عزف الأمنيات;10511418:
عندي اخوي الكبير متزوج بس ربي بااقي مارزقه عيال ..
الله يرزقهم ويعطيهم على قد نيتهم
رررررررررربي يرزززززززق اخوووووووج يا عزوووووووفه بذرررريه صالحة تفرررررح نظررررررته يارب
وتصيررررررررري احلى عمة يا ررب
وادعو لاخواتي بعد عندي ثنتين الله يرزززززززقهم يارب وكل الي اعررررررفهم ويتمنون الذريه الصالحه :)
بقولك شغله البنات الي في منتدى عالم حواء تخيلي مسوين في تواقيعهم تواقيع زواج تعرفينها الي مكتوب باااقي على زواجي شهر وايام وساعات عرفتييه !!
وكاتبين للتفاؤل
اعجبتني الفكرة ....
تصدقيييييييييين اني كنت افكررررررر بهالتوقيع من زمااااان خخخخخخخخخ واكتبه للتفااااؤل يعني
حلوووووووة شو رايكن؟؟؟
ههههههههههههههههههههههه
يا عسوووله يا عزووووووووفه
نصيحه ..... والنصيحه بجمل من اخت تحبك
انتهزززززززززي هالوووووقت انك فاضيه لا زوج ولا شغل ولا دراسه وسوووووووي كل ششي هههههههههههههههههههههههههه
اني اتمنى اسوووي اشياء بس ما في وقت والله مع اني بعد اقول اني عندي فرررصه بما اني مو متزوجه ... ورررررررربي يقدرررررررنا على كل خير يارب
عزف الأمنيات;10512035:على بركه الله يا اخواتي في الله
البرنامج المقترح
**********
1/ واهم شيء النيه ثم النيه نية للجميع
لان هدفنا واحد كلنا كالبنيان يشد بعضه بعضا
والنيه : ان يرزقنا الله جميعا وسائر بنات المسلمين بالازواج الصالحين
2/قيام الليل (( تتجافى جنوبهم عن المضاجع يدعون ربهم خوفا وطمعا ) .
سهام الليل لا تخطئ
3/الاستغفار اكثر من 1000 مره في اليوم
3/ قراءة سورة البقره كاملة يوميا
5/ ان ندعي دائما دعاء تعجيل الزواج
وهو
دعاء تعجيل الزواج
" اللهم انى اسألك بأنى أشهد أن لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذى لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد
اقض حاجتى وآنس وحدتى وفرج كربتى واجعل لى رفيقا صالحا كى نسبحك كثيرا و نذكرك كثيرا فأنت بى بصير
يامجيب المضطر إذا دعاك ، احلل عقدتى وآمن روعتى وفرج كربتى ..
إلهى هب لى من لدنك زوجا صالحا واجعل بيننا المودة والرحمة والسكن انك على كل شىء قدير
يامن تقول للشىءكن فيكون اللهم آتنا فى الدنيا حسنة وفى الآخرة حسنة وقنا عذاب النار ..
رب لاتذرنى فردا وانت خير الوارثين"
اللهم آمين آمين آمين
6/ بعض الادعيه المستحبه
رب اني لما انزلت الي من خير فقير
ربي اكفني بحلالك عن حرامك واغنيني بفضلك عن من سواك
وياجبار اجبر بخاطرنا ياجبار
7/قانون الجذب" أنا عند ظن عبدي بي..."
(تفاءلوا بالخير تجدوه)
وارجو من الله العلى الحميد ان تستفيدوا واستفيد
وان شاء الله خير
وعلى بركة الله
[MARK="FFFF99"]اذا في اي تعليق او تقصيرارجو التنبيه لتصحيحه [/MARK]
[MARK="FFFF99"]
ماراح يسهل علينا الحمله الا العزيمه والاصرار
الله دائما فوق يد الجماعه
واهم شيء اننا سنجتمع على الخير
وان شاء الله نجتمع يوم القيامه بهذا العمل في ظل الله
ونكون نحن المتحابات في الله
في رعاية الله جميعا
[/MARK]تنويه : اي امر يطرأ في حياة اي اخت ياريت تبلغنا عنه
وشدوا الهمه
[MARK="FF3366"]
وان شاء الله البدايه يوم الخميس
22/10/2009
[/MARK]بنات البرنامج شفته واعجبني ونقلته عشان نسويه وأضفت عليه شوي اضافات من عندي ..
حلوووو البرنامج بصراحه
بس انا بسوووي الي اقدر عليه
وانا كنت مسويه لي برررنامج صغيرووون خخخخخخخ مو برنامج بس اشياء خفيفه بما اني ما عندي وقت وايد ومع الاسف ما التزمت فيها بعد :(
بسبب ظروووف قهررررررريه خخخخخخخخخخخ
اميرة الانسات;10519712:
المهم اشتغل معلمة فى مدرسة خاصة وتعب وداخلة من حصة وخارجة الى حصة
المهم بنات ما ارتحت ابدا نفسيتى تعبت جدا جدا جدا
فى الاخير سالتها عن الراتب طلع 150 دينار يعنى حوالى 130 دولار
طبعا انا قلت لها كيف وما كيف قالت هذا الى عندى
المهم انا طلعت وسيبت لها المدرسة
شوفوا بنات انا ودى رايكم بصراحة
هلا اموررررررررررة
وحشتيييييييييينا جدا جدا
بالنسبة لوظيفتك
انتي ليش ما اتفقتي معاها قبل ع الراتب؟؟؟؟؟
شوووفي حبيبتي لازم اذا بتروحين وظيفه قبل ما تبداين تشوفي كم الراتب وشو راح تكون طبيعة عملك؟؟؟
وكل شي بالتفصيييييييييل
انا مثلك والله وااااااااااايد ينقص علي بالشغل وهذا هم هااااااااااالكيني والله ما اتنفس وغيررررررررري حاط رجل على رجل ااااااااااااااخ
الله كررررررررريم ونتعظ ان شاء الله من الحوادث الي تصيدنا وان شاء الله للافضل :D
عليج الحين تدووورين على وظيفه ثانيه ويارررررررب يكتب لك الخير فيها ويسهل جميع اموررررررررررررررك ياررررررررررررررر يا عسل
ح لم سيكون;10519794:
هاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااياااات
كيفكووووووم
فيه احد والا شووو
هلا والله حلوووووووومه
عاش من شاااااااااافك يا عسل
كيفك انتي وشو اخبارك ؟؟؟ طمنينا عن اموررررررررك (f)
عروس الحب;10520438:
بنات انا متابعه معاكم قراءة حاليا بسسس
وان شالله اقدر ارد اسولف مع البنات نفس اول
فديت النوررررررر (i) انا
مستااااااااااانسة وفرررررررحتي مش سيعاااااااااااني يا قمرررر انت
نتشرررررررررف فيج يا قلبي انتي ومتى ما تحسي انه قريحتك انفتحت للكلام تاااااااااااااااااكدي اننا بانتظاااااااااااااارك على احررررررررر من الجمررررررررر :15:
واعتقد انه عندك الكثيررررررررر تفيدينا فيه صح :wink: