تجمع أمهات سلطنه عمان لشهر ذو القعده

أم الأيهم العسل 20-10-2009 807 رد 38,227 مشاهدة
م
سيدة القوم & مسقطاوية
محد عطاني حبوب ولاشي إي عيادة عطتك هالحبوب،،,, جالسة أعابل عمري مع اللوعان ،,,
يعني أكيد بيروح اللوعان إذا دخلت الثالث
ولا في إحتمال ,, يستمر أكثر ,,..؟؟؟


هلا انا اختي دكتورة هي وصفت لي هالحبوب
وفي منهم يروح عنهم اللوعان وفيه منهم يبقى معهم ع طووول
بس الاغلبية يروح عنهم
والحمد الله الحبوب ساعدني كثير
أ
إلي اعرفه إلي تحس بلوعة الصباح اول ما تصحى تاكل بسكويت !!!
م
هلا عروس جنان
س
مسقطاوية للأبد;10642402:


هههههه انتي نفس حالتي تضحكيني
شكلنا نجيب نفس جنس البيبي هههههه
انتي تتوحمي عالحامض وانا بعد
اي شي انا اتوحمه انتي تتوحميه هههههه
فديتك صحة على قلبك يالغالية
ما اسوي دعايا
بس اقول قدامي امباااا حامض ع الفلفل والملح حاطتنه ف كوب بلاستيكي مسكر عشان محد يطلبني امباااا ف الدوام هههههههههههههههههههههههههههه

امس بعد شفت ف ماكس قميص وردي رووعة للحوامل
بس ما اشتريته كبتي تارس هههههههه




هلا ملاك مسكد


يا الله مسقطاوية لا تحريني!!
تصدقي كيسة الأمبا في الثاجة ما أمسها بس يوم توصفيها هني فوادي يحوس ويطير يطيران إلى قلب الثلاجة حيث تقبع الأمبا ! ههههههههه

ياه يا ريت جنس البيبي ينعرف بالوحام.. إلا ما خبرتينا شو جنس بيبيك؟؟ -- إذا ما حابة تقولي لا تقولي-- ترا أنا مفكرة ما أخبر حد.. أسويها مفاجأة لأهلي.. حماس يوم يترقبوا خخخخخخخخ

فاتحين ماكس جنب مكان عملي وودي أطلع ساعة أتسوق وأرجع :) يقولوا عندهم بناطيل حلوة مل حوامل .. أرييييييييييييد خاصة مع هذا الواسع اللي لابسته اليوم وكل شوية ينزل!


ملاك مسقط حبيبتي
أنا بعد عطوني حبوب اللوعان بس ماخذتها.. بتقوليلي سخيفة : عشان أريد أحس بالحمل وحلاته :) :D (a) خخخخخخخخخخخ
لا بجد اللوعان والدلع شعور جميل ههههههههه :D
انا عطوني من العيادة العلمية

أميرة...
صح والله بعدك صغيرة وتوك معرسة.. لا تفكري في الحمل لين تستعدي تماااااااااام
م
اميرة A

سلامات مشوطة
س
هلا عروس
هلا دفء
هلا بيان11 = ما كأنش عروس :)

يتصفح الموضوع حالياً: 4 (4 من الأعضاء و 0 من الزوار) ‏سيدة القوم, ‏مسقطاوية للأبد+, ‏بيان11, ‏دفء مسقط
م


يا الله مسقطاوية لا تحريني!!
تصدقي كيسة الأمبا في الثاجة ما أمسها بس يوم توصفيها هني فوادي يحوس ويطير يطيران إلى قلب الثلاجة حيث تقبع الأمبا ! ههههههههه

ياه يا ريت جنس البيبي ينعرف بالوحام.. إلا ما خبرتينا شو جنس بيبيك؟؟ -- إذا ما حابة تقولي لا تقولي-- ترا أنا مفكرة ما أخبر حد.. أسويها مفاجأة لأهلي.. حماس يوم يترقبوا خخخخخخخخ

فاتحين ماكس جنب مكان عملي وودي أطلع ساعة أتسوق وأرجع :) يقولوا عندهم بناطيل حلوة مل حوامل .. أرييييييييييييد خاصة مع هذا الواسع اللي لابسته اليوم وكل شوية ينزل!



حالتك يرثى لها خخخخخخ
احرك ونص

امممم امبا تو جالس اكل

خلاص بخبرك لعيونك وبس

انتي ف شووو نفسك ولد ولا بنت؟


امس القميص اللي عجبني ف ماكس الجديد اللي فوق سنتر بوينت ...
س
مسقطاوية للأبد;10642565:
حالتك يرثى لها خخخخخخ
احرك ونص

امممم امبا تو جالس اكل

خلاص بخبرك لعيونك وبس

انتي ف شووو نفسك ولد ولا بنت؟


امس القميص اللي عجبني ف ماكس الجديد اللي فوق سنتر بوينت ...



اي وهو ماكس اللي أتكلم عنه :) شكلي بستأذن اليوم بطلع بحوس شوية في المكان وأصرف كم بيسة خخخ

أنا نفسي في ولد وزوجي في بنت :) ههههههههه
بس اللي يجي من الله حياه الله

يلا يلا عالخاص (f) (a)
م
ههههه سيدة القوووم حظكم
نحن عندنا السفير وما فيه شي
يفتح النفس
ع
غلا الروح العمانيه;10642465:
سيدة القوم & مسقطاوية
محد عطاني حبوب ولاشي إي عيادة عطتك هالحبوب،،,, جالسة أعابل عمري مع اللوعان ،,,
يعني أكيد بيروح اللوعان إذا دخلت الثالث
ولا في إحتمال ,, يستمر أكثر ,,..؟؟؟


غلوووي.. حبيبتي روحي العيادة وقوليلها انا كثيير ازوووع واتلوع وما اكل شي
وهي بتصرفلك الحبووووب كثيييييييير زيييينة انا فااادتني..


أميرة * A *;10642500:
بصراحة بصراحة ما مستعدة نفسيا :( من غير عندي إنيميا ولا مهتمة بأكلي ولا بالدواء :ss:
وما اظن امي بتفرح اذا جيت ابشرها في يوم ، بدل ما تبارك لي وتاخذني في حضنها بتجلس تقشبني :eek:
دووووم تنصحني ما احمل الحين تقول بعدك صغيرة توك متزوجة استااااااانسي مع زوجك لاحقين على التعب :ss:
اصلا ما مهتمة بالموضوع حاليا ولا زوجي نطق و تكلم عن هالموضوع أبددد
( ما في تشجيع من أي جهة ) (n)
يكفي رفض سونيا :D :tongue:

اللوعة متى تجي اول الصباح ولا طول الوقت حتى وقت الأكل لو جوعانة ؟

سلامتك غلاوي :(


اميروووووه اذا ما مستعدة خلاص احسن تأجلي االموضوع لحد
ما تتحمسوا انتي وزوجك..



مسقطاوية للأبد;10642538:
هلا عروس جنان


يااااااااا اهليييييييييين...


سيدة القوم;10642547:
يا الله مسقطاوية لا تحريني!!
تصدقي كيسة الأمبا في الثاجة ما أمسها بس يوم توصفيها هني فوادي يحوس ويطير يطيران إلى قلب الثلاجة حيث تقبع الأمبا ! ههههههههه

ياه يا ريت جنس البيبي ينعرف بالوحام.. إلا ما خبرتينا شو جنس بيبيك؟؟ -- إذا ما حابة تقولي لا تقولي-- ترا أنا مفكرة ما أخبر حد.. أسويها مفاجأة لأهلي.. حماس يوم يترقبوا خخخخخخخخ

فاتحين ماكس جنب مكان عملي وودي أطلع ساعة أتسوق وأرجع :) يقولوا عندهم بناطيل حلوة مل حوامل .. أرييييييييييييد خاصة مع هذا الواسع اللي لابسته اليوم وكل شوية ينزل!


ملاك مسقط حبيبتي
أنا بعد عطوني حبوب اللوعان بس ماخذتها.. بتقوليلي سخيفة : عشان أريد أحس بالحمل وحلاته :) :D (a) خخخخخخخخخخخ
لا بجد اللوعان والدلع شعور جميل ههههههههه :D
انا عطوني من العيادة العلمية

أميرة...
صح والله بعدك صغيرة وتوك معرسة.. لا تفكري في الحمل لين تستعدي تماااااااااام


هلا سيدة القوم شخبارك.. اقول انا كنت اتوحم في الحوامض
وجبت ولد..

اقول وين ماكس مفتوح اي صوب؟؟؟؟
م
عروس جنان

وينك انتي لا حس ولا خبر

اخبارك انتي


ماكس مفتوح فوق سنتربوينت روي
س
مسقطاوية للأبد;10642679:
ههههه سيدة القوووم حظكم
نحن عندنا السفير وما فيه شي
يفتح النفس


الله يعينكم على أسعار سفير بعد
أنا كنت أداوم فترة في العذيبة وكنا نتخسر مع برغراتهم اليابسة
بس صرنا ناخذ بعدين فطائر من مقهى صغير جنبنا ومن الأوتوماتيك

يااااه حظكم كل شيء جنبكم هناك
س
عروس جنان;10642683:





هلا سيدة القوم شخبارك.. اقول انا كنت اتوحم في الحوامض
وجبت ولد..


اقول وين ماكس مفتوح اي صوب؟؟؟؟




هلا والله أم سليمان

شخبارك انتي

وحدة من أهلي في أول حمال لها توحمت على حوامض ومالح وجابت بنت... يعني ما أتطمن أعتمد عالوحام :D

ماكس مفتوح في سنتر بوينت روي
م

يعينكم على أسعار سفير بعد
أنا كنت أداوم فترة في العذيبة وكنا نتخسر مع برغراتهم اليابسة
بس صرنا ناخذ بعدين فطائر من مقهى صغير جنبنا ومن الأوتوماتيك

يااااه حظكم كل شيء جنبكم هناك


مووو حظنا خخخخ
مرة طلبت من الاقصى جاب لي شوارما مبيته خخخخخخ

عندنا فطائر المحيط بعد
بس كنتاكي جارنا اقرب
غ
ملاك
هلا
شو لحد التاسع فيم اللوعه !!!
يارب ما يصيرلي كذا

أميرة
الله يسلمك
أنا اللوعه 24 ساعة فيني بس بس الزوع ماله وقت مره الصبح ومرة بالليل
أكل بسكويت بس ما يروح عني
مصيت شكليت .. وما نفعني
كليت ملح وما شي فايدة


عروس جنان
عادي أروح إي عيادة وبتعطيني الحبوب ولا لازم المركز الصحي ,,.؟؟؟
ع
مسقطاوية للأبد;10642704:
عروس جنان

وينك انتي لا حس ولا خبر

اخبارك انتي


ماكس مفتوح فوق سنتربوينت روي




موجووووودة الغلا... والله ما عندي خبرررر الا منش تووو..
غ
بنات عادي تو ألبس بنطلونات جنز ولا ما يصير ..؟؟؟
د
صباح الخييييييييييييييييييير بنات بلادي.............يالله يالله عاد ما سوالف عليكن هههههههه ضحكتني شوي...والحين ابد اجاوب خخخخخخخ........اممممممممممم فجوره....انا قالتلي دكتوره انه تحسبي من اول يوم دوره لحد يوم 12..ومن يوم 12الى 20 يعني 9 يام ماتفوتينها شغل عدل مدل...وانا صارلي سنه تقريبا بس بعدني م حملت باقي كم شهر واكمل سنتين!!!!!!!!!!!!!

يالله بنات خاطري احمل واتوحم مثلكم لكن الحمدلله ع كل حال
س
مسقطاوية للأبد;10642734:


مووو حظنا خخخخ
مرة طلبت من الاقصى جاب لي شوارما مبيته خخخخخخ

عندنا فطائر المحيط بعد
بس كنتاكي جارنا اقرب



يعني المقاهي قريبة وتقدروا تطلبوا فطاير

نحن قريب منا دومينوز بيتزا وكنتاكي شوية بعيد بحارتين وفي مقاهي مل شاورمات ملفوف وخس! ما أحبها
لهذا صايرة أجيب أكلي معاي من البيت

اليوم عاملة توست مع لبنة بالزعتر -يمي حامض .. ومقطعة تفاحة عشان خاطر زوجي اللي يتنازع كل يوم: كلي فواااااااااكه
ع


غلا الروح العمانيه;10642740:


عروس جنان
عادي أروح إي عيادة وبتعطيني الحبوب ولا لازم المركز الصحي ,,.؟؟؟



انتي روووحي العيااادة الي تعالجي فيها وخبري الدكتوورة
X