تجمع عرايس المستقبل القريب ( المتأخرات عن الزاوج ) .. لشهر ذو القعدة المبارك 1430

دموع وردية 20-10-2009 911 رد 50,226 مشاهدة
د
عزف الأمنيات;10511418:




عندي اخوي الكبير متزوج بس ربي بااقي مارزقه عيال ..
الله يرزقهم ويعطيهم على قد نيتهم


رررررررررربي يرزززززززق اخوووووووج يا عزوووووووفه بذرررريه صالحة تفرررررح نظررررررته يارب
وتصيررررررررري احلى عمة يا ررب
وادعو لاخواتي بعد عندي ثنتين الله يرزززززززقهم يارب وكل الي اعررررررفهم ويتمنون الذريه الصالحه :)


بقولك شغله البنات الي في منتدى عالم حواء تخيلي مسوين في تواقيعهم تواقيع زواج تعرفينها الي مكتوب باااقي على زواجي شهر وايام وساعات عرفتييه !!
وكاتبين للتفاؤل
اعجبتني الفكرة ....


تصدقيييييييييين اني كنت افكررررررر بهالتوقيع من زمااااان خخخخخخخخخ واكتبه للتفااااؤل يعني

حلوووووووة شو رايكن؟؟؟

ههههههههههههههههههههههه





يا عسوووله يا عزووووووووفه

نصيحه ..... والنصيحه بجمل من اخت تحبك
انتهزززززززززي هالوووووقت انك فاضيه لا زوج ولا شغل ولا دراسه وسوووووووي كل ششي هههههههههههههههههههههههههه

اني اتمنى اسوووي اشياء بس ما في وقت والله مع اني بعد اقول اني عندي فرررصه بما اني مو متزوجه ... ورررررررربي يقدرررررررنا على كل خير يارب






عزف الأمنيات;10512035:
على بركه الله يا اخواتي في الله

البرنامج المقترح


**********
1/ واهم شيء النيه ثم النيه نية للجميع
لان هدفنا واحد كلنا كالبنيان يشد بعضه بعضا
والنيه : ان يرزقنا الله جميعا وسائر بنات المسلمين بالازواج الصالحين
2/قيام الليل (( تتجافى جنوبهم عن المضاجع يدعون ربهم خوفا وطمعا ) .


سهام الليل لا تخطئ


3/الاستغفار اكثر من 1000 مره في اليوم
3/ قراءة سورة البقره كاملة يوميا
5/ ان ندعي دائما دعاء تعجيل الزواج
وهو


دعاء تعجيل الزواج


" اللهم انى اسألك بأنى أشهد أن لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذى لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد


اقض حاجتى وآنس وحدتى وفرج كربتى واجعل لى رفيقا صالحا كى نسبحك كثيرا و نذكرك كثيرا فأنت بى بصير


يامجيب المضطر إذا دعاك ، احلل عقدتى وآمن روعتى وفرج كربتى ..


إلهى هب لى من لدنك زوجا صالحا واجعل بيننا المودة والرحمة والسكن انك على كل شىء قدير


يامن تقول للشىءكن فيكون اللهم آتنا فى الدنيا حسنة وفى الآخرة حسنة وقنا عذاب النار ..


رب لاتذرنى فردا وانت خير الوارثين"
اللهم آمين آمين آمين
6/ بعض الادعيه المستحبه
رب اني لما انزلت الي من خير فقير
ربي اكفني بحلالك عن حرامك واغنيني بفضلك عن من سواك
وياجبار اجبر بخاطرنا ياجبار


7/قانون الجذب" أنا عند ظن عبدي بي..."
(تفاءلوا بالخير تجدوه)



وارجو من الله العلى الحميد ان تستفيدوا واستفيد
وان شاء الله خير
وعلى بركة الله


[MARK="FFFF99"]اذا في اي تعليق او تقصيرارجو التنبيه لتصحيحه [/MARK]
[MARK="FFFF99"]

ماراح يسهل علينا الحمله الا العزيمه والاصرار


الله دائما فوق يد الجماعه


واهم شيء اننا سنجتمع على الخير

وان شاء الله نجتمع يوم القيامه بهذا العمل في ظل الله
ونكون نحن المتحابات في الله
في رعاية الله جميعا







[/MARK]
تنويه : اي امر يطرأ في حياة اي اخت ياريت تبلغنا عنه





وشدوا الهمه


[MARK="FF3366"]

وان شاء الله البدايه يوم الخميس



22/10/2009




[/MARK]
بنات البرنامج شفته واعجبني ونقلته عشان نسويه وأضفت عليه شوي اضافات من عندي ..



حلوووو البرنامج بصراحه

بس انا بسوووي الي اقدر عليه

وانا كنت مسويه لي برررنامج صغيرووون خخخخخخخ مو برنامج بس اشياء خفيفه بما اني ما عندي وقت وايد ومع الاسف ما التزمت فيها بعد :(
بسبب ظروووف قهررررررريه خخخخخخخخخخخ



اميرة الانسات;10519712:
المهم اشتغل معلمة فى مدرسة خاصة وتعب وداخلة من حصة وخارجة الى حصة

المهم بنات ما ارتحت ابدا نفسيتى تعبت جدا جدا جدا

فى الاخير سالتها عن الراتب طلع 150 دينار يعنى حوالى 130 دولار

طبعا انا قلت لها كيف وما كيف قالت هذا الى عندى

المهم انا طلعت وسيبت لها المدرسة

شوفوا بنات انا ودى رايكم بصراحة


هلا اموررررررررررة
وحشتيييييييييينا جدا جدا

بالنسبة لوظيفتك
انتي ليش ما اتفقتي معاها قبل ع الراتب؟؟؟؟؟

شوووفي حبيبتي لازم اذا بتروحين وظيفه قبل ما تبداين تشوفي كم الراتب وشو راح تكون طبيعة عملك؟؟؟
وكل شي بالتفصيييييييييل

انا مثلك والله وااااااااااايد ينقص علي بالشغل وهذا هم هااااااااااالكيني والله ما اتنفس وغيررررررررري حاط رجل على رجل ااااااااااااااخ

الله كررررررررريم ونتعظ ان شاء الله من الحوادث الي تصيدنا وان شاء الله للافضل :D

عليج الحين تدووورين على وظيفه ثانيه ويارررررررب يكتب لك الخير فيها ويسهل جميع اموررررررررررررررك ياررررررررررررررر يا عسل


ح لم سيكون;10519794:
هاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااياااات

كيفكووووووم



فيه احد والا شووو


هلا والله حلوووووووومه
عاش من شاااااااااافك يا عسل

كيفك انتي وشو اخبارك ؟؟؟ طمنينا عن اموررررررررك (f)




عروس الحب;10520438:
بنات انا متابعه معاكم قراءة حاليا بسسس

وان شالله اقدر ارد اسولف مع البنات نفس اول


فديت النوررررررر (i) انا

مستااااااااااانسة وفرررررررحتي مش سيعاااااااااااني يا قمرررر انت

نتشرررررررررف فيج يا قلبي انتي ومتى ما تحسي انه قريحتك انفتحت للكلام تاااااااااااااااااكدي اننا بانتظاااااااااااااارك على احررررررررر من الجمررررررررر :15:


واعتقد انه عندك الكثيررررررررر تفيدينا فيه صح :wink:
د
الورد_الأحمر;10522591:
السلام عليكم




(t) الووووووووووووووووووو ....

بنات انسات

كيف حاااااااااااالكم
(f)(f)(f)(f)(f)


ان شاء الله تجمعنا على الخير يا ربي

الله يوفق الجميع يا رب

خلونا ندردش شوووي (i)

ممممممممممم

شو الشي اليديد ... شو المهم ؟

شو أنجزتو اليوم ؟

اي يديد يذكر ...........؟ ولا روتين ....؟؟


مممممم لكل منا هدف صح

اوكي ما هي اهدااااافكم في الحيييييييييااااااه؟

وكيف التغلب على العقبات والحواجز التي توقف أمام تحقيق الأهداف .........؟


مممممم انتو متفااائلين ....... ؟؟؟؟؟ شو الدليل .......؟؟؟؟؟


يله يله يا بنات خلونا نستفيد من بعض

أسئله هدفها الدردشه لا اكثر :2_29:

يله انا في انتظاركم ................................:JUMP:



سلام :1_8:




هلا والله بالورررررررد (f)

كيفك يا عسل؟؟

احنا بخير دامك بخيرررررررات ان شاء الله دووم

اسئلتك حلوووة وتحتاج وووقت شووي خخخخخخخ

بس راح اجاوب عليها بالي اقدررررر :)


شو الشي اليديد ... شو المهم ؟

كل يوم اكيد فيه جديد ومهم ... المهم انه الانسان يصبح ويمسي متقرب لربه سبحانه وتعالى
ربي يرزقنا رضاه ورحمته ورافته يارب


شو أنجزتو اليوم ؟
اليوم الحمدلله خلصت شغل بوظيفتي وان شاااااء الله اخلص كل شي اليوم لانه بعد علي شغل اففففففففف ما يخلص هالشغل كارررررررررفيني حسبي الله ونعم الوكيل

وان شاء الله انجز اشياء وايد ... ويكفي اني اشاااااااارك معاكم بهالتجمع :)

اي يديد يذكر ...........؟ ولا روتين ....؟؟

هو رووووتين ... بس نقدر نخليه ممتع لنا ... بس مو كل مرة تسلم الجره خخخخخخخخخ
يعني مرات خلاص نطففففففففش من الروتين وكل شي خخخخ وتضيق نفسنا من كل شي حتى لو كان حلووو خخخ >> الفصول الاربعه


مممممم لكل منا هدف صح

اوكي ما هي اهدااااافكم في الحيييييييييااااااه؟

اهدافي ان شاء الله تعالى ..

اتقررررررررب اكثررررررر لرب العالمين واكون حقا مؤمنه به
احسن اخلاقي >>> لاني صايره سيئة شووي خصوصا مع الاهل
عدوااااااانيه لابعد الحدود من كثر الضغوطات النفسيه الي اعيشها ولله الحمد
انقص هالشحوم الي على قلبي >> انقص وزني عشان صحتي قبل كل شي
بخاطري اشياء بس مو مرتبتها بعد للحين




وكيف التغلب على العقبات والحواجز التي توقف أمام تحقيق الأهداف .........؟
المفروووض انه نتخذ من هذه العقبات والحواجز هدف وتشجيع لنرررررررتقي للافضل
وانه ما تنكسنا هالعقبات عن الوصول الى اهدافنا واحلامنا

مممممم انتو متفااائلين ....... ؟؟؟؟؟ شو الدليل .......؟؟؟؟؟
احيانا اكون متفاااااااااائلة بس ان شاء الله على طووووووووول
والدليل اني احبكم خخخخخ ومتواصله معاكم واعمل واعيش بخضم هذه الحياة



هههههههههههههههههههه

احس ردودي شوووي مثاليه صح ... لا يظهر هذا اني مثاليه بالعكس
والله ضحكت على عمررررري خخخخخخخخخ

بس ان شاء الله نتطوررررررر للاحسن والافضل يارب
بتقوى الله والخوف منه وذكره

واخر دعوانا ان الحمدلله رب العالمين
د
يتصفح الموضوع حالياً: 1 (1 عضو و 0 ضيف) ‏دموع وردية

:(

امووووووووله ووووووينك؟؟

اشوفك اون لاين بس مو موجوده بالتجمع

ب
ماله التجمع وااااااااايد نايم


اميرة الحب .. لاتقطعينا

دموعه حبيبتي ... يالمثاليه خخخخ صحيح بس احيانا نمشي حياتنا حلووو واحيان

تلعب علينا الشياطين..لاحظي مو شيطان واحد الا شياطين

دخلت اونلاين... بس عندي صداع وحاسه عيني فيها التهاب... وتركت الصفحه مفتوحه

اما قانون الجذب.. كتبت جمله كذا قويه من اللي يحبها قلبش والتزمت وخلصن ال14

يوم وهذا انا انتظر عريس الغفله !!

خاطري اجرجر خخخ

الورد الاحمر هلا بك... بس ما فيني بارض اكتب تقرير اللحين بكتبه بوقت ثاني

المووهيم... عرس بنت خالي بالخميس ..دعواتكن لها ولنا ولي وللشعب المسلم الابي


بخبركن سالفه.. التقيت بزميله قديمه لي وتغدينا مع بعض

والبنت افكارها كثير متغيره.. قالت احنا مو صغار ومو لازم نتشرط :eek: يعني اللي

يجي متزوج ما متزوج اكبر اصغر بوافق عليه .. ما يهمني... صرت كبيره والناس

ما ترحم... تعبت.. هي تقريبا من سني او اصغر مني شويه.. بس وهي تتكلم

انا ما اقتنعت.. قلت لها اعرف اننا دخلنا ال30 - اذكروا الله-:cool: بس ما بتنازل !!

كيفي .. ما ارضى اتزوج عشان بس اتزوج.. !!!

وسلامتكم
ب
آصعب مسآحآت آلآلم ..


{..جرحٍ يجي وسط آلصدور ..}

وآصعب موآقف دنيتي ..






{.. من يفهم آحسآسي غلط ! ..}
د
بك أملي;10526646:
ماله التجمع وااااااااايد نايم


اميرة الحب .. لاتقطعينا

دموعه حبيبتي ... يالمثاليه خخخخ صحيح بس احيانا نمشي حياتنا حلووو واحيان

تلعب علينا الشياطين..لاحظي مو شيطان واحد الا شياطين

دخلت اونلاين... بس عندي صداع وحاسه عيني فيها التهاب... وتركت الصفحه مفتوحه

اما قانون الجذب.. كتبت جمله كذا قويه من اللي يحبها قلبش والتزمت وخلصن ال14

يوم وهذا انا انتظر عريس الغفله !!

خاطري اجرجر خخخ

الورد الاحمر هلا بك... بس ما فيني بارض اكتب تقرير اللحين بكتبه بوقت ثاني

المووهيم... عرس بنت خالي بالخميس ..دعواتكن لها ولنا ولي وللشعب المسلم الابي


بخبركن سالفه.. التقيت بزميله قديمه لي وتغدينا مع بعض

والبنت افكارها كثير متغيره.. قالت احنا مو صغار ومو لازم نتشرط :eek: يعني اللي

يجي متزوج ما متزوج اكبر اصغر بوافق عليه .. ما يهمني... صرت كبيره والناس

ما ترحم... تعبت.. هي تقريبا من سني او اصغر مني شويه.. بس وهي تتكلم

انا ما اقتنعت.. قلت لها اعرف اننا دخلنا ال30 - اذكروا الله-:cool: بس ما بتنازل !!

كيفي .. ما ارضى اتزوج عشان بس اتزوج.. !!!

وسلامتكم



هلا امووووووووولتي فديتج

سلامااااااااااااات شفيج >>> هههههههههه لا يكون انفلونزا الخنازير خخخخ

لالا ما عليج شر الغاليه شكلج مكثرررره جلسه ع النت خخخخخخخخ
ارتاااااااااحي ... انا توني من ساعتين تقريبا قطرت عيوووني والله هالشغل عمى عيوونا وهالنت خخخخخخخ

اي والله طلعت حددددددددي مثاليه ههههههههههههههههههههه
بس على قووولتك الا الاغلب شياااااااااااااطين مو شيطان واحد يلعب علينا :ss:
الله كررررررريم ويغير حالنا بحسن حاله يارب



بالنسبة لصديقتك اممممممممممم

شو اقووول بس

انا ما كنت اتشرررررررط ابدا على رغم الكثيرررررررر الي تقدموا لي

بس الحين اقوووول بتشررررررررط واهم شي اني اسكن بسكن مستقل عن اهله ما ابغي اسكن مع اهله خخخخخخخخخخ
ايه ابعد عن الشررر وغنيله ... حتى لو كانوا طيبين وانا طيبه فديتني .. بس لابد من اختلاف وجهات النظر والمشاكل وانا خلااااااااااص تعبت من المشاكل ابغي استقررررررررر واستقل مع زوجي :wink:

وانا معك بتفكيرك (y)
يعني مو بس اني كبرررررررت ارررمي نفسي
انا برايي بعد اني ابغي اتزوووج ارتاااااااااح مع انه ما في راحه
بس بعد ما اطلع من هم ادخل بهم اكبررررررر لالالالالالالالالا

واكيد ررررررررربنا بعوووضنا يارب خيرررررررر :D
د
برررررررررب

بطلع بررررررررريكي ساعة وراجعه باذن الله

اذا ما عطووني شغل خخخخخخخخ

سي يووووووو سوووووووون
ب
دموعه شفتك

اجلطي جااااي
ب
دموع وردية;10526857:
هلا امووووووووولتي فديتج

سلامااااااااااااات شفيج >>> هههههههههه لا يكون انفلونزا الخنازير خخخخ

لالا ما عليج شر الغاليه شكلج مكثرررره جلسه ع النت خخخخخخخخ
ارتاااااااااحي ... انا توني من ساعتين تقريبا قطرت عيوووني والله هالشغل عمى عيوونا وهالنت خخخخخخخ

اي والله طلعت حددددددددي مثاليه ههههههههههههههههههههه
بس على قووولتك الا الاغلب شياااااااااااااطين مو شيطان واحد يلعب علينا :ss:
الله كررررررريم ويغير حالنا بحسن حاله يارب



بالنسبة لصديقتك اممممممممممم

شو اقووول بس

انا ما كنت اتشرررررررط ابدا على رغم الكثيرررررررر الي تقدموا لي

بس الحين اقوووول بتشررررررررط واهم شي اني اسكن بسكن مستقل عن اهله ما ابغي اسكن مع اهله خخخخخخخخخخ
ايه ابعد عن الشررر وغنيله ... حتى لو كانوا طيبين وانا طيبه فديتني .. بس لابد من اختلاف وجهات النظر والمشاكل وانا خلااااااااااص تعبت من المشاكل ابغي استقررررررررر واستقل مع زوجي :wink:

وانا معك بتفكيرك (y)
يعني مو بس اني كبرررررررت ارررمي نفسي
انا برايي بعد اني ابغي اتزوووج ارتاااااااااح مع انه ما في راحه
بس بعد ما اطلع من هم ادخل بهم اكبررررررر لالالالالالالالالا

واكيد ررررررررربنا بعوووضنا يارب خيرررررررر :D



هلا والله بالغلا كله

زين والله تأيديني بالرأي

يعني انا درست وتعبت وسهرت وكبرت خخخخ وصرفت على اهلي واخواني ولما ابا

اتزوج بعد بدفع واتنازل ... ليش اصلا وش هي الاشيا اللي ممكن نتنازل عنه؟؟

نحن ما طالبين نعيش بقصر وكل يوم والثاني سفرات لباريس وغيره// بس طبعا لو يطلع لنا

ياهلا وسهلا حد يرفض النعمه خخخخ

بس اللي طالبينه انسان محترم نوقفه حائط صد لهذا الزمن الأجلح :15:
د
بك أملي;10526912:
هلا والله بالغلا كله

زين والله تأيديني بالرأي

يعني انا درست وتعبت وسهرت وكبرت خخخخ وصرفت على اهلي واخواني ولما ابا

اتزوج بعد بدفع واتنازل ... ليش اصلا وش هي الاشيا اللي ممكن نتنازل عنه؟؟

نحن ما طالبين نعيش بقصر وكل يوم والثاني سفرات لباريس وغيره// بس طبعا لو يطلع لنا

ياهلا وسهلا حد يرفض النعمه خخخخ

بس اللي طالبينه انسان محترم نوقفه حائط صد لهذا الزمن الأجلح :15:




الف مبرووووووووك زواج بنت خالك ويارب الفال لك ولنا جميييييييع ياررررب
وما تدررررررررين يمكن النصيب يجيلك بهالعررررررررس يااااااااااااااااااااارررررررررررررررب :D


ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

والله ضحكتيني من قلب على كلامك العسل
اصلا وووووووووين بيحصل خفة دم مثل هذي ولا يحلم فيها بعددددددد

فديتج اي والله شو ممكن نتنااااااازل عنه يعني
الحمدلله عايشين بنعمه وما قاصرررررنا الا هالتلح جنبنا خخخخخخخ

وفعلا ما قاعدين نطالب بشي
انا بس ابغي رجل محترم يحفظني ويقربني لله
وما طالبه قصرررر ولا غيررررره ولا سفرات لباريس على قووولتك ولا شي ولا حتى ماااااال الحمدلله عندي الي يكفيني وامشي حالي فيه من تعبي خخخخخ

الله كرررررررريم ويرررررررزقنا الخيررررر يارب من كل باب ومن حيث لا نحتسب يارررررب

احبك اموووووووله
:15:
m
اللهم إني أسألك بأني أشهد إن لاإله إلا أنت الواحد الأحد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد أقض حاجتي وفرج كربتي وأجعل لي رفيقا صالحا كي نسبحك كثيرا ونذكرك كثيرا فأنت بي بصيرا يامجيب المضطر إذا دعاك أحلل عقدتي آمن روعتي وفرج كربتي ياآلهي هب لي من لدنك زوجا صالحا وأجعل بيننا الموده والرحمه والسكن إنك على كل شي قدير يامن يقول للشي كن فيكون اللهم آتنا في الدنيا حسنه وفي الآخره حسنه وقنا عذاب النار ربي لاتذرني فردا وأنت خير الوارثين...
اللهم يامسخر القوي للضعيف ومسخر الشياطين والجن والريح لنبينا سليمان ومسخر الطير والحديد لنبينا داوود ومسخر النار لنبينا إبراهيم اللهم سخر لي زوجا صالحا يخافك يارب العالمين بحولك وقوتك وعزتك وقدرتك أنت القادر على ذلك وحدك لاشريك لك اللهم ياحنان يامنان ياذا الجلال والأكرام يابديع السماوات والأرض ياحي ياقيوم اللهم إني أسألك بخوفي من أقع بالحرام وبحفظي بجوارحي وأسألك يارب بصالح أعمالي أن ترزقني زوجا صالحا يعينني في أمور ديني ودنياي فأنك على كل شي قدير اللهم أغفر ذنبي وأحصن فرجي وطهر قلبي اللهم أرزقني بالزوج الذي هو خير لي وأنا خير له في ديننا ودنيانا ومعاشنا وعاقبة أمرناعاجله وآجله اللهم إني أعوذ بك من بواري وتأخر زواجي وبطئه وقعودي وأسألك أن ترزقني خيرا مما أستحق من الزوج ومما آمل وأن تقنعه وأهله بي وتقنعني وأهلي به اللهم إني أسالك بأسمك الأعظم هو أنك الله الذي لاإله إلا أنت الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد أن ترزقني الزوج الصالح الذي يعينني على طاعتك ويعنني على تربية الذريه الصالحه اللهم زدني قربا إاليك(3مرات)
اللهم أجعلني من الصابرين اللهم أجعلني من الشاكرين اللهم أجعلني في عيني صغيرا وأجعلني في أعين الناس كبيرا..اللهم أغفر ذنبي وطهر قلبي وحصن فرجي اللهم سخر لي زوجا صالحا اللهم جمله في نظري وجملني في نظره ياأرحم الراحمين ياذا الجلال والأكرام اللهم آمين يارب ياحي ياقيوم أسألك بكل إسم هو لك سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك أو علمته أحدا من خلقك أو أستأثرت به في علم الغيب عندك أن ترزقني زوجا يخافك ياأرحم الراحمين أسألك من خيرك أكثر مما أرجو اللهم وعظمني في قلبه وأجعلني ماء عينه ودم قلبه ودفئ حياته وأسعدني ولاتشقيني معه ياأرحم الراحمين اللهم أرزقني بزوج صالح تقي هني عاشقا لله ولرسوله ناجح في حياته أكون قرة عينه وقلبه ويكون قرة عيني وقلبي اللهم آمين يارب العالمين...
انتظروني في الجزء الثاني وأتمنى الكل يجربها فو الله الذي لاإله إلا هو أن في هذا الدعاء خير كثيرا طبعا مع الأستغفار في اليوم أقل شي 1500مررره والصلاة في جوف الليل والدعاء في السجود...

منقول.
ع
سلام صبايا شو اخباركم ؟؟؟

عودا حميدا منتدى عروس



لي عوده بروح اقراء الردود...

اتصالي خااايس وويقطع ...
د
ميرااام

شكررررررررررا جزيلا ع الادعيه فديتج

ربي يجعله بميزان حسناتج امييييييين

(f)






*************



اساااااااااااااااااريا

ووووووووووووووينك؟؟؟؟؟؟؟
د
هلا عزوووووووووفتي

منورررررررررة فديتج شخبااااااااارج؟؟
ع
بنات بسألكم سؤال

ادري داخله عليكم عرض بس استحملوني شوي

شنو معنى الزوج بحياتج؟؟؟
ح
مرحباا بناات

ياعراايس اخباااركم ياقميلااات :)

وحشتووني كثييير

بنات تخيلوو الظاهر قانون الجذب بدا يسووي مفعووله مع اني ماكملته هع

امس وقبله جاوو اثنين يخطبون :tongue: بس بابا ماوافق عليهم حتى قبل مايشوفهم :tongue:


وسبحان الله مازعلت .. لان الاول متزوج وعمره 44 وعنده 5 عياال لوووووووووووووووووووول

والثاني بصراحه بعض المواصفات ابوي ماعجبه فيه فقال لايتعب حاله ويجي هع

بس سبحان الله عندي رضى .. واستاانست بشئ ان القانوون بدا يسووي مفعووله خخخخ

طبعا ً كل شئ من امر الله ...

وعندي صديقتي متزوجه حلمانه فيني انا ووحده من البنات ,, وفسرت الحلم بحلم ثاني .. على اني انا وصديقتي راح نتزوج ونسافر مع ازواجنا للبعثه هع :tongue:

يالله ياارب اللي فيه الخيير يقدمه يااااااااارب

وخلوونى نشووف تفاائل ... التفااائل شئ حلوووووووووو
د
عروس الحب;10528010:
بنات بسألكم سؤال

ادري داخله عليكم عرض بس استحملوني شوي

شنو معنى الزوج بحياتج؟؟؟


هلا والله بالعسل كله :)

اممممممممم ولا داخله عررض ولا طووول ههههههههه

حياااااااج فديتج اي وووووووووقت

اممممممممممممم الزوج بحياتي خخخخخخخخخخخخخ >> بدا التفلسف

هو سكن
استقرار
ستر

مع انه صعب هالمواصفات بهالزمن الاجلح على قووووووولة امووولتي

بس مهما يكووون تحتاج المرأة الى رجل يملأ حياتها فهذه سنة الحياة
واذا تووووفر الحلال افضل ههههههههههههههه

الله يستررررررررررر علينا جميييييييييعا يارب بالستر الجميل ويغنينا بحلاله عن حرامه يارب العالمين







حناني للي احبه;10528037:
مرحباا بناات




ياعراايس اخباااركم ياقميلااات :)


وحشتووني كثييير


بنات تخيلوو الظاهر قانون الجذب بدا يسووي مفعووله مع اني ماكملته هع


امس وقبله جاوو اثنين يخطبون :tongue: بس بابا ماوافق عليهم حتى قبل مايشوفهم :tongue:



وسبحان الله مازعلت .. لان الاول متزوج وعمره 44 وعنده 5 عياال لوووووووووووووووووووول


والثاني بصراحه بعض المواصفات ابوي ماعجبه فيه فقال لايتعب حاله ويجي هع


بس سبحان الله عندي رضى .. واستاانست بشئ ان القانوون بدا يسووي مفعووله خخخخ


طبعا ً كل شئ من امر الله ...


وعندي صديقتي متزوجه حلمانه فيني انا ووحده من البنات ,, وفسرت الحلم بحلم ثاني .. على اني انا وصديقتي راح نتزوج ونسافر مع ازواجنا للبعثه هع :tongue:


يالله ياارب اللي فيه الخيير يقدمه يااااااااارب



وخلوونى نشووف تفاائل ... التفااائل شئ حلوووووووووو




هلا والله حنوووووووووووووووونتي

شخبااااااااااااااارج قلبووووووووو؟؟

وانا اقووووووووووول وووين البنت غاااااااطسه هههههههههههههههه اثاري العرسان هالين عليها :D

يلا ان شاء الله الثالثه ثااااااااااااابته ويجي عريس الهنا ويسعدك يا عسل

الله يسمعنا الاخبار الطيبة ان شاء الله ويكتب لك الخيررررررر يارب

تعاااااااااالي ... انا ما قلتلج غيررررررري هالخط ذبحتيني هههههههههه
غيريه الى تايمز او تاهووما او اريل لاني ما يطلع عربي عندي فاضطر الى تغييره >>>> تشررررررح معاناتها خخخخخخخ

واكييييييييييد حلووووو التفاااااااااااااااؤل يا قمر

على الاقل ما يبقى الانسان في تعب يعني مو هو والزمن علينا ههههههههههه

(f)
ع
هلا توته احرجتيني بترحيبك الحار

و سلامي لكل البنات

انا يوم سألت هالسؤال كنت شايفه شباب مو قد اي مسؤليه يواجههونها

يعني يبي المرأة اهي اللي تشيل عنه اعباء الحياة

اذا رجال هالوقت ماهم قد الزواج ليش نتزوجهم و نبتلش فيهم و بعيالهم بعععععد

الصراحه قمت اسمع و اشوف قصص تشيب الراس تخليني افكر الف مرة و تخليني افكر اسويلي

اختبارات كثيره حق عرسان الغفله قبل لا اختار واحد فيهم

لانهم الصراحه صايرين دعله و مايبون احد يكلمهم ولا يبون احد يضايقهم

وين الاستقرار اللي تطمح فيه كل بنت اذا هذي صار مواصفات شبابنا

يبونا نشيل كل المسؤليات حتى المصرف يكون علينا

شنو هذا ؟؟؟!!

شي يقهر ويحر الصراحه
د
عروس الحب;10530276:
هلا توته احرجتيني بترحيبك الحار

و سلامي لكل البنات

انا يوم سألت هالسؤال كنت شايفه شباب مو قد اي مسؤليه يواجههونها

يعني يبي المرأة اهي اللي تشيل عنه اعباء الحياة

اذا رجال هالوقت ماهم قد الزواج ليش نتزوجهم و نبتلش فيهم و بعيالهم بعععععد

الصراحه قمت اسمع و اشوف قصص تشيب الراس تخليني افكر الف مرة و تخليني افكر اسويلي

اختبارات كثيره حق عرسان الغفله قبل لا اختار واحد فيهم

لانهم الصراحه صايرين دعله و مايبون احد يكلمهم ولا يبون احد يضايقهم

وين الاستقرار اللي تطمح فيه كل بنت اذا هذي صار مواصفات شبابنا

يبونا نشيل كل المسؤليات حتى المصرف يكون علينا

شنو هذا ؟؟؟!!

شي يقهر ويحر الصراحه



هلا والله قلبووووووووو :15:

تستااااااااااااااهلين اكثرررررررر من هالترررررررحيب فديتج (f)


كلاااااااااااااامك كله صح وما عليه غبار حبابه

وفعلا هالزمن صعب والشباب عديمين تحمل للمسئوليه بصراحه
ويبوووون كل شي من المراة
هي تربي
وهي تخدم
وهي تصرررررف
وهي كل شي

واخرررررررر شي مقصرررررة بعد

بس الواحد شو يقووووووووول

اذا جا النصيب ما منه مفررررررر خخخخخخخخخ
وهذي سنة الحياااااااااااااااة الدنيااااااااا

احنا ندعي بالستر والحلال والله العالم بالنية

يمكن يطلعووون ازواجنا احسن من هالشباب كلهم خخخخخخخخخ

اكيد الله مختار لنا ازواج صالحين وبيعوووووضنا كل خير

اكيد لا تخلووو الحياة الزوجيه والحياة بشكل عام من اختلاف بوجهات النظررر وتحتاااااااج الى الصبرررررررررر الجمييييييييل ههههههههههه في كل شي

بس اخر شي هذي الحياااااااااااااة؟؟؟

الواحد عليه يوكل اموررررررره لرب العالمين

لانه تعبنااااااااااااااا من التفكيرررررررررر يا اختي وما جنينا من هالتفكير الا الهم والمرض والكدر

خلينا نعييييييييييش حياتنا بالطووول والعرررض

وكل شي الله كاتبه لنا حلوووووووو :wink:

سواء تزوجنا والا ما تزوجنا

خلينا نعيش بهالحياة بما يرضي الله ... وربي اكيد بيجازينا خيررررررررر يارب

(f) :15: (f)

لك تحية من القلب خاااااااااصه
وكل اخواتي العزيزات هنا

:15:
د
ووووووووووووووووينكم اليوووم يا عسوووولات

اتمنى ادخل بالليل والاقيكم ونسووووووووولف على كيف الكيف خخخخخخخخخخ

جمعة مباركه مقدما
X