تجمع أمهات سلطنه عمان لشهر ذو القعده

أم الأيهم العسل 20-10-2009 807 رد 38,227 مشاهدة
*
عروس جنان;10636252:
فجر حسييييييييين..

كم مدة دوووورتك؟؟؟




انا دورتي مو منتظمة

دورتي تستمر 5 ايام بس بين كل دورة والثانية ما اعرف :(
ع

فجر حسين;10636540:
الي فهمته من الدكتورة انه تبدائي من بعد الدورة مباشرة

يعني الدورة 5 ايام بعدين تشتغلي 5 ايام وبعدين 10 ايام استراحة (في خلال هذي الايام فيه 3 ايام خصوبة بالنص لازم تشتغلي فيها لانها فترة خصوبة) وبعدين تشتغلي 5 ايام الاخيرة



حبيبتي فجوورة.. شوفي من بعد الدورة اذ مثلا دورتك جلست 7 ايام حسبي غيرهن 3 اياام
صارن عشرة ايام صح..
في اليوم 11 من الدورة ابدأي نامي مع زوجك وانتي فاهمتيني اكيد
يوم ورا يوم لااااااااااازم لحد موعد الدورة القاااادمة
وربي يكتبلك الحمل يااااااااااااارب
ع
فجر حسين;10636556:
انا دورتي غير منتظمة والحين جالسة اتابع مع الدكتورة

بس اريد استشيركم بما اني اليوم خلصت دورتي فهل ابدا الشغل مع زوجي ؟ :o



كم جلست معاج الدورة؟؟؟
أ
احس مكاني غلط بدى راسي يدور آآآآه على ايام البراءة والبنوتية خخخ
*
عروس جنان;10636593:




كم جلست معاج الدورة؟؟؟




اليوم بخلص

هذا نتيجة الي اعطاني الموقع

نتيجة الحسابات:
04/11/2009 - أول يوم للطمث/للحيض
15/11/2009 - درجة الخصوبة منخفضة
16/11/2009 - درجة خصوبة عالية
17/11/2009 - درجة الخصوبة عالية جدا
18/11/2009 - يوم الإباضة
02/12/2009 - نهاية الدورة الحالية
01/12/2009 - بالإمكان إجراء اختبار حمل منزلي
05/12/2009 - تأخر الطمث/الحيض ؟ ربما تكونين حاملا
19/08/2010 - إن كنت حاملا ، فهذا هو موعد الولادة المتوقع
ع


أميرة * A *;10636601:
احس مكاني غلط بدى راسي يدور آآآآه على ايام البراءة والبنوتية خخخ



نووووووبة حالموه غلط.. توش تقولي اريد احمل ههههههههههههههه
هذييييك الايااااااام انسييييييها :(
س
أميرة * A *;10636507:
:dd: :dd: :dd:
يالله على العيوووورية :21_131:
وانت وين ما اروح احصلك :UP202:
عيب يللا رجعي من وين ما جيتي :sa24: عندنا مناقشات حريمية :poster_oops:


اخر 3 دورات سجلتها عندي :

19-9-2009
17-10-2009
13-11-2009



يعني بين دورتك شهر 9 وشهر 10 : 28 يوم
وبين دورة 10 ودورة 11 : 27 يوم

يعني صح حسبتيها: 28 يوم متوسط أيام دورتك فخذي يوم 14 و3 أيام قبله و3 أيام بعده
ع
فجر حسين;10636629:
اليوم بخلص

هذا نتيجة الي اعطاني الموقع

نتيجة الحسابات:
04/11/2009 - أول يوم للطمث/للحيض
15/11/2009 - درجة الخصوبة منخفضة
16/11/2009 - درجة خصوبة عالية
17/11/2009 - درجة الخصوبة عالية جدا
18/11/2009 - يوم الإباضة
02/12/2009 - نهاية الدورة الحالية
01/12/2009 - بالإمكان إجراء اختبار حمل منزلي
05/12/2009 - تأخر الطمث/الحيض ؟ ربما تكونين حاملا
19/08/2010 - إن كنت حاملا ، فهذا هو موعد الولادة المتوقع



ابدأي من يوم 15 يعني من اليوم
ولا تفوتي 17 و 18
وربي يرزقك الحمل يااااااااااااااارب
س
عروس جنان;10636640:





نووووووبة حالموه غلط.. توش تقولي اريد احمل ههههههههههههههه

هذييييك الايااااااام انسييييييها :(




صح والله انسيها :ss:
س
فجر حسين;10636629:
اليوم بخلص

هذا نتيجة الي اعطاني الموقع

نتيجة الحسابات:
04/11/2009 - أول يوم للطمث/للحيض
15/11/2009 - درجة الخصوبة منخفضة
16/11/2009 - درجة خصوبة عالية
17/11/2009 - درجة الخصوبة عالية جدا
18/11/2009 - يوم الإباضة
02/12/2009 - نهاية الدورة الحالية
01/12/2009 - بالإمكان إجراء اختبار حمل منزلي
05/12/2009 - تأخر الطمث/الحيض ؟ ربما تكونين حاملا
19/08/2010 - إن كنت حاملا ، فهذا هو موعد الولادة المتوقع



حبيبتي إذا تعرفين تواريخ آخر 3 دورات جتك بيكون زين
وإذا دورتك مو منتظمة ما تقدريت تحددين بناءً على هذا المخطط

بس احسبيها من بعد آخر يوم دورة 5 أيام وابئي المحاولة لمدة أسبوعين بشكل يومي وعسى ربي يرزقك
س
أنا مشتاقة لإجازة العيد

بنات شو توقعاتكم للإجازة؟؟ العيد الوطني وعيد الأضحى؟؟؟؟؟
*
عروس جنان;10636667:



ابدأي من يوم 15 يعني من اليوم
ولا تفوتي 17 و 18


وربي يرزقك الحمل يااااااااااااااارب




راح ابدا من اليوم لحد نهاية هذا الاسبوع :o



وعاد الله يصبرني على السباحة والاغتسال :tongue:

مشكووووووووووووووووووووووووورة حبيبتي عروس جنان
س
فجر حسين;10636693:




وعاد الله يصبرني على السباحة والاغتسال :tongue:




صح والله هذا أكثر شيء يقهرررر ويكسسسسسسسسسسسسسل :D (a)
أ
سيدة القوم;10636665:
يعني بين دورتك شهر 9 وشهر 10 : 28 يوم
وبين دورة 10 ودورة 11 : 27 يوم

يعني صح حسبتيها: 28 يوم متوسط أيام دورتك فخذي يوم 14 و3 أيام قبله و3 أيام بعده

يعني اسبوووووع وبشكل يوووومي ؟؟؟ :eek: :ss:
بس هونت الماي باااااااااااارد ما مركبين لي سخان واااااااااااااع :confused:

فجورة
خخخخخخخ نفس المأساة
س
أميرة * A *;10636715:
يعني اسبوووووع وبشكل يوووومي ؟؟؟ :eek: :ss:
بس هونت الماي باااااااااااارد ما مركبين لي سخان واااااااااااااع :confused:

فجورة
خخخخخخخ نفس المأساة



هههههههههههههههههه والله حالة أميرة :) :)

عشان عيون البيبي يهون لا (a)
أ
شكلي بفكر في الموضوع مرة ثانية :(
بجد صعبة انتفض لما اتسبح الظهر عيل كيف بالليييييييل :confused:
سيدة القرم
اتوقع تعرفي من أنا صح ! :wink: :o :D
عروس جنان
اشششششششش :mad:
*
أميرة * A *;10636715:



فجورة
خخخخخخخ نفس المأساة




عيل تعالي نبدأ مع بعض ونشجع بعض :tongue:
س
أميرة * A *;10636747:
شكلي بفكر في الموضوع مرة ثانية :(
بجد صعبة انتفض لما اتسبح الظهر عيل كيف بالليييييييل :confused:
سيدة القرم
اتوقع تعرفي من أنا صح ! :wink: :o :D
عروس جنان
اشششششششش :mad:



لا والله أميرة ما عرفتك...
ترا انا صديقاتي محدودات وأتمنى تكوني وحدة منهم :)

حبيبتي أنا أكره أتسبح أكثرررررررر منك بس عاد تحملت (تخيلي كيف وضعي ونحن برمضان عيل!!) (a)

ويا أميرة يا حبوبة اسمي : سيدة القووووووووووووووووم مو القرم :) بالواو مو الراء
أ
ههههههه اتخيل نرسل مسجات لبعض من يخلص قبل
ما اريد اشغل بالي بالموضوع عشان ما اتحطم اذا ما صار بعدنا تونا معاريس
ربي يرزقنا ولا يحرمنا
أ
سيدة القوم;10636789:
لا والله أميرة ما عرفتك...
ترا انا صديقاتي محدودات وأتمنى تكوني وحدة منهم :)

حبيبتي أنا أكره أتسبح أكثرررررررر منك بس عاد تحملت (تخيلي كيف وضعي ونحن برمضان عيل!!) (a)


عاد لما اكون راجعة من الصالون مستشورة شعري لاااااااااا ما اريد حد يقرب مني وقتها :mad: ولا كل شي بيضيع بالماي :confused:
لا مو من صاحباتك انا من السبلة :wink:
اغلبهم كشفوني من اسلوبي :D
X