تجمع أمهات سلطنه عمان لشهر ذو القعده

أم الأيهم العسل 20-10-2009 807 رد 38,227 مشاهدة
ع
سيدة القوم;10636689:
أنا مشتاقة لإجازة العيد

بنات شو توقعاتكم للإجازة؟؟ العيد الوطني وعيد الأضحى؟؟؟؟؟

اتوقع اسبوع

فجر حسين;10636693:
راح ابدا من اليوم لحد نهاية هذا الاسبوع :o



وعاد الله يصبرني على السباحة والاغتسال :tongue:

مشكووووووووووووووووووووووووورة حبيبتي عروس جنان


العفوو حبيبتي

أميرة * A *;10636747:
شكلي بفكر في الموضوع مرة ثانية :(
بجد صعبة انتفض لما اتسبح الظهر عيل كيف بالليييييييل :confused:
سيدة القرم
اتوقع تعرفي من أنا صح ! :wink: :o :D
عروس جنان
اشششششششش :mad:


اقول ركبي سخاان وراااش شغل ههههههههههه
*
أميرة * A *;10636792:


ههههههه اتخيل نرسل مسجات لبعض من يخلص قبل
ما اريد اشغل بالي بالموضوع عشان ما اتحطم اذا ما صار بعدنا تونا معاريس
ربي يرزقنا ولا يحرمنا



:dd::poster_kewlpics:


ترى اقولج

خلي نبدا انا وانت

واذا ما صار الحمل كل تاخيرة فيها خيرة
س
أميرة * A *;10636803:
عاد لما اكون راجعة من الصالون مستشورة شعري لاااااااااا ما اريد حد يقرب مني وقتها :mad: ولا كل شي بيضيع بالماي :confused:
لا مو من صاحباتك انا من السبلة :wink:
اغلبهم كشفوني من اسلوبي :D


امممممممم امممممممم لمممممممممم ما حزرت للأسف :(

انا ما شاطرة في الربط :tongue:

خبريني شو اسمك هناك؟ حتى عالخاص
ع
فجرررر شفتي الخاص؟؟؟؟ رسلتلك حاجة :cool:
ع
سيدة القوم نوب انا من هناك تراااني >> اقصد السبلة
بس ما بخبرك وحدش خمني
أ
عروس جنان;10636857:
فجرررر شفتي الخاص؟؟؟؟ رسلتلك حاجة :cool:

شووووووووووووووووو :eek:
انا و هي مع بعض في الحملة :cool:
س
عروس جنان;10636866:
سيدة القوم نوب انا من هناك تراااني >> اقصد السبلة
بس ما بخبرك وحدش خمني


ههههههههههه لا تحيروني :)

خبروني لاااااااا

خلاص أميرة عرفناها ... باقية انتي :)
س
عروس في وحدة اسمها أم سليماني في السبلة... هي انتي؟
ع
أميرة * A *;10636887:
شووووووووووووووووو :eek:
انا و هي مع بعض في الحملة :cool:


ههههههههه برسلك بس يوم تكوني شااطرة مثل فجر
ما تقولي ما اريد احمل واريد :mad:

سيدة القوم;10636905:
ههههههههههه لا تحيروني :)

خبروني لاااااااا

خلاص أميرة عرفناها ... باقية انتي :)


:o خمني لاااه
ع
سيدة القوم;10636917:
عروس في وحدة اسمها أم سليماني في السبلة... هي انتي؟



:D فديييتني انااا
م
استغفر الله

هههههه ستوب ستووووب
اشوفكن شوطتن هههه
س
عروس جنان;10636962:
:D فديييتني انااا



ههههههههههههه عاد أوين من ذكائي هههههه :wink:
س
مسقطاوية للأبد;10636963:
استغفر الله

هههههه ستوب ستووووب
اشوفكن شوطتن هههه


ههههههههههه

كلنا حريم لااااااااااه
م
ما عليكن انتن

احسن سولفن عن الامبا والصبار
او اي شي يخص اجازة العيد نبغى نفرح خخخخخخخ
أ
هههههههههه انا ما قلت ولا سويت شي
عروووسووووو
رسلي لي انا بعد خلاص صرت شاطرة
س
مسقطاوية للأبد;10637010:
ما عليكن انتن

احسن سولفن عن الامبا والصبار
او اي شي يخص اجازة العيد نبغى نفرح خخخخخخخ



مسقطاوية عن العيارة :wink: :wink: :wink:

بنات.. تو حصلت تقييمي من مديري لهذ السنة وطلع ممتاااااااز :) والحمد لله
ع
اميرووووه..
شوفي الخاص..
ع
سيدة القوم;10637171:
مسقطاوية عن العيارة :wink: :wink: :wink:

بنات.. تو حصلت تقييمي من مديري لهذ السنة وطلع ممتاااااااز :) والحمد لله



مبرووووووووووووك تستااااااهلي سيدة
س
عروس جنان;10637199:




مبرووووووووووووك تستااااااهلي سيدة




الله يبارك فيك شكراً (a) (a)
s
ياااا حلات سوالفكم
تصدقوا انا ماعرف في هالسوالف << عاد عاد على البراءة
بصراحة ابدا ما حسبت اوقات الحمل ..في بدايتي لان دورتي منتظمة كنت اتجنب الاسبوع الاول والاسبوع الاخير عشان ما احمل وبعدها بسنة وكان رمضان تجنبت الاسبوع الاول بس قبل ما يخلص اسبوع بيوم فقط اشتغلت على قولة فجورة وحملت ولدرجة اني ما متوقعة لاني كنت ابي بعد سنتين وتحيلوا العب سلة واسوي سباق مع الاهل وبالعيد رحنا مزرعة وركبت الخيل وسوالفه وانا حامل خخخ الحمدلله ان ماصار شي
والحمل الثاني بعد ..رحت تايلند عشان كانت احس دايما بالم في بطني وماعرفت السبب مهم اول ما وصلنا اشتغلت يوم واحد فقط ومن ثاني سويت منظار وعطوني ادوية وبعد سالني دكتور اذا ابي احمل وبنتي كانت سنة 3 شهور قلت لا قال عشان الادوية الي عطيتك مب اوكي اذا تبي تحملي قلت لا توصيني ما بحمل وكليته يومين وشوفوا حكمة رب العالمين رحت عشان اشتري الادوية شفته مسكر وبعدها صارت مظاهرات وسكروا مطار ورحنا منطقة ثانية مهم قصة طويلة مالحقت اشتري دوا وقلت اول ما ارجع بطلبه من هناك وبعد رجعتي باسبوعين رحت اسوي تحليل دم فاجاتني دكتورة اني حامل حتى جلست اصيح ما مصدقة اقولها انتي تقصي علي خخخ
يعنى مرات الواحد مايحسب ويصير ولكن حمدلله على نعمته
X