عروس جنان;10636252:فجر حسييييييييين..
كم مدة دوووورتك؟؟؟
انا دورتي مو منتظمة
دورتي تستمر 5 ايام بس بين كل دورة والثانية ما اعرف :(
عروس جنان;10636252:فجر حسييييييييين..
كم مدة دوووورتك؟؟؟
فجر حسين;10636540:
الي فهمته من الدكتورة انه تبدائي من بعد الدورة مباشرة
يعني الدورة 5 ايام بعدين تشتغلي 5 ايام وبعدين 10 ايام استراحة (في خلال هذي الايام فيه 3 ايام خصوبة بالنص لازم تشتغلي فيها لانها فترة خصوبة) وبعدين تشتغلي 5 ايام الاخيرة
فجر حسين;10636556:
انا دورتي غير منتظمة والحين جالسة اتابع مع الدكتورة
بس اريد استشيركم بما اني اليوم خلصت دورتي فهل ابدا الشغل مع زوجي ؟ :o
عروس جنان;10636593:
كم جلست معاج الدورة؟؟؟
أميرة * A *;10636601:
احس مكاني غلط بدى راسي يدور آآآآه على ايام البراءة والبنوتية خخخ
أميرة * A *;10636507:
:dd: :dd: :dd:
يالله على العيوووورية :21_131:
وانت وين ما اروح احصلك :UP202:
عيب يللا رجعي من وين ما جيتي :sa24: عندنا مناقشات حريمية :poster_oops:
اخر 3 دورات سجلتها عندي :
19-9-2009
17-10-2009
13-11-2009
فجر حسين;10636629:
اليوم بخلص
هذا نتيجة الي اعطاني الموقع
نتيجة الحسابات:
04/11/2009 - أول يوم للطمث/للحيض
15/11/2009 - درجة الخصوبة منخفضة
16/11/2009 - درجة خصوبة عالية
17/11/2009 - درجة الخصوبة عالية جدا
18/11/2009 - يوم الإباضة
02/12/2009 - نهاية الدورة الحالية
01/12/2009 - بالإمكان إجراء اختبار حمل منزلي
05/12/2009 - تأخر الطمث/الحيض ؟ ربما تكونين حاملا
19/08/2010 - إن كنت حاملا ، فهذا هو موعد الولادة المتوقع
عروس جنان;10636640:
نووووووبة حالموه غلط.. توش تقولي اريد احمل ههههههههههههههه
هذييييك الايااااااام انسييييييها :(
فجر حسين;10636629:
اليوم بخلص
هذا نتيجة الي اعطاني الموقع
نتيجة الحسابات:
04/11/2009 - أول يوم للطمث/للحيض
15/11/2009 - درجة الخصوبة منخفضة
16/11/2009 - درجة خصوبة عالية
17/11/2009 - درجة الخصوبة عالية جدا
18/11/2009 - يوم الإباضة
02/12/2009 - نهاية الدورة الحالية
01/12/2009 - بالإمكان إجراء اختبار حمل منزلي
05/12/2009 - تأخر الطمث/الحيض ؟ ربما تكونين حاملا
19/08/2010 - إن كنت حاملا ، فهذا هو موعد الولادة المتوقع
عروس جنان;10636667:
ابدأي من يوم 15 يعني من اليوم
ولا تفوتي 17 و 18
وربي يرزقك الحمل يااااااااااااااارب
فجر حسين;10636693:
وعاد الله يصبرني على السباحة والاغتسال :tongue:
سيدة القوم;10636665:
يعني بين دورتك شهر 9 وشهر 10 : 28 يوم
وبين دورة 10 ودورة 11 : 27 يوم
يعني صح حسبتيها: 28 يوم متوسط أيام دورتك فخذي يوم 14 و3 أيام قبله و3 أيام بعده
أميرة * A *;10636715:
يعني اسبوووووع وبشكل يوووومي ؟؟؟ :eek: :ss:
بس هونت الماي باااااااااااارد ما مركبين لي سخان واااااااااااااع :confused:
فجورة
خخخخخخخ نفس المأساة
أميرة * A *;10636715:
فجورة
خخخخخخخ نفس المأساة
أميرة * A *;10636747:
شكلي بفكر في الموضوع مرة ثانية :(
بجد صعبة انتفض لما اتسبح الظهر عيل كيف بالليييييييل :confused:
سيدة القرم
اتوقع تعرفي من أنا صح ! :wink: :o :D
عروس جنان
اشششششششش :mad:
سيدة القوم;10636789:
لا والله أميرة ما عرفتك...
ترا انا صديقاتي محدودات وأتمنى تكوني وحدة منهم :)
حبيبتي أنا أكره أتسبح أكثرررررررر منك بس عاد تحملت (تخيلي كيف وضعي ونحن برمضان عيل!!) (a)