا ماعليج امر:)

بخييييير انتي شلونج والبطل
شروووق;10806879:
فوة بنات ديرتي شخباركم

ان شاء الله برجع شقتي قريب وبتواصل معاكم

من الحين لذاك الوقت لا تنسونا من دعواتكم

في امان الله

هلاااا شروق ام فطومه
شلون فطومي
بوسيها
الله يسهل عليكم ان شاااء الله
في انتظارج
ع
شلونكم وياه المطر؟؟؟

الله يجعلها امطار خير وبركه ان شاااء الله
مساعه البحرين غرقت خخخخ

فليل مريت سوق واقف الا اشوف مستنقعات
او بالاحرى
بحيرات

من كثر مااكره لقلاقه المطر
مساعه وانا محوله من السياره ماشوف الا
تلفوني نازل قبلي وسيييده في الماي وسط الشارع
خخخخخخخ
كله انساه في حظني وانزل...
n
هلا عيون شخباركم .. ان شاء الله امطار خير وانا ميتة على الفقع العام ما طلع ان شاءالله السنة
وعن حركة التلفون وايد تصير لي ...هالحركة واكره شي اذا يطيج مني واطق بريك ويروح ورى واقعد ادوره
&
مسااكم الله بالخير شلونكم شخباركم .. ؟

افف ولدي مادري شفيه الله يحفظه ويهديه ..!

قاعد يصيح بدون سبب .. ويعض على يدي مسكين الظاهر من هالسنون :(

ومسكين اشووف عنده غازات عطيته مردقووش وماي حلوه ولا فيه فايده

وعطيته ماي غريب بعد ولا في فايده ونقط عن الغازات ولا في فايده

البارحه الساعه ثلاث ونص الفجر طالعه وياه عشان ينام ونام في السياره ورجعنا واليوم الصبح مثل الشي والمغرب بعد ..!

مادري شسوي نفسيتي زفت كله يزن ويصيح :(
ع
حيااااكم

http://forums.3roos.com/showthread.php?p=10808455#post10808455




كلللللللللللللللللللللللللللكم

حياكم
ع
Ẅά7đқ ẶβэЄқ ~*;10808260:
مسااكم الله بالخير شلونكم شخباركم .. ؟

افف ولدي مادري شفيه الله يحفظه ويهديه ..!

قاعد يصيح بدون سبب .. ويعض على يدي مسكين الظاهر من هالسنون :(

ومسكين اشووف عنده غازات عطيته مردقووش وماي حلوه ولا فيه فايده

وعطيته ماي غريب بعد ولا في فايده ونقط عن الغازات ولا في فايده

البارحه الساعه ثلاث ونص الفجر طالعه وياه عشان ينام ونام في السياره ورجعنا واليوم الصبح مثل الشي والمغرب بعد ..!

مادري شسوي نفسيتي زفت كله يزن ويصيح :(

هلا شلونج انتي

الله يشفيه ويساعده على اسنانه

بيييه ذكرتيني بنفسي يوم صغيره
ابوي كان كله يطلعني بالسيارة بس عشان ارقد
وحتى لو الفجر
امي كله تقولي الحين

اذا قصايد ماترقد
طلعيها بالسياره
مثل ماكان ابوج يسويلج
خخخخ
X