بك أملي;10511077:
عرايسنا الحلوات
الحمد لله زوجة اخوي ولدت بنوته حلوه تشبه عموتها // اختي للأسف ما
تشبهني :mad:
بس مسكينه تعبت بالولاده يومين وهي في ألم والله خلصها باليوم الثالث الفجر
ادعولها تتشافى بسرعه ... هذا أول مولود لها وتعبت واحليلها // اللي مو خليجيه بتتورط معي في اللهجه خخخخخخخخ نذاله مني :tongue:
سميناها رتيل .. يعني من حسن النظم ...
ربي يرزقكن واياي الازواج والذريه الصالحه امين:)

الف الف الف الف الف الف
الف الف الف الف الف
الف الف الف الف
الف الف الف الف الف الف الف الف
الف الف الف الف الف
الف الف الف الف
الف الف الف
الف الف
الف
مبروووووووك البنوتة رتيل
عقبالي اصير عمه :o
الف الف الف الف الف
الف الف الف الف
الف الف الف الف الف الف الف الف
الف الف الف الف الف
الف الف الف الف
الف الف الف
الف الف
الف
مبروووووووك البنوتة رتيل
عقبالي اصير عمه :o
عندي اخوي الكبير متزوج بس ربي بااقي مارزقه عيال ..
الله يرزقهم ويعطيهم على قد نيتهم
الله يرزقهم ويعطيهم على قد نيتهم
بك أملي;10511175:
هيه والله يبالنا بالخيزرانه عسب نمشي عدل خخخ :tongue:
انا متحمسه كثير لموضوع قانون الجذب والحمد لله شاده الهمه يعني فيه شوي
الله يوفقنا يارب
تصدقين عزوفه ... امس شفت جارتنا اللي عرست قريب وهي ما شاء الله اكبر مني قلت الحمدلله .. ربي ما ينسى عباده .. قادر على تغيير الوضع بأقل من لمحة عين:)
مرات اقول بنفسي ... كيف ومن ومتى ؟؟ بس ارد واطمن نفسي.. هلاشياء اخليها على رب العباد هو العالم وهو ارحم بنا من امهاتنا وارتاح لهذي الفكره:)
اممممممم .. انا دوامي في منطقه بعيده واسوق رايح جاي بروحي ... مرات اشد الهمه واقضيها استغفار او اسمع قران:) ومرات ابليس يلعب علي واجلس اهوجس وافكر :ss:
من خاطري فضفضت اليوم :tongue:
خبرينا وش الجدول اللي ناويه تنزليه ... يلا عشان نتشجع ونشجع بعض
ان شاء الله ما يجي الحج الا ونحن مخطوبات:):)
من جد يبي لنا تصفيق وضرب (6)
حلو ماشاء الله انا بالنسبه لقانون الجذب ماانتظمت عليه >>ههههههه صراحه انسى منه مع اني فاااااضيه بس كسل:ss: لازم اكتبه واخاف احد يشوفه وكل يوم اصرف الورقه الي اكتبها :(
ايييييه والله ربك كرييييم بس نحسن الظن بربي صدقيني الله بيعطينا والله
[MARK="CCFF66"]
دع المقادير تجري في أعنتها..ولاتنامن إلاخالي البال..مابين غمضة عين وانتباهتها..يغيرالله من حال إلى حال..
[/MARK]
وانتي بطريقك لدوام شغلي سورة البقرة انا صايرة انام عليها ..(y)
آآآآآآآآمين يارب الله يسمع منك
بقولك شغله البنات الي في منتدى عالم حواء تخيلي مسوين في تواقيعهم تواقيع زواج تعرفينها الي مكتوب باااقي على زواجي شهر وايام وساعات عرفتييه !!
وكاتبين للتفاؤل
اعجبتني الفكرة ..
ان شاء الله انزل البرنامج بعد شوي..