ღام عبودღ;10802178:
عيون تسلمين غناتي ما تقصرين
بنشوف حق اختي فستان
وبخصوص العمره
يعني في ناس يعتمرون وينزلون
وفي ناس بس يروحون المدينة
والعمره الكامله على قولة ام فروس
هي عمره ومدينة
والله يكتبش ان شاء الله وتروحون
نايس كل ذوق عمري
تسلمين
حاضرين للطيبين
:)
وشكرا ع التوضيح
امييييين الله يسمع منج
روحي وليد;10803188:
تسلمين ام قصودة من طيبج يالغالية
يارب الله يسخر لج موضوع العمره وتعتمرين جريب انا ودي بس خايفة على ريلي من الامراض لانه مناعته وايد ضعيفه انتي شلون على قصودة؟
اهو انا اقول حلاته الواحد يتوكل على الله والله الحافظ بس بعد مترددة استغفر الله
امين الله يسمع منج ان شاااء الله
مع انه رايحه من قبل 4 مرات
اخر مرة رحت سنه 2008 شهر 7
بس هالمرة وااايد متشوقه اروووح
ساعات افكر واقول ليكون باموت هناك
:!!:
والله يكتب لج ان شاء الله ويرزقج شوفه بيت الله
شعووور مابعده شعوووووور
مالج حل
خخخخخخ
قط رحتي مكه؟؟
والله يشافي زوجج ان شاء الله
مع انه الوضع يطمن بخصوص المرض..
خذيت الروح;10803527:
سلام بنات شلونكم شخباركم
ام عبود == بالسلامه ان شاء الله تحملوا في روحكم وان شاء الله تحصلين لج شي حلو
نايس === انا بعد عيد ميلادي جريب 15 / 12 وقلت حق زوجي ابي شي يلمع بس مادري فهم او لاء خخخخخخخخخخخخخ
ام فوفو == مايشوف شر فصولي انا استخدم بيبيلاك وايييد حبيته ووايد يمدحونه خفيف ومايتعب الياهل بس اكيد يختلف من طفل لاخر انا نان من علبته ماحبه خخخخخخخخخ
كل البنات شلونكم شخباركم
هلا شخبااااج
كل عااام واني ألف خير
:adore:
nice-girl;10803982:
مرحبا ... شخباركم
عيون وخذيت انا بعد 15 :D بس انا كله اقول حق زوجي مابي هدايا:o بس ياخذ لي في كل الاحوال;)
كل عااام وانتي بالف خيييير
:adore:
Ms Dior;10804518:
هلا امهات شلونكم وشخبار الكتاكيت الحلوين
بخير الحمد الله شلونج انتي واحمدي؟؟
Ms Dior;10804728:
بنات انا ما يصير اسوي توقيع تتوقعون ليش ؟؟؟؟
يطلع لج خاصيه التوقيع معطله؟؟
انا ذيج الايام بعد ماشير المنتدى يطلع لي هلون
بس راسلت المشرفات وقالوا لي اي لانه عندي مخالفه بالتوقيع لانه كنت حاطه فيديو قصيييير
(( تذكرون البنات الي يغمزون لبعض!! ;)))
وبعدين رجعوها لي
جيكي وياهم حبوبه
Lolo wo bas;10806242:
هلا بنات شخباركم شمسويين
وحشتوني من زمان ما دشيت
هلا فيج
الحمد الله تمااام
*فاتي*;10806785:
هلا بنات شخباركم حبيباتي:)
مس روز شخبارج خيوو طرشي لي الموقع اذا ماعليج امر:)
بخييييير انتي شلونج والبطل
شروووق;10806879:
فوة بنات ديرتي شخباركم
ان شاء الله برجع شقتي قريب وبتواصل معاكم
من الحين لذاك الوقت لا تنسونا من دعواتكم
في امان الله
هلاااا شروق ام فطومه
شلون فطومي
بوسيها
الله يسهل عليكم ان شاااء الله
في انتظارج